La Verde New Capital - أهم مميزات كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية
نُشرت بتاريخ 2020-08-27

 

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية La Verde New Capital

تستحوذ منطقة العاصمة الإدارية الجديدة على أكبر عدد ممكن من المشاريع الاستثمارية، بسبب أهميتها ومكانتها الاستراتيجية، ولعل آخر هذه المشاريع كمبوند لافيردي الذي يتميز بالخدمات المختلفة التي تلبي كافة احتياجات العملاء فضلاً عن تصميمه المختلف والمبهر.

موقع كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند لافيردي بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في منطقة R8، كما يقترب من العديد من المناطق الحيوية المعروفة ومنها حي السفارات الذي يعد من المناطق الراقية، بالإضافة إلى وجوده داخل المدينة الثقافية التي تتمتع بالإطلالة المميزة على النهر الأخضر الذي سيتم تنفيذه من خلال مياه نهر النيل ومحطات التحلية الخاصة بالبحر الأحمر، وتعود تسميته بهذا الاسم إلى أن المنطقة المحيطة به سيتم زراعتها.

يقترب الكمبوند أيضاً من مقر الرئاسة وحي الوزارات، كما يقع بجوار المطار الدولي والذي بدأ يعمل بالفعل على الرحلات الداخلية، لحين فتح العاصمة الإدارية الجديدة والانتقال للرحلات الدولية، فضلاً عن قربه من مركز المؤتمرات.

وحدات مشروع كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة

مساحات كمبوند لافيردي لشركة لافيردي إيجيبت العقارية

حرصت الشركة المنفذة لمشروع لافيردي على التنوع في مساحات الوحدات السكنية لتناسب جميع رغبات العملاء، فضمت الشقق السكنية والبنتهاوس بالإضافة إلى الدوبلكس، حيث تتراوح مساحات الشقق ما بين 130 متر مربع و255 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الدوبلكس من 200 متر مربع حتى تصل إلى 270 متر مربع، أما عن البنتهاوس فتبدأ مساحته من 295 متر مربع حتى يصل إلى 365 متر مربع.

تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 35 فداناً، تم تقسيمهم بنسبة 40% لصالح المباني السكنية، أما المساحة المتبقية والمقدرة بـ 60 % سيتم تخصيصها لصالح المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى اللاند سكيب.

تصميم كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة

اعتمدت شركة La Verde في تصميم مشروعها على تنفيذ الطراز الكلاسيكي الذي يعكس مظهراً رائعاً ومميزاً، مما جعل الكمبوند مختلفاً عن باقي المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث حرصت على المزج ما بين الفخامة والرقي بالإضافة إلى وضع لمسة عصرية لتناسب الوقت الحالي، بالإضافة إلى وجود مساحات كبيرة من المناطق الخضراء التي تريح النفس وتشعرها بالهدوء والاستجمام عند النظر إليها.

خدمات كمبوند La Verde

يمتلك كمبوند لافيردي العديد من الخدمات المتميزة التي تعمل على منح العملاء كل ما يحتاجون إليه سواء الأشياء الأساسية أو الترفيهية، فهو كمبوند متكامل من حيث كل الجوانب وحتى لا يضطرون الذهاب للخارج للحصول على مستلزماتهم، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

مول تجاري: يضم الكمبوند مول تجاري يحتوي على الكثير من المحلات التي تقدم كافة مستلزمات العملاء بالإضافة إلى وجود أحدث البراندات العالمية، بالإضافة إلى وجود مبنى إداري يضم كافة الوحدات المتعلقة بإدارة المشروع.

حمامات سباحة: يحتوي المشروع على العديد من حمامات السباحة بمساحات مختلفة لتناسب جميع احتياجات العملاء، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة مخصص للأطفال والذي يوفر أعلى درجات الأمان.

مركز طبي: اهتم منفذو المشروع بالجانب الصحي، فقوموا بإنشاء مركز طبي يقدم الرعاية الطبية الكاملة للعملاء، بالإضافة إلى وجود صيدلية لتقديم الإسعافات الأولية والأدوية.

حضانة انترناشونال: يوجد حضانة انترناشونال للأطفال مزودة بأفضل الأدوات والأساليب التعليمية، بالإضافة إلى وجود نادي اجتماعي، ونادي آخر صحي.

بحيرات صناعية: يضم الكمبوند مساحات خضراء كبيرة التي تمنح شعوراً بالراحة والاستجمام، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية.

مساحة مخصصة للجري: تم تخصيص مساحة معينة لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات، وذلك لتوفير الخصوصية والأمان للعملاء، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للتنزه.

جراجات: تم توفير جراجات داخلية في المشروع للسيارات لتجنب الزحام والتكدس.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وتزويدهم بأفضل وأحدث المعدات الأمنية والكاميرات لتوفير الأمان.

دور السينما: يضم الكمبوند دور السينما التي تعرض كل ما هو جديد لمزيد من توفير الرفاهية لجميع العملاء.

المطاعم والكافيهات: يشمل المشروع على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل أنواع الأطعمة والمشروبات التي يفضلها العملاء ويتم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة.

مناطق للأطفال: تم تخصيص منطقة محددة للأطفال، مزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم وتوفير الخصوصية لهم، بالإضافة إلى وجود الملاعب لممارسة كل أنواع الرياضة المختلفة.

الجيم: يوجد جيم داخل المشروع مزود بأفضل وأحدث الأجهزة الرياضية لمحبي ممارسة الرياضة بالإضافة إلى وجود سبا وجاكوزي لمحبي الاستجمام والهدوء.

سوبر ماركت: تم توفير سوبر ماركت يحتوي على كافة مستلزمات العملاء حتى لا يضطرون الذهاب إلى الخارج لشراء ما يحتاجون.

أسعار وأنظمة سداد La Verde New Capital

تقدم شركة لافيردي أسعاراً مناسبة لجميع العملاء، مقارنة بالخدمات التي سيتم توفيرها في المشروع، حيث يبلغ سعر المتر 11,000 جنيه، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مختلفة تساهم في راحة العميل عند شراء وحدته السكنية، والتي تمثلت في الأتي:

  • سداد مقدم بنسبة 15%، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 5 سنوات.

  • دفع 15% كمقدم، ثم سداد 5% بعد مرور 6 أشهر، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات.

  • سداد مقدم بنسبة 15%، ثم دفع 5% بعد مرور 6 أشهر، ثم سداد 5% مرة أخرى بعد مرور سنة، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات.

الشركة المالكة للمشروع

استطاعت أن تثبت شركة لافيردي إيجيبت العقارية مكانتها في السوق العقاري، من خلال مشاريعها الناجحة والضخمة التي قامت بتنفيذها بطرق مختلفة وتصميمات رائعة، ولعل كمبوند لافيردي شاهداً على ذلك.

حرصت الشركة على إظهار الكمبوند بشكل متكامل ومناسب لمكانته الاستراتيجية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، تلك المنطقة التي تمنح جميع الكمبوندات مميزات لا حصر لها، تجعلها مستهدفة من جميع المستثمرين.

مميزات الشراء في العاصمة الإدارية الجديدة

تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المميزات التي جعلتها محط أنظار الجميع من أجل الاستثمار بداخلها، فهي تضم كل المناطق الحيوية المعروفة سواء من الوزارات أو السفارات أو البنوك أو مطار العاصمة الإدارية، فضلا عن وجود أكبر حديقة في العالم والتي تعرف باسم كابيتال بارك وأيضاً النهر الأخضر، وتسعى دائماً إلى توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية للعملاء في كافة الكمبوندات الموجودة بداخلها فوجود أي كمبوند داخلها، يمنحه أهمية استراتيجية كبيرة تعود بالتحديد إلى موقعه، كما أن قربها من المحاور الرئيسية يساعد في الوصول إليها بسهولة من أي مكان، حيث أنها تمتلك شبكة مواصلات يبلغ طولها إلى 650 كيلو متراً، حيث يوجد طريقين لربطها بمدينة بدر وزهراء المعادي.

يعتبر كمبوند لافيردي من أهم الكمبوندات في العاصمة الإدارية الجديدة، بسبب تصميمه المميز والمختلف الذي جذب أنظار الجميع واستطاع أن يجمع بين الرقي والحداثة والبساطة مع توفير أسعار تناسب احتياجات الجميع فضلاً عن أنظمة السداد المريحة للعملاء، في ظل التمتع بالمميزات والخدمات التي سيقدمها، حتى أنه لم يغفل الجانب الترفيهي سواء للأطفال والكبار، فهو يعتبر مشروعاً متكاملاً من جميع الجوانب، لذا عليك أن تبادر بسرعة حجز وحدتك السكنية لتتمتع بكافة المميزات وتحصل عليها لتنعم بحياة مليئة بالرقي والراحة والرفاهية حياة لا ينقصها أي شيء على الإطلاق.

المميزات

المميزات

حراسة ملاعب حمامات سباحة مركز تجاري منطقة تجارية مسجد نادي اجتماعي نادي صحي و رياضي نافورات مياه