image image

October Plaza - احجز وحدتك في كمبوند أكتوبر بلازا

المحتوى

كمبوند أكتوبر بلازا October Plaza

يعتبر سوديك اكتوبر في مدينة السادس من أكتوبر من أحدث وأهم مشاريع شركة سوديك الاستثمارية العقارية، حيث يتميز بتصميمه المختلف الذي جعله منفرداً عن غيره من المشاريع في نفس المنطقة، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق، فهو يعد مشروعاً متكاملاً من كل الجوانب وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

موقع كمبوند أكتوبر بلازا 6 أكتوبر

يتميز كمبوند أكتوبر بلازا بموقعه الاستراتيجي في منطقة 6 أكتوبر، حيث يقع بالتحديد في التوسعات الشمالية الواقعة خلف مول العرب الذي يقترب منه بـ 10 دقائق فقط، بينما يبعد عن نادي الصيد بـ 3 دقائق، كما يقترب من بورتو أكتوبر وويست تاون بحوالي 10 دقائق، بالإضافة إلى الطرق الرئيسية التي تساهم في سهولة الوصول إليه من أي مكان، فهو لم يبتعد كثيراً عن طريق الحي الثامن وأيضاً طريق دهشور الذي سيتم تنفيذه في المستقبل.

وتقدر المسافة الفاصلة بينه وبين ستريب مول بحوالي 10 دقائق، أما ويست ميديكال تاون فيبعد عنه بـ 10 دقائق أيضاً، بينما يبتعد عن كل من أركان مول وبوليفارد بـ 5 دقائق فقط.

معلومات شاملة عن أفضل كمبوندات 6 أكتوبر

مساحة اكتوبر بلازا سوديك

تقدر مساحة اكتوبر بلازا بحوالي 30 فداناً، والتي تم تقسيمها ما بين الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة لتلبية كافة احتياجات العملاء بنسبة 25%، والمساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي منظراً رائعاً يخطف أنظار الجميع بنسبة 75%.

يضم المشروع شقق أرضية بحدائق خاصة، بالإضافة إلى البنتهاوس والدوبلكس، حيث يضم كل مبنى ثلاثة أدوار، أما عن المساحات فتبدأ من 140 متر مربع، حتى تصل إلى 320 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الشقق الصغيرة 150 متر، وتتكون من غرفتين وحمامين بالإضافة إلى غرفة استقبال ومطبخ، أما عن الشقق الكبيرة فتتراوح مساحتها ما بين 216 إلى 236 متر مربع، وتضم ثلاث غرف بثلاثة حمامات، فضلاً عن وجود غرفة مخصصة للاستقبال ومطبخ.

معلومات اكثر عن شقق للبيع في اكتوبر

تصميم October Plaza

يُحاط بكمبوند سوديك اكتوبر سور خرساني يصل ارتفاعه إلى 3,60 متر مربع، فضلاً عن وجود سور أخر مكون من الأشجار والنخل الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 12 متر مربع، وذلك بهدف إضفاء المنظر الطبيعي الخلاب على المشروع، بالإضافة إلى توفير الأمان والخصوصية للسكان.

اعتمد منفذو المشروع في تصميمه على المزج ما بين الطراز الكلاسيكي والحديث، لتلبية كافة رغبات الجميع، ولإظهار الرقي والحداثة والفخامة، مما يجعله محط أنظار الجميع، ولا سيما المستثمرين.

كل ما تريد أن تعرف عن أهم كمبوندات أكتوبر

مميزات وخدمات أكتوبر بلازا

قدم كمبوند October Plaza Sodic العديد من الخدمات والمميزات لتلبية كافة احتياجات العملاء، وحتى لا يضطرون الذهاب إلى خارج الكمبوند للحصول على ما يريدون، بالإضافة إلى توفير الخدمات الترفيهية أيضاً، وتمثلت هذه الخدمات في الأتي:

مدارس: يوجد العديد من المدارس لتوفير الجانب التعليمي، حيث يتم الاعتماد على نظم تعليمية متعددة منها البريطاني والأمريكي بالإضافة إلى الألماني.

النوادي: يضم المشروع العديد من النوادي المختلفة سواء رياضية أو صحية أو اجتماعية من أجل ممارسة كافة الأنشطة المتنوعة.

الكافيهات والمطاعم: يحتوي الكمبوند على مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات التي يتم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة.

المراكز الطبية: اهتم منفذو المشروع بالجانب الطبي، فتم إنشاء المراكز الطبية المزود بأفضل وأحدث الأجهزة لتقديم الرعاية الصحية الكاملة للعملاء.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وتزويدهم بأفضل الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة لتحقيق الأمان والسلامة.

بنوك: يضم المشروع العديد من البنوك لسهولة المعاملات البنكية أو تحويل الأموال التي يحتاجها العملاء في أعمالهم المختلفة.

شركة لإدارة خدمات المدينة: توجد شركة محددة داخل المشروع التي تعمل على إدارة خدماته وتوفير كافة المتطلبات.

مناطق ترفيهية: تم توفير منطقة مخصصة للأطفال مزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم مع مراعاة الخصوصية والأمان.

صالة مجهزة بأفضل الأجهزة الرياضية: لمحبي الرياضة والجيم، تم إنشاء صالة مزودة بأفضل الأجهزة لممارسة الألعاب المختلفة.

جراج: يحتوي الكمبوند على جراج مخصص للسيارات، لتجنب الازدحام والتكدس أمام الوحدات السكنية.

ممشى: يوجد ممشى يمتد إلى 1.7 كيلو، وتم تخصيصه لممارسة رياضة الجري والدراجات الهوائية، لمنح الخصوصية للعملاء.

المساحات الخضراء: يضم المشروع العديد من المساحات الخضراء الشاسعة التي تمنح شعوراً بالراحة والاستجمام عند النظر إليها، بالإضافة إلى وجود البحيرات الصناعية الرائعة.

حمامات سباحة: يوجد العديد من حمامات السباحة ذات المساحات المتنوعة التي تناسب جميع العملاء على اختلاف احتياجاتهم، مع توفير أعلى درجات الأمان والخصوصية.

مناطق للشواء والحفلات: تم تخصيص مناطق معينة لإقامة حفلات الشواء والمناسبات الأخرى.

مناطق هادئة للجلوس: استكمالاً للخدمات الترفيهية، تم تخصيص مناطق تتسم بالهدوء والراحة للجلوس فيها والتي تتمتع بوجود الأشجار والمساحات الخضراء رائعة الجمال.

تعرف بالتفصيل عن أفضل كمبوند في 6 اكتوبر

أسعار وأنظمة سداد كمبوند Sodic October Plaza

أعلن سوديك اكتوبر بلازا عن أسعار مناسبة لجميع العملاء لشراء ما يريدون، وذلك مقارنة بالخدمات التي سيتم تقديمها داخل المشروع، حيث تقدر الأسعار بـ 13 ألف جنيه للمتر، وسيتم تسليم الوحدات السكنية في عام 2020، بينما تتمثل نظام السداد في دفع نسبة 10% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية كمقدم تعاقد على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

نجحت شركة سوديك الاستثمارية العقارية، المنفذة لكمبوند اكتوبر بلازا في مدينة السادس من أكتوبر، في تحقيق شهرتها الواسعة في مجال العقارات منذ تأسيسها من 20 عاماً، وذلك من خلال المشاريع الناجحة التي نفذتها في مناطق عديدة سواء كانت مشاريع سكنية أو إدارية أو تجارية.

تحرص الشركة دائماً في تنفيذ مشاريعها على توفير الراحة والرفاهية للعملاء لكي ينعموا بحياة مختلفة وهادئة مليئة بالراحة والاستجمام، بالإضافة إلى تقديم الأفضل بشكل دائم سواء في التصميمات أو الخدمات المتوفرة داخل المشروع، فضلاً عن الأسعار وأنظمة السداد المتعددة.

ولم تغفل الشركة أهمية دورها في المجتمع بعيداً عن المشاريع، فشاركت في العديد من المبادرات الاجتماعية من خلال جمع التبرعات أو تقديم الحلول التمويلية، بالإضافة إلى الأنشطة التفاعلية والتنموية المستدامة.

وتمثلت أهم مشاريع الشركة في الآتي:

  • القاهرة الجديدة: نفذت كمبوند ايست تاون وإيست تاون ريزيدانسيز بالإضافة إلى قطامية بلازا وسوديك فيليت القاهرة الجديدة ومشروع سكاي كوندوز.

  • 6 أكتوبر والشيخ زايد: صممت كمبوند أكتوبر بلازا وبيفرلي هيلز وكمبوند اليجريا وكمبوند ذا استيتس وسوديك ويست وكمبوند فاي.

  • الساحل الشمالي: نفذت الشركة مشروع سيزار والذي يعد من أهم المشاريع في المنطقة بسبب تصميمه المميز بالإضافة إلى قرية ملاذ.

يعتبر Sodic Compound 6 october من أحدث الكمبوندات التي تم تنفيذها في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يتميز بتصميمه المختلف الذي يجمع بين الطرازين الكلاسيكي والحديث مما يأخذك في عالم مختلف يجمع بين الأصالة والرقي والحداثة، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي الذي جعله قريباً من كل الأماكن بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية والمولات الشهيرة في المنطقة، مما جعله محط أنظار المستثمرين.

ولم يغفل الكمبوند عن توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية التي يحتاجها العملاء، حتى لا يشعرون بوجود أي شيء ينقصهم ويضطرون للذهاب خارجاً للحصول على ما يريدون، وأيضاً تم توفير أسعار مناسبة لجميع العملاء.

وعلى الرغم من وجود نظام وحيد للسداد إلا أنه يعتمد على فكرة التقسيط المريح التي تعمل على راحة العميل عند اختيار وحدته السكنية، فعليك أن تسارع بحجز وحدتك السكنية لتحصل على كافة المميزات ولتنعم بحياة مختلفة وراقية مليئة بالرفاهية والسعادة.

تعرف على المزيد توين هاوس للبيع في اكتوبر


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى 6 أكتوبر

اخبار ذات صلة

Sun Capital 6 October - كل ما يخص كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر

كل ما يخص كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Sun Capital 6 October اعتمدت مجموعة عربية للتعمير في تنفيذ صن كابيتال على الخبرات الأوروبية لإظهاره بشكل مميز

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Alma 6 October - بادر بحجز وحدتك في كمبوند الما السادس من أكتوبر

كمبوند الما الشيخ زايد – Alma 6 October يعد كمبوند الما السادس من أكتوبر واحداً من أهم وأبرز مشروعات شركة إيوان العقارية، التي عملت على تصميمه

1 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Parks 6 October - احجز وحدتك في كمبوند بالم باركس السادس من أكتوبر

كمبوند بالم بارك 6 اكتوبر – Palm Parks 6 October السكن الفاخر والحياة الراقية حلم يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص، وقد تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير

1 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Keeva 6 October - جولة سريعة في مشروع كيفا السادس من أكتوبر

كمبوند كيفا 6 اكتوبر – Keeva 6 October أزاحت شركة الأهلي للتنمية العقارية الستار عن واحد من أرقى وأهم مشروعاتها السكنية وهو مشروع كيفا السادس من

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Aeon Towers 6 October - معلومات شاملة عن مشروع ايون تاورز السادس من أكتوبر

كمبوند ايون تاورز السادس من أكتوبر – Aeon Towers 6 October قامت شركة مراكز العقارية بالإعلان عن تنفيذها لواحد من أبرز وأهم مشروعاتها السكنية مشروع

30 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Compound Badya 6 October - الرفاهية والفخامة عنوانها كمبوند بادية 6 أكتوبر

كمبوند بادية 6 أكتوبر Compound Badya 6 October دائمًا تقدم شركة بالم هيلز العقارية كل ما هو جديد ومميز لعملائها، هذه المرة أزاحت الستار عن أفخم وأحدث

29 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

O West - جرب حياة الرفاهية والمتعة في كمبوند او ويست السادس من أكتوبر

كمبوند او ويست السادس من أكتوبر O West حياة المغامرة والرفاهية ليست في موسم الصيف فقط وليس مكانها المنتجعات الشاطئية فحسب، لكنك ستجدها في قلب القاهرة

27 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Brix 6Th of October - جولة سريعة في كمبوند بريكس السادس من أكتوبر

كمبوند بريكس السادس من اكتوبر لقد حدثت طفرة كبيرة في مجال التنمية العقارية في مصر في الفترة الأخيرة وتتسارع معظم الشركات العقارية للاستثمار في هذا

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Joulz October - تعرف علي مميزات كمبوند جولز أكتوبر

كمبوند Joulz أصبحت مدينة السادس من أكتوبر من أهم المدن السكنية الفخمة في مصر حيث تحتضن الكثير من المشروعات التنموية الضخمة، وقد قامت شركة إنرشيا للتنمية

11 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى