image image

وحدات للبيع (268)

عرض المزيد

المحتوى

هايد بارك التجمع الخامس - Hyde Park 

قامت شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتنفيذ أحدث مشروعاتها الذي يحمل اسم هايد بارك التجمع في أرقى الأماكن وأكثرها حيوية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية مميزة تناسب العملاء من أصحاب الذوق الرفيع، وتوفر لهم الراحة والخصوصية والمزيد من الرفاهية، حيث أن كمبوند Hyde Park عبارة عن مدينة متكاملة منغلقة على نفسها بعيدًا عن الصخب وضوضاء المدن السكنية الأخرى المكتظة بالسكان ولمعلومات اضغط عقارات مصر.

تصميمات مشروع هايد بارك

حرصت شركة هايد بارك للاستثمار العقاري أثناء تنفيذ المشروع في التجمع الخامس على إتباع تصميمات راقية سواء من الداخل أو من الخارج، بالإضافة إلى الاهتمام البالغ بالبنية التحتية، وأعمال الديكورات التي تتنوع ما بين الكلاسيك والمودرن، مما يمنح العملاء الشعور بالراحة النفسية والرفاهية، حيث العيش في مجتمع متحضر راقي، مع إمكانية استلام الوحدات السكنية بشكل فوري كاملة التشطيب.

اعرف أكثر عن أهم كمبوندات القاهرة الجديدة

موقع كمبوند هايد بارك التجمع

تدرك الشركة المطورة للمشروع جيدًا أن انتقاء موقع حيوي يساعد في نجاح مشروعها ويزيد من نسبة الإقبال عليه من قبل العملاء والمستثمرين، لذلك حرصت على اختيار موقع استراتيجي لبناء كمبوند Hyde Park في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة التجمع الخامس، ومن أهم ما يميز الموقع ما يلي:

  • يطل الكمبوند مباشرة على شارع التسعين الرئيسي الذي يعد من أكثر الشوارع الحيوية في التجمع الخامس.

  • قريب من الطريق الدائري الجديد، كما يبعد مسافة بسيطة جدًا عن العين السخنة.
  • تفصله مسافة تقدر بحوالي خمسة كيلو متر فقط عن طريق السويس الصحراوي.
  • يبعد مسافة لا تتجاوز خمس دقائق عن الجامعة الأمريكية.
  • يوجد بجوار بعض المشروعات السكنية المميزة في التجمع الخامس، والتي من أبرزها ماونتن فيو هايد بارك.
  • الكمبوند يجمع بين الحياة الطبيعية مثله مثل كافة المجمعات السكنية الأخرى، وبين الرفاهية والهدوء، مما يشعر السكان بالمزيد من الأمان والشعور بالطمأنينة.
  • متوفر داخل هايد بارك التجمع مجموعة من الخدمات، والتي تتمثل في النوادي الرياضية التي تسمح بممارسة الأنشطة المختلفة، مساحات شاسعة خضراء ذات طبيعة ساحرة، بالإضافة إلى المراكز التجارية والمولات الضخمة التي توفر كافة المنتجات التي يحتاجها السكان.
  • كما أن التصميمات داخل كمبوند Hyde Park تم تنفيذها بالشكل الذي يضاهي الطراز العالمي المتبع في الدول المتقدمة، والذي يتسم بالعصرية والحداثة.
  • بعد كل المزايا المذكورة من حيث التصميمات والموقع والخدمات، يمكن للعملاء الراغبين في امتلاك وحدة مميزة في الكمبوند، المبادرة بالتواصل مع الشركة و حجز الوحدة السكنية التي تحلم بها بأسعار تنافسية.

اقرأ الآن عن وأرقى كمبوند بالتجمع الخامس

الخدمات المتوفرة في هايد بارك القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند هايد بارك بتوافر الخدمات الشاملة بداخله والتي تلبي رغبات العملاء من كافة الفئات والأعمار، سواء الخدمات الأساسية أو الترفيهية، حيث تتمثل هذه الخدمات في التالي:

  • متوفر داخل كمبوند هايد بارك التجمع مساحات كبيرة للغاية من اللاند سكيب واللون الأخضر الساحر ذات الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى الأشجار الجميلة والنباتات المزدهرة، التي تمنح السكان الشعور بالهدوء النفسي.

  • يحتوي على عدد من أكبر الفنادق العالمية التي تقدم خدمات بجودة عالية للعملاء.
  • يوجد مجموعة من البنوك وفروع لأكبر الشركات، بالإضافة إلى مكاتب الصرافة التابعة للبنوك.
  • يوجد داخل Hyde Park مجموعة من المولات الضخمة التي توفر منتجات تحمل براندات عالمية شهيرة، كما تحتوي هذه المولات على عدد كبير من المحال التجارية التي يتجاوز عددها 1700 محل تقريبًا.
  • يوجد داخل كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة نادي رياضي ضخم تم بنائه على مساحة قدرها 42 فدان، مجهز بالكامل ويحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية، كما أنه يتم استضافة البطولات فيه سواء المحلية أو الدولية.
  • كما أن الكمبوند يتمتع بتوافر خدمات أخرى، منها مجموعة من أحواض السباحة ذات التصميمات المختلفة التي تلائم كافة الأعمار، كما يوجد بعض حمامات السباحة تم تخصيصها للأطفال فقط، بالإضافة إلى حوض سباحة مغطى مخصص للنساء فقط.
  • كمبوند هايد بارك التجمع يحتوي على أكثر من بوابة دخول جانبية، مما يقلل الزحام أمام البوابة الرئيسية.
  • متوفر نظام حراسة عالي المستوى مع توافر أفراد أمن على مدار اليوم في جميع الأنحاء وعلى البوابات، مع تركيب كاميرات مراقبة في كل مكان.
  • يوجد في Hyde Park حديقة رئيسية كبيرة تم بناؤها على مساحة تقدر بحوالي 600 متر مربع تسمح للعملاء قضاء وقت ممتع والجلوس في الهواء الطلق مع الأصدقاء وأفراد العائلة.
  • يوجد منطقة مخصصة للاسترخاء والجلوس في هدوء والاستمتاع باستنشاق الهواء العليل والطبيعة الخضراء الساحرة.
  • يوجد خدمات تعليمية تتمثل في مدارس انترناشيونال، جامعات متميزة، وروضة للأطفال.
  • مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل المشروبات والأطباق للعملاء.
  • يوجد عدد من المراكز الترفيهية التي توفر جو من المتعة أثناء التنزه لجميع العملاء بمختلف أعمارهم.
  • يوجد مجموعة من العيادات بمختلف التخصصات الطبية، والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى، مع توفير كافة المعدات الطبية والمستلزمات.
  • يوجد في هايد بارك التجمع نادي صحي مجهز، يحتوي على غرفة سبا رائعة، وصالة جيم بها أحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى غرفة ساونا فاخرة.
  • خدمات الحراسة وأفراد الأمن المتوفرين في كل مكان وعلى المداخل والمخارج خلال الـ 24 ساعة للحفاظ على سلامة العملاء.
  • كل هذه الخدمات إلى جانب خدمات أخرى لا حصر لها، تجعل شراء وحدة سكنية في Hyde Park فرصة عظيمة، بادر بحجز وحدتك في أسرع وقت للاستمتاع بهذه المزايا وبأفضل الأسعار.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

مزايا كمبوند هايد بارك

يوجد عدد من المزايا التي يتمتع بها الكمبوند والتي تجعله الاختيار الأمثل بالنسبة لعدد كبير من العملاء، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • توافر الخدمات الرئيسية التي يحتاجها العملاء، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي توفر لهم الراحة والمتعة.

  • الكمبوند بعيد عن ضوضاء وازدحام المدن السكنية الأخرى، مما يوفر للسكان نوع من الخصوصية.
  • تتعهد شركة هايد بارك للتنمية العقارية بتسليم كافة الوحدات السكنية للعملاء في المواعيد المتفق عليها، حيث يستطيع العميل استلام وحدته في وقت سريع، مع الالتزام بكافة البنود المقررة في العقد.
  • الشركة تمنح للعملاء كافة الضمانات اللازمة التي تجعلهم مطمئنين أن كافة حقوقهم محفوظة.
  • كمبوند هايد بارك التجمع يحتوي على مزايا مختلفة وخدمات متكاملة، مما يجعله الخيار الأمثل بالنسبة للمستثمرين لتحقيق أرباح جيدة، وبالنسبة للأشخاص ممكن يحلمون بحياة كريمة مليئة بالرفاهية والخصوصية في مجتمع راقي ومتحضر.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مساحة مشروع Hyde Park 

يعد كمبوند هايد بارك من أكبر الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث تم تنفيذه على مساحة إجمالية قدرها 1200 فدان أي ما يساوي تقريبًا 6 مليون متر مربع، علمًا بأنه تم استقطاع حوالي 144 فدان من المساحة الكُلية من أجل المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق المزدهرة ذات النباتات النادرة، مما يمنح للعملاء الشعور بالاسترخاء والهدوء بعيدًا عن الصخب والإزعاج.

المناخ في الكمبوند معتدل ولطيف على مدار فصول العام، وذلك نظرًا إلى ارتفاعه عن سطح البحر بحوالي 350 متر، لذلك فإن شراء وحدة سكنية في الكمبوند فرصة لا تعوض للاستمتاع بالخدمات المتوفرة بأفضل سعر للمتر بدون فصال.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

أسعار ومساحات الوحدات وأنظمة السداد في هايد بارك التجمع

متوفر داخل كمبوند هايد بارك وحدات متنوعة تتضمن شقق مستقلة بحديقة خاصة وروف، فيلات فاخرة، تاون هاوس كورنر، تاون هاوس ميدل، بنتهاوس، شقق أدوار متكررة مع الروف الخاص بها، دوبلكسات، وتوين هاوس راقية.

تم تصميم كافة الوحدات السكنية داخل Hyde Park على مستوى فخم، باستخدام الأسلوب الكلاسيكي الذي يتبع الطراز الإسباني والمغربي في التصميمات، مع تسليم كافة الوحدات على مستوى تشطيب عالي يناسب كافة الأذواق، مع العلم أن المشروع يحتوي على 1688 وحدة سكنية، تم الانتهاء بالفعل من 1112 وحدة، ولا يزال العمل مستمر في 576 وحدة، يمكن المبادرة بحجز وحدة في المرحلة الجديدة من المشروع والتي تحمل اسم بارك كورنر.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

أما بالنسبة للمساحات والأسعار فهي كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتين نوم من 2 مليون و900 ألف جنيه، مع العلم أن مساحتها تتراوح ما بين 145 متر مربع إلى 160 متر مربع.
  • تبدأ أسعار الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم في هايد بارك التجمع من 2 مليون و900 ألف جنيه، والتي تتراوح مساحاتها من 185 متر مربع كحد أدنى، و 199 متر مربع، وصولاً إلى 207 متر مربع كحد أقصى.
  • تبدأ أسعار الشقق المكونة من أربع غرف نوم من 3 مليون و 775 ألف جنيه، والتي تبلغ مساحتها تقريبًا 233 متر مربع.
  • تبدأ أسعار الوحدات التوين هاوس بحديقة خاصة من 7 مليون و 885 ألف جنيه مصري، والتي تقدر مساحتها بـ 269 متر مربع.
  • تبدأ اسعار التاون هاوس في Hyde Park من 6 مليون جنيه، والتي تتراوح مساحتها ما بين 247 متر مربع إلى 250 متر مربع.
  • أما عن أسعار الفيلات المستقلة بالحديقة الخاصة، فتبدأ من 12 مليون و 860 ألف جنيه، والتي تقدر مساحتها بحوالي 328 متر مربع.

أما عن طرق السداد في كمبوند هايد بارك التجمع فتتمثل في سداد 5% من قيمة الوحدة في البداية عند التعاقد، وبعد مرور ثلاثة أشهر يتم دفع 5% آخرين، ثم يتم سداد 9%، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على دفعات متساوية كل شهر لمدة ثمانية أعوام كاملة.

تتعهد شركة هايد بارك بتسليم كافة الوحدات بنظام النصف تشطيب، وذلك بعد مرور ثلاثة أعوام ونصف من تاريخ التعاقد.

يوجد وحدات سكنية داخل المشروع يمكن تسليمها بعد مرور سنة فقط من تاريخ التعاقد، وهي الشقق التي تبدأ مساحتها من 193 متر وتبلغ أسعارها 3 مليون و 125 ألف جنيه، والفيلات التي تبدأ مساحتها من 248 متر مربع بأسعار 6 مليون و 425 ألف جنيه، حيث تتمثل أنظمة السداد في دفع أقساط شهرية متساوية على مدار أربعة أعوام.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

الشركة المالكة لمشروع Hyde Park New Cairo وأعمالها السابقة

شركة هايد بارك العقارية من أكبر الشركات في السوق المصري والتي تمتلك خبرة واسعة في المجال على مدار سنوات من العمل المتواصل، وهي مملوكة إلى رجل الأعمال المصري المهندس أمين سراج، حيث تبذل قصارى جهودها من أجل تنفيذ مشروعات متميزة للمساهمة في التنمية الاقتصادية وتطوير المجتمعات السكنية، ومن أهم أعمالها السابقة ما يلي:

  • القرية السياحية كوست 82 في الساحل الشمالي. 

  • كمبوند هايد بارك التجمع مجال حديثنا في المقال.
  • مشروع ذا ادرس هايد بارك، وهو مرحلة من مشروع هايد بارك.

عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Mountain view Hyde Park - جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

جولة سريعة في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك Mountain view Hyde Park يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بتصميمه الرائع والجذاب، حيث اعتمد منفذو

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azad - اكتشف كنز الفخامة والرقي في كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند ازاد Azad التجمع الخامس إذا قررت الحياة في التجمع الخامس، فسوف لا تجد أجمل من كمبوند ازاد Azad الذي يلخص جميع مفاهيم الرفاهية والفخامة في مكان

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Hills New Cairo - مزايا امتلاك وحدة في بالم هيلز التجمع

بالم هيلز التجمع Palm Hills New Cairo يعد بالم هيلز نيو كايرو التجمع من ارقى المشروعات السكنية التي تم تأسيسها في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

El Patio ORO - استمتع بحياة الفخامة والرفاهية في كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس

كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس تقدم شركة لافيستا للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها كمبوند الباتيو أورو التجمع الخامس الجديد، مستوى مثالي من الرفاهية

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Stone Residence 5th Settlement - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس - Stone Residence New Cairo يمتلك ستون ريزيدنس التجمع الخامس تصميمًا فريدًا يعتمد على أحدث المعايير العالمية والحديثة،

9 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mivida Fifth Settlement - احجز وحدتك في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس 

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida Fifth Settlement يعتبر ميفيدا من أشهر وأفخم التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة وتحديداً في قلب التجمع الخامس

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sodic East - جولة سريعة في كمبوند سوديك ايست

كمبوند سوديك ايست – Sodic East كمبوند سوديك ايست واحداً من أحدث وأرقى المجمعات السكنية، التي تم تنفيذها بالتجمع الخامس، وذلك بفضل احتوائه على كافة

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fifth Square - بادر بحجز وحدتك في كمبوند فيفث سكوير

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس – Fifth Square قامت شركة مراسم الدولية للتطوير العقاري بتنفيذ واحداً من أبرز مشروعاتها السكنية بمنطقة التجمع

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Compound The Marq New Cairo - تفاصيل عن كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

كمبوند ذا مارك التجمع الخامس – The Marq Compound عشاق الخصوصية والسكن الفاخر يمكنكم الآن امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند ذا مارك وهو أحد المجمعات

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى