image image

Swan Lake Residences new Cairo - جولة سريعة في كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

وحدات للبيع (150)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة - Swan Lake Residences New Cairo

طرحت شركة حسن علام للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها العمرانية وهو سوان ليك التجمع الاول ليكون نموذجًا للفخامة والرفاهية والرقي، وقد حرصت على تنفيذه وفق المعايير العالمية وتوفير كافة المرافق الخدمية والترفيهية بما يلبي تطلعات العملاء المختلفة، وقد حرصت على أن تحظى جميع الوحدات السكنية بأنواعها على إطلالة مميزة حيث وفرت المساحات الخضراء والمسطحات المائية في كافة أنحاء الكمبوند وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

موقع كمبوند سوان ليك التجمع

يحظى مجمع Swan Lake السكني بموقع جغرافي رائع ومتميز يمنحه ميزات إضافية، حيث يقع في واحدة من أهم المناطق الحيوية الموجودة في القاهرة الجديدة، بالتحديد في وسط التجمع الأول في شارع محور مصطفى كامل، وهو يمتاز بقربه العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، إلى جانب المناطق المرافق الحيوية.

يقع هذا المجمع السكني في تقاطع طريق القاهرة والسويس، كما يوجد على مقربة من الطريق الدائري، وتبعد عنه الجامعة الأمريكية دقائق معدودة، ويجاور الكمبوند من الشمال بنزينة مصر للبترول، ولا يبعد كثيرًا عن ميراج سيتي، وفندق جي دبليو ماريوت، كل هذا يمنحه ميزة إضافية وهي سهولة الوصول إليه والخروج منه.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

خدمات كمبوند سوان ليك حسن علام

حرصت الشركة المالكة للكمبوند على توفير كافة متطلبات عملائها وتلبية تطلعاتهم، حيث يحتوي مجمع سوان ليك القاهرة الجديدة على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والحيوية التي قد يحتاجها قاطنيه، وتتنوع الخدمات التي يقدمها الكمبوند لرواده ما بين الخدمية والترفيهية والأمان والخصوصية.

المساحات الواسعة 

يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة، وحيث يوجد العديد من الحدائق والمنتزهات والمناظر الطبيعية الرائعة، كما تنتشر المسطحات المائية والنوافير والبحيرات الصناعية في ارجاء الكمبوند مما يساعد على منحك الراحة والاسترخاء.

الخدمات الترفيهية

حرصت الشركة العقارية المنفذة للمشروع على تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال، إلى جانب ذلك وفرت نادي اجتماعي ونادي رياضي يمكن ممارسة كافة أنواع الألعاب والتمارين، كما يوجد تراكات للمشي والركض وركوب الدراجات بعيدة عن طرق السيارات.

يضم كمبوند سوان ليك ريزيدنس السكني في القاهرة الجديدة عددًا كبيرًا من أحواض السباحة ذات الأحجام المختلفة والتي تناسب الفئات العمرية سواء الكبار أو الأطفال، والتي يتم توزيعها بشكل متوازن في جميع أنحاء المجمع، كما خصصت أحواض سباحة مغطاة للسيدات فقط ما يمنحهن الخصوصية اللازمة.

المرافق الخدمية

اهتم صناع الكمبوند بتلبية كافة احتياجات قاطنيها وعلى رأسها الرعاية الصحية، حيث يحتوي المجمع السكني على مركز طبي على أعلى مستوى ويضم تخصصات طبية مختلفة وبه أجهزة طبية وأدوات عالية الجودة.

ويحتوي سوان ليك ريزيدنس على منطقة متميزة تضم مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم العالمية، إلى جانب مناطق مخصصة للحيوانات الأليفة موزعة في أنحاء الكمبوند.

خدمات الأمن والخصوصية

اهتمت الشركة المشرفة على تنفيذ المشروع بعاملي الأمان والخصوصية في سوان ليك التجمع الخامس حيث وفرت طاقم حراسة وكاميرات مراقبة على أحدث طراز تعمل على مدار الساعة، إلى جانب ذلك تم تخصيص مواقف للسيارات خاصة أسفل كل وحدة سكنية، مما يدعم الخصوصية ويجنب حدوث ازدحامات مرورية.

كل المعلومات عن افضل كومباوند في القاهرة

مساحة كمبوند سوان ليك ريزيدنس

يمتد على مساحة 170 فدان وهي مساحة ضخمة مما يجعله واحد من أكبر المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم تخصيص 18% من إجمالي مساحة المشروع للوحدات السكنية، فيما ترك باقي مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمرافق المختلفة والطرق.

مساحة الوحدات في Swan Lake Residences New Cairo

تتنوع الوحدات السكنية في مجمع Swan Lake Residence السكني في القاهرة الجديدة ما بين الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 100 متر مربع وألف متر مربع بحسب نوع الوحدة السكنية والملحق بها.

وقد حرصت شركة حسن علام المالكة للمشروع على تصميم الوحدات السكنية وفق أعلى المعايير العالمية، وقد تم تقسيم الوحدات السكنية بحسب نوعها لتحتوي على عدد غرف يتراوح بين غرفتين إلى 4 غرف وحمام إلى جانب غرفة مخصصة الخادمات، وملحق بها كذلك حديقة وحمام سباحة خاص.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

أنظمة السداد وأسعار كمبوند سوان ليك ريزيدنس 

طرحت الشركة المالكة للمشروع أسعارًا تنافسية في فئتها، وذلك بالنظر إلى الخدمات والمزايا التي يقدمها، والمستوى المعيشي والحياة الفاخرة التي يمنحها لقاطنيه.

وتعد أسعار التعاقد على تملك الوحدات السكنية بمختلف أنواعها في Swan Lake Residences القاهرة الجديدة من أفضل الأسعار المطروحة في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، كما أنها ملائمة لفئات العملاء المختلفة.

وقد حرصت حسن علام التطوير العقاري على أن يكون التعاقد على تملك الوحدات في سوان ليك التجمع الخامس مرن، فقدمت نظام دفع وسداد يصل إلى دفع 5% من قيمة المبلغ الإجمالي لسعر الوحدة السكنية، وتسديد باقي قيمة الوحدة على أقساط متساوية لفترات قد تصل إلى 9 سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

أسعار الوحدات السكنية في Swan Lake Residences القاهرة الجديدة

تختلف أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند بحسب نوعها ومساحتها وموقعها، وهي تبدأ  في العام من 3 مليون و600 ألف جنيه مصري وقد تصل إلى 14 مليون جنيه مصري ، ويشار إلى أن قيمة المتر في الكمبوند تتراوح بين 26 ألف جنيه مصري و28 ألف جنيه مصري.

  • النوع الأول: الفيلات وتتراوح أسعارها بين 5 مليون و500 ألف جنيه مصري وقد تصل إلى 14 مليون جنيه مصري.

  • النوع الثاني: تختلف أسعار تملك التوين هاوس حسب المساحة وموقعها داخل الكمبوند، وهي تبدأ من 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.

  • النوع الثالث: تبدأ أسعار التاون هاوس من 3 مليون و600 ألف جنيه مصري، وتختلف أسعارها حسب المساحة وموقعها داخل الكمبوند.

  • النوع الرابع: الشقق المنفصلة وتختلف أسعارها حسب المساحة وموقعها داخل الكمبوند، وهي تتراوح بين مليون و100 ألف و3 مليون جنيه.

تجدر الإشارة إلى أن الأسعار المذكورة وفق المعلن عنه في النصف الأول من عام 2020 مما يعني أنها قد تكون تغيرت.

تعرف أكثر على أهم كمبوندات القاهرة الجديدة

الشركة المالكة للمشروع

تعد شركة حسن علام العقارية واحدة من رواد مجال التطوير العقاري والمقاولات في السوق المصري والشرق الأوسط، تأسست الشركة في عام 1936م وهو تاريخ طويل يمتد لنحو 85 عام من العمل في العقارات والمقاولات.

أشرفت الشركة والمعروفة أيضًا بشركة النصر للمقاولات على تنفيذ العديد من المشروعات العقارية والعمرانية في مصر والشرق الأوسط، ومن أهم مشروعاتها خارج مصر مشروع سمسم بالقضارف، ومشروع طوكر في السودان.

ويأتي مشروع كمبوند بارك فيو قطامية على رأس قائمة مشروعاتها العمرانية في مصر، يليه مشروع منتجع سوان ليك الساحل الشمالي، ومن ثم مشروع كمبوند سوان ليك أكتوبر، وقد نفذت جميعها على أعلى مستوى وبأفضل التصميمات.

ويأتي بعدها مشروع كمبوند سيزونس ريزيدنس القاهرة الجديدة، ومشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي، كمبوند الشروق سبرنجز بمدينة الشروق، كمبوند ذا فينيكس القاهرة الجديدة ومشروع ألف بيت نوبي بأسوان مصر، ويعتبر كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة أحدث مشروعاتها العمرانية في مصر.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zed East - تعرف على كافة التفاصيل حول مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View 3 - أهم المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى