image image
سياحى

قرية سانتوريني العلمين الجديدة نيو جينيريشن للتطوير العقاري - Santorirni New Alamein Village

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سانتوريني.

عن المشروع: واحدة من أبرز المشاريع السكنية الحديثة والمتميزة في منطقة العلمين بمصر، حيث تتمتع بتصميم فريد ومنظر طبيعي خلاب. تمتاز القرية بتوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه، حيث تضم مساحات خضراء واسعة تمتد بشكل هندسي متقن، وملاعب رياضية متعددة، بالإضافة إلى مرافق صحية وطبية عالية الجودة.

موقع سانتوريني العلمين الجديدة: مدينة العلمين الجديدة بالقرب من الابراج الايقونية.

مساحة مشروع سانتوريني العلمين الجديدة: 3600 متر مربع.

اسم الشركة المنفذة: شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري.

أنواع وحدات في سانتوريني العلمين الجديدة: شاليهات - شقق.

سعر المتر في سانتوريني: يبدأ من 1,500,000  جنيهاً مصرياً.

تصفح الان عقارات للبيع في مدينة العلمين الجديدة

انتهز الفرصة الذهبية وابدأ رحلة لا مثيل لها معنا في قلب قرية سانتوريني العلمين الجديدة الفريد الذي يجمع بين التميز والإبداع

إنطلقت الشركة العقارية نيو جينيريشن بأفضل القرى الساحلية الفريدة من نوعها والتي تليق بالباحثين عن البيئة الأكثر رفاهية وتحقق لهم الهدوء النفسي والراحة والتي أطلقت عليه سانتوريني SANTORINI New Alamein، كما أن تم تقديم المشروع داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة حيث مدينة العلمين الجديدة، فهي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات من سانتوريني إلى أهم المدن والمناطق الشهيرة والمنتجعات الضخمة القريبة منه.

كما أن تم العمل على تصميم القرية الراقية سانتوريني لتكون ذات المساحة الشاسعة والتي تشتمل على المساحات الخضراء الشاسعة وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات المشيدة داخل سانتوريني العلمين فهي مختلفة في المساحات والأنواع فمنها " الشاليهات " والتي صممت بأعلى مستوى وعلى نفس الطرز العالمية التي تجمع بين الفخامة والرقي التام الذي يتوافق مع الذوق الخاص بجميع العملاء.

ولقد قامت شركة نيو جينيريشن بتقديم داخل القرية الساحلية سانتوريني العلمين عدد من الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات المختلفة لدى جميع العملاء الباحثين عن البيئة الساحلية المريحة والممتعة، فضلاً عن ذلك فقد قررت نيو جينيريشن المالكة مفاجئة جميع العملاء بتوفير لهم باقات من الأسعار التنافسية والتي تتوافق مع مستواهم وهدفهم الشرائي، بالإضافة إلى أنظمة الدفع والسداد المرنة والتي تجعل لك القدرة على تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد داخل سانتوريني الساحل الشمالي، استغل الفرصة وبادر الآن بالحجز...!!!

ابحث عن ملاذك الخاص في أروقة قرية سانتوريني العلمين الجديدة المتميز، حيث تلتقي الهدوء والراحة مع الجمال الطبيعي

إن من أهم العوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء والمستثمرين هو حرص الشركة العقارية المالكة نيو جينيريشن للقرية الساحلية سانتوريني حيث أنها تحظى بأفضل موقع استراتيجي هام حيث مدينة العلمين الجديدة، فهي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من سانتوريني إلى أشهر المناطق الخدمية والمدن الساحلية المجاورة له.

أهم المعالم القريبة من منتجع سانتوريني العلمين الجديدة - SANTORINI New Alamein:

  • تطل سانتوريني العلمين على الأبراج الأيقونية الشهيرة بتلك المنطقة.
  • ويقترب منتجع سانتوريني من دار الأوبرا.
  • المسافة التي تفصل بين سانتوريني العلمين ومجلس المدينة للعلمين الجديدة و أيضا مبني رئاسة الوزراء.
  • يمكنك الوصول من سانتوريني العلمين إلى طريق وادي النطرون بالإضافة إلي طريق الضبعة الحيوي.
  • تقع قرية سانتوريني في قلب مدينة العلمين الجديدة فهي على قرب من الأكاديمية العربية والمنطقة التراثية.
  • وفي خلال عدة دقائق قليلة يمكنك الوصول من سانتوريني العلمين الجديدة إلى مطار العلمين الدولي.

استمتع بأفضل ما في عالم الهندسة المعمارية مع تصاميمنا الحديثة والفريدة التي تجسد الابتكار في كل زاوية من منتجع سانتوريني العلمين

أفصحت الشركة العقارية الشهيرة نيو جينريشن عن مشروعها الساحلي الراقي سانتوريني العلمين والذي ينفرد بالمميزات الفاخرة والتي أصبح من خلالها محط أنظار الكثيرين من العملاء، فهو صاحب التصاميم المعمارية والديكورات المبهرة والتي تضاهي العصر الحديث وتجعلك تشعر وكأنك تعيش داخل قرية بأحد المناطق الأوروبية فهي توفر لك التجربة المميزة داخل أفضل المواقع الساحلية الراقية وتم تطبيق بها كافة معايير الجودة العالمية، كما أن تم تصميم قرية سانتوريني العلمين SANTORINI New Alamein على أكبر مساحة فهي مقسمة بين المساحات الخضراء الشاسعة من اللاند سكيب والمسطحات المائية التي تعطيه أجواء من التقدم والرقي التام، ولقد تم تحديد للكلوب هاوس ما يقرب من 3600 متر مربع، وهناك 5 حمامات سباحة، بالإضافة إلى الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات والرغبات المختلفة لدى جميع العملاء وبذلك نقدم لك البيئة الساحلية المريحة والتي لا تقارن، فبادر بالحجز الآن....!!

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات في سانتوريني العلمين الجديدة التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد

أقوى المشروعات الساحلية التي إنطلقت بها الشركة العقارية نيو جينريشن وذلك بأفضل المواقع الجغرافية المميزة، كما أنها قامت بتقديمه على أكبر مساحة لتشتمل على أكبر قدر من الوحدات السكنية المميزة والمصممة بأعلى مستوى، حيث أن منها " الشاليهات " بقرية سانتوريني العلمين الجديدة والتي تختلف فيما بينها من حيث المساحات وبذلك سيكون لك الفرصة من أجل اختيار الوحدة المناسبة وبالمساحة المطلوبة لك، فضلا عن ذلك فهي تتمتع بالإطلالة المميزة على ساحل البحر وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، وبذلك سيكون لك الفرصة المميزة من أجل الإستمتاع بالبيئة الساحلية الراقية والتي تعكس عليك الطاقة الإيجابية الراقية والمميزة التي تضاهي العصر الحديث وتليق بمستوى جميع العملاء الباحثين عن التطور والرقي، فيمكنك الآن استغلال الفرصة المميزة والمبادرة بحجز وحدتك التي ترغب بها وبالمساحة المطلوبة داخل منتجع سانتوريني العلمين الجديدة....!!!

اكتشف السر وراء تميزنا وابتكارنا، وكيف نقدم لك تجربة سكنية فريدة من نوعها ولا مثيل لها في قرية سانتوريني العلمين - SANTORINI New Alamein

لكل الباحثين عن البيئة الساحلية الأكثر رفاهية واستجماماً فهنا قامت شركة نيو جينيريشن بتوفير للجميع ذلك على طبق من ذهب، حيث قرية سانتوريني العلمين والتي تتمتع بالعديد من المميزات الفاخرة وتجعلك تستمتع بالبيئة المريحة للأعصاب وتعكس عليهم الطاقة الإيجابية، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • قرية سانتوريني تتمتع بالعديد من المميزات ومنها اختيار لها الموقع الاستراتيجي حيث أنها تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، والمسافة بينها والمناطق الحيوية فهي قصيرة.
  • المساحة المقامة عليها سانتوريني العلمين تبدو شاسعة حيث أنها تضم أكبر قدر من المساحات الخضراء والمرافق والخدمات المتعددة التي تلبي كافة الأغراض المتعددة للجميع، بالإضافة إلى الوحدات السكنية المشيدة بها.
  • تصميم لمشروع سانتوريني العلمين عدد من المرافق وذلك على شاطئ البحر مما تساعدك على الاسترخاء وقضاء أفضل وقت أمام أفضل منظر.
  • ولمحبي الرفاهية والاستجمام داخل سانتوريني الساحل الشمالي فقد تم إنشاء منطقة ترفهية تضم كافة الألعاب على شاطئ البحر مع الأصدقاء، وذلك لمزيد من التطور والراحة النفسية.
  • فضلاً ع ذلك فقد تم تعيين عدد من أكفأ الفنين داخل أكبر مركز صيانة حيث تعمل على مدار اليوم بقرية سانتوريني وذلك لرصد كافة الأعطال داخل كافة وحدات.
  • تصميم بنية تحتية راقية بالقرية الراقية سانتوريني العلمين والتي تشتنمل على أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها.
  • الوحدات الساحلية بمشروع سانتوريني العلمين تحظى بالمساحات والأنواع وذلك ليتمكن العملاء من اختيار الأنسب لهم وذلك لمزيد من الرقي والتحضر.
  • كما أن قرية سانتوريني العلمين الجديدة تم تصميمه على أفضل التصاميم التي تضاهي العصر الحديث، حيث الفخامة، وهنا توفر لك الأجواء الممتعة.
  • تم تصميم داخل سانتوريني وأسفل الوحدات السكنية الفخمة عدد من الجراجات الواسعة حيث أنها تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء وهنا يتم الحافظ على المظهر العام ولبيئة ساحلية مريحة.
  • القرية الساحلية المميزة سانتوريني العلمين صديقة للبيئة فهي على نظام الطاقة الشمسية وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء و الاستماع ببيئة ساحلية لا مثيل لها.
  • ولقد تم العمل على تصميم لجميع الأطفال الصغار بقرية سانتوريني العلمين الجديدة منطقة مميزة تضم أكبر قدر من الألعاب المناسبة لأعمارهم وذلك لمزيد من الرفاهية وقضاء أوقات ترفيهية لا مثيل لها.

دع كل يوم في حياتك يشع بالفخامة والتميز مع مجموعة الخدمات المتقدمة والمتكاملة التي نقدمها لك في منتجع سانتوريني العلمين الجديدة - SANTORINI New Alamein

يقدم المشروع الساحلي الفاخر سانتوريني العلمين البيئة الساحلية الممتعة والأكثر رفاهية وتعكس عليك أجواء من الهدوء والرفاهية الكاملة، فهنا داخل قرية سانتوريني نضمن لك إجازة مصيفية ممتعة مصممة خصيصاً من أجلك أنت، وتم العمل على توفير خدمات متعددة، وتتوافق تلك الخدمات فيما يلي:

  • هناك داخل قرية سانتوريني العلمين تم تصميم نادي صحي يشتمل على أفضل الأقسام المتعددة منها سباهاوس، ساونا، وجاكوزي، وتقديم أفضل الخدمات الترفيهية التي لا مثيل لها.
  • كما أن تم العمل على تصميم بمشروع سانتوريني العلمين الجديدة أكبر صالات للجيم تضم عدد من الأجهزة الرياضية والمعدات الحديثة حيث أنها تساعدك على الرشاقة واللياقة البدنية.
  • كما أن تم توفير أكبر عدد من هايبر ماركت كبير والذي يشتمل على أكبر عدد من المستلزمات المنزلية داخل سانتوريني وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تصميم بمشروع سانتوريني الساحل الشمالي عيادات طبية وصيدلية تضم الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لتقديم خدمة علاجية لا مثيل لها.
  • تعيين عدد من عمال النظافة داخل مشروع سانتوريني الساحل الشمالي والتي تعمل كل يوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري ولمزيد من التقدم.
  • الأسعار المعلن عنها بقرية سانتوريني الساحل حيث أنها تتوافق مع جميع العملاء، وتم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية.
  • تم تعيين داخل مشروع سانتوريني مدينة العلمين الجديدة عدد من الحراس والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لبيئة سكنية أمنة وأكثر راحة.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم توزيع عدد من كاميرات المراقبة داخل سانتوريني حيث تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الاستقرار وتوفير البيئة الساحلية المريحة والأكثر أماناً.
  • كما أن تم تصميم عدد من المطاعم والكافيهات و التي صممت على نفس الطرز العالمية بقرية سانتوريني، وبديكورات مبهرة، تساعدك على الاستمتاع بتناول وجبتك ومشروبك المفضل.
  • حمامات سباحة تم تصميمها داخل مشروع سانتوريني العلمين فهي مختلفة من حيث المساحات والتصاميم وتتوافق مع كافة الفئات العمرية وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء مع الأصدقاء.
  • تعيين فريق إنقاذ على الشاطئ وذلك لمزيد من الراحة النفسية وتوفير كافة وسائل الأمان والحفاظ على الجميع.
  • تمهيد بقرية سانتوريني الساحل الشمالي عدد من التراكات الطويلة والتي تساعدك على المشي و الجري وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات.
  • توفير منطقة مجهزة لإقامة أعياد الميلاد والشواء داخل سانتوريني الساحل الشمالي، ولمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء.
  • كما أن تم العمل على تصميم أكبر عدد من الملاعب الرياضية داخل منتجع سانتوريني العلمين التي تختلف في المساحات منها لكرة القدم والتنس والطائرة وهناك صالات مختلفة التخصصات لتتمكن من ممارسة الأفضل لك.
  • ولمحبي الشراء فقد تم العمل على تصميم أكبر مول بـ سانتوريني العلمين يشتمل على أكبر عدد من المحلات التي تعرض البراندات العالمية وذلك ليتوافق مع أصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • توزيع بمنتجع سانتوريني عدد من ماكينات الصرافة الألي مما تساعدك على سحب وإيداع الأموال بسهولة دوت الخروج عن نطاقه.

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة نقدم لك خطط دفع مرنة في قرية سانتوريني العلمين الجديدة وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة

مشروع ساحلي فاخر ينفرد بالعديد من المميزات ويقدم القدر الكبير من الخدمات التي يبحث عنها العملاء في كل مكان، فهنا قامت شركة نيو جينريشن والتي بذلت الجهود المميزة وذلك لخدمة الجميع وتوفير لهم البيئة الساحلية الأكثر رفاهية، ولقد تم الإعلان عن باقات مميزة من الأسعار التنافسية داخل سانتوريني العلمين الجديدة SANTORINI New Alamein والتي يمكنك من خلالها شراء الوحدة المناسبة لما يتوافق مع رغبتك الشرائية، بالإضافة إلى ذلك فقد تم تقديم طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وسيتم الإعلان عن ذلك والإفصاح عنها في القريب العاجل وبذلك يتم تقديم كافة وسائل الراحة للجميع، فهذا هو الهدف الأسمى التي تسعى شركة نيو جينريشن من أجل تحقيقه.

عيوب قرية سانتوريني العلمين الجديدة

أما بالنسبة للساحل الشمالي، الذي يعتبر حالياً من أرقى المصايف في مصر، فإن هناك تخوفات لدى البعض بسبب بُعده عن القاهرة. لكن، نظرًا للإقبال الكبير على وحدات هذه المنطقة وخصوصا Santorirni New Alamein Village، فقد بادرت الحكومة ببناء شبكة طرق حديثة لتسهيل الوصول إليها. هذا التحسين في البنية التحتية جعل السفر إلى الساحل الشمالي أقرب مما كان عليه من قبل، حيث أصبح بإمكان المسافرين الوصول من القاهرة إلى سانتوريني الساحل الشمالي في ثلاث ساعات فقط، وهو زمن قياسي يجعله المشروع الأقرب للعاصمة.

اتجه نحو الاستثمار الموثوق به مع المطور العقاري نيو جينريشن - New Generation Developments ، الذي يجمع بين الرؤية الثاقبة والتجربة الممتدة على مر السنين

شركة نيو جينيريشن تعتبر من أهم المطورين العقارين المميزة والتي تمتلك الشهرة الكبيرة في عالم التطوير العقاري حيث أنها قدمت عدد كبير من المشروعات المختلفة والتي حازت من خلالها على الأقبال الكبير من جانب العملاء والمستثمرين، كما أنها نالت على ثقتهم الكبيرة وذلك لمصداقيتها الكبيرة وحرصها على تقديم الأفضل دائماً وسعيها الدائم للإنطلاق نحو التقدم واثبات جدارتها المميزة في عالم العقارات، كما أنها تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم القدر الكبير من المشروعات الفريدة والتي تخدم بها حاجة العملاء لديها والباحثين عن التطور والتألق، فضلاً عن ذلك فهي تمتلك عدد من أكفأ المهندسين المعماريين الذين لهم الدور البارز في تقديم كافو المشروعات ووضع بها أفضل اللمسات العالمية والتصاميم المعمارية الفاخرة والتي تليق بمستوى جميع العملاء المميزين، ولقد إنطلقت أخيراً بإنشاء قرية سياحية مميزة والتي حازت على إعجاب وحققت ترافيك غير مسبوق والتي تعرف بـ سانتوريني العلمين الجديدة صاحبة المميزات وتقدم الخدمات الحصرية والتي من خلالها يتم تلبية كافة المتطلبات المختلفة لدى الجميع وتوفر لهم البيئة الساحلية الأكثر رفاهية، ولا زالت تعمل بكافة الجهود من أجل الإنطلاق وتقديم المزيد من المشروعات المختلفة.

أهم المشروعات السابقة لشركة نيو جينيريشن العقارية:

  • ليفيلر العلمين الجديدة.
  • وينتر العلمين الجديدة.
  • سولت مول العلمين الجديدة.

اقتني وحدتك الآن وتعرف على مميزات مدينة الساحل الشمالي! 

تشتهر منطقة الساحل الشمالي في مصر بكونها قبلة للسياح من مختلف أنحاء العالم، وذلك لما تتمتع به من مزايا عديدة تجعل من زيارتها تجربة فريدة ومميزة. إليك بعض الخصائص التي تميز هذا المكان الساحر:

- تتوفر في الساحل الشمالي خيارات إقامة فخمة مزودة بكافة أنواع الرفاهية والتسلية التي يمكن أن يبحث عنها المرء.
- الشواطئ في هذه المنطقة تتميز بنظافتها وهدوئها، ما يوفر بيئة مثالية لمن يبحث عن الاستراحة والاستجمام.
- تعج الساحل الشمالي بالفعاليات الثقافية والترفيهية طوال العام مما يضمن تجربة غنية ومتنوعة للزوار.
- تضم المنطقة تشكيلة واسعة من المطاعم التي تقدم أطايب الأكل المحلي والعالمي، لترضي كل الأذواق.
- لمحبي التسوق، يوجد الكثير من مراكز التسوق المعاصرة التي تقدم تشكيلات واسعة من السلع والمنتجات.
- يستطيع عشاق الرياضة العثور على كل ما يلزم للممارسة النشطة من نوادي وملاعب في الساحل الشمالي.
- بالنسبة للعائلات، هناك العديد من الأماكن الترفيهية مثل الملاهي والحدائق التي تناسب الصغار والكبار.
- توفر المنطقة كذلك فرصاً للمشاركة في أنشطة بحرية مختلفة كركوب اليخوت وصيد الأسماك.
- لمحبي الطبيعة والتصوير، تقدم الساحل الشمالي مناظر طبيعية ساحرة تخطف الأنفاس.
- الوصول إلى الساحل الشمالي سهل من القاهرة والمدن الكبرى الأخرى، مما يجعل الزيارة مريحة وخالية من التعقيدات.

تعد الساحل الشمالي مزيجاً مثالياً بين الجمال الطبيعي وعناصر الترفيه والراحة، مما يكفل قضاء عطلة ممتعة وغنية بالذكريات الجميلة.

اغتنم الفرصة الآن وضع أموالك في استثمار آمن في مدينة الساحل الشمالي! 

تبرز الساحل الشمالي في مصر كمركز جذب استثماري هام، يلفت انتباه المستثمرين من داخل البلاد وخارجها. هذه المنطقة، المعروفة بمناظرها الخلابة وخياراتها العقارية المتنوعة، تقدم مزايا استثمارية عالية العائد تضعها في مقدمة المناطق الجذابة للاستثمار في مصر. إن الإقبال على الاستثمار هنا يأتي نتيجة للنمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده المدينة، بالإضافة إلى التطور المستمر في القطاع العقاري.

مع توفر خيارات عقارية تتراوح بين الشقق الفخمة والفيلات الراقية وحتى الوحدات السياحية، يجد المستثمرون في الساحل الشمالي فرصة ممتازة للاستثمار في قطاع ينمو بثبات. الجاذبية الطبيعية للمنطقة مضافًا إليها الخدمات المتكاملة تكسب العقارات هنا قيمة مضافة، سواء للسكان أو للزائرين الذين يقصدون المنطقة بغرض الترفيه والاستجمام.

كما تسهم صناعات مثل السياحة والفندقة والتجارة بشكل كبير في اقتصاد المنطقة، مما يوفر مجالات متعددة للاستثمار وتحقيق الأرباح. الفرص الاستثمارية لا تقتصر فقط على القطاع العقاري بل تمتد لتشمل البنية التحتية والمشاريع التنموية الكبرى، مما يعد بمستقبل مربح للمستثمرين.

يعزز الاستقرار الاقتصادي والسياسي في مصر، بالإضافة إلى تحسين بيئة الأعمال بشكل مستمر، من توقعات نمو استثمارات الساحل الشمالي. ينظر الخبراء بتفاؤل إلى مستقبل المدينة الاقتصادي والاستثماري، متوقعين ارتفاعاً في العوائد نتيجة للتوسعات والمشروعات الجديدة.

لذلك، يمكن اعتبار الساحل الشمالي وجهة نموذجية للمستثمرين الساعين لاستغلال الفرص الاقتصادية المتنوعة في مجالات عدة مع تحقيق عوائد مالية قوية.

تجاوز قرية سانتوريني العلمين الجديدة: البحث عن منتجعات مميزة في المنطقة!

تتمتع منطقة الساحل الشمالي بمكانتها كمحطة رئيسية للباحثين عن التميز والرفاهية على شواطئ البحر المتوسط، حيث تشتهر بمنتجعاتها الفائقة الجودة التي توفر للزائرين خيارات إقامة مترفة ومزايا استثنائية. دعونا نسلط الضوء على خمس من أرقى هذه المنتجعات التي تعد نموذجًا للجمال والسكينة:

1. زهرة الساحل الشمالي: يقدم هذا المنتجع تجربة استثنائية ذات مستوى عالمي في الفخامة، مكتملة بخدمات على أعلى مستوى وتسهيلات عصرية، مما يجعله المكان المثالي لعشاق الرقي والتميز.

2. قرية بو ساندس الساحل الشمالي: هذا المنتجع يرحب بزواره في ملاذ من الهدوء والجمال، بشواطئه الرملية الناصعة ومناظره الطبيعية الفاتنة، موفرًا الراحة والاسترخاء لكل الحاضرين.

3. منتجع مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي: هو الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن تجربة فريدة تجمع بين المتع والراحة، وذلك بفضل توفره على مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والاستجمامية التي تلبي جميع الاحتياجات والرغبات.

4. قرية مارينا ويست الساحل الشمالي: تتميز هذه القرية بأنها نقطة التقاء للحياة والألوان الزاهية، حيث تعد خيارًا استثنائيًا للضيوف الباحثين عن تجربة استثنائية في مكان يزخر بالأنشطة والمرافق العصرية.

5. أريبا الساحل الشمالي: يوفر هذا المنتجع ملاذًا رائعًا للراغبين في الابتعاد عن صخب المدينة، حيث تتاح الفرصة للانغماس في جو من السكينة والجمال الطبيعي على شاطئ البحر المتوسط، مقدمًا خدمات وتجهيزات راقية.

هذه المنتجعات تمثل أعلى معايير الجمال والفخامة في سانتوريني العلمين الجديدة، وتعد الوجهات المثالية لمن يسعى لتجربة لا تُنسى تزهو بالراحة والرفاهية.

استثمر بثقة: كيفية الحصول على وحدة مميزة من قرية سانتوريني العلمين الجديدة على موقع العقارات Realestate.eg !

١. خطوة البداية: الاستعداد

  • اختيار المنصة: قم بفتح المتصفح وزيارة موقع Realestate.eg.
  • تحديد البحث: استخدم الأدوات المتقدمة للبحث لتجد "قرية سانتوريني" في منطقة العلمين الجديدة.

٢. خطوة التنقيب والاختيار

 

 

  • عرض الخيارات: قم بتقييم الخيارات المعروضة في قرية سانتوريني، مع مراعاة التفاصيل والصور.
  • التواصل للاستفسار: إذا رغبت في وحدة بعينها، اتصل بالبائع للتعرف على المزيد.

٣. خطوة الحجز

 

 

  • إتمام الحجز والدفع: قم بحجز وحدتك المنتقاة واتبع الخطوات المطلوبة للدفع.
  • توثيق الإجراءات: اتبع الإرشادات لإتمام الإجراءات القانونية لضمان حصولك على الوحدة.

٤. خطوة التسليم

 

 

  • تسلم الوحدة: بعد الانتهاء من كافة الإجراءات، استعد لتسلم وحدتك وتأكد من تمامها.
  • الاستمتاع بالإقامة: تمتع بأوقاتك في وحدتك الفريدة بقرية سانتوريني العلمين الجديدة، لتجعل منها استثمارًا ناجحًا.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك ضمان امتلاك وحدة فريدة في قرية سانتوريني بالعلمين الجديدة عبر موقع العقارات Realestate.eg. خطوتك الأولى نحو استثمار آمن تبدأ الآن.

 

 


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب