image image

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

وحدات للبيع (172)

عرض المزيد

المحتوى

 قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort

انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل الشمالي، وذلك من خلال طرح مشروعها السياحي الجديد قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort، وهذه الخدمات المتعددة ما جعلت من هذا المشروع مدينة سياحية شاملة مستقلة بذاتها عما حولها، وإذا كنت راغبا في معرفة المزيد عن الخدمات والمزايا التي يتمتع بها هذا المشروع الخيالي كل ما عليك عزيزى العميل هو متابعتنا في السطور التالية وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تحتل هذه القرية السياحية موقع ممتاز بارقي مناطق الساحل الشمالي بعيدا تماما عن مناطق الصخب والازدحام بوسط القاهرة نظرا لوقوعها على طريق الإسكندرية مطروح وبالتحديد في الكيلو ٢١١ بمنطقة خليج رأس الحكمة، ويمكن اعتبار هذه القرية فوكا باي من افضل القرى السياحية الواقعة بهذه المنطقة الساحرة المطلة على البحر مباشرة.

يحلم الكثير من المصطافين بقضاء عطلتهم الصيفية بمنطقة خليج رأس الحكمة وذلك بعد أن صنفت هذه المنطقة بأنها ضمن اجمل الشواطئ السياحية في العالم والدليل على ذلك حصولها على المركز الثالث كأجمل شواطئ العالم، وتعد قرية Fouka Bay ضمن القري السياحية الواقعة على طول هذا الشاطئ.

تحتل قرية فوكا باي الساحل الشمالي موقع استراتيجي لوقوعه بالقرب من طريق الفوكا الشهير، ويمكن اعتبار هذا الطريق هو الخط الواصل بين مدينتى مطروح والعلمين وكافة محافظات جمهورية مصر العربية وهذا ما يسهل الوصول إلى هذه القرية الراقية.

تبعد القرية عن مدينة مرسي مطروح الشهيرة بمسافة ٧٥ كيلو متر، كما قدرت المسافة الفاصلة بين القرية ومدينة العلمين بحوالي ١٣٢ كيلو متر، أما عن المسافة الفاصلة بين محافظة القاهرة ومنطقة الساحل الشمالي فهي لا تتعدى ١٠٠ كيلو متر.

 ويمكن الاستدلال على مكان القرية بوقوعها على مقربة من العديد من القري السياحية المجاورة ومنها ما يلي:

  •  قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي.

  • قرية كوست 82 الساحل الشمالي.

  • قرية هسيندا الساحل الشمالى.

تعرف على المزيد من أحسن منتجعات الساحل الشمالي

مساحة مشروع Fouka Bay North Coast الساحل الشمالي

قامت شركة تطوير مصر العقارية بتخصيص مساحة واسعة بارقي مناطق الساحل الشمالي لإنشاء أحدث مشروعاتها وهو قرية فوكا باي وذلك على مساحة ١٩٤ فدان، وقد أشارت الشركة المالكة للمشروع على قيامها على خطتها المستقبلية المقترحة لتنفيذ هذا المشروع والتى تهدف إلى الانتهاء من المشروع بالكامل مرورا بأربعة مراحل وذلك على عمق ١٣٠٠ متر. 

ويمكن اعتبار هذا المشروع هو الأول الذي يتمتع بالاطلالة الساحرة على ساحل البحر كون عرض البحر حوالي ٨٥٠ متر أمام المشروع، وهذا يوفر للعملاء وحدات سكنية تتمتع بإطلالة لا مثيل لها على ساحل البحر 

أما فيما يخص مساحة الوحدات السكنية بالقرية والتى تتنوع ما بين الشقق والشاليهات والفلل، فهي تبدأ من مساحة ٨٠ متر مربع وتنتهي عند مساحة ٤٤٤ متر مربع.

 لا تتردد في حجز وحدتك السكنية في اضخم وارقي مشروعات الساحل الشمالي فانك حتما ستجد المساحة التي تناسبك انت وافراد اسرتك، جميع الوحدات السكنية تحتوي على مكيفات هوائية وخزانات المياه داخل المطابخ فضلا عن حمامات السباحة التي زودت بها بعض الوحدات السكنية، احصل على الوحدة التي تحلم بها واستلمها بنظام تشطيب الاكسترا سوبر لوكس مهما كان التصميم والتقسيم الداخلي والمساحة. 

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

مزايا وخدمات قرية فوكا باي الساحل الشمالي تطوير مصر

أكثر مما تحلم به بكثير ستجده نصب عينيك داخل قرية فوكا باي الساحل الشمالي، فقد حرص المطور العقاري المالك لهذا المشروع على الاستعانة بأكبر الاستشاريين المعماريين والهندسيين وذلك من أجل الحصول على قرية ذكية متكاملة الخدمات، وخلال السطور التالية سنتعرف بشئ من التفصيل على أهم الخدمات المرفقة بالمشروع وهي على النحو التالي:

  • مساحات خضراء واسعة لمزيد من الاسترخاء والرفاهية.

  • مسارات للمشي والتريض وسط المساحات الخضراء والحدائق المبهجة.

  • جلسات مميزة وسط الحدائق والمتنزهات ذات الألوان البديعة، وهذا الجلسات من افضل الخدمات الترفيهية التي يبحث عنها الكثير من العملاء.

  • تقدم لك الشركة المالكة بهذا المشروع فرصة الاستمتاع برؤية بانورامية للبحر.

  • بحيرات صناعية و كريستال لاجونز Crystal Lagoons، وقد عملت الشركة على تخصيص مساحة واسعة لإنشاء هذه الخدمات التي تزيد من سحر وجمال القرية، وقد قدرت هذه المساحة بحوالي ٣٠ فدان من إجمالي الأرض المخصصة لإنشاء المشروع.

  • تتضمن قرية فوكا باي نادي صحي أو ما يطلق عليه اسم Club House، وقد عمل المهندسين على تجهيزه بأفضل المعدات الحديثة.

  • منطقة ترفيهية كاملة لإنشاء عدد من المطاعم والكافيهات، تقدم أفضل مستوى من الخدمات، وهذا ما يجعلك غير مضطر إلى الخروج من القرية لتناول وجبة العشاء أو قضاء وقت ممتع برفقة الاصدقاء، قريتنا الذكية توفر لك كل ما تحلم به.

  • حمامات السباحة بمساحات و مقاسات مختلفة، تم توزيع حمامات السباحة باحترافية لا مثيل لها في كافة أنحاء القرية، وهذا ما يوفر للعملاء أفضل قدر من الراحة والخصوصية، تناول حمامك بالقرب من وحدتك السكنية.

  • كما يوفر المطور العقاري لضيوف القرية العرب والأجانب فرصة الاستمتاع بحياة الطبيعة كونه يقدم أفضل الخدمات الفندقية ٥ نجوم وذلك لإحتوائه على فنادق عالمية، كافة العرب تتمتع بإطلالة خيالية على ساحل البحر. 

  • تضم القرية بين طياتها Commercial Area، ويمكن اعتبار هذه المنطقة واحدة من اهم وافضل المناطق التجارية الموجودة في منطقة الساحل الشمالي، وهي تضم عدد كبير من المولات والمحلات التجارية.

  • خدمات أمن وحراسة على مدار ٢٤ ساعة، وذلك بتوزيع كاميرات المراقبة في جميع أنحاء القرية لمزيد من الطمأنينة والإحساس بالامان.

معلومات شاملة عن أجمل قرى الساحل الشمالى

الاسعار وأنظمة السداد في قرية فوكا باي تطوير مصر

عمل القائمين على هذا المشروع على اختيار افضل التصميمات العالمية التي تواكب التطور السريع في عالم العقارات، والدليل على ذلك اختيار نظام المصاطب الطبيعية، وبالرغم من فخامة الوحدات السكنية إلا أن الشركة لم تغالي في أسعارها.

أعلنت شركة تطوير مصر العقارية عن فتح باب حجز وحداتها المتنوعة بعد أن أشارت إلى أسعار البيع الخاصة بـ الشاليهات المطلة على البحر، وتبدأ أسعارها من ٢ مليون و٦٠٠ ألف جنيه مصري إلى ٩ مليون و٤٠٠ ألف جنيه مصري.  

انتهز فرصة الحصول على وحدتك السكنية داخل قرية فوكا باي بسعر تنافسي لا مثيل له، كما تمنحك الشركة المالكة أطول فترة سداد تصل إلى ٨ أو ٩ سنوات.

اختار وحدتك السكنية التي ترغب بها، وادفع مقدم ٥% من إجمالي قيمة الوحدة، ويسمح للعميل بتسديد باقي المبلغ على دفعات متساوية، الدفع بالتقسيط بدون فوائد، استلم وحدتك بعد مرور ٤ سنوات فقط من توقيع التعاقد مع الشركة.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

الشركة المالكة للمشروع وسابقة أعمالها

شركة تطوير مصر فهي شركة مساهمة مصرية، فهي نتاج المشاركة بين شركات اهرام وداود وعرفة، وها هي تكلل إنجازاتها ومشروعاتها العملاق بهذا المشروع السياحي الضخم وهو مشروع قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

بدأت الشركة مشوارها في عام ٢٠١٤ الماضي، وبالرغم من حداثة عهدها بالسوق العقاري إلا أنه ذاع صيت كافة مشروعاتها، 

ودائما مشروعاتها تستهدف صفوة المجتمع، واليكم سابقة أعمالها وهي على النحو التالي: 

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Jefaira North Coast Resort  - تعرف على قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تعرف على المتعة والجمال في قرية جيفيرا الساحل الشمالي تعتبر قرية جيفيرا الساحل الشمالي أحدث انطلاقة لشركة إنرشيا العقارية التي تقدم دائمًا أفخم المشروعات

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى