image image

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

المحتوى

 قرية وايت باي الساحل الشمالي  White Bay North Coast Resort

منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث التصميمات العالمية العصرية، مع توفير جميع الخدمات والمرافق التي تجعل إقامتك مفعمة بالراحة والرفاهية بعيداً من مصادر الضوضاء والتلوث، ستكون محاطًا بالخدمات والمرافق التي تسهل الحياة وتجعلها أكثر فخامة وراحة وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية White Bay North Coast Resort في الأساس قرية ساحرة، يضيف موقعها المميز عليها سحراً إضافيًا، حيث تقع في مكان مصنف ضمن أجمل ثلاثة شواطئ في العالم كله وهو خليج رأس الحكمة، وأهم ما يميز موقع هذا المنتجع الراقي ما يلي:

  • القرية واقعة في مكان مميز على طريق الإسكندرية – مطروح وتحديداً في الكيلو 230 في منطقة سيدي حنيش أجمل بقاع الساحل الشمالي.

  • المنطقة التي تقع فيها القرية تتميز بالرمال البيضاء الناعمة ومياه البحر النقية والبحر هناك أمواجه هادئة وآمنة للسباحة فهي منطقة خلجان تعمل كمصدات طبيعية للأمواج.

  • المسافة بين قرية وايت باي ومدينة مرسى مطروح حوالي 30 كيلو متر.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

مساحات قرية وايت باي الساحل

تم إنشاء قرية وايت باي الساحل الشمالي على مساحة شاسعة تصل إلى 76 فدان، وذلك بعمق حوالي 650 متر، ومميزات المساحة في هذا المنتجع كالتالي:

  • خصص حوالي 13 % فقط من إجمالي مساحة القرية للمباني والمنشآت، حيث يضم المنتجع عدد 600 وحدة سكنية فقط بتصميمات عصرية تتمتع جميعها بالخصوصية.

  • المساحة المتبقية مخصصة للخدمات الترفيهية والمساحات الخضراء والكريستال لاجون، مما يعني أعلى درجات الرفاهية والبهجة.

  • قرية White Bay North Coast Resort مصممة بنظام مثالي على مصاطب متدرجة بارتفاع 47 متر، وذلك حتى ترى جميع الوحدات البحر بوضوح وسهولة وتتمتع بإطلالة مريحة للأعصاب والعيون.

  • القرية مُقامة على ست مصاطب الارتفاع فيها يبدأ من ستة أمتار ويصل إلى 28 متر، لذا فإن جميع الوحدات ترى البحر وليس وحدات الصف الأول فقط.

  • ستجد في هذه القرية المساحة التي تناسب احتياجات أسرتك، حيث تتميز الوحدات بالمساحات المتنوعة.

  • يتوفر شقق استوديو بمساحات صغيرة ومتوسطة تتراوح بين 50 متر مربع وتصل إلى 128 متر مربع.

  • يتوفر وحدات توين هاوس بمساحات تبدأ من 250 متر مربع.

  • يوجد وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 276 متر مربع.

  • مساحات الشاليهات تتراوح بين  120 متر مربع وتصل إلى   235 متر مربع.

  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 300 متر مربع.

تعرف على عيوب ومميزات أفضل منتجعات الساحل الشمالي

خدمات White Bay North Coast Resort

قرية وايت باي الساحل الشمالي تتميز بتصميماتها الرائعة على أحدث النظم العصرية العالمية، كما تضم بين أرجائها جميع الخدمات والمرافق والبنية الأساسية التي تجعل أجازتك ممتعة ومريحة دون متاعب أو منغصات، وإليك أهم الخدمات التي ستثير شغفك: 

  • تتمتع القرية بأجمل شاطئ فيروزي على ساحل البحر المتوسط وذلك بطول يصل إلى 500 متر.

  • يمكنك أن تقضي على الشاطئ أمتع الأوقات، حيث يتوفر منطقة خدمات ترفيهية متكاملة.

  • البحيرات الصناعية الساحرة تحتل مساحة حوالي 8 فدان من مساحة القرية، وتم توزيعها في جميع أرجاء القرية لتوفر إطلالة جذابة لجميع الوحدات.

  • مساحات خضراء ومتنزهات وحدائق في كل مكان.

  • فندق فاخر خمس نجوم على أعلى مستوى عالمي.

  • منطقة تجارية تضم متاجر ومحلات توفر جميع الماركات.

  • مطاعم وكافيهات مميزة.

  • منطقة ترفيهية لألعاب الأطفال.

  • عدد كبير من حمامات السباحة بمساحات متنوعة.

  • بيوتي سنتر وجيم وسبا وكلوب هاوس مجهزة بأحدث الأجهزة والمدربين الأكفاء.

  • ملاعب رياضية.

  • خدمات طبية وعلاجية وصيدليات.

  • يتوفر خدمات سمارت هوم تحت رعاية شركة سيسكو.

  • كاميرات المراقبة الحديثة والأمن الحراسة تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة، حيث تم الاستعانة بشركة أمن متخصصة لتوفير الأمان لجميع الوحدات.

  • الاهتمام بالنساء في قرية وايت باي واضح جداً، حيث تم تجهيز شاطيء كامل خاص بالسيدات، وحمام سباحة مغطى، بالإضافة إلى سبا للسيدات فقط.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

 أسعار وأنظمة دفع مشروع وايت باي

يتوفر في قرية وايت باي الساحل الشمالي وحدات سكنية فخمة وفاخرة بمساحات وأشكال متنوعة وجميعها بتصميمات ألترا مودرن ولها فيو بانوراما مذهل، كل هذا بأسعار مميزة هي الأفضل في منطقة الساحل الشمالي.

 حيث تبدأ أسعار الوحدات التي يتسلمها العميل بتشطيب كامل سوبر من حوالي مليون و550 ألف جنيه مصري.

أما أنظمة الدفع في وايت باي فهي ميسرة ومتنوعة ليتمكن كل عميل من اختيار النظام الذي يتناسب مع ظروفه، فيمكن أن يدفع 10 مقدم من قيمة الوحدة ثم يسدد باقي المبلغ على أقساط لمدة 8 سنوات.

أو يدفع 20 % مقدم،على أن يتم سداد باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات. 

 الوحدات يتم تسليمها خلال سنتين ونصف من التعاقد، مع العلم أنه تم بالفعل تسليم وحدات المرحلتين الأولى والثانية خلال عامي 2018 و2019 على الترتيب.

اعرف أكثر عن اسماء القري السياحية في الساحل الشمالي

 شركة باكت العقارية المالكة لمشروع وايت باي

تعتبر قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort فرصة استثمار رائعة تجذب المستثمرين والزوار والمصيفين، وهو من ضمن مشروعات شركة باكت Pact العقارية التي تم تأسيسها عام 2014.

وهي نتاج للشراكة بين اثنين من أكبر خبراء الهندسة في العالم العربي، هما المهندس محمد جمال الذي كان يعمل مديراً عامًا لشركة أملاك دبي، والمهندس معاذ وسام مالك شركة الوسام جروب للاستشارات الهندسية، وكان يعمل من قبل لدى شركة طلعت مصطفي، وسبق له العمل في السعودية والكويت وقطر.

 وعلى الرغم من نشأة الشركة في وقت قريب، إلا أنها تمكنت سريعًا من صنع اسم كبير لها في عالم العقارات من خلال مشروعاتها الضخمة الناجحة.

وجاء مشروع وايت باي ليتوج نجاحاتها، حيث قدمته عام 2019 وتعاونت في تنفيذه مع أفضل الخبراء والاستشاريين، وذلك كالتالي:

  • تصميمات وديكورات القرية عصرية حديثة وفق أحدث المعايير العالمية، وهي من تنفيذ شركة وسام Wessam Architects.

  • جميع الوحدات تم تزويدها بنظام سمارت سيستم التكنولوجي، وهذا النظام تقوم بتشغيله شركة سيسكو العالمية.

  • يتسلم العميل وحدته بتشطيبات فاخرة سوبر لوكس مع الأثاث، فهي جاهزة للسكن الفوري، والتصميمات مقدمة من شركة DE.CI العالمية.

إذن فإن قرية وايت باي  White Bay North Coast Resort هي أجمل مكان في الساحل الشمالي يمكنك أن تقضي فيه مع أسرتك أمتع الأوقات، إنه مصيفك المميز وسكنك الفاخر وفرصتك الذهبية للاستثمار، جميع الخدمات تحت قدميك، وكل التفاصيل تسعى لراحتك وخدمتك، حتمًا ستشعر بالراحة وأنت ترى جمال البحر والكريستال لاجون والمساحات الخضراء، وتمتع عينيك بجمال الطبيعية والمناظر الخلابة، أطفالك في أمان في ملاعب الأطفال الترفيهية، سيدات العائلة يمتلكن أعلى درجات الراحة والخصوصية في شاطيء خاص بهن وحمامات سباحة مغطاة من أجل راحتهم، سوف تشعر بالاطمئنان على جميع أفراد أسرتك.

إذن لما التردد ؟! اتصل واختر وحدتك الفاخرة التي ستتسلمها جاهزة للسكن المباشر دون عناء التشطيبات والتجهيزات مع أجمل إطلالة على البحر والمناظر الطبيعية المريحة للأعصاب، وايت باس الساحل الشمالي هي قرية أحلامك وأفضل مكان للراحة والهدوء والاسترخاء. 

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Jefaira North Coast Resort  - تعرف على قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تعرف على المتعة والجمال في قرية جيفيرا الساحل الشمالي تعتبر قرية جيفيرا الساحل الشمالي أحدث انطلاقة لشركة إنرشيا العقارية التي تقدم دائمًا أفخم المشروعات

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى