image image

اعرف اكثر عن كمبوندات ومشاريع شركة هايد بارك

المحتوى

شركة هايد بارك العقارية هي أحد الشركات التي دخلت إلى مجال الإستثمار العقاري خلال الفترة القريبة الماضية وبالتحديد بداية من عام 2011 ميلادياً، وقد استطاعت خلال هذه الفترة إطلاق العديد من المشروعات العقارية الكبرى التي احتلت مكانة متميزة في سوق العقارات وقد استطاعت تغيير مفهوم السكن التقليدي، فأبدعت في التصميمات والإختيارات من أجل أن تتناسب مع جميع الأذواق و للمزيد زوروا موقع عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة

شقق دوبلكس بكمبوند هايد بارك بالقاهرة الجديدة

يعد كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة أحد المشروعات المتميزة التي تقع في قلب القاهرة الجديدة بالحي المميز التجمع الخامس، ويقام المشروع على مساحة 15 فدان تنقسم ما بين المساحات الخضراء واللاند سكيب بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات التي تبحث عنها.

موقع هايد بارك التجمع الخامس

يقع في القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين وبالقرب من الطريق الدائري والطريق الإقليمي الجديد، ويبعد مسافة خمس دقائق عن الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى القرب من طريق السويس الذي يربط بين القاهرة والعين السخنة.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

خدمات ومميزات كمبوند هايد بارك 

حمامات سباحة، كلوب هاوس لقاطني الكمبوند، بحيرات صناعية، نادي ترفيهي يضم العديد من الملاعب الرياضية، مساحات خضراء، أمن وحراسة طوال اليوم، مناطق للحفلات والشواء، مناطق مخصصة من أجل الأطفال، جراجات خاصة، مدارس دولية، مسجد، مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات.

مساحات الوحدات السكنية وطرق السداد

تتنوع  الوحدات السكنية بداخل الكمبوند بين" الفلل المستقلة، التوين هاوس، تاون هاوس، شقق فندقية".

  • مساحة الشُقق تبدأ من 145 متراً مربعاً  حتى 233 متراً مربعاً، وبالنسبة للتاون هاوس فتبدأ مساحتها من 247 متراً مربعاً، أما عن التوين هاوس فتبدأ مساحاتها من 279 متراً مربعاً، وبالنسبة لمساحات الفلل فهي تبدأ من 328 متراً مربعاً.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

أما عن أسعار الوحدات السكنية فقد جاءت كالآتي:

  • 2 غرفة بمساحات 145 ، 160 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 2.345.000 جنيهاً مصرياً، 3 غرف بمساحات 185 ، 199 ، 207 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 2.900.000 جنيهاً مصرياً، 4 غرف بمساحات تبدأ من 233 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 3.775.000 جنيهاً مصرياً.
  • تاون هاوس بمساحات 247 ، 250 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 6.000.000 جنيهاً مصرياً، وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 279 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 7.885.000 جنيهاً مصرياً.
  • فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 328 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 12.860.000 جنيهاً مصرياً.

وقد حرصت شركة هايد بارك على راحة العملاء لذلك قامت بوضع نظام التقسيط المريح والذي يصل إلى 8 سنوات.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

قرية كوست 82 الساحل الشمالي

المخطط العام لقرية كوست 82 بالساحل الشمالي

قرية كوست 82 الساحل الشمالي تعتبر من المشروعات الكبرى التي تقام بقلب الساحل الشمالي وهي من  أحدث مشاريع شركة هايد بارك، وتقام على مساحة 250 فدان بإجمالي إستثمارات بلغت 12.5 مليار جنيهاً مصرياً.

موقع قرية كوست 82  الساحل الشمالي

في موقع إستراتيجي ساحر تقع قرية كوست 82، حيث تقع في الكيلو 208 على طريق الإسكندرية مطروح على خليج رأس الحكمة، ويفصل بينها وبين مرسى مطروح مسافة ساعة واحدة، وتقع بالقرب من هاسيندا باي وقرية سيزار.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

أهم خدمات ومميزات المشروع

فنادق 5 نجوم، كلوب هاوس، بحيرات صناعية، سلسلة من المطاعم والكافيهات العالمية، مول تجاري، حمامات سباحة بالإضافة إلى حمامات مغطاة للسيدات، منطقة تجارية، منطقة خاصة بالأطفال، جميع الوحدات تطل على مناظر ساحرة، أمن وحراسة طوال الوقت.

أسعار الوحدات السكنية والمساحات بداخل منتجع كوست 82 من هايد بارك

  • تبدأ المساحات من 650 متراً مربعاً والسعر يبدأ من 25.250.000 جنيهاً مصرياً، ومساحة الفيلا المتوسطة 385 متراً مربعاً والسعر يبدأ من 13.080.000 جنيهاً مصرياً، ومساحة الفيلا الصغيرة 240 متراً مربعاً والسعر يبدأ من 6.560.000 جنيهاً مصرياً، توينز فيلا بمساحة  225 متراً مربعاً والسعر يبدأ من 4.950.000 جنيهاً مصرياً، شالية مساحة 225 متراً مربعاً والسعر يبدأ من 3.770.000 جنيهاً مصرياً، شالية بمساحة 185 متراً مربعاً بسعر يبدأ من  3.580.000 جنيهاً مصرياً، شالية بمساحة 157 متراً مربعاً  بسعر 2.600.000 جنيهاً مصرياً، شالية بمساحة 107 متراً مربعاً بسعر 1.445.000 جنيهاً مصرياً. 

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

 كمبوند بارك كورنر

الوحدات السكنية بكمبوند بارك كورنر القاهرة الجديدة

هو عبارة عن مجمع سكني متكامل يقع بقلب القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة، كما جاءت التصميمات الخاصة بالمشروع عالمية من أجل أن تتناسب مع الجميع، بالإضافة إلى الحرص على توفير جميع وسائل الرفاهية.

موقع كمبوند بارك كورنر القاهرة الجديدة

يتميز المشروع بالموقع الجغرافي الساحر بقلب التجمع الخامس، حيث يبعد دقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل وكونكورد بلازا، بالإضافة إلى القرب من الطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة السويس والطريق الدائري، مما يسهل الوصول إليه وإلى جميع المناطق الحيوية بقلب القاهرة.

خدمات بارك كورنر التجمع الخامس

حديقة على مساحة 141 فدان، مول تجاري على مساحة 82 فدان، صالة ألعاب رياضية، مدارس دولية، كلوب هاوس، مساحات خضراء، جامعة، مركز طبي مقام على مساحة25 ألف متراً مربعاً، أمن وحراسة طوال الوقت، حمامات سباحة، جراج، ملاعب رياضية.

الوحدات السكنية ومتوسط الأسعار بالكمبوند

  • تتنوع الوحدات السكنية بداخل الكمبوند حيث يضم 205 فيلا، وتوين هاوس وتاون هاوس، و 1400 شقة فندقية، و 300 دوبلكس، وتبدأ المساحات من 99 متراً مربعاً وتصل إلى 237 متراً مربعاً.

  • تختلف الأسعار حسب الموقع والمساحة، ولكن وضعت الشركة العديد من أنظمة التقسيط من أجل التسهيل على العملاء.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

25 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى