image image

وحدات للبيع (47)

عرض المزيد

المحتوى

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3

يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة والجودة، وهو يعتبر ضمن السلسلة المملوكة لشركة ماونتن فيو التي تقدم العديد من الخدمات والمميزات التي يحتاجها العملاء في حياتهم اليومية، فهو مجتمع متكامل من كل الجوانب ولتفاصيل أكثر اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

موقع كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس

يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 بموقعه الاستراتيجى في التجمع الخامس، حيث يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة تلك المنطقة الجاذبة للاستثمار بسبب خدماتها ومميزاتها العديدة، ولم يبتعد كثيراً عن الجامعة الأمريكية وأيضاً مدينة نصر بالإضافة إلى الطريق الدائري، فهو يتمتع بقربه من المناطق الحيوية بسبب وقوعه بالتحديد في قلب القاهرة الجديدة وبالأخص بين حديقتي الجبلية والملكية.

اعرف أكثر عن افضل كمبوند في مصر

مساحة كمبوند ماونتن فيو 3 لشركة ماونتن فيو العقارية

تقدر مساحة كمبوند ماونتن فيو 3 بحوالي 25 فداناً، والتي تم تقسيمها لصالح الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة لتناسب جميع احتياجات العملاء، وضمت "التاون هاوس والفلل المستقلة"، وتم تخصيص مساحات أخرى لصالح المناطق الخضراء والبحيرات الصناعية التي تضفي منظراً خلاباً.

تنقسم الفلل المستقلة إلى أربعة أنواع ذات مساحات مختلفة والتي تمثلت في الأتي:

فيلا A:

تتكون هذه الفلل من 4 غرف ماستر بالإضافة إلى تخصيص غرفة للضيوف وأخرى للخدم، وتقدر مساحتها بحوالي 425 متر مربع، كما تحتوي على حديقتين في الفناء الخلفي للفيلا، حيث يبلغ متوسط مساحة الحديقة الواحدة حوالي 150 متر مربع، وتعتبر المساحة الصالحة للاستخدام هي 512 متر مربع شاملة الأسقف.

فيلا B:

تقدر مساحتها بحوالي 340 متراً، بينما المساحة الصالحة للاستخدام تصل إلى 367 متر مربع، وتتكون من غرفتين ماستر وثالثة للضيوف ورابعة للخدم، بالإضافة إلى وجود حديقتين في الفناء الخلفي، تبلغ مساحتها نفس مساحة سابقتها في فيلا A.

فيلا C:

تصل المساحة التي تصلح للاستخدام إلى 304 متر مربع، بينما تبلغ المساحة الإجمالية للفيلا حوالي 275 متر مربع، وتضم غرفة رئيسية بالإضافة إلى 3 غرف أخرى ذات المساحات الكبيرة وغرفة مخصصة للخدم، أما الحديقة فتم تصميمها على حرف L وتقدر مساحتها بـ 150 متر مربع.

فيلا D:

تقدر مساحة النوع الأخير من الفلل المستقلة بحوالي 245 متر مربع، بينما تصل المساحة التي تصلح للاستخدام إلى 290 متر مربع، أما عن مكوناتها فهي نفس مكونات فيلا C.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

أما وحدات التاون هاوس في كمبوند Mountain View 3 فهي مكونة من عدة مباني متصلة ببعضها ولكنها في نفس الوقت توفر الهدوء والراحة لساكنيها، فهي تنقسم إلى ثلاثة أنواع والتي تمثلت في الأتي:

النوع الأول من تاون هاوس كورنر:

يضم هذا النوع حوالي 6 منازل والمعروف باسم ركن المنازل، تقدر مساحته بحوالي 240 متر مربع، بينما تبلغ المساحة التي تصلح للاستخدام 290 متر مربع، ويتكون من 4 غرف مقسمة إلى غرفة رئيسية وغرفتين للمعيشة والثالثة لاستقبال الضيوف، بالإضافة إلى وجود حديقة خاصة رائعة الجمال وتصل مساحتها إلى 100 متر مربع.

النوع الثاني من تاون هاوس كورنر:

تبلغ مساحته حوالي 220 متر مربع، بينما المساحة الصالحة للاستخدام 260 متر مربع، وهو أكثر الأنواع التي توفر الخصوصية للعملاء بسبب موقعه الاستراتيجي في قلب كمبوند ماونتن فيو 3، فهو يضم 4 منازل وتتكون كل وحدة من 3 غرف منهم غرفة رئيسية، بالإضافة إلى وجود الحديقة التي تقدر مساحتها نفس مساحة النوع الأول.

النوع الثالث من تاون هاوس كورنر:

يشبه هذا النوع من وحدات التاون هاوس النوع السابق سواء في المساحة أو عدد الغرف، ولكن الاختلاف يكمن في مساحة الحديقة التي تتراوح ما بين 60 و 70 متر مربع.

تعرف على عيوب ومميزات أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة

مميزات وخدمات كمبوند Mountain View 3 New Cairo

قدم كمبوند ماونتن فيو 3 العديد من الخدمات والمميزات التي يحتاجها العميل في حياته وحتى يشعر بأنه لا يوجد أي شيء ينقصه ولن يضطر للذهاب للخارج لشراء ما يريد، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

مساحات خضراء: يوجد العديد من المساحات الخضراء التي تضفي منظراً جميلاً بالإضافة إلى منحها الشعور بالراحة والاستجمام، فضلاً عن وجود البحيرات الصناعية والأشجار والزهور.

حمامات سباحة: يضم الكمبوند حمامات سباحة ذات مساحات متنوعة لتناسب جميع العملاء مع توفير الخصوصية والأمان.

مناطق ترفيهية: تم تخصيص مناطق محددة للأطفال مزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم.

تراك: تم تخصيص تراك محدد لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات، من أجل الحفاظ على خصوصية الجميع.

مناطق مخصصة لممارسة اليوجا: تم تخصيص مناطق محددة للتأمل في جمال الحدائق والأشجار وأيضاً لممارسة رياضة اليوجا.

جراجات: تم توفير جراجات مخصصة للسيارات لتجنب التكدس والازدحام أمام الوحدات السكنية.

محلات تجارية: يضم المشروع العديد من المحلات التجارية التي تقدم كافة مستلزمات العملاء فضلاً عن توفير أحدث البراندات والماركات العالمية بالإضافة إلى وجود محلات السوبر ماركت.

صيدليات ومراكز طبية: أما بالنسبة للجانب الطبي، فتم إنشاء صيدليات ومراكز طبية مزودة بأحدث الأجهزة لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للعملاء.

مناطق لإقامة حفلات الشواء: تم تخصيص مناطق معينة لإقامة حفلات الشواء بالإضافة إلى المناسبات الاجتماعية الأخرى.

ملاعب رياضية: يحتوي الكمبوند على ملاعب رياضية واسعة لممارسة كافة أنواع الرياضة المختلفة سواء كرة قدم أو تنس أو سلة.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وتزويدهم بأفضل الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

أسعار وأنظمة سداد كمبوند ماونتن فيو 3

قدم كمبوند ماونتن فيو 3 أسعاراً مناسبة لجميع العملاء مقارنة بالخدمات التي سيتم تقديمها، حيث سيتم تسليم الوحدات السكنية نصف تشطيب بعد مرور 4 أعوام من تاريخ التعاقد، وتبلغ أسعار وحدات التاون هاوس ميدل 5,600,000 جنيه، أما التاون هاوس كورنر 6,600,000، بينما الفيلات تبدأ A من 15,000,000 جنيه، وسعر B يقدر بـ 11,000,000، أما سعر فيلا C يبلغ 8,500,000، وأخيراً D يصل إلى 7,500,000.

 ويوجد نظام سداد يعمل على راحة العميل عند اختيار الوحدة السكنية المناسبة له والذي تمثل في سداد نسبة 10% كمقدم عند التعاقد، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 7 أو 8 سنوات، بينما تقدر قيمة الصيانة بنسبة 8%.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

الشركة المالكة لمشروع كمبوند Mountain View 3 والأعمال السابقة

استطاعت شركة ماونتن فيو العقارية في السنوات القليلة الماضية تحقيق العديد من المشاريع الناجحة في مناطق عدّة، مما جعلها تكتسب شهرة واسعة في مجال العقارات، حيث تسعى دائماً إلى إظهار مشاريعها بصورة مختلفة ومميزة سواء في التصميمات أو الخدمات المقدمة.

ونفذت مشاريعها السابقة في غرب القاهرة والساحل الشمالي بالإضافة إلى القاهرة الجديدة والبحر الأحمر فضلاً عن التجمع الخامس الذي ضم مشروعها الأخير ماونتن فيو 3 الذي نفذه أفضل المصممين المعماريين حول العالم.

وتمثلت المشاريع في الأتي: ضمت منطقة القاهرة الجديدة 6 مشاريع وهم " ماونتن فيو 1 و2 و3، ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس، بالإضافة إلى ماونتن فيو هايد بارك، ماونتن فيو اي سيتي التجمع"، أما منطقة أكتوبر فتم إنشاء "ماونتن فيو أكتوبر بارك، وشيل أوت بارك، فضلاً عن ماونتن فيو جيزه بلاتو، ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر"، بينما تم تنفيذ مشاريع "ماونتن فيو رأس الحكمة، وماونتن فيو رأس الحكمة رودس، ماونتن فيو دبلوماسيين راس الحكمة" في الساحل الشمالي، وأخيراً منطقة العين السخنة ضمت مشروعي "ماونتن فيو السخنة 1 و2".

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zed East - تعرف على كافة التفاصيل حول مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Taj City The New Cairo - احجز وحدتك في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City The New Cairo تتميز وحدات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بإطلالتها على المناطق الخضراء والمسطحات المائية مما

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى