image image

وحدات للبيع (16)

عرض المزيد

المحتوى

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast

تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي بواسطة شركة أركو للتنمية العقارية، والتي اهتمت كثيرًا بالتصميمات الراقية على مستوى عالمي لضمان توفير الخصوصية للسكان، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات سواء الرئيسية أو التكميلية، التي توفر حياة من الرفاهية والجمال الساحر والحياة الكريمة وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

تصميم سيتي ستارز الساحل الشمالي

تم تصميم المشروع بأسلوب فاخر بنظام المصاطب المتدرجة التي تجعل جميع الوحدات ترى شاطئ البحر الرملي مباشرة، حيث يبدأ ارتفاع المصاطب التي يبلغ عددها تسعة من صفر إلى 45 متر تقريبًا، مما يمنح كافة الوحدات إطلالة ساحرة، علمًا بأنه تم تنفيذ المنتجع بالكامل على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 747 فدان.

كما تم توفير مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية داخل منتجع City Stars Al Sahel ، والتي تتميز بالتنوع ما بين شاليهات فاخرة، وحدات توين هاوس فاخرة، تاون هاوس راقية، بالإضافة إلى فيلات فخمة بتشطيبات ممتازة، علمًا بأن كافة الوحدات تتميز بالتفاوت في المساحات مما يمنح الفرصة إلى كل عميل لاختيار وحدته السكنية المناسبة التي تلائم ظروفه واحتياجاته.

اعرف أكثر عن أهم قرى الساحل الشمالى واسعارها

الخدمات المتوفرة داخل مشروع City Stars

أعطت شركة أركو العقارية الكثير من الاهتمام البالغ فيما يتعلق بتوفير كافة الخدمات المتكاملة التي يحتاج إليها السكان داخل سيتى ستارز الساحل الشمالي، سواء الخدمات الترفيهية أو الرئيسية والتي تتمثل في التالي:

  • كافة الوحدات السكنية تتمتع بإطلالة ساحرة نظرًا إلى وقوعها مباشرة على المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الواسعة ذات اللون الأخضر المريح، بالإضافة إلى إطلالتها على شاطئ البحر ذات المياه ذات اللون الفيروزي النقية، والرمال البيضاء الناصعة، فضلاً عن البحيرات الاصطناعية و الكريستال لاجونز الساحرة التي تمتد على مساحة طويلة تبلغ 114 فدان تقريبًا.

  • يوجد داخل منتجع City Stars Al Sahel عدد 3 فنادق شهيرة عالميًا تقدم خدمات فندقية على مستوى عالي للنزلاء من الجنسيات المختلفة، وهي فندق فيرمونت، فندق سويز إن، وفندق رافلز.

  • يوجد مجمع يتضمن عدد كبير من الكافيهات والمطاعم الفاخرة التي تقدم خدمات على جودة عالية ومأكولات ومشروبات متنوعة.

  • يوجد مول تجاري ضخم ومتكامل يضم عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع سلع ومنتجات متنوعة.

  • يوجد داخل قرية سيتى ستارز مدينة أكوا بارك تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المائية التي تناسب الكبار والصغار على حدٍ سواء.

  • لمحبي الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية، اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتوفير صالة جيم متكاملة ومزودة بأحدث الأجهزة الرياضية العالمية.

  • يوجد بداخل المشروع مارينا لصيد الأسماك البحرية، بالإضافة إلى الاهتمام بمحبي ممارسة المغامرات البحرية من خلال توفير مرسى لليخوت.

  • يستمد المشروع بالكامل طاقته من الطاقة الشمسية النظيفة التي لا تسبب أي أضرار صحية وتحافظ على البيئة بدون أي ملوثات.

  • القرية بالكامل مزودة بطاقم أمني تم تدريبه على مستوى عالي لضمان الحفاظ على سلامة السكان.

  • منتجع City Stars Al Sahel قائم على التنوع سواء من حيث أنواع الوحدات ومساحاتها، أو من حيث التشطيبات والأسعار وأنظمة السداد، مما يضع العميل أمام عدة اختيارات، بحيث يستطيع اختيار الوحدة الأفضل بالنسبة له.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع قرية سيتى ستارز

تعرف شركة أركو للتنمية العقارية جيدًا أن الموقع المتميز من أهم العوامل الجاذبة للعملاء والمستثمرين ومن أهم أسباب نجاح أي مشروع، لذلك حرصت على انتقاء موقع استراتيجي في أفضل الأماكن بالساحل الشمالي من أجل إقامة مشروعها.

حيث تم تنفيذ المشروع على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي وتحديدًا في الكيلو 194، حيث يقع بجوار عدد كبير من الأماكن الحيوية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يطل City Stars Al Sahel مباشرة على واحد من أجمل شواطئ العالم وهو خليج رأس الحكمة.

  • تفصله عن المراسي مسافة تقدر بحوالي 70 كيلو متر مربع، بينما تفصله عن المدخل الرئيسي للفوكا مساحة قدرها 20 كيلو متر مربع.

  • يوجد المنتجع في المسافة الواقعة بين اثنين من أجمل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وهما منتجع لافيستا الساحل الشمالي، و منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

اسعار ومساحات قرية سيتى ستارز

يتميز منتجع سيتي ستارز الساحل بالوحدات المتنوعة ذات المساحات المتباينة التي تسمح لكل عميل أن يختار الأنسب بالنسبة له بما يتوافق مع إمكانياته وعدد أفراد أسرته، وتتمثل المساحات في الآتي:

  • بالنسبة للكابينز في المنتجع، فتبدأ مساحتها من 48 متر مربع.

  • تبدأ مساحات الوحدات التوين هاوس الراقية من 65 متر مربع.

  • تبدأ مساحات The floating chalet من 70 متر مربع.

  • أما الفيلات المستقلة، فتتميز بالمساحات الكبيرة التي تبدأ من 383 متر مربع تقريبًا.

أعرف ما يهمك عن أرقى منتجعات الساحل الشمالى

مزايا مشروع City Stars Al Sahel

يمكن للعميل وأسرته قضاء وقت ممتع أو إجازة صيفية مليئة بالرفاهية والمتعة، وذلك نظرًا إلى المزايا المتعددة التي يستمتع بها المنتجع، والتي من أبرزها ما يلي:

  • الموقع الجغرافي المتميز الذي يتمتع به المنتجع في أرقى الأماكن في الساحل الشمالي.

  • تم تخصيص مساحة واسعة من أجل إقامة المنتجع بالكامل، وتوفير كافة الخدمات بداخله سواء الرئيسية أو الترفيهية، مما يسمح للعملاء بقضاء وقت لطيف مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

  • تتسم تصميمات المنتجع بالفخامة والرقي بما يضاهي المستويات العالمية.

  • أسعار الوحدات السكنية داخل المنتجع تعد تنافسية للغاية وتناسب فئات كثيرة من العملاء بمختلف إمكانياتهم الشرائية.

  • اهتمت الشركة المالكة أثناء تنفيذ سيتي ستارز الساحل الشمالي اركو بالحفاظ على خصوصية العملاء، وذلك من خلال توفير مساحات خضراء كافية والكريستال لاجونز بين الوحدات.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

أسعار قرية سيتى ستارز الساحل الشمالى

بالرغم من أن شركة أركو حرصت على توفير خدمات متكاملة وشاملة داخل مشروع City Stars Al Sahel ، واختارت موقع حيوي واستراتيجي قريب من العديد من الأماكن الحيوية، إلا أنها حرصت في الوقت ذاته على إتاحة الوحدات السكنية بأسعار مناسبة للغاية لا تقبل المنافسة وتناسب عدد كبير من العملاء، حيث تتفاوت الأسعار بناءً على نوع الوحدة ومساحتها، إلا أن الأسعار بشكل عام تبدأ من 2 مليون و600 ألف جنيه، وتتمثل الأسعار فيما يلي:

  • يوجد فيلات مستقلة درجة أولى تبلغ مساحتها 383.15 متر مربع، وتبدأ أسعارها من 19 مليون و200 ألف جنيه.

  • يوجد فيلات درجة ثانية تتراوح أسعارها من 9 مليون وخمسة آلاف و168 جنيه إلى 29 مليون و 588 ألف و880 جنيه، وتبدأ مساحتها من 297.99 متر مربع.

  • أما عن الفيلات بنظام الدرجة الثالثة في سيتي ستارز الساحل، تتراوح أسعارها من 8 مليون و650 ألف و583 جنيه مصري حتى 20 مليون و 693 ألف و 221 جنيه، وتبلغ مساحتها 90.330 متر مربع.

  • أما الوحدات التوين فيلا الفاخرة في المنتجع تتراوح أسعارها ما بين 6 مليون و130 ألف و765 جنيه حتى 8 مليون جنيه تقريبًا.

  • وأخيرًا الوحدات التوين هاوس الراقية داخل City Stars Al Sahel التي تتراوح أسعارها ما بين 5 مليون و225 ألف جنيه حتى 7 مليون جنيه، وتبلغ مساحتها حوالي 237.08 متر مربع.

  • أما بالنسبة لأنظمة السداد مقابل امتلاك وحدة سكنية مميزة داخل سيتى ستارز الساحل، فهي مرنة وميسرة جدًا حتى لا يتم تحميل العميل أي أعباء مالية، حيث لا يقوم بدفع مقدم تعاقد، على أن يتم سداد قيمة الوحدة على أقساط لمدة ثمانية أعوام كاملة، على أن يتم تسليم جميع الوحدات بحلول عام 2021م.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

الشركة المالكة لقرية سيتى ستارز الساحل الشمالى وسابقة أعمالها

تعد شركة أركو للتنمية والاستثمار العقاري المعروفة باسم مجموعة الشربتلي في سوق العقارات المصري هي الشركة المطورة للمنتجع، والتي تأسست عام 2005م، وتمتلك خبرة واسعة في المجال وتعد واحدة من الشركات الرائدة في المجال.

تعاونت شركة اركو مع الشركة الإسبانية فلوريدا من أجل تصميم البحيرات الصناعية واحواض السباحة في مشروعها الأخير City Stars Al Sahel  بجودة عالية، كما لها سابقة أعمال مشرفة، وتتمثل المشروعات الناجحة التي قامت بتنفيذها في الآتي:

  • تنفيذ مول سيتي ستارز في حي مدينة نصر.
  • كمبوند لافونتين في التجمع الخامس.
  • كمبوند رويال ميدوز في مدينة الشيخ زايد.
  • مشروع لافند بمدينة السادس من اكتوبر.
  • مشروع لاجون اركو بالساحل الشمالي.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Jefaira North Coast Resort  - تعرف على قرية جيفيرا الساحل الشمالي

تعرف على المتعة والجمال في قرية جيفيرا الساحل الشمالي تعتبر قرية جيفيرا الساحل الشمالي أحدث انطلاقة لشركة إنرشيا العقارية التي تقدم دائمًا أفخم المشروعات

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى