اعرف أكثر عن المطور العقاري لقرية فوكا باى بالساحل الشمالى

قرية فوكا باى بالساحل الشمالي
نُشرت بتاريخ 2019-07-31

 قرية فوكا باى بالساحل الشمالى   Fouka Bay North Coast

  • شركة تطوير مصر العقارية هي المطور العقاري لقرية فوكا باى بالساحل الشمالى وهي تعتبر من أبرز وأهم شركات التطوير العقاري التي لعبت أدوار هامة في الآونة الأخيرة في الكثير من مشاريع الإستثمار والتطوير العقاري في عدد كبير من مناطق التطوير العمراني الحديثة سواء كانت في أرجاء القاهرة الكبرى أو حتى في الساحل الشمالي وبعض شواطئ البحر الأحمر.
  •  إستطاعت شركة تطوير مصر خلال فترات قصيرة أن تقفز قفزات كبيرة في مجال الإستثمار والتطوير العقاري بل وتمكنت من أن تحقق الكثير من النقلات الحضارية في مجال التطوير العمراني لما هو أعمق من ذلك بكثير بل وحققت أيضاً كثير من الإسهامات في مجال تطوير الكثير من المشروعات السياحية في الساحل الشمالي على وجه الخصوص بما فيها قرية فوكا باى بالساحل الشمالى.
  • ونحن نحاول من خلال هذا الموضوع التعريف بشكل مفصل نوعاً ما بشركة تطوير مصر و نشأتها وصولاً بما أنجزته من مشاريع كبرى في سابقة أعمالها.

تعرف على نشأة شركة تطوير مصر المُنفذة لمنتجع فوكا باى بالساحل الشمالى

  • تم إنشاء شركة تطوير مصر العقارية المطور العقاري لقرية فوكا باى بالساحل الشمالى في سنة 2014 ميلادياً وهي في الأساس يتولى إدارتها مجموعة من كبار المطورين العقاريين في مصر ولعل أبرزهم مجموعة شركات سمير عرفة وأشرف عرفة و د. أحمد شلبي وزير الإسكان السابق وشركات حمادة وداود وشركات الأهرام.
  • في ضوء ذلك قامت الشركة بالكثير من أهم مشاريع الإستثمار والتطوير العقاري في القاهرة وخارجها لتتمكن من أن تحتل مكانة مرموقة بين مختلف كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، حتى استطاعت الشركة في عام 2017 ميلادياً أن تحقق ثاني أعلى مبيعات في الساحل الشمالي بعد مشروع مراسي.
  • لم يتوقف نجاح شركة تطوير مصر على تحقيق مبيعات كبرى في الساحل الشمالي وحسب بل نجحت أيضاً في تحقيق أعلى مبيعات في مدينة العين السخنة من خلال مشروع قرية المونت جلالة والتي حققت أعلى مبيعات في العين السخنة منذ نشأتها وحتى الآن.

اضغط بالأسفل لتتعرف على أحسن المنتجعات بالساحل الشمالي 

أفضل منتجعات الساحل الشمالى

 

ما هى مزايا شركة تطوير مصر العقارية ؟ Tatweer Misr

  • تعتمد نجاحات شركة تطوير مصر العقارية على إختيارها في الأساس لأفضل المواقع الجغرافية والحضارية المميزة في القاهرة والساحل الشمالي والعين السخنة حتى مكنها ذلك من أن تجذب فئات كبيرة من العملاء في مختلف مشاريعها العمرانية خلال سنوات قليلة من نشأتها جعلها تحقق مبيعات عالية.
  • بالإضافة إلى ذلك إعتمادها على واحدة من أفضل شركات التصميم والإنشاء العمراني العالمية وهي الشركة الإيطالية jin luca and apartment المعروفة أوروبياً وعلى مستوى العالم، وبالتالي فقد تمكنت الشركة من إنشاء وحدات سكنية أوروبية وذات طابع عالمي على أراضي مصرية.

نظرة لسابقة أعمال شركة تطوير مصر المطور العقاري لقرية فوكا باى بالساحل الشمالى 

يمكن إبراز أهم مشاريع سابقة أعمال شركة تطوير مصر العقارية كما يلي:-

  • كمبوند بلوم فيلدز.
  • فوكا باي الساحل الشمالي
  • قرية المونت جلالة العين السخنة