image image

وحدات للبيع (68)

عرض المزيد

المحتوى

عن أناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

Anakaji New Capital - Fully Finished Apartments Location Real Estateتعتبر أسعار كمبوند اناكاجي من الأفضل بالعاصمة الإدارية الجديدة وأكثر الأسعار مناسبة لتناسب شريحة كبيرة من العملاء، رغم توافر كافة الخدمات والمتنزهات والأماكن الترفيهية بالكمبوند ومع تنوع الوحدات في التشطيبات. وتصميمات مستوحاة من الخصائص النوبية القديمة ولكن ذات طابع حديث.
بالإضافة إلى المساحات الخضراء والحدائق والمناظر الطبيعية التي تضفي جاذبية الطبيعة على المشروع. كل هذا وأكثر يجعل أناكاجي العاصمة الجديدة يختلف عن باقي المجمعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فهي مدينة سكنية راقية ذات تراث أصيل، بها كافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها، مع موقع متميز بالقرب من أهم المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة. العاصمة الإدارية الجديدة وللتفاصيل اضغط عقارات مصر.

تعرف على عقارات للبيع في العاصمة الجديدة

أسعار كمبوند اناكاجي

يعتبر كمبوند أناكاجي من أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يحتوي على العديد من الوحدات والشقق للبيع في كمبوند أناكاجي وكل هذا بأسعار لا تقبل المنافسة مقارنة بالخدمات التي يقدمها المشروع لقاطنيه.
يقع كمبوند أناكاجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من أهم المناطق والطرق الحيوية. حرصت شركة عقار مصر على نقل قطعة من التراث المصري داخل الكمبوند، مما جعل التصميمات تتنقل من العمارة النوبية التي تتميز بالبساطة والدفء.
تعتبر أسعار كمبوند أناكاجي مناسبة لأصحاب الأذواق العالية، حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند أناكاجي من 9000 جنيه مصري ويصل إلى 11000 جنيه مصري.
أسعار شقق الكمبوند لا مثيل لها مقارنة بغيرها من المجمعات بالعاصمة الإدارية الجديدة داخل أناكاجي العاصمة الإدارية حيث يوجد بها كافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها كل أسرة إلى جانب العديد من الأماكن الترفيهية التي تجعلك تعيش لحظات من الحرية والاستجمام وأنظمة السداد بداخلها المشروع سهل ويناسب الجميع. لا تتردد في وجود وحدتك داخل الكمبوند لتعيش أرقى تجربة في حياتك.

أهم 20 مميزات بكمبوند أناكاجي

موقع كمبوند اناكاجي العاصمة الجديدة

يقع في قلب العاصمة الإدارية بالحي الثامن R8 إحدى أجمل مناطق العاصمة. موقع اناكاجي مميز للغاية لأنه قريب من أهم الأحياء الحيوية مثل الحي الدبلوماسي وحي السفارات الذي يحتوي على سفارات مختلفة.
كلمة أناكاجي لفظية في اللغة العربية لمعنى كلمة "بيتي"، لذلك يعد الكمبوند من أفضل الأماكن التي تشعر فيها بالدفء والراحة والهدوء التام. تم تصميم مشروع اناكاجي على تصميمات مستوحاة من الطراز النوبي وكأن قطعة من أسوان الرائعة قد تم نقلها داخل الكمبوند، إلا أن هذه التصميمات بالإضافة إلى التراث المصري الأصيل في شكلها، فقد جمعت أيضًا تصميمات عصرية تتماشى مع أفخم الأماكن في العالم. العالم.

تصفح الآن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة
لقد اختارت شركة عقار مصر أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المشروع بجوار أهم المناطق والأحياء الحيوية ومن بينها الحي الحكومي الذي يضم العديد من الأماكن الحيوية مثل القصر الرئاسي، وقاعة مؤتمرات، ومجمع حكومي. المكاتب ودار الأوبرا وأشهر فندق بالعاصمة الإدارية فندق الماسة.
تم تخصيص أكبر المساحات داخل المشروع للمساحات الخضراء والمنتزهات والأماكن الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات التي تلبي احتياجات الملاك داخل المشروع. يتمتع مشروع أناكاجي بإطلالة رائعة على النهر الأخضر الذي يمتد من أول العاصمة الإدارية الجديدة إلى آخرها، ويعد من أكبر الحدائق المركزية حول العالم.

دليلك لأفضل 10 كمبوندات في العاصمة الجديدة مثالية لأسلوب الحياة

الخدمات والمساحات

يحتل كمبوند أناكاجي أهم المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى قربه من كافة المناطق الحيوية بالعاصمة. يقع المشروع بجوار أرقى أحياء العاصمة الإدارية مثل الحي الحكومي وحي السفارات والحي الدبلوماسي.
ويتميز المشروع بوجود كافة الخدمات الأساسية التي تلبي رغبات كل أسرة مثل التعليم والصحة وغيرها من الخدمات.
استعانت شركة عقار مصر بأفضل المهندسين المعماريين لتصميم مدينة أناكاجي العاصمة الإدارية على الطابع البدوي والتصميمات النوبية في أسوان، ولكن مع الحفاظ على الحداثة.
يوجد بالمشروع خدمات متعددة تجعل العميل يشعر بالراحة وعدم الرغبة في مغادرة الكمبوند أبدًا.

اختر منزل أحلامك بسهولة فيلات للبيع في العاصمة الجديدة

ومن أبرز الخدمات داخل أناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يوجد في مدينة أناكاجي العاصمة الجديدة عدد من المولات والكافيهات والمطاعم التي تشتهر بالطعم اللذيذ لجميع أطباقها الشرقية والغربية.
  • كما أنها تضم أكبر المولات التجارية التي تجمع كافة المنتجات الثمينة من كافة الماركات التجارية.
  • يتوفر في أناكاجي مدخلين لتسهيل حركة المرور من وإلى الكمبوند مع تجنب الازدحام.
  • كما تم توفير عدد من الحراسة الأمنية والمدربين على أعلى مستوى لضمان أمن وسلامة السكان.
  • موقف سيارات خاص لسكان الكمبوند.
  • تم إنشاء أكبر نادي يضم كافة الخدمات من أجل راحة ورفاهية المشروع.
  • وتحظى الثقافة بالحصة الأكبر داخل أناكاجي، حيث تم اختيار عقار مصر أفضل موقع داخل الكمبوند لبناء أكبر مكتبة ثقافية تضم أرقى الكتب العربية والأجنبية بالإضافة إلى وجود مركز ثقافي متكامل داخل الكمبوند.
  • يوجد بالكمبوند أفخم سوبر ماركت يتوفر به كافة المواد الغذائية وجميع احتياجات المنزل الحديث.
  • أكبر مخبز.
  • لمزيد من الراحة، تم بناء أكبر مغسلة عامة في أناكاجي للخدمات التعليمية؛ يوجد بالمشروع أفضل المدارس الدولية.
  • أسعار الكمبوند مميزة ولا تقبل المنافسة مع أي كمبوند آخر.

عرض أكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الجديدة

مساحات كمبوند اناكاجي

تم إنشاء كمبوند أناكاجي على مساحة 17.5 فدان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تخصيص المساحة الكبيرة داخل المشروع للحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء والعديد من المساحات الترفيهية الأخرى، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات داخل الكمبوند والتي أصبحت ضرورية لكل أسرة.
يحتوي المشروع على 10 مباني فقط من إجمالي مساحة المشروع، جميع هذه المباني تحمل الطراز النوبي الرائع وكأنك انتقلت إلى أسوان ولكن مع لمسة من التصميمات الحديثة التي تتماشى مع التصميمات الحديثة والعالمية.
تتنوع الوحدات داخل المشروع بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والتي تتنوع في المساحات والتشطيبات والتصميمات.
تعتبر أسعار كمبوند أناكاجي مناسبة جداً مقارنة بالخدمات التي تقدمها الشركة لملاك أناكاجي العاصمة الإدارية.

دليلك للتعرف على أفضل تاون هاوس للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المالكة ومشاريعها السابقة

شركة عقار مصر هي الشركة التي قامت بإنشاء مشروع أناكاجي العاصمة الإدارية.
ورغم أن الشركة حديثة التأسيس إلا أنها صنعت لنفسها اسمًا في سماء الأسواق العقارية في مصر والعالم العربي.
قامت الشركة بالعديد من المشروعات الناجحة التي ساهمت في النهوض بالاستثمار العقاري داخل مصر.
وتتواجد مشروعات شركة عقار مصر الناجحة في عدة أماكن في مصر مثل الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة وصعيد مصر.
أما عن أحدث مشروعات شركة عقار مصر فهو كمبوند أناكاجي العاصمة الإدارية الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
ولها نموذج مصري عربي مستوحى من النوبة ولكن بتصاميم عالمية حديثة.
سيتم تسليم المشروع بالكامل بجميع مراحله السكنية بحلول عام 2022.

اضغط هنا للحصول على كافة التفاصيل حول أرخص كمبوندات العاصمة الجديدة

المساحات داخل كمبوند اناكاجي

Everything you need to know about Anakaji Compound New Capital | Real  Estate Egypt
حيث تبلغ مساحة كمبوند اناكاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة 20 فدان منها 19% مباني فقط والباقي مساحات خضراء وبحيرات مما يعني أن أكثر من 80% من مساحة المشروع غير مبنية عليه حيث أن يحتوي المشروع على شارعين بعرض 16 متر والحد الأدنى للمسافة بين المباني داخل المشروع 15 متر بينما أكبر مسافة حوالي 54 متر
يتكون المشروع من 10 بنايات وكل مبنى يحتوي على عمارتين أو ثلاثة أو أربعة عمارات سكنية ولكل مبنى مدخل خاص لتحقيق أعلى مستوى من الخصوصية مع وجود مصعدين لخدمة سكان كل مبنى ويضم أيضًا إجمالي 800 الوحدات السكنية والمرحلة الأولى حوالي 300 وحدة سكنية وكل عمارة تتكون من أرضي و7 أدوار علوية.
لن تجد أفضل من أسعارنا في أي كمبوند آخر غير قابل للمنافسة، فسارع الآن وقم بتسخين وحدتك قبل فوات الأوان.
لاحظ أن الأسعار والمساحات المذكورة هنا للنصف الأول من عام 2019، وبالتالي فهي قابلة للتغيير، ونحن في شركة عقارات مصر نحرص على تحديثها باستمرار ليبقى العميل على علم بتغيرات السوق العقاري.


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العاصمة الإدارية الجديدة

اخبار ذات صلة

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

مميزات المولات في العاصمة الإدارية الجديدة تعج العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المولات التجارية الكبرى التي تحظى بمجموعة من المميزات الحصرية التي لا

21 فبراير 2021 عرض التفاصيل

أهم كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

2 مايو 2024 عرض التفاصيل

افضل عروض سيتي سكيب ٢٠٢١ العاصمة الادارية

عرض ﺳﯿﺘﻲ ﺳﻜﯿﺐ ﻣﻦ ﯾﻮم ٤ اﻟﻲ ٧ ﻟﻠﺘﺠﺎري واﻻداري واﻟﺴﻜﻨﻲ اﻟﻔﻨﺪﻗﻲ ادﻓﻊ 40 % ﻣﻘﺪم وﻗﺴﻂ ﻋﻠﻲ ٩ ﺳﻨﻮات، اول ﻗﺴﻂ ﻋﻨﺪ اﻻﺳﺘﻼم، وﺗﻘﺴﯿﻂ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ اﻻﺳﺘﻼم ﻋﻠﻲ ٥ ﺳﻨﻮات عرض

9 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

Castle Landmark - نبذة حول كمبوند كاسيل لاندمارك

كمبوند كاسيل لاند مارك Castle Landmark تقوم شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري بتنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك في أفضل الأماكن الحيوية داخل العاصمة

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Al Maqsad - كافة المعلومات حول كمبوند المقصد

كمبوند المقصد Al Maqsad كمبوند المقصد هو مشروع عقاري استثماري ضخم، قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتأسيسه في أرقى الأماكن في العاصمة الإدارية

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

IL Bosco New Capital - تعرف على مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية IL Bosco New Capital حرصت شركة مجموعة مصر إيطاليا على تنفيذ كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بطريقة مختلفة، لتجعله منفرداً

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The Loft New Capital - أهم المعلومات حول كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية The Loft New Capital يعكس مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية_ليفينج يارد معنى الرفاهية والراحة، فهو يعتمد على مفاهيم جديدة

10 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista City - كافة المعلومات حول كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية

كمبوند لافيستا سيتي العاصمة الادارية La Vista City قامت شركة طيبة للبناء والتعمير المعروفة بجودة مشروعاتها في مجال العقارات بتنفيذ مشروع لافيستا سيتى

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zavani - تعرف على مزايا امتلاك وحدة في زافاني العاصمة الادارية الجديدة

زافاني العاصمة الادارية الجديدة Zavani New Capital يُعد هذا الكمبوند من أحدث مشروعات شركة الفؤاد للتنمية العقارية، والذي قامت بإنشائه في أفضل المناطق في

5 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى