image image

Aeon Towers 6 October - معلومات شاملة عن مشروع ايون تاورز السادس من أكتوبر

وحدات للبيع (101)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند ايون تاورز السادس من أكتوبر – Aeon Towers 6 October

قامت شركة مراكز العقارية بالإعلان عن تنفيذها لواحد من أبرز وأهم مشروعاتها السكنية مشروع ايون تاورز بمدينة السادس من أكتوبر، فهو أحد المجمعات السكنية الراقية التي صُممت بعناية، لتحقيق الراحة والأمان والرفاهية لجميع العملاء الباحثين عن التميز والأناقة والسكن الفاخر، فقد اهتمت الشركة بتزويد المشروع بجميع المرافق والخدمات سواء كانت أساسية أو ترفيهية، بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية المميزة التي تتمتع بها الوحدات داخل المشروع، كل هذا جعل منه وجهة مميزة للعديد من العملاء وللمعلومات اضغط عقارات مصر.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

موقع ايون تاورز السادس من أكتوبر

يتميز كمبوند ايون مول العرب بموقعه الاستراتيجي المميز، فقد تم اختيار أرقى منطقة بالسادس من أكتوبر لتنفيذه بها والتي تتسم ببعدها عن الزحام والضوضاء، وتحديداً غرب القاهرة بين مدينتي الشيخ زايد والسادس من أكتوبر، وأهم ما يميز موقع المشروع وقوعه بالقرب من المناطق الهامة الأكثر حيوية، حيث أنه يقابل مول العرب وبجوار نادي نقابة المهندسين، وعلى مقربة من جامعة النيل ومستشفى دار الفؤاد.

كما أنه يقع على الطرق والمحاور الرئيسية كالمحور الرئيسي ومحور جمال عبد الناصر، مما يضمن للسكان سهولة الحركة والانتقال من وإلى المشروع.

كل المعلومات عن أهم كمبوندات اكتوبر

مساحة Aeon Towers 6 October

قررت الشركة المطورة لمشروع ايون تاورز تخصيص مساحة ضخمة لتشييده، فقد خصص له 25 فدان من مدينة السادس من أكتوبر، والذي تم تصميمه بطراز معماري فريد من نوعه، حيث أنه يضم أربع أبراج بارتفاعات شاهقة كل برج منهما مؤلف من 22 طابق، بالإضافة إلى وجود وحدات ومباني سكنية أخرى يتألف كلاً منهما من دور أرضي و3 أدوار علوية.

وقد منح الارتفاع الشاهق للأبراج إطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة، الممثلة في الحدائق وحمامات السباحة الموزعة بعناية على جميع أنحاء المشروع، مما جعله واحداً من أفخم وأرقي المجمعات السكنية، المنفذة بمدينة السادس من أكتوبر على الإطلاق.

معلومات اكثر عن شقق للبيع في اكتوبر

خدمات مشروع ايون مراكز

حرصت شركة مراكز العقارية أثناء قيامها بتنفيذ مشروع Aeon Towers على توفير جميع متطلبات وتطلعات عملائها، فقد وفرت به العديد من الخدمات الحيوية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان، ومن أهم وأبرز هذه الخدمات الآتي:-

  • يضم المشروع مساحات خضراء شاسعة بديعة المنظر، للمساعدة على منح السكان الشعور بالهدوء والاسترخاء.
  • حمامات سباحة بتصميمات وأحجام مختلفة، تلائم جميع الفئات العمرية لضمان توفير أقصى درجة من الرقي والرفاهية لجميع أفراد الأسرة.
  • بحيرات مائية، مصصمة وفقاً لأحدث الطرز العالمية.
  • نوادي اجتماعية تضم العديد من الملاعب، التي تمكن السكان من ممارسة مختلف النشاطات الرياضية.
  • تم تخصيص مناطق للترفيه عن الأطفال متاح بها أنواع مختلفة من الألعاب التي تناسب أعمارهم لإسعادهم والعمل على رضاهم، وقد تم تزويد هذه المناطق بأحدث وسائل الأمن والحماية، لجعل الأطفال يمرحون بحرية دون القلق عليهم.
  • خُصصت مساحة كبيرة من المشروع لعمل منطقة تجارية تضم عدد كبير من المولات والمحال التجارية، لتوفير كافة رغبات واحتياجات السكان.
  • سوبر ماركت وهايبر، لتوفير جميع مستلزمات قاطني المشروع.
  • يتميز بكونه يضم منطقة كاملة للألعاب، لإتاحة الفرصة للسكان بقضاء أسعد الأوقات مع العائلة والأصدقاء، وسط أجواء مفعمة بالمرح والحيوية.
  • تراكات مخصصة لممارسة رياضة ركوب الدراجات، وأخرى مخصصة لممارسة رياضة الجري وهى بعيدة تماماً عن مسارات السيارات، لتوفير أقصى درجات الحماية والأمان للأفراد أثناء ممارسة هواياتهم المفضلة.
  • إيماناً من الشركة بضرورة توفير الرعاية الطبية قامت بتشييد العديد من المستشفيات والصيدليات، وجميعها يضم باقة من الأطباء والاستشاريين، ممن يعملون بأقصى جهد لهم طوال اليوم لتوفير أفضل الخدمات الطبية للسكان.
  • خُصص بالمشروع أماكن للجلوس والتأمل وسط المساحات الخضراء، والتي تم تصميمها وفقاً لأحدث الطرز الأوروبية.
  • تم تزويد المكان بجراجات مخصصة لسيارات قاطني المشروع، لتوفير المزيد من الراحة والخصوصية.
  • المشروع مزود بأحدث الأنظمة للصوت والفيديوهات.
  • نظام إنذار آلي يعمل حال وجود أي خطر بشكل تلقائي تماماً، فضلاً عن وجود نظام الإخلاء الصوتي ونظام آخر لمقاومة الحرائق.
  • تم تزويد المطابخ بنظام تهوية بجودة عالية.
  • جميع مباني المشروع مزودة بفتحات لجمع القمامة، والتي تم تنفيذها على هيئة شلالات بطريقة ذكية ومبتكرة.
  • تم تزويد جميع المباني بثلاث مصاعد كهربائية، لتوفير مزيد من الراحة والرفاهية للسكان.
  • جميع الأبواب مصفحة من الفولاذ الصلب للأمان والخصوصية.
  • كافة البوابات الرئيسية والفرعية الموجودة بالمشروع مزودة بكاميرات مراقبة حديثة عالية الجودة، لتوفير أقصى درجة من الحماية والأمان للسكان.
  • تم تزويد المشروع بمكتبات ومدارس دولية بمختلف المراحل التعليمية، إيماناً من الشركة بأهمية التعليم ودوره في النهوض بالمجتمع.
  • يوجد بالمشروع أماكن مخصصة للحفلات والمناسبات العائلية، بالإضافة إلى وجود أماكن أخرى للشواء بالهواء الطلق، للاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة لا مثيل لها وسط العائلة.
  • المشروع مزود بجاكوزي وساونا وغرفة بخار مجهزة على أعلى مستوى، لتوفير أفضل مستوى من الخدمات للسكان.
  • تم تخصيص حدائق خاصة بالكلاب داخل المشروع.

مزيد من التفاصيل عن مشروع ايون السكني 6 أكتوبر

مساحة الوحدات السكنية داخل Aeon Marakez

حرصت الشركة المالكة على توفير وحدات سكنية داخل مشروع ايون تاورز بأشكال متنوعة لتلبية جميع رغبات ومتطلبات العملاء بمختلف الفئات الاجتماعية، فقد تنوعت الوحدات ما بين شقق عادية أو بنتهاوس أو استديو صغير الحجم، وقد جاءت هذه الوحدات بمساحات مختلفة تتراوح من 58 متر مربع، وحتى 210 متر مربع.

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

الأسعار ونظام السداد في ابراج ايون

على الرغم من المزايا والخدمات العديدة التي تم تزويد المشروع بها، إلا أن أسعار الوحدات جاءت مناسبة لشريحة كبيرة من العملاء، حرصاً من الشركة على تمكين عملائها الراغبين في السكن الراقي من امتلاك وحدة سكنية داخل هذا الصرح السكني المميز للغاية.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الوحدات داخل كمبوند مراكز اكتوبر تختلف باختلاف مساحتها ونوعها، وقد حرصت الشركة على أن يكون البيع داخل المشروع بالوحدة وليس بالمتر كما يحدث في معظم المشروعات السكنية الأخرى، وقد جاءت أسعار الوحدات على النحو التالي:-

  • أسعار الوحدات من نوعية الاستديو بمساحة 58 متر مربع تصل إلى مليون و400 ألف جنيه مصري، أما سعر الاستديو الأكبر والذي يأتي بمساحة 68 متر مربع فيصل إلى 2 مليون و300 ألف جنيه مصري.

  • الوحدات المكونة من غرفتان يقدر سعرها ب 4 ملايين جنيه مصري.

  • سعر الوحدات بنوعية البنتهاوس تصل إلى 20 مليون جنيه مصري.

هذا وقد حرصت الشركة على توفير أنظمة سداد مريحة للعملاء على أن يكون السداد بنظام الأقساط، بأن يدفع العميل 10% من قيمة الوحدة الإجمالية كمقدم حجز عند التعاقد، وسداد باقي المبلغ على 7 سنوات بدون أي فوائد.

والجدير بالذكر أن الأسعار المعلن عنها تخص النصف الأول من عام 2020 مما يجعلها قابلة للتعديل في أي وقت.

تعرف على المزيد توين هاوس للبيع في اكتوبر

الشركة المطورة والأعمال السابقة

تم تنفيذ مشروع ايون تاورز من قبل واحدة من أشهر الشركات العاملة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بالسوق المصري، ألا وهى شركة مراكز التي تم تأسيسها منذ عام 1999م وذلك على يد نخبة من أمهر المهندسيين المعماريين ممن حرصت على اختيارهم الشركة وفقاً للمعايير الدولية بمجال التصميم، وقد قامت الشركة بالإشراف على تنفيذ العديد من المشروعات العقارية بمصر، والتي من بينها مول العرب ومول القطامية القاهرة الجديدة وكمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة، والعديد من المشاريع الأخرى.

تعرف على أجدد الكمبوندات في 6 اكتوبر


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى 6 أكتوبر

اخبار ذات صلة

October Plaza - احجز وحدتك في كمبوند أكتوبر بلازا

كمبوند أكتوبر بلازا October Plaza يعتبر سوديك اكتوبر في مدينة السادس من أكتوبر من أحدث وأهم مشاريع شركة سوديك الاستثمارية العقارية، حيث يتميز بتصميمه

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sun Capital 6 October - كل ما يخص كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر

كل ما يخص كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Sun Capital 6 October اعتمدت مجموعة عربية للتعمير في تنفيذ صن كابيتال على الخبرات الأوروبية لإظهاره بشكل مميز

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Alma 6 October - بادر بحجز وحدتك في كمبوند الما السادس من أكتوبر

كمبوند الما الشيخ زايد – Alma 6 October يعد كمبوند الما السادس من أكتوبر واحداً من أهم وأبرز مشروعات شركة إيوان العقارية، التي عملت على تصميمه

1 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Parks 6 October - احجز وحدتك في كمبوند بالم باركس السادس من أكتوبر

كمبوند بالم بارك 6 اكتوبر – Palm Parks 6 October السكن الفاخر والحياة الراقية حلم يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص، وقد تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير

1 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Keeva 6 October - جولة سريعة في مشروع كيفا السادس من أكتوبر

كمبوند كيفا 6 اكتوبر – Keeva 6 October أزاحت شركة الأهلي للتنمية العقارية الستار عن واحد من أرقى وأهم مشروعاتها السكنية وهو مشروع كيفا السادس من

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Compound Badya 6 October - الرفاهية والفخامة عنوانها كمبوند بادية 6 أكتوبر

كمبوند بادية 6 أكتوبر Compound Badya 6 October دائمًا تقدم شركة بالم هيلز العقارية كل ما هو جديد ومميز لعملائها، هذه المرة أزاحت الستار عن أفخم وأحدث

29 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

O West - جرب حياة الرفاهية والمتعة في كمبوند او ويست السادس من أكتوبر

كمبوند او ويست السادس من أكتوبر O West حياة المغامرة والرفاهية ليست في موسم الصيف فقط وليس مكانها المنتجعات الشاطئية فحسب، لكنك ستجدها في قلب القاهرة

27 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Brix 6Th of October - جولة سريعة في كمبوند بريكس السادس من أكتوبر

كمبوند بريكس السادس من اكتوبر لقد حدثت طفرة كبيرة في مجال التنمية العقارية في مصر في الفترة الأخيرة وتتسارع معظم الشركات العقارية للاستثمار في هذا

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Joulz October - تعرف علي مميزات كمبوند جولز أكتوبر

كمبوند Joulz أصبحت مدينة السادس من أكتوبر من أهم المدن السكنية الفخمة في مصر حيث تحتضن الكثير من المشروعات التنموية الضخمة، وقد قامت شركة إنرشيا للتنمية

11 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى