معلومات شاملة عن المطور العقاري لمنتجع جيفيرا

شاليهات وحمامات سباحة بمنتجع جيفيرا
نُشرت بتاريخ 2019-07-31

يعد منتجع جيفيرا أحد أجمل المشروعات التي تم تنفيذها بأجمل مواقع الساحل الشمالي من قبلشركة إنرشيا للتطوير العقاري، ويعد جيفيرا بمثابة  قرية متكاملة قد جمع فيها المطور العقاري ما بين مميزات السكن في أفخم الكمبوندات العالمية وما بين جميع وسائل الراحة والرفاهية والمناظر الطبيعية الخلابة بالمنتجعات السياحية، حيث توافر بهذا المكان كافة وسائل الراحة ولخدمات الأساسية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات ووسائل الترفيه مثل الملاعب والبحيرات الصناعية والكافيهات وغيرها.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

تفاصيل عن المطور العقاري لمنتجع جيفيرا  jefaira  North Coast

شركة إنرشيا هي المطور العقاري لهذا المشروع الضخم، وتعد إنرشيا واحدة من الشركات التي تركت بصمة كبيرة في المجال المعماري، وقد تم تأسيس الشركة على يد مجموعة من أفضل المهندسين وأساتذة الجامعات بالإضافة إلى العديد من الإستشاريين الهندسيين.

وقد ضخ أصحاب الشركة نسبة كبيرة من رأس المال وقد تخطى حجم إستثماراتهم 22 مليار جنيهاً مصرياً حيث أن هدف الشركة هو نقل التطورات العقارية في مصر، وقد إمتلكت الشركة مساحة كبيرة من الأراضي وتبلغ 6 مليون متراً مربعاً.

قد قامت شركة إنرشيا بتقديم وتنفيذ الكثير من المشروعات العقارية المتميزة ومن بينها:

  • جولز 6 أكتوبر Joulez 6th of october..
  • فراندا سهل حشيش Veranda Sahl Hasess.
  • جى كريبس الجونةG- cribs El Gouna.
  • بركس 6 أكتوبر.
  • جيفيرا الساحل الشمالي.
  • .Brix 6 October

دليلك الشامل  لأحسن منتجعات الساحل الشمالي 

نبذة عن قرية جيفيرا الساحل الشمالي jefaira Resort 

  • تعد قرية جيفيرا  الساحل الشمالي من أجمل وأروع القرى السياحية التي يمكن أن تقوم بمشاهدتها وتقع في قلب الساحل الشمالي وتحديدًا في الكيلو 200 من طريق الإسكندرية مطروح، وتبعد عن قرية مراسي بحوالي 65 كيلو متراً مربعاً، ويمكنك أن تصل إليها في أقل من ساعة إذا كنت قادم من مطروح.
  • كذلك يمكنك الوصول إليها بعد ساعتين فقط من القاهرة فهي تبعد مسافة 300 كيلو فقط من القاهرة، بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة التي تتمتع بها على أجمل شواطئ الساحل الشمالي والتي تتميز بالمياه الفيروزية الساحرة والرمال البيضاء الناعمة.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

وحدات مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

مساحات الوحدات داخل منتجع جيفيرا الساحل الشمالي

قد تم تنفيذ مشروع جيفيرا  على مساحة ضخمة تبلغ 1300 فدان تطل هذه المساحة على أجمل شاطيء بالساحل الشمالي والذي يبلغ عرضه 3600 متر مربع، كذلك قد إستغل المطور العقاري هذه المساحة في إنشاء العديد من الوحدات السكنية والتي تتناسب مع الجميع بمساحات مختلفة.

كذلك تحتوي القرية على الكثير من الخدمات ووسائل الرفاهية مثل:

  • جميع الوحدات بداخل القرية تطل على فيو رائع وذلك لإنتشار المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة بجميع أنحاء المنتجع.
  • يوجد العديد من المتنزهات والألعاب بداخل المناطق المخصصة من أجل الأطفال.
  • يوجد بداخل المشروع مساحة كبيرة تضم الكثير من المحلات التجارية التي تقدم لك أفخم البرندات العالمية بالإضافة للكافيهات والمطاعم.

كل ما تريد معرفته بالتفصيل عن اجمل منتجعات و قري الساحل الشمالي

أفضل الكمبوندات في الساحل الشمالي