image image

وحدات للبيع (120)

عرض المزيد

المحتوى

مدينة سراي المستقبل بالقاهرة الجديدة

Apartment for sale, 113 meters, distinctive view, in Sarai Compound, Mostakbal  City, in installments over the longest period - Apartments for Sale -  500424542

عرضت مدينة نصر للإسكان والتعمير شقق للبيع في كمبوند سراي بأسعار مناسبة جدًا، مع أنظمة سداد ميسرة، كما أن تصميم هذه الشقق يجمع بين الطابع الأوروبي والطابع الشرقي من حيث الحفاظ على خصوصية العملاء، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والخدمات الأساسية الموجودة داخل كمبوند التجمع الخامس، والتي تمنع الخروج منه نهائيًا وللمزيد اضغط عقارات مصر.

كل المعلومات عن أفضل الكمبوندات بمدينة المستقبل

أسعار كمبوند سراي

عندما عرضت الشركة شقق للبيع في كمبوند سراي حرصت على أن تكون الأسعار مناسبة وتناسب شريحة كبيرة، وكذلك الخدمات والمساحات المختلفة للوحدات السكنية، مع مراعاة أذواق العملاء وأيضاً بما يتناسب مع عدد كل منهم. عائلة.

أما عن أسعار الشقق داخل كمبوند سراي فقد حددت الشركة كالآتي:

  • تبدأ الأسعار من 1.464.000 جنيه مصري، حيث يبدأ سعر المتر في سراي من 10.000 جنيه مصري.
  • سعر هذا المتر صالح لجميع الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة التي قامت الشركة بإنشاءها داخل الكمبوند، حيث رأى صاحب المشروع طرح شقق للبيع في كمبوند سراي أن أنظمة السداد سهلة بحيث تناسبه. العديد من العملاء الذين يعشقون الرقي والهدوء والتميز.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في القاهرة الجديدة

سراي القاهرة الجديدة

  • تعد مدينة سراي المستقبل أحد أهم المشروعات السكنية التي أنشأتها مدينة نصر مؤخرًا.
  • تبلغ مساحتها حوالي 1300 فدان، وهي ليست مساحة صغيرة على الإطلاق، كما تم تأسيسها على يد نخبة من المهندسين وأمهرهم، الذين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، وقد برعوا في تصميمها. مباني مستوحاة من الطرز المعمارية الأوروبية، ولكنها في نفس الوقت تحافظ على الطابع الشرقي.
  • كما حرصت الشركة على أن يكون مشروع سراي طريق السويس هادئًا تمامًا، حفاظًا على راحة السكان، وضمان عدم وجود ضوضاء.
  • وكذلك انتشار المساحات الخضراء أسفل الكمبوند واللاند سكيب والبحيرات الصناعية مما يعطي إطلالة رائعة على المكان بالكامل.

تفاصيل كاملة عن أرخص شقق للبيع في القاهرة الجديدة

موقع كمبوند سراي

  • عند رؤية شقق للبيع في كمبوند سراي فمن الأفضل الإسراع بحجز شقتك قبل انتهاء الفرصة، وذلك لموقعها الفريد الذي يجمع بين الحيوية والرقي، والتميز والفخامة، فضلاً عن قربها من العديد من العلامات المهمة، حيث استحوذت الشركة على ملكية الشركة عند بداية مشروع سراي القاهرة الجديدة باختيار موقع مميز للغاية حيث يقع الكمبوند بداخله في قلب مدينة المستقبل في أجمل المدن وأرقاها هي القاهرة الجديدة التجمع الخامس.
  • والذي أصبح طريقاً حديثاً لعدد كبير من العملاء ذوي الأماكن المرموقة، حيث أخذوه من منازلهم، لأنه يتميز بالهدوء والغنى والفخامة، والبعد عن الازدحام والطرق المزدحمة.
  • يبعد الموقع عن الطريق الدائري حوالي ربع ساعة فقط مما يسهل توفير الوقت والجهد، كما أنه قريب من أهم مواقع العاصمة الإدارية الجديدة حيث يبعد عنه حوالي 5 دقائق، كما أنه قريب من أهم مواقع العاصمة الإدارية الجديدة حيث يبعد عنه حوالي 5 دقائق. قريب جداً من الجامعة الأمريكية التي تبعد حوالي 10 دقائق.
  • وقد تمكنت الشركة من اختيار موقع جيد للمشروع يجمع بين القرب من كافة المحاور الحيوية، وذلك ليسهل على السكان الخروج والدخول منه دون مراعاة الازدحام المروري وحوادث السيارات.

تعرف على فيلات للبيع في القاهرة الجديدة

الخدمات والمساحات

يمكن اعتبار كمبوند سراي مجمعاً سكنياً متكاملاً. إذا أردنا أن نتحدث عن مشاكل كمبوند سراي فلا يوجد ما يمكن وصفه، فعندما تقوم الشركة بطرح شقق للبيع في كمبوند سراي تعلم أنك أنت الرابح فإن هذا المشروع يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات والتي تتنوع ما بين الأساسية التي لا يمكن لأحد الاستغناء عنها، والترفيه الذي قد لا يحتاج السكان للخروج منه.

خدمات

Sarai compound New Cairo - 0% Pre-payment| Ipropertyومن أهم ما يميز كمبوند سراي الخدمات التي لا تعد ولا تحصى، وهي كالآتي:

  • يوجد مول تجاري كبير جداً في قلب كمبوند سراي يحتوي على العديد من المحلات التجارية حيث يمكنك الحصول على أشهر الماركات العالمية.
  • بالإضافة إلى مستشفى خاص مزود بأحدث المعدات التقنية التي تعمل على راحة المرضى على مدار اليوم، مع توفير كافة السلع الغذائية التي يحتاجها كل فرد، داخل هايبر ماركت كبير جدًا.
  • وأضاف أن هناك العديد من المدارس والجامعات الدولية المجهزة بكافة الوسائل التعليمية الحديثة.
  • عندما تعرض شقة في كمبوند سراي وتملك وحدة، فمن المحتمل أنك ستستمتع بمراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند.
  • تتوفر أيضًا خدمة المنزل الذكي بما يتماشى مع العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه.
  • لتتمكن من التحكم بجميع الأجهزة المنزلية أثناء تواجدك بالخارج باستخدام أجهزة الكمبيوتر.
  • كما يوجد أيضًا العديد من دور العبادة والمساجد، والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى من التصميمات والمفروشات.
  • بالإضافة إلى وجود عدد كبير من البنوك التي تسهل على العميل المعاملات المالية دون الحاجة للخروج إلى الخارج.
  • كما يوجد أيضًا العديد من الفنادق العالمية الشهيرة والتي تم تجهيزها بشكل جيد لإرضاء جميع زوار الكمبوند.
  • يوجد عدد كبير من النوادي الصحية التي تحتوي على عدد كبير من الأجهزة الرياضية.
  • بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الملاعب الرياضية، وذلك لتمكين العملاء من ممارسة هواياتهم.
  • تتوفر أيضًا العديد من المتنزهات للأطفال.
  • بالإضافة إلى تخصيص مكان محدد لإقامة أفضل المطاعم وأفضل الكافيهات.

دليلك الشامل لمعرفة أفضل توين هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

المساحات

  • عند مشاهدة شقق للبيع في كمبوند سراي، فهذا لا يعني أن الشقة تحتوي على شقق فقط؛ ويشمل أيضًا فلل مستقلة وتاون هاوس بالإضافة إلى شقق دوبلكس.
  • وتتراوح مساحة هذه الوحدات ما بين 122 متراً مربعاً لتناسب جميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى وجود مساحات تصل إلى 295 متراً مربعاً، حيث تم إنشاء المشروع ككل على مساحة 1300 فدان فقط 18% من المساحة تم تخصيصها للإنشاءات السكنية، بينما تم تخصيص حوالي 50.000 متر مربع للبحيرات الصناعية.
  • تم تخصيص معظم المساحات الخضراء والمسطحات المائية لتحقيق أكبر قدر من المتعة البصرية، بالإضافة إلى وجود كبائن خاصة وتراسات للعديد من المنازل، وتم تخصيص مساحة 2600 متر مربع.
  • مياه نقية ذات لون فيروزي جميل يتلألأ ويشبه حبات الكريستال اللامعة، لذلك عندما تحصل على شقة للبيع في كمبوند سراي لا تتردد في شراء شقتك.

مزيد من المعلومات عن تاون هاوس للبيع في القاهرة الجديدة

الملكية والأعمال السابقة

  • شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هي إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر، والتي تأسست عام 1959 ولها تاريخ طويل في هذا المجال.
  • وكان أول مشاريعها إنشاء مشروع سكني على مساحة صغيرة تبلغ 45 متراً مربعاً فقط، ثم تمكنت من التوسع ليصل عدد الموظفين إلى 450 مهندساً ومصمماً، واستطاعت إنشاء عدة مشاريع على مساحات واسعة .
  • سراي هو أحد أكبر المشاريع السكنية التي قامت الشركة بإنشائها على أربع مراحل. لقد أنجزت مرحلتين وسلمتهما للعملاء، ومن الجدير بالذكر أنها حققت نجاحاً فاق التوقعات وهي الآن في طريقها لاستكمال المرحلة الثالثة.

اكتشف المزيد عن أرقى الكمبوندات بالقاهرة الجديدة

ومن أهم مشاريع الشركة ما يلي:

  • كمبوند تاج سيتي بالقاهرة الجديدة

ومن الأفضل أن تتاح لك الفرصة لتملك وحدتك لكي تستمتع بالراحة والهدوء، فضلاً عن الخدمات المتعددة الأوجه ونمط الحياة الفخم المليء بالخدمات التكنولوجية الحديثة ومصدر الرفاهية.


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
فندق
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

اهم التفاصيل والمعلومات عن مدينة المستقبل

مدينة المستقبل استمتع بالعيش في أرقى المدن المصرية الجديدة مدينة المستقبل من أرقى المدن في مصر لذلك يحلم الكثير من الأشخاص بالعيش فيها، خاصة مع وجود أفخم

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

أرخص الكمبوندات والمشاريع بالمستقبل سيتي

أرخص الكمبوندات بالمستقبل سيتي مدينة المستقبل المدينة الحضارية على أرض مصرية تتميز بالموقع الجغرافي المُميز، حيث تقع المدينة بين أهم المُدن الجديدة

29 مايو 2020 عرض التفاصيل

أهم التفاصيل عن كمبوند جولف بورتو كايرو المستقبل سيتي

أين يقع جولف بورتو كايرو لكل محبي التميز والعيش براحة واسترخاء استطاعت شركة بورتو جروب الشركة العقارية الأولى في العقارات المصرية والتي لها خبرة طويلة في

29 يناير 2020 عرض التفاصيل

تعرف بالتفصيل على المطور العقاري لكمبوند بيتا جرينز

شركة بيتا إيجيبت واحدة من أهم الشركات العقارية التي تم إطلاقها مؤخرا والتي قامت بتنفيذ عدد من المشاريع العقارية والإسكانية في وقت قياسي بإحترافية عالية

2 مايو 2024 عرض التفاصيل

ما هي أنظمة الدفع والتسهيلات التي يقدمها كمبوند نيوبوليس بالقاهرة الجديدة؟

نيوبوليس القاهرة الجديدة نيوبوليس القاهرة الجديدة هي مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات ووسائل الراحة. لقد تم تصميمه ليوفر لك السكن المتكامل الذي يضمن

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أفضل 10 عروض على أسعار الوحدات في مدينة أريا المستقبل

اريا مدينة المستقبل بجوار صبور يعد كمبوند آريا من أبرز المشاريع السكنية التي شهدت تطوراً ملحوظاً بالمعنى الحقيقي للمجتمع السكني. فضلاً عن موقعه الذي يجمع

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم 10 معلومات عن ذا كانيون مكسيم في القاهرة الجديدة

ذا كانيون المستقبل سيتي يعد كمبوند ذا كانيون المستقبل سيتي من أفخم المشاريع السكنية من حيث الوحدات والتصميم. يتميز هذا المشروع بالإبداع الفني وأسلوب

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم 10 وسائل راحة داخل مدينة سراي المستقبل

مدينة سراي المستقبل يعد كمبوند سراي من أكثر المشاريع السكنية التي ستجد فيها كل ما تحلم به. يعد من أهم المشاريع التي لاقت اهتماماً كبيراً من قبل الكثير من

8 ديسمبر 2019 عرض التفاصيل

أهم مميزات وعيوب كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي أحد أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها بالقاهرة الجديدة على الإطلاق، حيث أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي الهام فهو

2 مايو 2024 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى