image image

Marassi North Coast - بادر بحجز وحدتك داخل قرية مراسي الساحل الشمالي

وحدات للبيع (195)

عرض المزيد

المحتوى

قرية Marassi الساحل الشمالي

تعتبر قرية مراسي الساحل الشمالي من أروع المشروعات السياحية المقامة على ساحل البحر المتوسط، وتحديداً في منطقة الساحل الشمالي المصري هذا و اكثر على موقع عقارات مصر، إنها ليست مجرد قرية سياحية عادية ولكنها مشروع سياحي ضخم وفرصة استثمار رائعة في مكان يمكن الحياة فيه طوال العام لتمتعه بموقع مميز يتوفر فيه خدمات ومرافق متكاملة في مكان يطل إطلالة ساحرة على البحر بمياهه الفيروزية النقية ورماله الصفراء اللامعة، مع الاستمتاع بأنظمة سداد وأسعار مميزة للغاية، استمتع بحياتك وبأجمل مكان في الساحل الشمالي.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

 موقع قرية Marassi North Coast

تتمتع قرية مراسي الساحل الشمالي بموقع استراتيجي مميز على ساحل البحر المتوسط مباشرة، وأهم مميزات الموقع ما يلي: 

  • موقع القرية مميز بين سيدي عبد الرحمن ومدينة العلمين الجديدة.

  • تقع مراسي في الكيلو 125 طريق الإسكندرية – مطروح.

  • تبعد القرية عن محافظة القاهرة بحوالي 120 دقيقة فقط بالسيارة، وذلك بعد الانتهاء من طريق الفوكا الجديد.

  • قرية مراسي تقع بالقرب من مطار العلمين ومطار برج العرب، مما يسهل الوصول للموقع.

  • متحف العلمين على بُعد دقائق من قرية مراسي.

  • تطل القرية على شاطئ العلمين الساحر، خاصة شواطئ سيدي عبد الرحمن المميزة.

  • الموقع المميز على بُعد 25 دقيقة من مارينا، مما لا يزيد عن 25 كيلو متر.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

مساحة قرية مراسي الساحل الشمالي  

مشروع قرية Marassi North Coast ضخم وتم إقامته على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 1455 فدان، حيث تم تنفيذ المشروع الكبير بتصميمات متنوعة تضمن سبعة أحياء مختلفة الأشكال والطرز المعمارية.

وتتميز المساحات في القرية بالآتي:

  • يوجد في المشروع مساحات متنوعة بتصميمات مبهرة تناسب جميع الأذواق، خرجت تصميماتها عن المألوف لتبدو أكثر جمالاً وأناقة. 

  • يوجد في القرية مساحات متنوعة بين التاون هاوس، توين هاوس والفيلات الخاصة والشاليهات.

  • تبدأ مساحة الشاليهات من 95 متر مربع، أما مساحة الفيلات فتبدأ من 230 متر مربع.

  • المشروع تم تقسيمه لعدة أحياء بين المصري والمغربي والتونسي والايطالي والأندلسي والاسباني واليوناني، وكل حي يحمل تفاصيل مختلفة وتصميمات خاصة به وخدمات تميزه.

اعرف اكثر بشكل تفصيلي عن اجمل قرى و منتجعات الساحل الشمالي

تصميمات قرية Marassi North Coast

كما سبق القول أن قرية مراسي الساحل الشمالي مشروع كبير يضم بداخله سبعة أحياء رائعة الجمال تم تصميمها وفق طرازات معمارية مميزة وذلك كالتالي:

  • منطقة فيلات سافونا، تعتبر من أهم مناطق قرية مراسي الساحل الشمالي، حيث تحتوي على مناظر طبيعية رائعة ومسطحات مائية وملاعب للجولف وخدمات ترفيهية مميزة، حيث ينعم الجميع بأعلى درجات الخصوصية والهدوء في مباني مصممة على الطراز الإيطالي المميز.

  • منطقة فيلات منتجع التيه، من أفخم مناطق قرية مراسي وتتميز بملاعب الجولف الكبيرة المكونة من  18 حفرة.

  • منطقة مساكن فالنسيا، هي أيضًا من مناطق مراسي الفخمة والتي تضم وحدات سكنية فاخرة ومباني لا تزيد عن طابقين تطل على البحر مباشرة.

  • منطقة رمال صافي، من أهم مناطق قرية مراسي الساحل الشمالي وهي مصممة على الطراز المغربي، ويتوفر فيها خدمات رائعة، وتضم فندق خمسة نجوم فاكر وجيم وسبا وقاعات للمؤتمرات والحفلا، علاوة على المناظر الطبيعية الخلابة والشاطئ المتميز.

  • ميناء زاريس، منطقة مميزة في قرية Marassi North Coast  مصممة بالكامل على الطراز التونسي بتصميمات أندلسية وأسبانية فاخرة، جميع الديكورات ذات ديكورات رقيقة بألوان مبهجة تتناغم مع الرمال البيضاء الناعمة.

  • منطقة مرتفعات سانتوريني، تم تخصيصها في قرية مراسي للشقق السكنية بتصميمات على الطراز اليوناني المذهل، وتتضمن عدد كبير من الخدمات والمناظر الطبيعية المريحة للأعصاب.

  • منطقة مراسي مارينا، وهي بمثابة بوابة القرية البحرية، حيث يوجد مرسى مخصص للمزالق على البحر مباشرة، كما تضم المنطقة شقق وفيلات فاخرة سكنية فاخرة بتصميمات مذهلة ومساحات متنوعة، مع خدمات ترفيهية مطاعم وكافيهات عالمية وأسواق تجارية كبيرة.

  • منطقة سكايا (skaia ) تعتبر من أهم مراحل مشروع مراسي، حيث تم تصميمها على هيئة مصاطب مرتفعة محاطة باللاند سكيب والمساحات الخضراء والمسطحات المائة، وتضم وحدات سكنية بتصميمات مميزة ومساحات متنوعة.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

خدمات مراسي مصر Marassi North Coast

قرية مراسي الساحل الشمالي تتميز بتوفير باقة مميزة من الخدمات التي تلبي رغبات جميع العملاء، وتحقق المتعة والرفاهية للكبار والأطفال، وهذه هي أبرز الخدمات على سبيل المثال لا الحصر: 

  • توفير مسارات آمنة خاصة بالأطفال بعيداً تمامًا عن مسارات السيارات والحركة المرورية.

  • نوادي صحية وصالات الجيم والاسبا والجاكوزي مجهزة على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية.

  • نوادي رياضية واجتماعية كبيرة تضم ملاعب وأنشطة مميزة.

  • أماكن انتظار سيارات وجراجات كبيرة لتجنب التكدس والزحام.

  • كلوب هاوس على أعلى مستوى لمزيد من الراحة والرفاهية.

  • مناطق مخصصة لإقامة الحفلات الخاصة وحفلات الشواء في الهواء الطلق بين أحضان الطبيعية.

  • يتوفر مارينا دولية للصيد واليخوت.

  • خدمات ترفيهية للكبار والأطفال.

  • محلات تجارية وأسواق.

  • خدمات طبية وعلاجية.

  • خدمات امن وحراسة.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

أسعار وأنظمة دفع قرية مراسي الساحل الشمالي

مشروع كبير وضخم يقدم خدمات لا حصر لها لعملائه، ووحدات متنوعة التصميمات على أحدث الطرز العالمية وفي موقع ساحر على شاطئ البحر المتوسط، كل هذا وأكثر بأفضل الأسعار التنافسية التي جذبت إليها عدد كبير من العملاء من عشاق الحياة المرفهة والفخمة.

 يدفع العميل مقدم 5 % مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على أقساط لفترة زمنية تصل 7 سنوات.

وتتعهد الشركة بتسليم جميع الوحدات كاملة التشطيبات سوبر لوكس بأعلى معايير الدق والإتقان أو حسب رغبة واختيار العميل.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

 شركة إعمار المالكة لمشروع مراسي

شركة إعمار الإماراتية هي الشركة المالكة لمشروع مراسي الساحل الشمالي، والتي تمكنت عبر سنوات طويلة من العمل في مجال العقارات من كسب ثقة ملايين العملاء.

وتمتلك إعمار العقارية خبرات طويلة في مجال العقارات، ولديها باقة مميزة من المهندسين والاستشاريين مما يجعل جميع مشروعاتها على أعلى درجات الإتقان والجمال والتميز.

ومن أهم مشروعاتها، مشروع أب تاون كايرو الشهير في منطقة المقطم والذي بدأت في تنفيذه عام 2005 باستثمارات وصلت إلى 4 مليار دولار، ليكون مجمع سكني وترفيهي وتجاري متكامل.

كما قامت الشركة في عام 2002 بإعادة تطوير مكتبة الإسكندرية في الميناء الشرقي بمدينة الإسكندرية، كما قامت بإنشاء مرفق المكتبة الجديد في نفس الموقع تقريبًا الذي كانت عليه مكتبة الإسكندرية القديمة.

وفي عام 2008 أعلنت شركة إعمار مصر العقارية عن بدء العمل  في مشروع قرية ومنتجع مراسي السياحي في منطقة سيدي عبد الرحمن الواقعة على طول ساحل البحر المتوسط، ليكن أجمل مشروعاتها على الإطلاق.

من هذا المنطلق يمكن القول أن قرية مراسي الساحل الشمالي هو مشروع كبير وضخم تقدمه شركة إعمار العقارية التي تعتبر من أكبر الشركات في العالم العربي، مشروع واحد مُقام على مساحة ضخمة ويضم سبعة أحياء تم تصميمها بطرز متنوعة وبتصميمات غاية في الروعة والجمال، وجميعها كاملة المرافق والخدمات ويوجد بها وحدات بمساحات متنوعة تناسب جميع الفئات والرغبات، وتطل على البحر المتوسط وعلى أجمل شواطئه الساحرة.

حياة جديدة اكتشفها الآن في قرية Marassi North Coast فلا داعي للتردد وترك هذه الفرصة المميزة، حياة المصيف امتلكها الآن طوال العام واستمتع بالراحة والهدوء والاسترخاء، في مكان بعيد تمامًا عن الضوضاء والزحام والتلوث بين أحضان الطبيعة الساحرة وأمام البحر مباشرة، اختر وحدتك بأفضل الأسعار التنافسية وادفع سعرها بأفضل طرق السداد من إعمار العقارية.

كل ما تريد معرفته عن اجدد منتجعات الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى