معلومات عن المطور العقاري لقرية كوست 82 بالساحل الشمالي

قرية كوست 82 الساحل الشمالي
نُشرت بتاريخ 2019-07-31

مشروع قرية كوست 82 بالساحل الشمالي Coast 82 North Coast village

هل تريد الحصول على أقصى درجات الراحة والرفاهية؟ هل تريد الإستمتاع بأجمل الأجواء على واحد من أجمل شواطئ العالم؟ إذاً ننصحك بالذهاب إلى قرية كوست 82 بالساحل الشمالي  والتي تعد من أجمل القرى السياحية حول العالم، وقد وفر لك المطور العقاري بهذا المشروع جميع وسائل الترف والخصوصية من أجل أن تستمتع بمساحات ضخمة من الملاعب واللاند سكيب والبحيرات الكريستالية والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات الأساسية بداخل القرية  التي تطل على شاطي خليج رأس الحكمة.

تفاصيل عن شركة هايد بارك العقارية المطور العقاري لقرية كوست 82

  • شركة هايد بارك للتطوير العقاري هي أحد أكبر الشركات العاملة في هذا المجال وقد حققت نقلة كبيرة في هذا المجال منذ أن دخلت إلى سوق المعمار المصري في عام 2011 ميلادياً، وقد كان لها هدف واضح منذ دخولها إلى هذا المجال إلا وهو إقامة منتجعات ومشروعات سكنية عالمية متطورة توفر لقاطنيها جميع وسائل الراحة والترف والرفاهية التي يحلمون بها وقد كان ذلك.
  • قد كانت تحمل الشركة في السابق إسم داماك قبل أن يتم تغيير هذا الاسم ويصبح هايد بارك للتطوير العقاري، وقد حققت نجاح ساحق في مشروعها السابق مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، وغيرها من المشروعات الكبرى وصولاً إلى هذا المشروع المتميز قرية كوست 82 الساحل الشمالي.

نبذة عن منتجع  كوست 82  Coast 82  village

  • مشروع قرية كوست 82 هو أحد المشروعات التي تقوم بتنفيذها شركة هايد بارك العقارية في أفضل وأجمل مواقع الساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 208 علي  طريق الإسكندرية مطروح، وبهذا تبعد هذه القرية الساحرة مسافة دقائق قليلة من هاسيندا الساحل الشمالي وقرية سيزار وجيفيرا.
  • تبلغ مساحة هذا المشروع المتميز حوالي 250 فدان بحجم إستثمارات هائلة قد تخطت ال12.5 مليار جنيهاً مصرياً، لكن نسبة المباني والإنشاءات قليلة للغاية حيث قد تم تخصيص النسبة الأكبر من هذه المساحة من أجل إقامة المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة من أجل أن يوفر لك أقصى درجات الراحة والرفاهية.
  • قد تم تقسيم الوحدات السكنية  بمساحات متنوعة ما بين شاليهات وتوين هاوس وفلل مستقلة، وتبدأ مساحة التوين فيلا من 225 متراً مربعاً ووصولاً إلى 650 متراً مربعاً ، أما مساحة الشاليهات فتبدأ من 220 متراً مربعاً للبرايم، والشالية العادي بمساحة 150 متراً مربعاً ، وجميعها تتميز بالإطلالة الساحرة على الكريستال لاجونز وحمامات السباحة والمساحات الخضراء، هذا بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الأساسية من مولات تجارية وكافيهات ومطاعم وعيادات طبية وصيدليات ومنطقة خدمية تقدم لك كل ما تبحث عنه.
  • كذلك وقد قام المطور العقاري بوضع العديد من أنظمة السداد بالتقسيط من أجل التيسير على العملاء مع تسليم كافة الوحدات السكنية بنظام ألترا سوبر لوكس.