image image

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

المحتوى

تفاصيل عن  كمبوند سكارتا Scarta New Capital

كمبوند سكارتا من التجمعات السكنية المتكاملة الهامة التي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ومنذ الإعلان عنه حقق ذلك الكمبوند رواج كبير بين العملاء.

يوفر كل ما يحتاج له السكان في تجمع سكني كبير داخل العاصمة الجديد، فضلًا عن القرب من الكثير من المناطق الهامة والحيوية في قلب العاصمة الجديدة.

كما أن جميع الوحدات تطل على المناظر الخلابة من مساحات خضراء وبحيرات صناعية.

دليلك الشامل عن كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

اعرف أكثر عن موقع كمبوند سكارتا Compound Scarta

يقع ذلك المشروع السكني في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في  المنطقة R8 والذي يطل على النهر الأخضر أكبر حديقة صناعية بالعالم.

  • يقع أمام محور محمد بن زايد وعلى مقربة من حي السفارات.
  • يقترب من الجامعة البريطانية.
  • تفصله دقائق عن المدارس والمستشفيات والكتدرائية بالعاصمة الإدارية.
  • كما يتميز الموقع الخاص بالكمبوند بقربه من الطرق الرئيسية التي تربط محافظات مصر والمدن مع بعضها البعض والتي من بينها الطريق الدائري الإقليمية.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل عن  مساحة كمبوند سكارتا

تم تصميم مشروع سكارتا السكني على مساحة 20 فدان وقد تم تصميم جميع الوحدات داخل الكمبوند بشكل مختلف وراقي وتتميز الوحدات السكنية في المشروع أن جميعها تطل على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

كما يحتوي على الكثير من الخدمات والمرافق التي توفر الرفاهية لجميع السكان كما تم تنفيذ الوحدات السكنية في المشروع بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع العملاء كما أن سعر المتر ثابت داخل الكمبوند.

من هي الشركة المنفذة لمشروع سكارتا؟

كمبوند سكارتا العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع الحديثة التي تطلقها شركة مكة للإستثمار العقاري، والتي لها الكثير من الأعمال المميزة في مرسى مطروح والساحل الشمالي والكثير من المناطق الساحلية الهامة في مصر.

وآخر الأعمال الخاصة بها هو مشروع سكارتا والذي يعد من المشاريع المميزة في العاصمة الجديدة، وتجدر الإشارة أن شركة مكة تعمل على تقديم أفضل الخدمات للسكان من خلال الكمبوند من حيث التصميم الرائع وتوفير المزيد من الخدمات المتنوعة والمختلفة.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على الخدمات في كمبوند سكارتا Scarta

ميزت شركة مكة للتطوير العقاري كمبوند سكارتا بقلب العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من الخدمات المختلفة والمتنوعة والتي تسهل الحياة على السكان بداخله، ومن بين الخدمات التي تتوفر في الكمبوند الآتي:

  • مركز طبي كبير مع توفير فريق كبير من الأطباء المختصين والمدربين مع توفير الكثير من الغرف المجهزة للطوارئ وإستقبال الحالات الحرجة، كما يتوفر خدمة الإسعاف مع وجود سيارة للإسعاف مع توفير العديد من التخصصات المختلفة حتى لا يشعر الساكن بالقلق.
  • مول تجاري ضخم والذي يضم بداخله الكثير من العلامات التجارية الهامة والذي يوفر فرصة للتسوق للسكان كما يتوفر به سوبر ماركت كبير.
  • المزيد من الحدائق والبحيرات الصناعية في كل مكان داخل التجمع من أجل توفير حالة من الهدوء والراحة النفسية لجميع المتواجدين في التجمع فقد أصبح إتجاه الكثير من شركات التطوير العقاري اليوم في التجمعات السكنية الحديثة هو تصميم تجمع سكني أقرب للخيال على أرض الواقع.
  • نادي رياضي كبير والمتوفر به العديد من الأنشطة الهامة الخاصة بأفراد الأسرة ومتوفر به الكثير من الرياضات المختلفة.
  • تم توفير مساحات مخصصة للأطفال الصغار والتي بها المزيد من الألعاب الغير مؤذية للطفل حتى يمارس الألعاب والنشاطات الخاصة به مع التحرك بحرية دون خوف عليهم.
  • متوفر حمامات سباحة حول كل مبني داخل الكمبوند مع وجود حمامات سباحة مخصصة للأطفال للمزيد من الرفاهية للكبار والأطفال بأمان تام.
  • حضانات دولية.
  • أمن وحراسة على مدار اليوم.

للمزيد من مشروعات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا 

نبذة عن مساحات الوحدات في كمبوند سكارتا العاصمة الادارية

عملت شركة مكة على تنفيذ الوحدات السكنية في الكمبوند على شكل الشقق السكنية مع مختلف المساحات.

  • تبدأ مساحات الوحدات من 80 متر لتصل إلى 165 متر مربع وجميع الوحدات تطل على المناظر الطبيعية الخلابة.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

أنظمة الدفع وسعر المتر للوحدات في كمبوند سكارتا Scarta

وفرت الشركة أنظمة مريحة لدفع قيمة الوحدة وجميع الوحدات يبدأ سعرها من 8 آلاف جنيه للمتر، ويتم تسليم الوحدات بعد أربع سنوات وعن انظمة السداد فهي على النحو التالي:

  • دفع 10% مقدم والباقي علي 10 سنوات.
  • دفع 15% مقدم والباقي على 15 عام.
  • دفع 20% والقيمة المتبقية على 10 سنوات على أن يتم دفع 5% دفعة بعد أربع سنوات.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

26 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى