image image

وحدات للبيع (175)

عرض المزيد

المحتوى

جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بتصميمه الرائع والجذاب، حيث اعتمد منفذو المشروع على اختيار الطراز الأوروبي الذي يجمع بين الحداثة والأصالة والحياة الشرقية المصرية، مما جعله محط أنظار جميع المستثمرين، فضلاً عن وجود العديد من المميزات والخدمات التي يحتاجها العملاء وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

موقع كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بموقعه الاستراتيجى في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث يقع بالتحديد في شارع التسعين، وتقدر المسافة الفاصلة بينه وبين محور المشير طنطاوي حوالي 15 دقيقة، أما الطريق الدائري فقترب منه بـ 3 دقائق فقط، كما يقترب من الجامعة الأمريكية بمسافة تقدر بـ 5 دقائق، فضلا عن وجود العديد من المولات المعروفة بالقرب منه.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مساحة كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

تبلغ مساحة كمبوند Mountain view Hyde Park حوالي 200 فدان، تم تخصيص 20% من المساحة الإجمالية لصالح الوحدات السكنية والتجارية، أما باقي المساحة تم تخصيصها لصالح المناطق الخضراء والبحيرات الصناعية.

تنوعت الوحدات السكنية ما بين الشقق وآي فيلا والتوين هاوس بالإضافة إلى الفيلات المستقلة والبنتهاوس، حيث تتراوح مساحة الشقق السكنية ما بين 134 متر مربع و275 متر مربع، أما التوين هاوس فتبلغ مساحته 372 متر مربع، بينما البنتهاوس تتراوح مساحته ما بين 165 متر مربع و190 متر مربع، بينما تقدر مساحة آي فيلا بـ 218 متر مربع حتى تصل إلى 324 متر مربع، وأخيراً الفيلات المستقلة تتراوح ما بين 500 متر مربع و 731 متر مربع.

اقرأ الآن عن أفضل كمبوند في التجمع الخامس

تصميم مشروع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك لشركة ماونتن فيو

اعتمدت شركة ماونتن فيو على أكبر الخبراء المعماريين حول العالم لتنفيذ مشروع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، والذي ظهر في النهاية بأحدث وأفضل صورة، حيث استخدموا تكنولوجيا الهندسة المعمارية في التصميمات.

أوضحت الشركة أنه سيتم بناء المشروع على عشر مراحل، على أن تكون المرحلة الأولى على مساحة تصل إلى 20 فداناً، وتم تنفيذها على الطراز المعماري الأمريكي الجذاب، وأهم ما يميزها وجودها بالقرب من أهم الخدمات التي يحتاجها العملاء ومنها أكبر مجمع في المنطقة فهو مجمع تجاري وعلمي وأيضاً طبي ورياضي.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

مميزات وخدمات كمبوند Mountain View Hyde Park New Cairo

يوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك العديد من المميزات والخدمات التي يحتاجها العملاء في حياتهم اليومية، وحتى لا يضطرون الذهاب للخارج للحصول على ما يريدون، فالكمبوند يتميز بأنه مجتمع متكامل من جميع الجوانب، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

مناطق تجارية: يضم الكمبوند العديد من المحلات التي تقدم كافة مستلزمات العملاء بالإضافة إلى وجود البراندات والماركات العالمية.

المطاعم والكافيهات: يوجد العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات التي يفضلها العملاء والمعدة على أيدى أفضل الطهاة.

نادي رياضي وملاعب: يحتوي المشروع على نادي رياضي مجهز بأفضل الأجهزة لممارسة كافة الأنشطة الرياضية، فضلاً عن وجود ملاعب على مساحات شاسعة.

حمامات سباحة: يضم الكمبوند حمامات سباحة ذات مساحات متنوعة لتناسب جميع رغبات العملاء مع مراعاة توفير الخصوصية والأمان خاصة للأطفال.

مساحات خضراء: يوجد مساحات خضراء واسعة تضفي منظراً رائعاً يجذب أنظار الجميع، بالإضافة إلى منحها شعوراً بالراحة والاستجمام، فضلاً عن وجود البحيرات الصناعية واللاند سكيب والشلالات الصناعية وكريستال لاجونز.

مدارس دولية: تم توفير مدارس دولية تقدم المناهج التعليمية على أعلى مستوى حتى لا يضطر العملاء الذهاب للخارج لتعليم أبنائهم.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وتزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية فضلاً عن كاميرات المراقبة.

مناطق ترفيهية: تم تخصيص مناطق محددة للأطفال مزودة بأفضل الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم مع مراعاة خصوصياتهم.

سينما: يشمل الكمبوند على دور للسينما تعرض كل ما هو جديد من الأفلام لتوفير الرفاهية للسكان.

مناطق لحفلات الشواء: تم تخصيص مناطق لإقامة حفلات الشواء والمناسبات الأخرى فضلاً عن الندوات والمؤتمرات.

تراك كبير: تم تخصيص تراك كبير لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات لتوفير الخصوصية والأمان.

أعرف ما يهمك عن أحسن 13 كمبوند بالتجمع الخامس

أسعار وأنظمة سداد كمبوند Mountain view Hyde Park

قدم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك أسعاراً تناسب جميع العملاء مقارنة بالخدمات التي سيتم توفيرها سواء كانت أساسية أو ترفيهية، حيث يبلغ سعر المتر الواحد 12 ألف جنيه، أما الشقق السكنية يصل سعرها إلى مليون و400 ألف جنيه، بينما يقدر سعر الفيلا بـ 2 مليون ونصف جنيه، كما يوجد أنظمة سداد عدة تعمل على راحة الجميع عند اختيار الوحدة السكنية، والتي تمثلت في الأتي:

  • سداد نسبة 10% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية كمقدم، على أن دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 4 سنوات.
  • دفع 20% من قيمة الوحدة السكنية كمقدم، على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق على مدار 5 سنوات.
  • سداد نسبة 30% من القيمة الإجمالية للوحدة كمقدم على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

تمتلك شركة ماونتن فيو، المنفذة لمشروع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس، شهرة واسعة في مجال العقارات اكتسبتها من خلال المشاريع الناجحة التي قامت بتنفيذها في مناطق عديدة، ومنها محافظة القاهرة والعين السخنة بالإضافة إلى الساحل الشمالي و6 أكتوبر.

تسعى الشركة إلى تنفيذ مشاريع جديدة تعتمد على أفكار مختلفة لتطوير مجال العقارات سواء كانت مشاريع إدارية أو سكنية أو تجارية.

مميزات الشراء في التجمع الخامس

تتعدد مميزات منطقة التجمع الخامس التي تضم العديد من الكمبوندات الرائعة ذات التصميمات المختلفة، والتي أصبحت محط أنظار جميع المستثمرين بسبب الخدمات التي تقدمها، وتمثلت هذه المميزات في الآتي:

  • تقع في منطقة تتسم بالهدوء على الرغم من وجودها في قلب القاهرة، ولكنها تستطيع أن توفر الراحة لساكنيها.
  • تُعرف بجوها المعتدل صيفاً وشتاءً بسبب مساحتها الكبيرة ووجود المناطق الخضراء الواسعة، حيث لا يشعر قاطنيها بالحر الشديد في الصيف أو البرد الشديد في الشتاء بل أن جواها معتدل طوال العام.
  • يمكن الوصول إليها من أي مكان بسبب وجود خط أتوبيس مخصص لها طوال اليوم، فضلاً عن وجود مواقف للسيارات كثيرة تذهب إليها ومنها موقف رمسيس والعاشر وغيرها.
  • تضم العديد من الخدمات المختلفة التي توفر احتياجات العملاء في حياتهم اليومية سواء من الجانب التعليمي أو الصحي أو الترفيهي أو مستلزماتهم.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بتصميمه المختلف عن غيره من الكمبوندات في المنطقة، ذلك التصميم الذي يجذب الجميع لشراء الوحدات السكنية داخل المشروع، ومن أجل الاستمتاع بكافة المميزات والخدمات المتوفرة والتأمل في المساحات الخضراء رائعة الجمال التي تمنح شعوراً مختلفاً عند النظر إليها أو البحيرات الصناعية والشلالات ذات المناظر الخلابة ووجود الملاعب والنوادي الرياضية لمحبي ممارسة الرياضة، فضلاً عن الأسعار المناسبة للجميع وطرق السداد المتعددة التي تعمل على راحة العميل عند اختيار الوحدة التي تناسبه، لذا عليك أن تبادر بسرعة حجز وحدتك لتحصل على كل الخدمات المتاحة وتختار ما يتناسب معك، لتنعم بحياة مليئة بالرفاهية والراحة والهدوء، حياة لا ينقصها شيئاً على الإطلاق، فأنت في مجتمع متكامل من كل الجوانب.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Hyde Park  - مزايا امتلاك وحدة في هايد بارك التجمع

هايد بارك التجمع الخامس - Hyde Park قامت شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتنفيذ أحدث مشروعاتها الذي يحمل اسم هايد بارك التجمع في أرقى الأماكن وأكثرها

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azad - اكتشف كنز الفخامة والرقي في كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ازاد Azad التجمع الخامس إذا قررت الحياة في التجمع الخامس، فسوف لا تجد أجمل من كمبوند ازاد Azad الذي يلخص جميع مفاهيم الرفاهية والفخامة في مكان

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Hills New Cairo - مزايا امتلاك وحدة في بالم هيلز التجمع

بالم هيلز التجمع Palm Hills New Cairo يعد بالم هيلز نيو كايرو التجمع من ارقى المشروعات السكنية التي تم تأسيسها في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

El Patio ORO - استمتع بحياة الفخامة والرفاهية في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس تقدم شركة لافيستا للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس الجديد، مستوى مثالي من الرفاهية

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Stone Residence 5th Settlement - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس - Stone Residence New Cairo يمتلك ستون ريزيدنس التجمع الخامس تصميمًا فريدًا يعتمد على أحدث المعايير العالمية والحديثة،

9 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mivida Fifth Settlement - احجز وحدتك في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement يعتبر ميفيدا من أشهر وأفخم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة وتحديداً في قلب التجمع الخامس

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sodic East - جولة سريعة في كمبوند سوديك ايست

كمبوند سوديك ايست – Sodic East كمبوند سوديك ايست واحداً من أحدث وأرقى المجمعات السكنية، التي تم تنفيذها بالتجمع الخامس، وذلك بفضل احتوائه على كافة

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fifth Square - بادر بحجز وحدتك في كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس – Fifth Square قامت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بتنفيذ واحداً من أبرز مشروعاتها السكنية بمنطقة التجمع

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Compound The Marq New Cairo - تفاصيل عن كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

كمبوند ذا مارك التجمع الخامس – The Marq Compound عشاق الخصوصية والسكن الفاخر يمكنكم الآن امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند ذا مارك وهو أحد المجمعات

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى