image image

أهم 10 مشاريع من شركة الأهلي صبور

المحتوى

شركة الاهلي للتنمية العقارية حسين صبور هي واحدة من أكبر الشركات العقارية العاملة في مصر فهي تمتلك خبرة كبيرة منذ أن تم تأسيسها في عام 1994، هي شركة مساهمة وفقاً لقسم القانون المصري رقم 159 لسنة 1981 والشركاء في الشركة هم البنك الأهلي المصري، والذي هو أكبر بنك في الشرق الأوسط، وقد تم تأسيسه منذ 1898، ولدى البنك حصة 40% والشريك الآخر من صبور الأسرة بنسبة 60%، رئيس الشركة المهندس حسين صبور، وتتراوح مشاريع الشركة جغرافياً في جميع أنحاء مصر، من العاصمة القاهرة وضواحيها وصولاً إلى البحر الأحمر والساحل الشمالي، ويتراوح صناعياً بين المشاريع التجارية والسكنية والسياحية ولمعلومات اكثر اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

أعرف أهم مشاريع صبور للعقارات

مشروع جراند ريزيدنس

GRAND RESIDENCE New Cairo

يعد مشروع جراند ريزيدنس التجمع الخامس أحد المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها من قبل شركة الأهلي صبور، بموقع إستراتيجي ساحر بقلب التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين.

كمبوند حياة ريزيدنس

كمبوند حياة ريزيدنس القاهرة الجديدة

كمبوند حياة ريزيدنس أحد مشروعات شركة الأهلي صبور المميزة، فقد تم بناء الكمبوند على مساحة 24 فدان ولكن نسبة المباني الفعلية لم تزد عن 45% من المساحة الإجمالية، وقد تم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء والحدمات التي تقدم على أعلى مستوى، بالإضافة إلى روعة التصميمات التي جمعت ما بين الرقي والحضارة في مشهد واحد.

موقع حياة ريزيدنس من الأهلي صبور

يقع المشروع بقلب القاهرة الجديدة بجوار مدينة الرحاب فيبعد المشروع مساحة 100 متراً مربعاً من بوابة 9.

أهم خدمات ومميزات المشروع

مساحات خضراء شاسعة، أمن وحراسة على مدار الساعة، إنترنت مركزي، جراج خاص لكل عمارة، بحيرات صناعية، حمامات سباحة، مناطق خاصة بالأطفال، مول تجاري، مطاعم وكافيهات، منطقة تجارية متكاملة، مصاعد كهربائية.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند قطامية هيلز 

مميزات كمبوند قطامية هيلز

يعد كمبوند قطامية هيلز أحد أشهر الكمبوندات التابعة إلى الأهلي صبور، ويقع المشروع بأرقى مكان بقلب القاهرة الجديدة، يقام المشروع على مساحة هائلة تزيد عن 156 ألف متراً مربعاً، وقد تم الحرص على توفير جميع وسائل الترفيه والخدمات الأساسية من أجل راحة العملاء.

موقع قطامية هيلز

يقع المشروع بأرقى مكان في القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين الشمالي بالحي المدلل التجمع الخامس.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

أهم خدمات كمبوند قطامية هيلز

كافيهات ومطاعم عالمية، حمامات سباحة، منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، ملاعب رياضية للسلة والتنس والبولينج، خدمة أمن وحراسة، أماكن خاصة للحفلات والشواء، مول تجاري، منطقة تجارية، بوابات إلكترونية.

الوحدات السكنية بالمشروع 

  • تتنوع الوحدات السكنية بداخل المشروع ما بين الفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس، وتتراوح المساحات من 200 متراً مربعاً وتصل إلى 550 متراً مربعاً.

  • تتنوع الأسعار حسب مساحة الوحدة وقد وفر لك المطور العقاري العديد من أنظمة الدفع من أجل التسهيل على العملاء.

كمبوند ذا سكوير

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس هو أحد التجمعات السكنية التي توفر لك جميع وسائل الرفاهية والحياة الصحية التي تبحث عنها، يقام المشروع على مساحة 110 فدان ولكن نسبة الوحدات السكنية لم تزد عن 20% من المساحة الإجمالية، والباقي من أجل المساحات الخضراء، وقد جاءت التصميمات عالمية تناسب جميع الأذواق.

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

موقع مشروع ذا سكوير التجمع الخامس 

أهم ما يميز المشروع هو الموقع الفريد بقلب القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس، بالقرب من الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى القرب من نادي الجزيرة وميفيدا، ويقع المشروع بالقرب من أهم المشروعات السكنية الحديثة مثل مشروع هايد بارك والقطامية ديونز.

خدمات ذا سكوير من الأهلي صبور

مركز للتسوق، جيم وسبا، أماكن مخصصة لليوجا، ملاعب رياضية، مولات تجارية، منطقة للمطاعم والكافيهات، مساحات خضراء بكافة أرجاء المشروع، ممرات للمشي ولركوب الدراجات، مناطق مخصصة للأطفال، عيادات طبية، حمامات سباحة للكبار والصغار، أمن وحراسة على مدار الساعة.

أنواع ومساحات الوحدات السكنية بداخل المشروع

تتنوع الوحدات ما بين الميني فيلا والشقق المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس، بمساحات متنوعة تبدأ من 160 متراً مربعاً.

الأسعار بداخل كمبوند ذا سكوير

  • تبدأ الأسعار للمتر الواحد من 11500 جنيهاً مصرياً.
  • تبدأ أسعار الوحدات من 1.850.000 جنيهاً مصرياً.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

قرية بياسيرا العين السخنة

قرية بياسيرا العين السخنة

قرية بياسيرا العين السخنة هي أحد المشروعات السياحية المتميزة للغاية التي تقدمها شركة الأهلي صبور، فقد جاء تصميم القرية ساحر، ولما لا وقد تم إسناد التصميمات لشركة الأهرام للتنمية العقارية، ولم تزد نسبة المباني بداخل المشروع عن 20% والباقي قد خصص من أجل المساحات الخضراء ووسائل الترفيه التي تنتشر بكامل أنحاء القرية.

موقع قرية بياسيرا العين السخنة

تقع القرية على ساحل البحر الأحمر بالقرب من مدينة السويس وطريق الزعفرانة، فتقع في الكيلو 100 طريق القاهرة السويس.

خدمات منتجع بياسيرا 

حمامات سباحة للكبار والصغار وأخرى للسيدات، اكوا بارك عالمية، مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، مساحات خضراء، سينمات، هايبر ماركت ومول تجاري عالمي، كافيهات ومطاعم، مسجد، صيدليات، فنادق، نادي إجتماعي، أمن وحراسة طوال اليوم.

المساحات المتاحة بداخل بياسيرا من صبور

  • شاليه 70 متراً مربعاً، شاليه 85 متراً مربعاً، شاليه 100 متراً مربعاً، شاليه 120 متراً مربعاً، فيلا بمساحه 240 متراً مربعاً.

  • تختلف الأسعار حسب المساحة، ويمكن دفع 10% مقدم ويقسط الباقي على 6 سنوات على أن يتم التسليم سوبر لوكس.

مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة

نادي بلاتينيوم القاهرة الجديدة

يعد نادي بلاتينيوم القاهرة الجديدة أحد المشروعات الكبرى التي تم تنفيذها من قبل شركة الأهلي صبور، يقام على مساحة 28 فدان، في موقع ساحر بنهاية شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية ونادي رويال الرياضي.

يحتوي على ملاعب لكرة الطائرة والتنس، واليد والسلة بالإضافة إلى ملاعب للكرة الخماسية والجودو وساحة مخصصة للفروسية و 4 ملاعب إسكواش، حمامات سباحة للكبار والصغار، وتراك للمشي وجيم وساونا وبخار،اسطبل للخيل ونادي صحي عالمي.

قرية أمواج الساحل الشمالي

حمامات سباحة بقرية أمراج العين السخنة

تعد قرية أمواج الساحل الشمالي واحدة من أفخم وأرقى القرى السياحية التي يتم تنفيذها في قلب الساحل الشمالي، والتي قد تم تصميمها على نظام فندقي عالمي يتناسب مع جميع الأذواق على مساحة 200 فدان برؤية مباشرة للبحر، بالإضافة إلى إنتشار المساحات الخضراء التي توفر لك الراحة النفسية.

موقع قرية أمواج

حرصت شركة الأهلي صبور على إختيار موقع استراتيجي متميز بقلب الساحل الشمالي، فتقع القرية في الكيلو 135 طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي بالقرب من سيدي عبد الرحمن.

خدمات ومميزات منتجع أمواج الساحل الشمالي

مساحات خضراء، مناطق ترفيهية للأطفال، مناطق لإقامة الحفلات والشواء، أمن وحراسة على مدار اليوم، حمامات سباحة للكبار والصغار، صيدليات ومستشفيات، ملاعب رياضية، مناطق مخصصة للراحة والإستجمام، منطقة لليخوت والسفن، فريق كامل للصيانة طوال الوقت، منطقة تجارية.

الوحدات السكنية بالمشروع

تتنوع الوحدات السكنية بداخل المشروع من أجل أن تتناسب مع الجميع كالآتي:

  • التاون هاوس بمساحة تبدأ من 126 متراً مربعاً مكونة من غرفتين للنوم.
  • التوين هاوس بمساحة تبدأ من 146متراً مربعاً مكونة من ثلاث غرف نوم.

أسعار قرية امواج من الأهلي صبور

تبدأ أسعار الوحدات من مليون ونصف مليون جنيهاً مصرياً، وقد وضع المطور العقاري العديد من التسهيلات عن طريق دفع 15% والتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد.

كمبوند أريا المستقبل

كمبوند اريا المستقبل

يعد كمبوند أريا أحد أهم المشروعات العقارية التي يتم تنفيذها في مدينة المستقبل، وقد تم تصميم المشروع وفقًا لأحدث التصميمات العالمية، وقد تم الحرص على توفير جميع وسائل الرفاهية والعيش السعيد من أجل راحة العملاء.

موقع مشروع أريا 

يتميز هذا الكمبوند بالموقع الإستراتيجي بقلب مدينة المستقبل، بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي، فيقع في المقابل من كمبوند بالم هيلز وماونتن فيو آي سيتي، كذلك يبعد دقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية ومدينتي.

معلومات اكثرعن عقارات للبيع في مدينة المستقبل

خدمات كمبوند أريا صبور

مولات تجارية، منطقة تجارية على مساحة 11% من المشروع، نادي إجتماعي، عيادة وصيدلية، أمن وحراسة طوال اليوم، منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات، جراج خاص، منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، كلاب هاوس، حمامات سباحة متنوعة، جراج خاص.

المساحات والوحدات التي يوفرها الكمبوند

تتنوع الوحدات السكنية ما بين الشقق السكنية والبنتهاوس والتوين هاوس بمساحات تبدأ من 125 متراً مربعاً وتصل إلى 230 متراً مربعاً، أما مساحات الفلل فتصل من 500 متراً مربعاً.

يمكنك أن تقوم بحجز وحدتك السكنية بمقدم 5% من إجمالي ثمن الوحدة ويتم التقسيط على7 سنوات على أن يتم التسليم في عام 2020. 

اختار بيت احلامك بسهوله شقق للبيع بمدينة المستقبل

كمبوند لافينير المستقبل

وحدات سكنية بكمبوند لافينير المستقبل

كمبوند لافينير هو أحد المشروعات المتميزة للغاية والذي قد تم تصميمه وفقًا للطراز المعماري الفرنسي، وهو أحدث مشروعات الأهلي للتنمية صبور، ويقام هذا المشروع على مساحة 600 فدان بموقع متميز للغاية بقلب مدينة المستقبل.

موقع كمبوند لافينير

يقع الكمبوند في موقع إستراتيجي للغاية بمدينة المستقبل ما بين القاهرة الجديدة ومدينة الشروق ومدينتي وبدر.

أهم خدمات ومميزات لافينيز المستقبل

مساحات خضراء تمثل 50% من مساحة المشروع، حمامات سباحة، مركز طبي متكامل، ملاعب لكرة القدم والتنس، مول تجاري وهايبر ماركت، مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال، جيم وسبا، جراج، أمن وحراسة على مدار الساعة، مطاعم وكافيهات، مسجد، حضانة.

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

أنواع ومساحات الوحدات السكنية بداخل الكمبوند

تتنوع الوحدات السكنية ما بين الشقق، الدوبلكس، التوين هاوس، التاون هاوس، وتبدأ المساحات من 120 متراً مربعاً وتصل إلى 265 متراً مربعاً.

يبدأ سعر المتر من 8000 جنيهاً مصرياً مع توفير العديد من أنظمة السداد المتنوعة. 

كمبوند ليان صبور

فيلا مستقلة بكمبوند ليان صبور

كمبوند ليان صبور التجمع الخامس هو  مثال حي للفخامة الفرنسية في مصر، فهو أحد المشروعات العقارية التي تجمع ما بين الحضارة المصرية والثقافة الفرنسية في مكان واحد، ويقام المشروع على مساحة 233 فدان ويقدم لك كل ما تبحث عن من وسائل الراحى والرفاهية.

موقع كمبوند ليان القاهرة الجديدة

حصرت شركة صبور على إختيار موقعاً إستراتيجياً متميز للغاية خلف نادي القاهرة الجديدة، ويقع المشروع بين كمبوند بالم هيلز قطامية و سوديك فيليت بالقرب من مطار القاهرة والجامعة الأمريكية.

دليلك لمعرفة احسن توين هاوس للبيع في مدينة المستقبل

أهم الخدمات والمميزات بالمشروع

تصميمات عالمية على الطراز الفرنسي، حدائق واسعة، حمامات سباحة وبحيرات صناعية، أمن وحراسة مزود بأحدث كاميرا المراقبة، مناطق خاصة بالأطفال، مناطق ترفيهية ونوادي إجتماعية للكبار، حدائق خضراء واسعة، منطقة تجارية ومولات عالمية، منطقة للمطاعم والكافيهات.

أنواع الوحدات السكنية والمساحات بداخل ليان صبور

  • أسعار وحدات التاون هاوس تبدأ من 2,414,000 جنيهاً مصرياً بمساحات بناء 270 متراً مربعاً و أرض من 260 الى 419 متراً مربعاً.
  • أسعار وحدات التوين هاوس تبدأ من 3,400,000 جنيهاً مصرياً بمساحات بناء 285 متراً مربعاً و أرض من 435 الى 445 متراً مربعاً.

كل التفاصيل عن ارخص تاون هاوس للبيع في مدينة المستقبل

كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا 

كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا المستقبل سيتي

الكمبوند عبارة عن مدينة سكنية متكاملة، توفر لك الحياة الصحية والراحة النفسية بعيدًا عن الضغوط، يقام المشروع على مساحة تصل إلى 580 فدان لكن غالبية هذه المساحة قد خصصت من اجل المساحات الخضراء ووسائل الترفيه.

موقع ذا سيتي أوف أوديسيا صبور

يقع المشروع بقلب القاهرة الجديدة حيث أنه يبعد بمسافة خمس دقائق من الجامعة الإمريكية، بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وطريق القاهرة العين السخنة والقاهرة السويس، بالقرب من الأماكن الحيوية مثل شارع التسعين بالتجمع الخامس.

أهم المميزات والخدمات بالكمبوند 

مساحات خضراء، أمن وحراسة واحدث كاميرات مراقبة، مساحات متنوعة، مسطحات مائية وبحيرات صناعية وحمامات سباحة، مدارس وحضانات عالمية، مستشفيات وصيدليات تعمل طوال اليوم، فندق، منطقة صناعية، مسجد، منطقة تجارية، مناطق خاصة بالمشي والجري، ملاعب رياضية وكلوب هاوس، سمارت هوم.

مساحات الوحدات السكنية بداخل مشروع  ذا سيتي أوف أوديسيا

  • تتنوع المساحات فتبدأ من 80 حتى 90 متراً مربعاً للشقق بغرفة نوم واحدة، ومن 135 وحتى 150 متراً مربعاً للشقق بغرفتين نوم.

  • والشقق تبدأ من مساحات 275 وحتى 209 متراً مربعاً للشقق بثلاث غرف وغرفة خاصة للإستقبال و2 حمام، والتاون هاوس والفيلات بمساحات تبدأ من 275 متراً مربعاً وحتى 312 متراً مربعاً، والتوين هاوس يبدأ من 277 متراً مربعاً الرقي، ولراغبي الرقي والتميز يوفر الكمبوند فيلات بمساحات تتجاوز 500 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع

يبدأ سعر المتر من 10500 جنيهاً مصرياً ويصل إلى 15 ألف جنيهاً مصرياً، ويمكنك دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. 


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

20 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

20 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى