image image

وحدات للبيع (268)

عرض المزيد

المحتوى

شقق للبيع في هايد بارك

master plane of Hyde Park
وقد رعت هايد بارك أسعار معقولة لجميع العملاء. كما توفر مساحات متنوعة من الفيلات والدوبلكس والتاون هاوس والتوين هاوس، كما تتميز بالتصميمات الرائعة التي استخدمتها الشركة مع نخبة من المهندسين الذين قاموا بأعمال النماذج الكلاسيكية والأسبانية وللمزيد اضغط عقارات مصر.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في القاهرة الجديدة

أسعار الشقق في هايد بارك

  • تقدم الشركة المنفذة لكمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة العديد من أشكال ونماذج الوحدات السكنية الفاخرة. ويوجد بعض الشقق العادية، والشقق الدوبلكس، والفيلات، والتاون هاوس، والتوين هاوس. وتتميز هذه الوحدات بالعديد من التصميمات المختلفة سواء من الداخل أو الخارج وتختلف الموديلات عن الطرازات الحديثة منها الطراز المغربي والطراز الإسباني ليتمكن العميل من اختيار الطراز المناسب له.
  • وخصصت الشركة أسعار الشقق في هايد بارك تبدأ من 2,405,000 جنيه مصري. كما أنها وضعت نظام سداد سهل على فترة سداد تصل إلى سبع سنوات بمقدم 10% فقط من إجمالي سعر الوحدة. والتزمت الشركة بتسليم الوحدات خلال ثلاث سنوات.
  • ومن أهم مميزات مشروع هايد بارك أن الشركة توفر لعملائها وحدات نصف تشطيب حتى يتمكن العميل من تشطيب الوحدة السكنية حسب ذوقه الخاص ليختار الألوان التي تناسبه.

انقر أدناه لمعرفة المزيد عن كمبوندات القاهرة الجديدة

موقع كمبوند هايد بارك

duplexs

  • تقع داخل القاهرة الجديدة في أهم شوارعها الحيوية وهو شارع التسعين. وتتميز هذه الشقق بموقع استراتيجي قريب جدًا من الطريق الدائري الجديد. بالإضافة إلى قربها من أفضل أماكن العين السخنة، فإن هذه الشقق تقع أيضًا على مقربة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة على بعد خمس دقائق فقط.
  • يوفر لك مشروع هايد بارك الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة، بالإضافة إلى تصميمات الشقق المتنوعة التي تتشابه في طرازها مع الوحدات السكنية المتواجدة في أفضل الأحياء الأوروبية.

تفاصيل كاملة عن أرخص شقق للبيع في القاهرة الجديدة

الخدمات والمساحات داخل المشروع

تعتبر شقق للبيع في هايد بارك من أكثر الشقق السكنية تنوعاً، حيث تتميز بمميزات وخدمات ومساحات متنوعة لا تعد ولا تحصى.

أهم الخدمات

  • تقع شقق هايد بارك داخل المجمع متكامل الخدمات، والذي تم تصميمه على أعلى معايير الفخامة والذوق الرفيع.

  • وقد تم تخصيص منطقة هايد بارك لتأسيس عدد كبير من الشركات العالمية وفروع لعدة بنوك لتسهيل المعاملات المصرفية لعملاء هايد بارك.
  • كما يوجد مراكز تجارية ومولات متعددة منتشرة على مداخل الكمبوند. وتحتوي هذه المراكز والمولات على أكثر من 1700 متجر متنوع لتلبية احتياجات العملاء من الملابس والعطور والأحذية والحقائب وغيرها من المجالات.
  • كما تقدم شركة هايد بارك العديد من الخدمات الترفيهية في النوادي الرياضية؛ يوجد به حمامات سباحة للأطفال والسيدات.
  • تحتوي الشقق والفلل على العديد من الحدائق الواسعة ذات المساحات الخضراء.
  • تحيط بكل شقة في هايد بارك مجموعة متنوعة من مسارات ركوب الدراجات، فضلاً عن طرق خاصة للمشي لمسافات طويلة والركض.
  • كما توفر هايد بارك العديد من المدارس الدولية، ليطمئن العملاء على أبنائهم في مدارس دولية متخصصة ومجهزة بمعدات عالية المستوى.
  • ومن أهم ما يميز هذا المشروع هو انتشار عدد كبير من أكبر المستشفيات التي تم تجهيزها بطريقة فنية حديثة ويوجد بها العديد من قاعات استقبال الطوارئ على مدار 24 ساعة.
  • كما يوجد عدد كبير من المقاهي والمطاعم التي تقدم العديد من الأطعمة المتنوعة، السورية، اللبنانية، الهندية، الإيطالية، وغيرها من الأطعمة المتنوعة.

تعرف على فيلات للبيع في القاهرة الجديدة

المساحات داخل الكمبوند

  • تبدأ مساحة الشقق من 82 متراً مربعاً، كما يوجد شقق أخرى بمساحات كبيرة تصل إلى 1200 متراً مربعاً حسب حاجة العملاء من العائلات الكبيرة أو الصغيرة.
  • ويوجد شقق دوبلكس أخرى بمساحات تبدأ من 185 متراً مربعاً إلى 233 متراً مربعاً. بالإضافة إلى عدد كبير من الفيلات التي تبلغ مساحتها 727 متراً مربعاً، كما يوجد فيلات بمساحات أكبر، وكذلك وحدات أخرى مثل التاون هاوس الذي تبدأ مساحته من 250 متراً مربعاً، والتوين هاوس الذي تبدأ مساحته من 279 متراً مربعاً.

دليلك الشامل لمعرفة أفضل توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

الشركة المالكة وسابقة أعمالها

  • تعد شركة هايد بارك للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة التي تأسست منذ عام 2007 واستطاعت أن تتبوأ مراكز متقدمة في سوق العقارات. وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على إنشائها، إلا أنها تمكنت من إنجاز العديد من المشاريع مثل مشروع كوست 82 الساحل الشمالي والعديد من المشاريع الأخرى.
  • وقد أنجزت 1112 وحدة سكنية في هايد بارك وستستمر في بناء 576 وحدة.
  • وقد قام مشروع هايد بارك بتخصيص مساحة جديدة تبلغ 1200 فدان لاستيعاب هذا العدد من الوحدات السكنية، وخصص حوالي 141 فدانًا للمساحات الخضراء فقط، بالإضافة إلى العديد من الحدائق. وقد خصصت 35 مليار جنيه لبناء هذا المشروع السكني الضخم.

المزيد عن أفضل الكمبوندات بالتجمع الخامس

مميزات السكن في كمبوند هايد بارك

  • تم بناء المشروع على مساحة كبيرة جدًا تصل إلى 6 مليون متر مربع، مما يتيح لجميع العملاء التنقل بسهولة أكبر في جميع أنحاء المشروع.
  • يوجد بها العديد من المساحات الخضراء، كما أنها تحتوي على أكبر حديقة في مدينة القاهرة الجديدة والتي تبلغ مساحتها حوالي 600 ألف متر مربع.
  • يضم حوالي 23 ألف وحدة سكنية، مما يجعله أكبر مشروع أقامته هايد بارك.
  • توفر كافة الخدمات سواء المتاجر الأساسية أو المستشفيات أو المدارس أو المطاعم، ووسائل الترفيه مثل المولات والنوادي والمقاهي والعديد من الحدائق.
  • تنوع وحداتها السكنية وكذلك تنوع الوحدات يتماشى مع ذوق وطلب العملاء.

مزيد من المعلومات عن تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zed East - تعرف على كافة التفاصيل حول مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View 3 - أهم المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى