image image

وحدات للبيع (33)

عرض المزيد

المحتوى

جايا الساحل الشمالى Gaia North Coast

جايا الساحل الشمالى إحدى المشروعات العملاقة التابعة لشركة الأهلى للتنمية العقارية، فقد حرصت الشركة على وضع خلاصة أفكارها وخبراتها السابقة في هذا المشروع السياحي الممتاز ليكون ضمن المشروعات الاستثمارية التي يقصدها الكثير من العملاء باعتبارها مقصد سياحي لا مثيل له بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، إطلالة ساحرة لا تقاوم على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وقد حرصت الشركة من خلال هذا المشروع على جذب عملائها من جميع الفئات بتوفير لهم وحدات سكنية مصيفية بأسعار مناسبة في متناول الجميع، بأقل مقدم وأطول فترة سداد، نكشف لكم خلال السطور التالية المزيد من التفاصيل عن المشروع السياحي Gaia والشركة القائمة على المشروع اعرف المزيد على موقع عقارات مصر.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع مشروع جايا الساحل الشمالي

يقع مشروع جايا في موقع ممتاز بمنطقة الساحل الشمالي، ويمكن اعتبار هذا المشروع من افضل الوجهات السياحية للكثير من المصطافين الراغبين في الاستمتاع بالرمال الناعمة ومياه البحر الصافية.

 فقد حرصت الشركة المالكة للمشروع على سد احتياجات جميع العملاء باختيار موقع فريد من نوعه عند الكيلو ١٩٤ على طريق مصر اسكندرية مطروح، فضلا عن موقعها المتميز بالقرب من طريق الفوكا الجديد هذا إلى جانب وقوعه بالقرب من الكثير من مراكز الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، يقع المشروع على مقربة من كل من:

  • العاصمة الادارية الجديدة، تبعد عن القرية بمسافة ٣٠ دقيقة.

  •  ٤٠ دقيقة فقط فاصلة بين القرية ووسط القاهرة.

  • كما يتواجد بجانب المشروع العديد من القري السياحية، وجميعها على بعد ١٠ دقائق فقط من المشروع.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

مساحة مشروع جايا صبور

حرصت شركة صبور على إنشاء مشروع جايا على مساحة واسعة قدرت بنحو ٣٠٠ فدان بالكامل، قسمت هذه المساحة الواسعة إلى قسمين، الجزء الاول من الأرض خصص لإنشاء المساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات الترفيهية، وذلك على ٨٠ % من ارض المشروع، والنسبة المتبقية من الأرض والتي قدرت بحوالي ٢٠% تم تخصيصها للمباني والوحدات السكنية.

 عملت الشركة على تصميم جميع الوحدات السكنية بشكل مثالي بما يجعل جميعها تطل على ساحل البحر الأبيض بمنطقة الساحل الشمالي، أما فيما يخص تصميمها ومساحتها، فقد حرصت الشركة على توفير أكثر من نموذج وتقسيم داخلي وهي بمساحات متنوعة، وهناك انواع مختلفة من الوحدات السكنية وهي كما يلي:

  • شقق عادية.

  • شاليهات.

  • بنتهاوس.

دليلك الشامل عن افضل قرى الساحل الشمالي

تصميمات قرية Gaia North Coast

تصميم عالمي لا مثيل له، يشعر العملاء بأنهم في عالم خيالي مثالي جميع المباني مصممة وفقا للطراز العالمي، تصميمات فخمة وغاية في الرقي بما يجعلها تتناسب مع جميع الفئات، تصميمات عالمية ومساحات مختلفة بما يجعلها مناسبة للعائلات وكذلك الافراد.  

كما حرصت الشركة على اختيار طاقم متخصص من المهندسين للقيام بأعمال الديكور والتشطيب على أعلى مستوى، ديكورات رفيعة المستوى بما يجعلها مناسبة لجميع الاذواق، كما تميزت شركة صبور بحرصها الدائم على اختيار افضل الخامات المستخدمة في التشطيب، خامات اصلية مستوردة من الخارج، الجدير بالذكر أن جميع الوحدات السكنية تشطيب سوبر لوكس، يتم تسليمها للعميل بعد الانتهاء من أعمال الديكور والتشطيب بالكامل.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

أسعار الوحدات السكنية في Gaia

تتيح شركة صبور لعملائها فرصة كبيرة للاختيار، وذلك عبر توفير عدد كبير من الوحدات السكنية المصيفية والتي تأتى بمساحات متفاوتة من ضمنها الصغيرة والكبيرة، هذا إلى جانب تعدد الوحدات السكنية كما أشرنا من قبل في السطور السابقة، وترتب على هذا التنوع اختلاف أسعار الوحدات السكنية، جميع الوحدات متوفرة بأسعار مناسبة، بإمكانك اختيار الوحدة والسعر المناسب لك، والاسعار كما يلي: 

اولا: اسعار الشاليهات

  • الشاليهات : تتراوح أسعارها من ٧٠٠ الف حتى ٩٥٠ ألف جنيه مصري، وهذه الاسعار قاصرة على الشاليهات صغيرة المساحة والتي تبدأ من ٤٤ متر مربع وتنتهي عند مساحة ٥٤ متر مربع.

  • شاليهات ٢ غرفة نوم: وهذه الشاليهات تتراوح أسعارها من ٢ مليون جنيه مصري حتى ٣ مليون جنيه مصري.

  • شاليهات ٣ غرفة: ذات مساحة شاسعة ولهذا فهي مناسبة للعائلات، وتبدأ أسعارها من ٢ مليون ٨٥٠ ألف جنيه مصري إلى ٤ مليون جنيه مصري.

ثانيا: اسعار دوبلكس

هذه الوحدات تبدأ مساحتها من ٢٢٣ متر مربع، وهذه المساحة يبدأ سعرها من ٥ مليون و٥٠٠ ألف جنيه مصري حتى سعر ٥ مليون و٦٥٠ الف جنيه مصري.

ثالثا: اسعار توين هاوس

ما يميز هذه النوعية من الوحدات السكنية احتوائها على حديقة بديعة، مساحتها تبدأ من ٢٤٢ متر مربع أرضي، أما فيما يخص السعر فهو يتراوح من ٨ مليون حتى ٩ مليون جنيه مصري.

رابعا: الفلل المستقلة

مساحتها ٢٨٤ متر مربع دور ارضي، وهذه اغلى الوحدات السكنية في السعر، واسعارها تتراوح من ١٣ مليون حتى ١٤ مليون جنيه مصري.

طرق الدفع وأنظمة السداد في مشروع جايا الساحل الشمالي

بإمكانك عزيزي العميل الحصول على اسعار لا مثيل لها في منطقة الساحل الشمالي، احصل على أفضل الوحدات السكنية بأقل مقدم ١٠% وأطول فترة سداد حتى ٨ سنوات، اقساط متساوية حتى ٩٦ شهرا بدون فوائد.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

خدمات ومزايا قرية جايا الساحل الشمالى

حرصت شركة الأهلى للتنمية العقارية على توفير كافة سبل الراحة والمتعة والخصوصية التي يحتاج إليها العملاء أثناء المكوث في هذه المنطقة الساحرة، خلال السطور التالية سنتعرف على أهم الخدمات المرفقة في هذا المشروع العملاق، وهي على النحو التالي:

  • وفرت الشركة مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب.

  • تحتوي القرية على مجموعة كبيرة من الحدائق العامة فضلا عن حدائق الخاصة بالشاليهات.

  • تراك خاص لممارسة رياضة المشي وطرق خاصة بركوب الدراجات، وهذا يوفر للعملاء أعلى قدر من الامان أثناء التريض.

  • حمامات سباحة مخصصة للصغار والكبار، وايضا حمامات سباحة خاصة بالسيدات وهذه الحمامات توفر للنساء أعلى قدر من الراحة والخصوصية.

  • صالات رياضية وجيم مجهزة على أعلى مستوى، صالات خاصة بالسيدات.

  • مراكز صحية و علاجية، تحتوي على صالة سبا وجاكوزى، وهذه الخدمات من افضل الخدمات العلاجية والترفيهية التي يبحث عنها الكثير من العملاء للمزيد من الراحة والاستجمام والرفاهية. 

  • هايبر تجاري لشراء جميع مستلزمات المنزل.

  • مركز تجاري على أعلى مستوى، يضم عدد كبير من المحلات التجارية المتخصصة في بيع منتجات جميع الماركات العالمية.

  • موقف خاص بالسيارات.

  • توفر القرية لجميع القاطنين داخلها أعلى معدل من الأمان، أفضل فريق حراسة وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء القرية، خدمات أمن وحراسة متكاملة على مدار ٢٤ ساعة.

  • نوادى رياضية مجهزة على أعلى مستوى، الجدير بالذكر أن هذه النوادى تحتوى على كافة الملاعب الرياضية مثل ملعب كرة السلة والقدم والتنس وغيرها، وهذه الخدمات من أجل إرضاء محبي الرياضة.

  • توفر الشركة لعملائها التواصل الفورى والسريع مع مكتب العمالة الحرفية، وهذا المكتب يوفر للعملاء عمال محترفين مدربين على أجل مستوى، فهم متخصصون في أعمال التنظيف والصيانة والسباكة في وقت قياسي.

  • جميع الوحدات السكنية تتمتع بفيو رائع، بعض الوحدات تطل على البحر والبحيرات الصناعية والبعض الآخر يطل على اللاند سكيب وحمامات السباحة، تختلف اسعار الوحدات السكنية تبعا للإطلالة التى تتمتع بها.

  • اكوا بارك ومدينة العاب مائية تناسب جميع الاعمار، وهي من افضل الخدمات الترفيهية لمزيد من الاستمتاع بالبحر وحمامات السباحة.

  • حرصت شركة صبور على إنشاء فندق سياحي مجهز بأفضل الخدمات الفندقية، يحتل موقع ممتاز كونه واقعا في قلب قرية جايا الساحل الشمالي.

اعرف اكثر عن احسن منتجعات في الساحل الشمالي

الشركة المالكة والأعمال السابقة

ويعد مشروع Gaia الساحل الشمالي، احدث المشروعات المعمارية والهندسية القائمة على تنفيذها خلال الفترة الحالية، ويمكن اعتبار شركة الأهلى للتنمية العقارية من أهم الشركات العقارية بمنطقة الشرق الأوسط والعالم بأكمله.

 تملك الشركة باع طويل بعملها في مجال التنمية العقارية والسياحية لسنوات طويلة، حققت خلالها عدد كبير من المشروعات العملاقة، نجاح دائم واستثمارات هائلة وأرباح هائلة.

تعود ملكية شركة الأهلى إلى رجل الأعمال المصري الشهير حسين صبور، وقد عرفت هذه الشركة في السوق العقاري المصري أيضا باسم صبور نسبتها إلى مالكها الاصلي، فقد قام بتأسيسها في عام ١٩٩٤ الماضي، ٢٦ عاما مكللة بالنجاحات والإنجازات العملاقة، واليكم بعض أعمال الشركة على سبيل المثال وليس الحصر:

  • مشروع لافنتر القاهرة الجديدة.

  • منتجع أمواج بالساحل الشمالي.

  • جرين سكوير في منطقة القاهرة الجديدة .

  • مشروع بياسيرا في العين السخنة.

  • مشروع لايان القاهرة الجديدة.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى