تفاصيل عن المطور العقاري لمنتجع بو ساندس بالساحل الشمالي

نُشرت بتاريخ 2019-08-03

 منتجع بو ساندس بالساحل الشمالي Bo Sands North Coast

  • شركة ماكسيم العقارية هي المطور العقاري لمنتجع بو ساندس بالساحل الشمالي والتي تم إنشائها في أحد أبرز مواقع التطوير العقاري ومواقع المشاريع السياحية الهامة في مصر والشرق الأوسط بشكل عام بمنطقة سيدي عبد الرحمن، وهي واحدة من أهم وأقدم وأكبر شركات التطوير العقارية المصرية، والتي برزت بشكل رسمي في بداية ثمانينات القرن العشرين لتسلك طريقاً أكثر حداثة وعالمية في مجال الإستثمار والتطوير العقاري ليس فقط في مختلف أرجاء القاهرة بينما امتدت مشاريعها خارج القاهرة وبالأخص في الساحل الشمالي وشرم الشيخ.
  • نجحت شركة ماكسيم العقارية في أن تضع نفسها في مصاف شركات التطوير العقاري الكبرى وفي الصدارة وذلك بفعل ما اعتمدت عليه من خبراء على أعلى مستوى في التصميم والإنشاء العقاري وكذلك بالإضافة إلى ما اعتمدت عليه من إستثمارات مالية كبرى من أجل مزيد من الرقي والرفاهية للمجمعات السكنية التي تقوم بإنشائها، وهنا سنتعرف أكثر على شركة ماكسيم العقارية.

تعرّف على نشأة وتأسيس شركة ماكسيم المطور العقاري لقرية بو ساندس

  • برزت شركة ماكسيم العقارية كإحدي كبرى شركات التطوير العقاري في مصر في بداية ثمانينات القرن العشرين وبالتحديد في عام 1980ميلادياً من خلال شركة العربية للإسكان والتعمير وبالضرورة بدأت أولي إسهاماتها العقارية بأن قامت بإنشاء أبراج سكنية على أعلى مستوى من الرقي والفخامة في ذلك الوقت حتى استطاعت ومنذ التسعينات أن تقوم بتطوير الوحدات السكنية في منطقة هليوبوليس.
  • وفي ثمانينات وتسعينات القرن الماضي صنفت شركة ماكسيم العقارية بأنها أولى الشركات العقارية في مصر التي تقوم بإنشاء وحدات سكنية على أعلى مستوى من الرقي وأكثرها مواكبة لأحدث أساليب البناء والتصميمات العالمية حيث استطاعت أن تضفي أفكار جديدة وغير مألوفة في مجال الإنشاءات العقارية والمشروعات الإستثمارية الكبرى في مصر.
  • من الجدير بالذكر أن شركة ماكسيم العقارية تعتبر من أوائل شركات التطوير العقاري المصرية ومن أقدمها في تاريخ التأسيس وبداية قيامها بمشروعات عقارية وإستثمارية هامة معتمدة في ذلك على أساليب الإنشاء والتعمير ولكي توفر حياة جديدة تتسم بالفخامة والرفاهية ومجمعات سكنية هادئة.

كل المعلومات عن أهم منتجعات الساحل الشمالي

north coast egypt compounds

 

عرض لسابقة أعمال شركة ماكسيم المالكة لمنتجع بو ساندس Bo Sands Resort

  1. تمكنت شركة ماكسيم العقارية من أن تصنع لنفسها سابقة أعمال هامة ومميزة جعلتها فيما بين صدارة الصف الأول من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر وذلك بعد أن نجحت في أن تُخطط وتُصمم وتُنشأ وتُنفذ الكثير من أكبر وأهم مشاريع التطوير العقاري في مصر بل والشرق الأوسط بشكل عام، وذلك على مدار تاريخ الشركة ومنذ نشأتها وحتى وقتنا هذا فهي منذ بدايتها وقد تمكنت من أن تصنع لنفسها صورة عالية ومكانة مرموقة لدى الأفراد.
  2. وبالتأكيد لا يسعنا في هذا الصدد أن نتعرض لكل ما قامت به شركة ماكسيم العقارية من مشاريع للتطوير العقاري وإن كان يمكننا ان نتعرض لبعضاً من أهم وأكبر مشاريعها العقارية والسياحية كما يلي:-
  • ·    Maxim Residence Compound Shorouk City
  • ·       Royal Maxim Palace Kempinski
  • ·       Bo sands North coast
  • ·    Maxim Country Club New Cairo
  • ·       Maxim Mall
  • ·       Bo Islands north coast