image image

وحدات للبيع (54)

عرض المزيد

المحتوى

مشروع بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands North Coast 

يعد مشروع بو ساندس الساحل الشمالي من أهم المشروعات السياحية العملاقة بمنطقة الساحل الشمالي، كما أنه إحدى الإنجازات العقارية التي حققتها شركة ماكسيم العقارية على مدار الأعوام الماضية اعرف اكثر على موقع عقارات مصر ، تحتل هذه القرية السياحية موقعا متميزا بمنطقة سيدي عبد الرحمن الساحرة، وقد اكد كثير من الخبراء والاستشاريين أن هذا المشروع هو الانطلاقة الاستثمارية العقارية للمطور العقاري مكسيم بأرقي مناطق الساحل الشمالي، وللمزيد من التفاصيل عن مزايا المشروع تابعونا حتى السطور الأخيرة من المقال.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع قرية بو ساندس الساحل الشمالي

يحتل مشروع مكسيم السياحي الجديد موقع ممتاز بمنطقة الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن، وبالتحديد في الكيلو ١٢٠ على طريق الإسكندرية مطروح، وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقصد بها هذه المنطقة الساحرة يمكنك الاستدلال عنها كونها واقعة بالقرب من قرية مارينا، فهي تبعد عنها بمسافة ١٥ كيلو متر.

تنفرد هذه القرية بموقعها الراقي على اجمل بحار الساحل الشمالي وهو بحر سيدي عبد الرحمن، وليس ذلك فقط كما تطل القرية على اجمل الشواطئ الرملية، لا تضيع فرصة قضاء إجازتك الصيفية داخل ارقى مناطق الساحل الشمالي، إستمتع بجمال الطبيعة الساحرة والمياه الفيروزية الصافية، جو معتدل صيفا وشتاء طوال أيام العام.

كما حرص المطور العقاري على تصميم الوحدات السكنية وفقا لأحدث التصميمات العالمية العصرية، كما وفرت هذه القرية الذكية لجميع القاطنين بها أفضل الخدمات الأساسية من صحة وتعليم بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية المتنوعة ومنها حمامات السباحة و كريستال لاجونز. 

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

مساحة مشروع بو ساندس مكسيم

انشئت شركة مكسيم هذا المشروع العملاق على مساحة ٣٠٠ فدان بالكامل، ٨٠% من المساحة خصصت لإنشاء المساحات الخضراء و البحيرات وحمامات السباحة و٢٠% المتبقية خصصت لإنشاء الفلل والشاليهات، باقة متنوعة من الشاليهات والتي تأتي مساحات متباينة، وذلك من أجل إرضاء رغبات كافة عملاء الشركة، وهي على النحو التالي: 

  • شاليهات أرضية مساحتها متعددة ما بين ٦٤ متر مربع و ١٠٤ متر مربع بالإضافة إلى ١٢١ متر مربع، وهذه الشاليهات تتكون من غرفة نوم أو غرفتين أو ثلاثة غرف، وتختلف عدد الغرف باختلاف المساحة، وهذه الشاليهات تحتوى على جاردن مساحتها تبدأ من ٥٠ متر مربع حتى ١٢٥ متر مربع.

  • شاليهات علوية، وهذه النوعية من الشاليهات يفضلها كثير من العملاء على عكس الشاليهات الارضية، فهي توفر لهم أعلى قدر من الراحة والخصوصية، تأتي مساحات متنوعة من ٧١ متر مربع و١١٢ متر مربع و١٤٢ متر مربع و١٥١ متر مربع، ونجد أن الشاليهات الصغيرة في المساحة تحتوى على غرفة نوم واحدة أما المساحات الكبيرة فهي تتألف من ٣ غرف نوم.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

خدمات قرية بو ساندس الساحل الشمالي

بادر بحجز افضل الوحدات المصيفية في قرية سيدى عبد الرحمن، حيث توفر لك شركة مكسيم للتنمية العقارية العديد من المزايا والخدمات التي يبحث عنها جميع العملاء بهذه القري السياحية والتي جعلت من هذا المنتجع من أهم المنتجعات العالمية بالساحل الشمالي، وإليكم أهم هذه الخدمات وهي كما يلي:

  • بحيرات كريستالية على مساحات واسعة، تصميماتها فاخرة وأكثر من رائعة، كما أنها تشعر القاطنين داخل القرية بأن كل منها جزيرة منفصلة ومستقلة بذاتها عن الأخرى، وذلك بالتعاقد مع الشركة العالمية كريستال لاجونز، وهي أكبر الشركات المتخصصة في تصميم البحيرات الصناعية و الكريستالية.

  • تطل القرية على مجموعة مميزة من شواطئ البحر الأحمر، مياه فيروزية صافية رائعة الجمال.

  • تصميمات المشروع غاية في الفخامة والرقي تواكب التصميمات العالمية، فقد حرصت الشركة على التعاون مع أشهر الشركات الهندسية للاستفادة من الخبرات الأجنبية وخلاصة نجاحاتها في تشييد هذا المشروع.

  • تصميم الوحدات السكنية والشاليهات غاية في الابداع، جميع الوحدات المصيفية تتمتع بإطلالة ساحرة كونها تطل على شاطئ البحر، فقد عمل المهندسين القائمين على هذا المشروع السياحي العملاق على تصميم الوحدات وفقا لنظام المصاطب المُتدرجة.

  • تحتوى قرية بو ساندس على مساحات خضراء شاسعة بين الشاليهات، وتم توزيعها بشكل مثالي في جميع أرجاء القرية.

  • مسارات امنة على الصغار والكبار، وهذه المسارات مخصصة لمحبي التريض وركوب الدراجات.

  • تغطي حمامات السباحة جميع مناطق القرية، وذلك من خلال انتشارها بشكل منظم فهي موزعة بشكل مثالي، أحجامها متنوعة مما يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية، أما فيما يخص السيدات بإمكانهم الاستحمام في الحمامات المغطاة وهذا يوفر لهم أعلى قدر من الخصوصية. 

  • كما عملت مكسيم على تزويد المشروع بمركز طبي متطور ومجهز على أعلى مستوى، خدمة طبية متكاملة لاستقبال الطوارئ والحالات الحرجة على مدار ٢٤ ساعة.

  • كما تحتوى قرية بو ساندس الساحل الشمالي على مجموعة مميزة من المراكز والمحلات التجارية، وقد عملت على توفير افخم البراندات بما يلبي احتياجات الطبقة الراقية.

  • يضم المشروع بين طياته أفضل الخدمات التعليمية، وذلك لاحتوائه على اضخم وافضل الجامعات الدولية على مستوى العالم بالتعاون مع أفضل الجامعات السنغافورية.

  • يحتوي المنتجع على ترام كهربائي، ذو خطين سريع وبطئ، الخط الاول وهو الخط السريع يربط بين جميع مراحل قرية بو ساندس أما الخط الآخر مهمته الربط بين الشاليهات وبعضها البعض.

  •  تحتوى قرية Bo Sands على مدينة الألعاب المائية، اكبر اكوا بارك في منطقة الساحل الشمالي.

  • خدمات أساسية وترفيهية خاصة بالطفل، وأهمها الحضانات والشواطئ والالعاب المائية، منطقة خاصة بالأطفال كونها مزودة بجميع الوسائل الآمنة التي تضمن الحماية الكاملة للطفل.

  • فنادق عالمية لتلبية احتياجات زوار قرية بو ساندس الساحل الشمالي، وهذه الفنادق ٤ و٥ نجوم وهذا يضمن لكافة الزوار خدمات فندقية على أعلى مستوى، تحتوى هذه الفنادق على حوالي ١٥٥٠ غرفة فندقية فاخرة. 

  • منطقة ترفيهية كاملة تضم مجموعة من الكافيهات والمطاعم، وجميعها تقدم ما لذ وطاب من المأكولات العربية والعالمية.

  • نادى صحي غاية في الفخامة والرقي، فهو مصمم وفقا لأحدث الطرازات العالمية، وهذا النادى يتضمن مركز سونا وسبا، ويمكن اعتبارها من أهم الخدمات الترفيهية العلاجية المقدمة إلى جميع القاطنين داخل القرية.

  • نوادى وملاعب ومناطق رياضية، موزعة باحترافية داخل القرية وهي لتلبية رغبات جميع محبي الرياضة يجدون بها مختلف كافة الألعاب الرياضية.

  • يوفر القائمين على المنتجع أعلى قدر من الامان والحماية، وذلك من خلال توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار ٢٤ ساعة.

كل ما تريد معرفته عن اجمل منتجعات الساحل الشمالي,,,اضغط هنا

اسعار مشروع Bo Sands North Coast

تحتوي القرية على وحدات سكنية متنوعة تلبي جميع احتياجات العملاء، وقد جاءت الأسعار متنوعة تبعا للتنوع الكبير في أشكال الفلل والشاليهات، الاسعار مناسبة لشريحة كبيرة من العملاء، وقد جاءت على النحو التالي:

  • اسعار الشاليهات الأرضية: جاءت متنوعة باختلاف المساحة والتصميم، والأسعار تبدأ من سعر ١.٧ مليون جنيه مصري حتى ٤.٦ مليون جنيه مصري.

  • اسعار الشاليهات العلوية: تبدأ من سعر ١.٥ مليون جنيه مصري وتنتهي عند سعر ٣.٦ مليون جنيه مصري.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

انظمة سداد الوحدات في Bo Sands

يختلف موعد تسليم الوحدات السكنية بالمشروع باختلاف نظام السداد المختار من قبل العميل، وقد جاءت انظمة السداد على النحو التالي:

  • النظام الأول: بمقدم ١٥%، وباقي المبلغ يسدد على ٧ سنوات، وتسليم هذه الوحدات خلال عام ٢٠٢٠ الحالي.

  • النظام الثاني: يسدد العميل ثمن الوحدة بالكامل بمرور ٧ سنوات، مع دفع مقدم قدره ١٥% من إجمالي قيمة الوحدة، وتسليم هذه الوحدات خلال عام ٢٠٢١ القادم.

  • النظام الثالث: يتاح للعميل تسلم الوحدات بحلول عام ٢٠٢٣ القادم، في مقابل الاختيار ما بين دفع مقدم قيمته ٥% ويسدد باقي المبلغ على أقساط متساوية حتى ٧ سنوات، كما يمكن للعميل الاختيار ما بين النظام السابق أو دفع مقدم قيمته ١٠%، ويسدد باقي المبلغ المستحق على أقساط حتى ٨ سنوات من تاريخ التعاقد.

الجدير بالذكر أن جميع الوحدات السكنية يتم تسليمها وفقا لنظام التشطيب الكامل.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

الشركة المالكة لمشروع بو ساندس الساحل الشمالي

شركة مكسيم للتطوير العقاري هي المالك الرسمي لهذا المنتجع السياحي العملاق، والهدف الأساسي من إنشاء هذا المشروع الضخم تلبية احتياجات جميع المصطافين لقضاء أجمل عطلة صيفية في منطقة سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالي، تمتلك الشركة في هذه المنطقة الساحرة ما يزيد عن ١٧٠٠ فدان.

وقد سبق أن قامت الشركة بإنشاء قرية بو ايلاند في هذه المنطقة، وها هي تتابع سلسلة نجاحاتها المبهرة بإنشاء مشروع بو ساندس الساحل الشمالي، تعمل الشركة جاهدة في اختيار مواقع وتصميمات مشروعاتها العملاقة، تملك الشركة سلسلة طويلة من النجاحات والانجازات، وتتمثل فيما يلي: 

  • مشروع كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة Compound The Canyon New Cairo.

  • قرية بو ايلاند الساحل الشمالي bo islands north coast Resort.

  • مشروع Maxim Country Club Compound New Cairo.

  • مشروع Royal Maxim Palace Kempinski.

  • مشروع Maxim Residence Compound Sherouk City.

  • مشروع بو ساندس الساحل الشمالي، احدث مشروعات الشركة في منطقة الساحل الشمالي، وهذا المشروع صديق للبيئة كونه يعتمد على الطاقة الشمسية بالإضافة إلى إعادة تدوير المياه من أجل الاستفادة بها في عملية الري.

اعرف معلومات شامله عن اجدد قرى و منتجعات الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى