كل ما يهمك عن المطور العقاري لكمبوند بوكا

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة
نُشرت بتاريخ 2019-07-17

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Pukka New Capital

كل المتطلبات والخدمات التي قد تحتاج إليها يوماً قد وفرتها شركة ماستر بيلدر جروب داخل كمبوند بوكا الذي من المقرر تسليم وحداتها كاملة في عام 2021م، وبذلك الحين ستتأكد من جودة وبراعة الشركة المطورة فيما قدمته إليك بمشروعتها المتميزة المتواجدة بأكثر المناطق حيوية داخل العاصمة الجديدة.

أهم المعلومات عن شركة ماستر بلدر جروب لكمبوند بوكا

بعد النجاحات المتواصلة لما شيدته الشركة بالتجمع الخامس ومناطق عدة في مصر سلطن الضوء على العاصمة الجديدة لتكون الصرح المخصص لمشروعها الكبير المقبل وهو كمبوند بوكا، حيث أقدمت على تنفيذ الكثير من الأفكار الحديثة والمبتكرة بالمشروع.

خبرة الشركة في الأسواق العقارية قد استمرت طوال 35 عاماً وما تزال مستمرة في تطوير جهودها لكي تظهر بما تنفذه من مشروعات لتكون في يومنا هذا من أكبر الشركات العقارية في مصر، فمع تواجد المهندس/ رأفت ميلر توقع الأفضل دائما بأفكاره المتميزة التي حققها في مشاريع أهمها (مول مصر- مستشفى 500500) وهو المشرف والمنفذ الأن على المشروع الجديد بوكا.

للمزيد من أفضل مشروعات العاصمة اضغط هنا 

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

 

وحدات مشروع كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

أبرز مشاريع الشركة المنفذة لكمبوند بوكا 

الرئيس التنفيذي لتلك الشركة الشهيرة هو دكتور/ عمرو العدل الذي تحت إشرافه تمكنت الشركة من حصد نجاحات عدة أبرزها ما تم تنفيذه من المشروعات التالية:

  • مدينة العلا سيتي المقامة في مدينة المنصورة.
  • كمبوند صن سيت Sunset المتواجد في مدينة رأس البر.
  • برج التحرير.
  • الصفا مول.
  • نايل أكاديمي والذي يعد من المشاريع التعليمية التي شيدتها الشركة.
  • MBG Commercial  وهو الأخر من المشاريع التعليمية.

هذا وقد ساهمت بدورها في تشييد عدد لا بأس به من المشاريع الطبية أهمها:

  • جيهان ميديكال سنتر (Gehaan Medical Center).
  • مستشفى دار الصفا.
  • المنصورة انترناشونال ميديكال سنتر.
  • النخبة ميديكال سنتر.

وما يزال هنالك مشاريع عدة أحدثها على الإطلاق المشروع القائم قيد التنفيذ اليوم وهو كمبوند بوكا المتواجد بالعاصمة الإدارية.

معلومات عن كمبوند بوكا من ماستر بلدر جروب Pukka compound

أنشيء كمبوند بوكا على مساحة قد بلغت نحو 40 فدان  بما يعادل تقريباً 168 كيلو متراً، وراعت الشركة ألا تغلب الإنشاءات والوحدات على المناطق الخدمية من حيث المساحة بالتالي خصص 22.5% من إجمالي مساحة المشروع لإقامة الوحدات السكنية عليها والتي تنوعت ما بين الشقق الفاخرة والبنتهاوس المترافقة مع الروف جاردن.

كما وحرصت على أن تحظى كل الوحدات بمميزات خاصة أهمها الإطلالة على ما يتواجد بالمحيط من مساحات خضراء وأخرى مائية تتمثل في البحيرات والنافورات المتواجدة بما يشعرك أنك تقيم في أفخم المنتجعات أو بواحدة من الشقق الفندقية.

مع المساحات المتباينة للوحدات اختلفت الأسعار لتبدأ من 1.700.000جنيهاً مصرياً ومن الممكن سدادها على هيئة أقساط متساوية خلال 7 سنوات من التعاقد، هذا وقد فضلت الشركة المطورة تسليم حدتها نصف تشطيب لكي يتسنى للملاك والساكن إكمال تلك التشطيبات وفقاً لأذواقهم الخاصة.