image image

أهم المعلومات عن مشاريع وكمبوندات شركة سوديك

المحتوى

تحظى شركة سوديك بمكانة رائدة بين أبرز شركات التطوير العقاري في السوق المصري، حيث يربو تاريخ الشركة على قرابة عشرين عامًا من التميز والنجاح المتواصل. يقع المقر الرئيسي للشركة بالقاهرة، وهي مدرجة بالبورصة المصرية.

تمتلك شركة سوديك سجل حافل بالإنجازات والجوائز التقديرية تقديرًا للمشروعات الهائلة التي قدمتها خلال الفترة الماضية، والتي تتميز بالرقي والفخامة مع توفير كافة متطلبات الحياة الأساسية وحياة الرفاهية في وقت واحد و للمزيد ادخل على عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

نبذة عن شركة سوديك العقارية

  • شركة سوديك هي واحدة من الشركات الكبرى التي لها مكانة كبيرة في سوق التطوير العقاري في مصر؛ حيث تمتلك الشركة خبرة تصل إلى عشرين عامًا تقريبًا من النجاح والإنجازات الضخمة، وقد سعت الشركة إلى العمل على تلبية جميع إحتياجات السوق من مشروعات سكنية وتجارية وإدارية وغيرها من المشروعات العقارية المتعددة الأغراض، وقد تميزت جميع المشروعات الخاصة بها بالرقي وتوفير كافة وسائل الرفاهية فهي تهدف في المقام الأول على راحة العملاء، لذلك قدمت العديد من المشروعات المتميزة.

  • لم يقتصر دور شركة سوديك على إنشاء مشروعات إستثمارية ضخمة، بل قامت بتدعيم العديد من المبادرات الإجتماعية المختلفة وذلك إيمانًا منها بأن أهداف الشركة يجب أن تتخطى النجاح المادي والإداري، وأن تترك أثرًا واضحًا وقويًّا على المجتمع، حيث ساهمت الشركة من خلال التبرعات المالية والحلول التمويلية للمبادرات الإجتماعية، بل شاركت أيضًا في الأحداث التفاعلية والأنشطة التنموية المستدامة الطويلة الأجل.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

أهم مشاريع شركة سوديك فى مصر

كمبوند سوديك ايست تاون

كمبوند سوديك ايست تاون

كمبوند إيست تاون من المشروعات الضخمة حيث يقام على مساحة 860 ألف متراً مربعاً بالقاهرة الجديدة، ويتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي بالقرب من الجامعة الأمريكية والطرق الرئيسية المؤدية إلى الأماكن الحيوية بالقاهرة.

يحتوي مشروع إيست تاون على تشكيلة فريدة من الوحدات السكنية والمتاجر والمكاتب الإدارية، هذا بالإضافة إلى التنوع في المساحات والخدمات والأماكن الترفيهية والكمبوند محاط بسور من أجل المزيد من الأمان.  

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

موقع سوديك ايست تاون

يقع الكمبوند في قلب مدينة هليوبوليس الجديدة  بالقاهرة الجديدة، ويقع على طريق الإسماعيلية السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وشارع التسعين الرئيسي.

خدمات مشروع ايست تاون

أحدث لاند سكيب، نادي رياضي على مساحة 42 فدان، أمن وحراسة طوال اليوم، مناطق خاصة بالأطفال، كافيهات ومطاعم، حدائق، بحيرات صناعية ونوافير، مول تجاري، منطقة تجارية، مدارس عالمية، مراكز طبية متخصصة، مناطق خاصة بالحفلات، جيم وسبا، كلاب هاوس، حمامات سباحة.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

الوحدات المتاحة بالكمبوند

تتنوع الوحدات السكنية ما بين الفيلات المستقلة، توين هاوس، تاون هاوس.

الأسعار وأنظمة الدفع في سوديك ايست تاون

يبدأ سعر المتر من 13 ألف جنيهاً مصرياً وتتنوع طرق السداد كالآتي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد باقي القيمة على 3 سنوات.

  • دفع 5% على 3 سنوات وتقسيط باقى المبلغ على 7 سنوات.

ويعد الكمبوند من أول المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة، وهو مجتمع سكني جذَّاب يطل على شوارع خضراء ويحتوي على العديد من وسائل الترفيه والخدمات الأساسية، كما يحظى بمكانة كبرى وذلك لأنه يوفر لك كل ما تبحث عنه من مميزات الإسكان العصري والتصميمات الحديثة مع القرب من الأماكن الحيوية وسهولة الوصول إليه.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

كمبوند قطامية بلازا

حمامات سباحة بكمبوند قطامية بلازا

يعد كمبوند قطامية بلازا أحد المشروعات المتميزة التي تتمتع بالتصميمات الساحرة، فقد تم تصميم المشروع بواسطة مكتب التصميم المعماري ArchGroup Consultants، وهو الشركة التي صمَّمت فندق Grosvenor House Hotel في دبي.

موقع كمبوند قطامية بلازا

يقع المشروع بمكان إستراتيجي ساحر بمنطقة القطامية بالقاهرة الجديدة بالقرب من التجمع الخامس، كذلك يقع على مسافة قريبة من شارع التسعين ويبعد ربع ساعة فقط عن جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية، وكمبوند ايست تاون.

مميزات وخدمات المشروع 

حمامات سباحة، مناطق ترفيهية خاصة بالكبار والأطفال، امن وحراسة، مناطق خاصة بالحفلات، مناطق مخصصة للشواء، مطاعم وكافيهات، مساحات خضراء، مول تجاري، بحيرات صناعية، عيادات طبية، جراجات خاصة.

أسعار قطامية بلازا وأنواع الوحدات السكنية بداخله

يضم الكمبوند 474 وحدة  بنظام التشطيب الكامل أو نصف التشطيب حسب رغبة العميل،  وتتنوع مساحات الوحدات من 150 متراً مربعاً وتصل إلى 300 متراً مربعاً، وتبدأ الأسعار من 1,705,000 جنيهاً مصرياً ليبدأ سعر المتر نصف التشطيب من 11,000 جنيهاً مصرياً.

كمبوند سوديك فيليت

تصميم رائع في  كمبوند فيليت التجمع الخامس

يعد كمبوند فيليت أحد المشروعات المتميزة التي يتم تقديمها من قبل شركة سوديك، ويقام المشروع على مساحة هائلة تبلغ 300 فدان، وقد جاءت التصميمات الخاصة بالمشروع عصرية وبصورة هندسية فريدة تحت مسمى Sky Condos، وهي أحد النظم الحديثة عبارة عن وجهات مفتوحة مزينة بالزجاج والنباتات.

أهم خدمات ومميزات سوديك فيليت

مساحات خضراء، ملاعب رياضية، أمن وحراسة، جيم وسبا، مطاعم وكافيهات، منطقة تجارية، مناطق للأطفال، نوادي إجتماعية، أماكن مخصصة للحفلات، تصميمات عصرية، عيادات طبية، مولات تجارية، مناطق مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات.

المساحات داخل كمبوند فيليت التجمع الخامس

تتنوع الوحدات السكنية كالآتي:

  •  توين هاوس بمساحات تبدأ من  257 وتصل إلى 314 متراً مربعاً

  • تاون هاوس بمساحات  تبدأ من 260 وحتى 307 متراً مربعاً

  • فيلات منفصلة بمساحة 750 متراً مربعاً

متوسط الأسعار في فيليت سوديك

  • توين هاوس بأسعار تبدأ من  من 4,250,000 إلى 5,400,000 جنيهاً مصرياً

  • تاون هاوس بأسعار تبدأ  من 4,500,000 إلى 5,000,000 جنيهاً مصرياً

  • فيلات منفصلة بسعر  يبدأ من 13,678,750 جنيهاً مصرياً

أما عن نظم السداد بالمشروع فقد جاءت كالآتي

  • سداد 10 ٪ دفعة أولى ، والباقي على 4.5 سنوات

  • سداد 15٪ دفعة أولى ، وتقسيط الباقي علي 5 سنوات

  • سداد دفعة مقدمة بنسبة 5٪ ، والباقي على مدى 5.5 سنوات

  •  مقدم 5٪ ، وتقسيط الباقي على مدى 6 سنوات

  • دفعة مقدمة بنسبة 10٪ وتقسيط حتى 6 سنوات.

أهم كمبوندات سوديك فى 6 أكتوبر والشيخ زايد

مشروع أكتوبر بلازا 

مميزات كمبوند اكتوبر بلازا

يعد مشروع أكتوبر بلازا من المشروعات السكنية الراقية والمتميزة للغاية بمدينة السادس من أكتوبر، وقد تم تصميم الوحدات السكنية بطريقة متميزة وواسعة بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية، وتتنوع الشقق السكنية بالمرحلة الأولى من المشروع ما بين الشقق الدوبلكس و البنتهاوس والشقق المستقلة.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

موقع أكتوبر بلازا 6 أكتوبر

أهم ما يميز هذا المشروع هو الموقع الإستراتيجي الساحر حيث أنه يقع بقلب منطقة التوسعات الشمالية خلف مول العرب ونادي الصيد، بمدينة السادس من أكتوبر.

أما عن طريقة الوصول إليه فهي عن طريق الحى الثامن بالسادس من أكتوبر، أو عن طريق دهشور، فضلاً عن أن المشروع يقع بالقرب من بورتو أكتوبر و ويست تاون هاب.

أهم خدمات ومميزات أكتوبر بلازا من سوديك

نوادي، كافيهات ومطاعم، بنوك، شركة لإدارة خدمات الكمبوند، صالة للألعاب الرياضية، امن وحراسة طول اليوم، مدارس عالمية، مناطق خاصة بالأطفال، جراج خاص لقاطني الكمبوند، مناطق للجري والمشي، مساحات خضراء، حمامات سباحة متنوعة، مناطق للشواء وإقامة الحفلات، جيم وسبا، عيادات طبية.

مساحات الوحدات السكنية بالمشروع

  • تتنوع المساحات بداخل أكتوبر بلازا بين الشقق الأرضي بحديقة، دوبلكس، بنتهاوس، وتبدأ مساحة الوحدات السكنية من 140 متراً مربعاً وتصل إلى 320 متراً مربعاً.

  • يمكنك أن تقوم بدفع 10% مقدم حجز والتقسيط حتى 7 سنوات.

معلومات اكثرعن شقق للبيع في اكتوبر

مشروع بيفرلي هيلز

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد

يعد كمبوند بيفرلي هيلز من أرقى وأفخم الكمبوندات في الشيخ زايد، ذلك الحي الذي يتميز بالهدوء والراحة والموقع الإستراتيجي بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي، مما يسهل إليه الوصول عن طريق عدد من المحاور، مثل 26 يوليو وطريق دهشور وغيرهما.

أهم خدمات ومميزات بيفرلي هيلز من سوديك

مساحات خضراء، تصميمات عالمية، مساحات متنوعة، موقع إستراتيجي، حمامات سباحة وبحيرات صناعية، أمن وحراسة، عيادات طبية، مناطق خاصة للأطفال، نوادي وملاعب رياضية متنوعة، جيم وسبا، منطقة تجارية.

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

أهم مشروعات شركة سوديك في الساحل

مشروع سيزر الساحل الشمالي

شاليهات بمنتجع سيزر الساحل الشمالي

يعد مشروع سيزر  الساحل الشمالي أحد المشروعات الكبرى التي تقدمها شركة سوديك، فهو يعد بمثابة منتجع سياحي فريد يوفر لك كل ما تبحث عنه من وسائل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى التصميمات العصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق.

موقع قرية سيزر الساحل الشمالي

يقع مشروع سيزر بالكيلو 82 على طريق الإسكندرية-مطروح في الساحل الشمالي، ويبعد بمسافة ساعة واحدة عن مدينة الإسكندرية، وثلاث ساعات من قلب القاهرة وبالقرب من مطار برج العرب، ومنطقة رأس الحكمة التي تعد من أجمل مناطق الساحل الشمالي.

أهم خدمات ومميزات منتجع سيزر من سوديك

حمامات سباحة، نوادي رياضية بمساحات متنوعة، سبا وغرف ساونا ومساج وبخار، كافيهات ومطاعم عالمية، حديقة ألعاب مائية، شاليهات متنوعة، مناطق خاصة بالأطفال، مناطق خاصة بالحفلات.

الوحدات السكنية وطرق السداد بالمشروع 

تتنوع الشاليهات والوحدات بداخل المشروع ما بين التاون هاوس والفلل المستقلة المطلة على البحر وتبدأ المساحات من 115 متراً مربعاً وتصل إلى 430 متراً مربعاً.

يمكنك أن تقوم بدفع مقدم حجز 10% مع تقسيط باقي الدفعات على 54 شهر بدفعات ربع سنوية.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

24 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى