image image
سياحى

قرية نورث كود العلمين الجديده - North Code New Alamein Village

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: نورث كود.

عن المشروع: يعتبر منتجع نورث كود العلمين واحدًا من أفخم المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي المصري، حيث يوفر تجربة فريدة للضيوف والزوار. يضم المنتجع نادي رياضي على أعلى مستوى مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، ليتاح للعملاء ممارسة الرياضة في أي وقت يرونه مناسبًا.

موقع نورث كود العلمين الجديدة: مدينة العلمين الجديدة بالقرب من ابراج العلمين الجديدة.

مساحة مشروع نورث كود العلمين الجديدة: 35 فدان.

اسم الشركة المنفذة: شركة كود للتنمية العقارية.

أنواع وحدات في نورث كود العلمين الجديدةشاليهات - شقق.

مساحات الشاليهات داخل نورث كود: تبدأ من 40 متراً مربعاً.

سعر الوحدات: يبدأ من 3,000,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد: يتم دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على فترات سداد تصل إلى 8 سنوات.

تصفح الان عقارات للبيع في مدينة العلمين الجديدة

انتهز الفرصة الذهبية وابدأ رحلة لا مثيل لها معنا في قلب نورث كود العلمين الجديدة الفريد الذي يجمع بين التميز والإبداع

قرية ساحلية مميزة تم إطلاقها من قبل الشركة العقارية كود والتي بذلت العديد من الجهود المميزة لتقديم كل ما يَهُم جميع عملائها وللباحثين عن الرفاهية والسعادة، فهنا تم إطلاق نورث كود - North Code New Alamein والذي ينفرد بالعديد من المميزات الفريدة ومنها اختيار الموقع الاستراتيجي الهام حيث مدينة العلمين الجديدة والتي تربط بين الطرق الرئيسية التي تسهل على الجميع الوصول في أقل الدقائق القليلة، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من نورث كود إلى أشهر المعالم الكبرى والمؤسسات الضخمة وذلك في أقل الدقائق.

فضلاً غن ذلك فقد تشييد قرية نورث كود الساحل الشمالي ليكون على مساحة أرض ضخمة والتي تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة 80% من مساحته الكلية وتعكل على عكس الأجواء المريحة للأعصاب وتمكنك من الاستمتاع بالراحة النفسية، بالإضافة إلى الوحدات السكنية المختلفة في المساحات والأنواع ليكون لك الفرصة من اختيار الأنسب لك فمنها للعائلات الكبيرة والصغيرة، وتم الاعتماد على أكبر الشركات الهندسية الاستشارية صاحبة الخبرات الواسعة في هذا المجال ولهم الفضل في وضع التصاميم المعمارية الفاخرة بقرية نورث كود العلمين وتحمل الديكورات المبهرة والتي تليق بأصحاب الذوق الرفيع من العملاء وتطبيق بها كافة معايير الجودة العالمية.

ولقد قامت الشركة العقارية كود بتقديم قدر كبير من الخدمات المتكاملة والحصرية والتي من خلالها يتم تلبية أغراض وأهداف العديد من العملاء والمستثمرين داخل منتجع نورث كود العلمين الجديدة، بالإضافة إلى ذلك فقد تم العمل على توفير باقات وعروض لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وطرج طرق سداد مرنة لتقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، استغل الفرصة المميزة الآن وبادر بحجز وحدتك داخل نورث كود العلمين الجديدة....!!!

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

ابحث عن ملاذك الخاص في أروقة منتجع نورث كود العلمين الجديدة المتميز، حيث تلتقي الهدوء والراحة مع الجمال الطبيعي

يتمتع المنتجع الساحلي الفخم نورث كود بالعديد من المميزات الفاخرة والتي كان لها الدور في جذب العديد من العملاء، حيث حرصت الشركة العقارية كود لتنفيذها داخل أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة حيث مدينة العلمين الجديدة، فهو يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق القليلة، والمسافة التي تفصل بين نورث كود العلمين وأشهر المعالم الضخمة والمؤسسات فهي قصيرة جداً.

أهم مميزات موقع قرية نورث كود الساحل الشمالي - North Code New Alamein:

  • قرية نورث كود العلمين تقع على بعد دقائق قليلة من أبراج العلمين الجديدة.
  • نورث كود العلمين تقع على قرب من مارينا 7 وذلك بمسافة قصيرة جداً.
  • المسافة التي تفصل بين منتجع نورث كود العلمين ومدينة العلوم والثقافة تقدر بحوالي 5 دقائق فقط.
  • يقترب منتجع نورث كود الساحل الشمالي من أشهر الفنادق الكبرى بالمنطقة ومنها فندق الماسة.
  • يمكن الذهاب من نورث كود العلمين الجديدة إلى جامعة العلمين وذلك بعدة دقائق معدودة.

تعرف بالتفصيل على افضل قرى الساحل الشمالى

استمتع بأفضل ما في عالم الهندسة المعمارية مع تصاميمنا الحديثة والفريدة التي تجسد الابتكار في كل زاوية من نورث كود الساحل الشمالي

لقد استعانت الشركة العقارية كود المالكة للقرية السياحية نورث الساحل الشمالي بأكبر المهندسين المعماريين أصحاب الخبرات الواسعة والذين لهم الدور البارز في وضع للمشروع الفاخر نورث كود أفضل الديكورات التي تضاهي العصر الحديث لتعطيك الشعور المميز وكأنك في أحد القرى السياحية العالمية، بالإضافة إلى ذلك فإن الوحدات مصممة لتطل على ساحل البحر الخلاب مع العمل على تقديم المساحات المتفاوتة فيما بينها ليكون لجميع العملاء الفرصة من أجل اختيار الأنسب لهم ولعائلتهم.

بالإضافة إلى ذلك فإن الخدمات والمرافق المقدمة داخل مشروع نورث كود الساحل الشمالي North Code New Alamein متكاملة وحصرية يمكنك من خلالها تلبية جميع الأغراض واحتياجات العملاء والمستثمرين، استغل الفرصة ولا تتردد داخل أفضل المشروعات الساحلية حيث نورث كود الساحل الشمالي، فبادر بالحجز....!!!

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات في نورث كود العلمين التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد

قرية سياحية مميزة تطل على ساحل البحر المتوسط والتي قامت بتقديمها الشركة العقارية كود صاحبة المكانة المميزة بين العديد من المنافسين، ولقد قامت باختيار لـ نورث كود الساحل الشمالي المساحة الضخمة والتي تقدر بحوالي 35 فدان حيث قسمت لتشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة كبيرة منه وتعطيها الشكل الراقي والحضاري، بالإضافة إلى ذلك فقد تم العمل على توفير عدد كبير من الوحدات السكنية داخل نورث كود العلمين والتي تختلف من حيث المساحات والأنواع وتتمتع كل واحدة بالديكورات والتصاميم المبهرة، وتتمثل المساحات فيما يلي:

  • مساحة الوحدات داخل قرية نورث كود العلمين North Code New Alamein: تبدأ من 40 متر مربع.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

اكتشف السر وراء تميزنا وابتكارنا، وكيف نقدم لك تجربة سكنية فريدة من نوعها ولا مثيل لها في قرية نورث كود العلمين الجديدة North Code Village New Alamein

لكل الباحثين عن البيئة الساحلية المريحة للأعصاب و التي توفر للجميع أجواء مصيفية رائعة وتليق بمستوى جميع العملاء، فهنا قرية نورث كود تم تقديمها بأعلى مستوى وتنفرد بالمميزات الفاخرة، فيمكنك الآن الاستمتاع والمبادرة بححز وحدتك بالقرية السياحية التي قامت بها كود العقارية، وتتمثل فيما يلي:

  • تنفرد قرية نورث كود بالعديد من المميزات الفاخرة ومنها العمل على اختيار له الموقع الاستراتيجي الهام حيث العلمين الجديدة، فهي تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية والتي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، والمسافة التي تفصل بينها وأشهر المناطق الحيوية والخدمية فهي قصيرة.
  • المساحة التي تم تشييد عليها نورث كود الساحل الشمالي شاسعة حيث أنها تشتمل بداخليها على أكبر قدر من المساحات الخضراء والمرافق والخدمات المتعددة، فضلاً عن المسطحات المائية و الوحدات.
  • أما عن الوحدات التي تم العمل على تشييدها نورث كود العلمين الجديدة فهي تتنوع في المساحات وتختلف بالأنواع وذلك لضما لجميع العملاء الحرية في اختيار الأنسب لهم ولعائلتهم.
  • كما أن تم الاعتماد على أكبر الشركات الهندسية والتي لها الدور البارز في وضع أفضل التصاميم والديكورات المبهرة بقرية نورث كود العلمين التي تضاهي العصر الحديث والتي تجمع بين الفخامة والرقي.
  • أسفل الوحدات يوجد جراجات كبيرة بالقرية الساحلية الفاخرة نورث كود الساحل الشمالي، والتي تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالسكان وذلك للحافظ على الشكل الراقي ومنع الزحام.
  • القرية الساحلية نورث كود العلمين تعتمد على نظام الطاقة الشمسية لترشيد استهلاك الكهرباء و الاستماع ببيئة ساحلية راقية.
  • للأطفال الصغار داخل نورث كود العلمين الجديدة تم تصميم لهم منطقة تضم أكبر قدر من الألعاب المناسبة لأعمارهم وذلك لمزيد من الرفاهية وقضاء أوقات ممتعة مع أصدقائهم.
  • ولقد تم تصميم على ساحل البحر الخلاب لنورث كود العلمين مرافق مميزة على شاطئ البحر وذلك لمزيد من الاسترخاء وقضاء أفضل وقت أمام أفضل منظر.
  • لمزيد من الرفاهية والرقي فقد تم إنشاء منطقة ترفهية بمنتجع نورث كود الساحل الشمالي تضم كافة الألعاب على شاطئ البحر مع الأصدقاء وذلك لمزيد من التكامل.
  • تعيين بمشروع نورث كود العلمين الجديدة فرق للصيانة و التي تعمل على مدار اليوم لرصد كافة الأعطال داخل كافة الوحدات.
  • تصميم بنية تحتية على نفس الطرز العالمية داخل نورث كود العلمين حيث تشتمل على الخدمات الأساسية المختلفة ومنها الكهرباء والغاز الطبيعي والتي لا غنى عنها.

معلومات اكثرعن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

دع كل يوم في حياتك يشع بالفخامة والتميز مع مجموعة الخدمات المتقدمة والمتكاملة التي نقدمها لك في قرية نورث كود الساحل الشمالي - North Code New Alamein

نورث كود الساحل الشمالي أحدث مشروعات شركة كود حيث أنها حرصت على تقديم بيئة ساحلية مميزة متكاملة الخدمات والتي تعمل على تلبية جميع المتطلبات وكفاية احتياجات العملاء والمستثمرين، فهنا الرقي والراحة النفسية التي تبحث عنها في كل مكان، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • لقد قامت شركة كود العقارية بتوفير داخل نورث كود العلمين الجديدة أكبر نادي صحي يضم عدد من الأقسام المختلفة، فمنها سباهاوس، ساونا، وجاكوزي، وتقديم بها أفضل الخدمات الترفيهية وذلك لمزيد من الرفاهية والاستمتاع بأوقات مريجة للأعصاب.
  • كما أن تم العمل على تقديم داخل نورث كود العلمين الجديدة صالات للجيم الضخمة حيث تضم أكبر عدد من الأجهزة الرياضية والمعدات وبذلك سيساعدك على الرشاقة واللياقة البدنية.
  • تعيين داخل قرية نورث كود العلمين الجديدة عدد من أفراد الأمن حيث تعمل على مدار اليوم لمزيد من الحماية وذلك لبيئة سكنية أمنة.
  • هايبر ماركت يضم أكبر عدد من المستلزمات المنزلية داخل قرية نورث كود العلمين الجديدة، وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.
  • تصميم داخل قرية نورث كود العلمين الجديدة عيادات طبية وصيدلية كبيرة تضم الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك لتقديم خدمة علاجية لا مثيل لها.
  • تعيين بمنتجع نورث كود العلمين الجديدة عدد من عمال النظافة حيث تعمل كل يوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري.
  • الأسعار المعلن عنها داخل قرية نورث كود الساحل الشمالي مميزة فهي تتوافق مع جميع العملاء، كما تم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة.
  • ولقدج تم العمل على توزيع عدد من كاميرات المراقبة داخل نورث كود العلمين والتي تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الاستقرار وتوفير البيئة السكنية المريحة والامنة.
  • هناك بالقرية الساحلية المميزة نورث كود الساحل الشمالي تم تصميم للمطاعم والكافيهات المختلفة و التي صممت على نفس الطرز العالمية، وتحمل ديكورات مبهرة، مما تمكنك من الاستمتاع بتناول وجبتك ومشروبك المفضل.
  • حمامات سباحة تم تصميمها بقرية نورث كود العلمين والتي تختلف من حيث المساحات والتصاميم وتتوافق مع كافة الفئات العمرية ولمزيد الاستمتاع بأجمل الأجواء مع الأصدقاء.
  • ولمزيد من التأمين على جميع العملاء داخل نورث كود العملين تم تعيين فريق إنقاذ على الشاطئ لمزيد من الحفاظ على حياة الجميع.
  • تمهيد تراكات طويلة داخل منتجع نورث كود الساحل الشمالي والتي تساعدك على المشي و الجري وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات، وذلك لمزيد من الأمان الكامل.
  • تصميم بالقرية الساحلية نورث كود العلمين منطقة مجهزة بالكامل لإقامة أعياد الميلاد والشواء، ولمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء ولمزيد من الرقي.
  • ملاعب رياضية تم تصميمها داخل نورث كود العلمين الجديدة والتي تختلف في المساحات منها لكرة القدم والتنس والطائرة وهناك صالات مختلفة التخصصات لتتمكن من ممارسة الأفضل لك.
  • تم العمل على تصميم داخل منتجع نورث كود الساحل الشمالي ويضم أكبر عدد من المحلات التي تعرض البراندات العالمية وذلك لما يتوافق مع أصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • توزيع داخل نورث كود العلمين الجديدة عدد من ماكينات الصرافة الألي حيث تساعدك على سحب وإيداع الأموال بسهولة دوت الخروج عن نطاقها.

اضغط هنا للمزيد من المنتجعات والمشاريع في مدينة العلمين الجديدة

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة! نقدم لك خطط دفع مرنة في قرية نورث كود العلمين الجديدة وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة

الرفاهية والرقي التام داخل أفضل وافخم المشروعات الساحلية المقدمة من قبل الشركة العقارية كود حيث أنها بذلت العديد من الجهود من أجل تقديم خدمات حصرية لا مثيل لها تلبي من خلالها جميع المتطلبات والأهداف المختلفة للجميع داخل نورث كود الساحل الشمالي، ولقد تم الإعلان عن باقات من الأسعار للعملاء حيث تتوافق مع الرغبة الشرائية لديهم، فضلاً عن ذلك فإن طرق وأنظمة السداد المطروحة داخل نورث كود فهي مرنة حيث يمكنك من خلالها دفع المبلغ الإجمالي من سعر الوحدة على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر الوحدات الفندقية داخل قرية نورث كود العلمين - North Code New Alamein: يبدأ من 3,000,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة بـ نورث كود الساحل الشمالي، وسداد الباقي على مدار 8 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

عيوب قرية نورث كود العلمين الجديده

على الرغم من الفوائد الكبيرة التي يتمتع بها مشروع North Code New Alamein Village في الساحل الشمالي، فقد يشعر بعض العملاء بالقلق بشأن كثرة الوحدات مما قد يؤثر على الهدوء المطلوب. ومع ذلك، تمكنت شركة كود من معالجة هذه المخاوف بكفاءة عن طريق توفير فواصل واسعة بين الوحدات لضمان الخصوصية والسكينة، بالإضافة إلى تقديم خدمات أمنية وحراسة تعمل على مدار الساعة لزيادة الأمان في المشروع.

اتجه نحو الاستثمار الموثوق به مع المطور العقاري كود، الذي يجمع بين الرؤية الثاقبة والتجربة الممتدة على مر السنين

شركة كود تعتبر من أهم الشركات العقارية الشهيرة التي تمتلك الخبرات الواسعة والتي حازت على الثقة الكبيرة من جانب العملاء والمستثمرين وذلك لالتزامها الدائم وحرصها على تقديم الأفضل دائماً، ولقد نجحت في نيل ثقتهم الكبيرة، فضلاً عن ذلك ذلك فهي تخطط من أجل اثبات نفسها وتقديم كافة المشروعات المختلفة و التي تكفي حاجة العملاء فهي تحمل من الداخل الخدمات الحصرية والتي تلبي حميع المتطلبات للجميع، ولقد تم العمل على تقديم مشروع فاخر ساحلي أطلقت عليه قرية نورث كود العلمين الجديدة حيث ينفرد بالعديد من المزايا ويقدم الخدمات الحصرية والمتكاملة ويتم توفير للجميع البيئة الساحلية الفريدة من نوعها، ولا زالت تسعى كود العقارية من أجل تحقيق الأفضل دائماً وهدفها المرجو هو مساعدة الدولة في النهوض وتحقيق التنمية العمرانية.

اقتني وحدتك الآن وتعرف على مميزات مدينة الساحل الشمالي!

تُعد الشريط الساحلي الشمالي في مصر نقطة جذب سياحية بارزة تجمع بين الجمال الطبيعي الأخاذ وتقديم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة.

- الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية تُوفر فرصة ممتازة للراغبين في الاستجمام والإستمتاع بالبحر.
- المنطقة تضم مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة، مما يضمن تجربة إقامة استثنائية.
- يُمكن للزائرين المشاركة في أنشطة متعددة كالتنزه بالدراجات، الغطس تحت الماء أو حتى صيد الأسماك.
- المطاعم المنتشرة تقدم تشكيلة غنية من الأطباق المحلية والعالمية، بالأخص الأصناف البحرية.
- لعشاق الرياضة والترفيه، تتوفر مرافق كملاعب الغولف والصالات الرياضية المجهزة.
- الأسواق والمراكز التجارية تعج بالمنتجات المتنوعة، مناسبة لكل من يبحث عن تجربة تسوق متكاملة.
- التنزه على طول الكورنيش، حيث الإطلالات الساحرة، يعدّ نشاطًا محببًا للزوار.
- المناطق المخصصة للألعاب والترفيه العائلي تجعل من هذا المكان مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع الأسرة.
- لمحبي المغامرة والأدرينالين، توفر المنطقة فرصًا لممارسة الرياضات المائية مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج.
- تُعتبر هذه الوجهة ملاذًا مثاليًا لمن يبحث عن الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدن.

تتميز هذه المنطقة بقدرتها على تقديم تجربة فريدة تناسب جميع الأذواق والتوقعات، ما يجعلها وجهة سياحية مفضلة على مدار العام.

اغتنم الفرصة الآن وضع أموالك في استثمار آمن في مدينة الساحل الشمالي! 

تتمتع منطقة الساحل الشمالي في مصر بمكانة مميزة تجعلها مركز جذب للعديد من المستثمرين الباحثين عن فرص مربحة. يشكل موقعها الفريد على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، بجانب مناخها المعتدل وشواطئها الساحرة، أرضًا خصبة للاستثمارات الناجحة.

توفر هذه المدينة الساحرة مجالات استثمارية متعددة، تشمل بالأساس القطاع العقاري الذي يتضمن العقارات السكنية، التجارية، وكذلك المشاريع السياحية. إن الإقبال المتزايد على تملك العقارات والإقامة في هذه المنطقة يساهم في رفع نسبة الطلب سنويًا، مما يضمن عوائد استثمارية مرتفعة.

خلال المواسم السياحية، تشهد الساحل الشمالي زيادة كبيرة في نسب الإشغال الفندقي، الأمر الذي يحفز المزيد من المستثمرين على دخول ميدان الاستثمار في قطاع الضيافة. كما تقدم المدينة بنية تحتية متقدمة ومجموعة متنوعة من الخدمات التي تعزز من جاذبيتها للزوار ورجال الأعمال.

المناخ المعتدل والشواطئ الرائعة ليست سوى جزء من ما تقدمه هذه المنطقة، فالهدوء والجمال الطبيعي يجعل منها وجهة مثالية ليس فقط للسياح بل أيضًا للمستثمرين الراغبين في امتلاك عقارات أو تطوير مشاريع تجارية.

التوجهات الحالية تشير إلى أن مستقبل الاستثمار في الساحل الشمالي واعد، مع توقعات بارتفاع مستمر في العوائد الاستثمارية المتأتية من هذه المنطقة. ينصح الخبراء بالنظر إلى الساحل الشمالي كفرصة استثمارية طويلة الأمد، نظرًا للنمو المتواصل في قطاعاتها الاقتصادية المختلفة.

يبرز الاستثمار في الساحل الشمالي كخيار مثالي للمستثمرين الباحثين عن عوائد مجزية وفرص استثمارية واعدة، خصوصًا في مجالات العقار، الضيافة والسياحة.

تجاوز قرية نورث كود العلمين الجديده: البحث عن منتجعات مميزة في المنطقة!

زهرة الساحل الشمالي:

  • ملاذ ساحلي يوفر تجربة استرخاء فريدة.
  • مناظر طبيعية ساحرة على الواجهة البحرية تلفت الأنظار.
  • خدمات عالية الجودة تضمن إقامة مرفهة ومميزة.

قرية بو ساندس الساحل الشمالي:

  • تجمع معماري يحتضن جمال الطبيعة المحيطة بذكاء.
  • تشكيلة ترفيهية متنوعة تلائم كافة الفئات العمرية.
  • وحدات سكنية تجمع بين الفخامة والراحة.

منتجع مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي:

  • بيئة راقية مزودة بكافة المرافق لخدمة الضيوف.
  • شاطئ خاص لعشاق الهدوء والانفراد بجمال البحر.
  • مطاعم ومقاهي تقدم تجربة طعام استثنائية.

قرية مارينا ويست الساحل الشمالي:

  • نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف المنطقة وجمالها.
  • تنوع في الإقامة يرضي ذوق كل فرد من العائلة.
  • أنشطة رياضية وترفيه تزيد من متعة الإقامة.

أريبا الساحل الشمالي:

  • مكان ينقلك إلى عالم الفخامة وسط طبيعة خلابة.
  • أجواء مثالية للراحة والاستجمام.
  • عروض ترفيهية كاملة تضمن زيارة مليئة بالذكريات الجميلة.

اختبر الجمال الأخاذ للساحل الشمالي من خلال هذه المنتجعات التي توفر الراحة الفاخرة وتجارب إقامة لا تُنسى.

 

 

استثمر بثقة: كيفية الحصول على وحدة مميزة من قرية نورث كود العلمين الجديده على موقع العقارات Realestate.eg !

لتأمين استثمار ناجح وواثق في قرية نورث كود العلمين الجديدة، يمكنك اتباع الخطوات الآتية، التي تضمن لك تجربة شراء عقارية سلسة ومرضية:

1. اختيار الوحدة المناسبة: أولاً، قم بالدخول إلى موقع Realestate.eg وابحث عن الوحدات العقارية المعروضة في قرية نورث كود العلمين. ركز في بحثك على الخصائص التي تلبي رغباتك ومتطلباتك.

2. التواصل مع الوكيل: بعد تحديد الوحدة المفضلة، اتصل بالوكيل العقاري للحصول على معلومات أكثر وتحديد موعد لزيارة الوحدة شخصياً وتقييمها عن قرب.

3. الزيارة والتقييم: خلال زيارتك للوحدة، قم بفحص دقيق لكافة جوانب العقار من جودة التشطيبات إلى المرافق المتوفرة، لضمان تطابقها مع توقعاتك.

4. التفاوض وإبرام العقد: إذا كانت الوحدة مطابقة لمعاييرك، انتقل إلى مرحلة التفاوض على السعر وشروط الشراء مع الوكيل العقاري. بمجرد الاتفاق، يُطلب منك توقيع عقد البيع.

5. الإجراءات المالية: اتبع الخطوات المالية المعتادة لإكمال عملية الشراء، مع الحرص على التزامك بالمواعيد والشروط المحددة في العقد.

6. استلام الوحدة: بعد الانتهاء من جميع الإجراءات المالية والقانونية، يمكنك استلام مفاتيح الوحدة العقارية، لتبدأ صفحة جديدة في قرية نورث كود العلمين الجديدة.

هذه الخطوات المنظمة تمهد الطريق أمامك لتنفيذ استثمارك بأمان وثقة في إحدى وحدات قرية نورث كود العلمين، مستفيداً من الفرص العقارية المميزة المتاحة على موقع Realestate.eg.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب