image image

وحدات للبيع (200)

عرض المزيد

المحتوى

 يُعتبر كمبوند فيليت القاهرة الجديدة هو رحلة إبداعية لشركة سوديك، ويقع على بعد دقائق من مشروع العاصمة الجديدة وشارع التسعين، وتتميز الوحدات في كمبوند فيليت بمساحاتها الكبيرة، وذلك تلبيةً لرغبات الباحثين عن الجودة والرفاهية، وتعد شركة سوديك من أهم الشركات الكبرى في مجال التطوير العقاري، وتملك الشركة أكثر من ٢٠ مشروع، وتعمل على رفع مستوى الرفاهية والجودة لسكان الكمبوند.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

شقق للبيع في كمبوند فيليت Villete

  • شقة بمساحة ١٨٧ متراً مربعاً بموقع متميز، وتتكون من ٣غرف نوم+٣حمام+مطبخ وريسيبشن، ويبدأ سعرها من 3,952,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٣٠ متراً مربعاً، مكونة من ٢غرف نوم+٢حمام+ريسيبشن كبير ومطبخ، ويبدأ سعرها من 2,788,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٥٨ متراً مربعاً، تتكون من ٢غرفة نوم+غرفة للخادمة+٣حمام+مطبخ وريسيبشن، يبدأ سعرها من 4,862,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٥٥ متراً مربعاً وبإطلالة خلابة، تتكون من ٢غرفة نوم+٣حمام+مطبخ وريسيبشن+حديقة، ويبدأ سعرها من 4,997,300 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بموقع متميز بمساحة ١٣٨ متراً مربعاً، تتكون من ٢غرفة نوم+٣حمام+ريسيبشن ومطبخ، ويبدأ سعرها من 4,358,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بفيو رائع وتصل مساحتها إلى ٤١٧ متراً مربعاً، تتكون من ٤غرف نوم+٤حمام+ريسيبشن+مطبخ، ويبدأ سعرها من 5,450,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٩٠متراً مربعاً، تتكون من ٣غرف نوم+غرفة خادمة+٣حمام+مطبخ كبير وريسيبشن، ويبدأ سعرها من 5,866,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمنطقة مميزة وتصل مساحتها إلى ١٨١ متراً مربعاً، وتتكون من ٣غرف نوم+غرفة حادمة+٣حمام+مطبخ وريسيبشن كبير+حديقة خاصة، ويبدأ سعرها من 3,700,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ٣١٠ متراً مربعاً، وتتكون من ٤غرف نوم+٤حمام+مطبخ+ريسيبشن، ويبدأ سعرها من 7,510,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بموقع متميز مساحتها ٣٠٧ متراً مربعاً، وتتكون من ٣غرف نوم+٣حمام+مطبخ+ريسيبشن، ويبدأ سعرها من 6,300,000 جنيهاً مصرياً.

اضغط هنا لتقرأ عن خريطة كمبوندات التجمع الخامس

 

-فلل للبيع في كمبوند Villete

  • فيلا تصل مساحتها إلى ٤٤٩ متراً مربعاً، وتتكون من ٥غرف نوم+٦حمام+حمام سباحة، ويبدأ سعرها من 11,000,000 جنيهاً مصرياً.

  • فيلا بمساحة ٤٥٠ متراً مربعاً بمنطقة متميزة، وتتكون من ٤غرف نوم+غرفة خادمة+٤حمام+مطبخ وريسيبشن+حديقة خاصة، ويبدأ سعرها من 8,500,000 جنيهاً مصرياً.

  • فيلا بمساحة ٥٣٠ متراً مربعاً، تتكون من ٥غرف نوم+غرفة خادمة+٤حمام+مطبخ وريسبشن، ويبدأ سعرها من 12,500,000 جنيهاً مصرياً.

  • فيلا مستقلة تصل مساحتها إلى ٧٠٠ متراً مربعاً، تتكون من ٦غرف نوم+٥حمام+حديقة خاصة+رووف، ويبدأ سعرها من 12,800,000 جنيهاً مصرياً.

  • فيلا بمنطقة متميزة تصل مساحتها إلى ٥٨٢ متراً مربعاً، تتكون من ٤غرف نوم+غرفة خادمة+٥حمام+ريسيبشن+مطبخ، ويبدأ سعرها من 8,200,000 جنيهاً مصرياً.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

-شقق دوبلكس للبيع في كمبوند Villete

  • شقة دوبلكس للبيع وبمساحة ٣١٥ متراً مربعاً، تتكون من ٣غرف نوم+٥حمام+مطبخ+ريسيبشن+تراس،ويبدأ سعرها من 6,063,422 جنيهاً مصرياً.

  • شقة دوبلكس وبمساحة ٢٠٠ متراً مربعاً، تتكون من ٣غرف نوم+٤حمام+مطبخ وريسيبشن كبير، ويبدأ سعرها من 7,301,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة دوبلكس وبمنطقة متميزة وتصل مساحتها إلى ١٦٠ متراً مربعاً، تتكون من ٣غرف نوم+٣حمام+مطبخ+ريسيبشن، ويبدأ سعرها من 3,778,770 جنيهاً مصرياً.

  • شقة دوبلكس بمساحة ١٣٧ متراً مربعاً على فيو رائع، تتكون من ٣غرف نوم+٣حمام+مطبخ+تراس+رووف، ويبدأ سعرها من 4,200,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة دوبلكس بمنطقة متميزة وفيو على مساحات خضراء، وتصل مساحتها إلى ١٥٨ متراً مربعاً، تتكون من ٣غرف نوم+غرفة خادمة+٤حمام+مطبخ+ريسيبشن، ويبدأ سعرها من 4,702,000 جنيهاً مصرياً.

اضغط هنا لتتعرف على أفضل كمبوند في مصر

 


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

20 أبريل 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى