image image
سكنى

مدينة نور هشام طلعت مصطفى العاصمة الإدارية - Noor City New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: مدينة نور.

عن المشروع: مدينة نور من أحدث المجمعات السكنية و أول المدن الذكية بالقرب من العاصمة الادارية من تصميم مجموعة طلعت مصطفى التي حرصت على اقامتها بأحدث التصميمات التكنولوجية الحديثة.

موقع مدينة نور هشام طلعت: يقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة على بعد 3 كيلو من الطريق الدائري الاقليمي

مساحة مشروع نور هشام طلعت: 5000 فدان.

أنواع الوحدات في مدينة نور العاصمة الادارية الجديدة: شقق - استديوهات - فلل.

مساحة الوحدات: تبدأ من 67 متر مربع وتصل إلى 370 متر مربع

سعر المتر: جاء سعر المتر بدءاً من 20,000 جنيه مصري.

اسعار مدينة نور للوحدات: تبدأ اسعار الشقق في مدينة نور 1,800,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: طلعت مصطفى جروب.

طرق السداد داخل مدينة نور: اقرت الشركة انظمة سداد عديدة ومتنوعة على فترات تبدأ من 10 سنوات وتصل إلى 15 سنة.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مدينة نور طلعت مصطفى حدائق العاصمة الإدارية - Noor City Talaat Moustafa Group New Capital 

استطاعت شركة طلعت مصطفى بأن تتوج أهم المناطق العالمية اليوم وهي العاصمة الإدارية الجديدة بإطلاق أول صرح سكني متطور بأحدث صيحات التكنولوجيا في البناء.. مدينة نور طلعت مصطفى هي بمثابة مدينة سكنية متكاملة بإحترافية شديدة من الدرجة الأولى، وتم اختيار تلك المنطقة لعلم المطور العقاري بأهميتها القصوى من كافة الجوانب الإقتصادية والإجتماعية وغيرها حتى أصبحت محط أنظار كل أصحاب الذوق الرفيع من المستثمرين والعملاء في الداخل والخارج، لذلك وضعت الشركة المطورة لمدينه نور الجديده حجم استثمار ضخم يصل إلى 500 مليار جنيه مصري لكي تجعل من مدينة نور مكان يليق بهذه المكانة العالمية.

مدينة نور هشام طلعت مصطفى ترقى إلى أسمى درجات الرفاهية والرقي لكل من حالفه الحظ واستطاع أن ينتقل بحياته إليها ليعيش تجربة فريدة من نوعها بكافة النواحي، حيث وضع المطور العقاري عصارة خبرة كبيرة لإخراج مدينة ذكية عالمية في أرقى أحياء العاصمة الجديدة، مجهزة بالكامل بتقنية الجيل الرابع التي تستخدم لأول مرة في مصر، والتي تعمل على راحة السكان، وهذا التميز ما أعتدنا عليه في مشروع يحمل اسم مجموعة طلعت مصطفى.

حجم الاستثمار الكبير الذي وضعه المطور العقاري في مدينة نور هشام طلعت مصطفى يدل على ما بذل من جهد كبير في وضع التصور والتنفيذ لإنشاء مدينة بها كافة الخدمات الأساسية والترفيهية من مدارس وجامعات وحدائق ونوادي وغيرها بجانب المصالح الحكومية والبنوك، التي من هدفها إنجاز متطلبات السكان والمستثمرين في أسرع وقت ممكن وبأرقى أسلوب، ومن المهم أيضاً انتشار المسطحات المائية والرقع الخضراء بأشكالها وأنواعها المختلفة في كل أرجاء مشروع مدينة نور للاستمتاع بهواء منعش ونقي يمنح كافة القاطنين المزيد من الاستجمام، كل هذا فضلاً عن موقع مدينة نور هشام طلعتا المختار بعناية فائقة.

Noor City مدينة نور هشام طلعت سكنية أهتم المطور العقاري بتوفير الكثير من الوحدات السكنية بها مختلفة المساحات ذات تصميمات رائعة مقدمة من نخبة ممتازة من أفضل الشركات العالمية، وكما ان اسعار مدينة نور تنافسية لا مثيل لها، كما استطاعت طلعت مصطفى جروب بأن تحظى بمشروع مدينة نور هشام طلعت بتجربة تجارية إقتصادية من نوعها مما جعل منه أيضاً مشروع قومي يوفر الكثير من فرص العمل المنتظمة والغير منتظمة.

اعرف أكثر عن افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة من هنا

أين تقع مدينة نور طلعت مصطفى Noor City Talaat Moustafa؟

رؤية طلعت مصطفى في إنشاء مدينه نور الجديده بهذا الوصف الذي لا يكفي بحر من السطور كانت في محلها لأنه بالفعل سيغير مفهوم البناء للمجتمعات السكنية الحديثة ولكنه بأيدي طلعت مصطفى جروب له مذاق خاص، ولكي يضمن جذب الكثير من العملاء والمستثمرين فلا بد من أن يكون اختياره لمكان مدينة نور ذو اهتمام خاص، وبالفعل تم إنشاء مدينة نور هشام طلعت مصطفى في أهم وأبرز المناطق النابضة بالحياة في حدائق العاصمة الإدارية بالقرب من العاصمة الجديدة، فهو يعد ملتقى لكافة الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر على القاطنين التنقل من وإلى مشروع مدينة نور علماً بأن هذا الأمر لا تحتاجه لأنك من الصعب أن لا تجد ما تريدة في مدينة نور، فما عليك سوى الخروج للعمل فقط.

تقع مدينة نور هشام طلعت بالقرب من أهم المناطق الحيوية والأماكن الخدمية والترفيهية المتنوعة والتي تمنحك قضاء كافة الإحتياجات بسهولة مطلقة، كما أنها تقع على مقربة شديدة من كبرى المشروعات السكنية الشهيرة والراقية للحفاظ على المستوى الاجتماعي الراقي للمشروع.

كما يمتاز موقع مدينة نور هشام طلعت بجغرافية مناخ رائعة طوال العام، بعيد عن أماكن التلوث والزحام حيث الحياة الهادئة الصحية المطمئنة للنفس.

أهم المعالم القريبة من مدينة نور هشام طلعت مصطفى العاصمة الإدارية:

  • تقع مدينة نور على قرابة شديدة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تقع مدينة نور هشام طلعت Noor New Capital على مشرفة طريق القاهرة السويس الصحراوي.
  • يبعد مشروع نور هشام طلعت مسافة 3 كيلو متراً من الدائري الإقليمي.
  • تبعد مدينه نور الجديده 20 دقيقة فقط عن العين السخنة.
  • تفصل مدينة نور العاصمة مسافة تقدر بـ 15 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • من أهم المدن السكنية القريبة من المشروع مدينة هليوبلس الجديدة، مدينتي، ومدينة الشروق.
  • تبعد مدينة نور طلعت مصطفى حوالي 15 دقيقة عن حديقة النهر الأخضر، وهي أكبر حديقة في الشرق الأوسط تمت بطول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تقع على مسافة تقدر بحوالي 20 دقيقة عن حي المال والأعمال والحي الحكومي.
  • يقترب مشروع مدينة نور بمسافة قصيرة جداً عن محطة القطار الكهربائي الجديد المونوريل.
  • يبعد مشروع نور هشام طلعت خطوات معدودة عن المدينة الثقافية الجديدة.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

مساحة مدينة نور حدائق العاصمة الإدارية الجديدة

تم التخطيط لمدينة نور بفلسفة تواكب آفاق المستقبل لخلق مدينة ذكية خضراء صديقة للبيئة تتضمن كافة معايير وأهداف مدن الجيل الرابع العالمية للقرن الحادي والعشرين بهدف تلبية متطلبات النمو السكاني، فهو مشروع يعمل على تعزيز قيمة حياة السكان من أجل رفاهيتهم ورقيهم، لذلك تم بناء مدينة نور حدائق العاصمة الإدارية على مساحة 5000 فدان، وهي مساحة هائلة جداً تضم حوالي 140 ألف وحدة سكنية لكي تستوعب 600 ألف نسمة.

إهتم المطور العقاري بتوفير مساحات شاسعة من الرقع الخضراء في مدينة نور بأشكال وتصميمات مختلفة ورائعة وألوان الزهور المبهجة في كل مكان في مدينة نور، حتى يضمن لكل السكان حياة راقية ونظيفة، ولكي تشعر بالمزيد من الاسترخاء والرفاهية وفر المطور العقاري العديد والمتنوع من المسطحات المائية والتي جاءت في أشكال مختلفة من بحيرات صناعية وحمامات سباحة، والنافوارت الراقصة التي تضفي للمكان البهجة.

كما أهتم المطور العقاري بإنشاء بنية تحتية متطورة وفقاً لأحدث وأعلى معايير الجودة العالمية لكي تضمن لكافة السكان حياة هادئة يخلو منها أي عواقب، وتم تطبيق نظام Smart Cities في مدينة نور هشام طلعت كلها من كابلات الألياف الضوئية، وتوفير نظام مراقبة CCTV، ومواصلات داخلية تعمل بالطاقة النظيفة، والنظام الذكي في الإنارة وغيرها من الأنظمة الحديثة التي تم تطبيقها في كل أرجاء مشروع مدينة نور، وحفاظاً على المنظر الجمالي لمدينة نور تخلو كافة واجهات الوحدات السكنية من أي متعلقات مثل الكابلات وأجهزة التكييف وغيرها.

حفاظاً على راحة السكان وخصوصيتهم تم عمل فواصل ممتازة بين الأبنية وبعضها يتخللها المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات الصناعية.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

تصميم مدينة نور طلعت مصطفى

Noor City Talaat Moustafa Group مدينه نور الجديده هي بمثابة الإختيار الأول والأمثل لراغبي السكن الراقي، وذلك لأنها تقدم أفضل التصميمات الإبداعية بأفضل جودة مبتكرة وصولاً لإخراج هذه التحفة الفنية، من تصميم واجهات الوحدات السكنية على الطراز العصري الفاخر بألوان هادئة مريحة تجعلك تشعر بالفخامة، بجانب أجمل وأرقى التشطيبات والديكورات الداخلية والتي جاءت لكي ترضي كافة المتطلبات واهتمامات اصحاب الذوق الرفيع.

يعد التصميم المعماري الرائع لمشروع نور طلعت مصطفى مميز جداً، حيث تم تنفيذه على يد مجموعة من أكبر وأمهر المهندسين والاستشاريين المبدعين، الذين ساهموا في إخراج المشروع بهذه الصورة التي لفتت الأنظار إليها بسهولة، مع وجود لمسات عصرية عالمية للتصميمات الداخلية أضافت مزيداً من السحر والجمال.

كل ما توصل إليه العالم من تكنولوجيا حديثة في تصميم المدن السكنية المتكاملة تم تطبيقه في مشروع نور طلعت مصطفى حدائق العاصمة الجديدة، لذلك تم الاستعانة بكبرى الشركات والمكاتب العالمية الأمريكية في تخطيط وتصميم نور بالكامل حتى وصلت للقمة وبكل جدارة من بين المشاريع الأخرى وهم

  • شركة Perkins Eastman.
  • شركة BCG.
  • شركة SASAKI.
  •  شركة SWA.

وتم تصميم مشروع نور طلعت مصطفى لتكون أول مدينة ذكية سوف يحتذى بها في العالم بأكمله لما تسببه من انبهار ورفاهية لا حدود لها، في مدينة نور العاصمة الادارية أنت تستطيع أن تطلب وتلبي احتياجاتك في أسرع وقت وبدون عناء من خلال هاتفك المحمول، وهذا ما تم فعلياً ولا يوجد مثله في أي مكان آخر، فهو نتاج لتعاون مشترك عالمي.

اكتشف ارخص سعر متر في العاصمة الادارية بالتفصيل

خدمات حصرية في مدينة نور العاصمة الادارية من مجموعة طلعت مصطفى العقارية

من أهم العوامل التي سعى إلى توفيرها المطور العقاري وتم تطبيقها في مشروع نور طلعت مصطفى هي تنوع الخدمات من أجل توفير مجموعة مميزة من الإختيارات لكل القاطنين، حيث يضم مشروع نور الكثير من الخدمات الأساسية والمرافق الحكومية التي تلبي كافة الإحتياجات، ناهيك عن الوسائل الترفيهية التي لا حدود لها لكي تحظى بجو من السعادة والإستمتاع لا مثيل له، كما أن من أهم ما يميز مشاريع طلعت مصطفى أنها دائماً تعمل من أجل الوصول بالعميل لأسمى درجات الرفاهية والرقي، ومن أهم الخدمات المقدمة:

  • من أهم ما يميز مشروع نور طلعت مصطفى ويجعلك تسكن في أمان تام أنت وأسرتك هي المنظومة الأمنية، والتي جاءت بأعلى مستوى من التقنية التكنولوجية وكاميرات المراقبة CCTV لتغطي كل جزء في كمبوند نور طلعت مصطفى، بجانب أفراد الأمن الذين تم اختيارهم بعناية فائقة، ويعملون على مدار اليوم حفاظاً على سلامتك.
  • كما يوجد مبنى مجهز بشاشات وأحدث الأنظمة لمراقبة مداخل ومخارج المشروع وكافة التحركات في كمبوند نور طلعت مصطفى ومجهز بأعلى المستويات التكنولوجية داخل مدينة نور هشام طلعت.
  • يوجد وسائل مواصلات داخل مشروع نور هشام طلعت يمكنك معرفة توقيتاتها وأماكن المحطات من خلال تطبيق على التليفون المحمول، كما يمكنك طلبها في أي وقت.
  • يضم مشروع نور العاصمة الادارية أكثر من ماركت كبير به كافة الاحتياجات المنزلية التي تحتاجها، كما أنه يقدم خدمة توصيل على وجه السرعة.
  • استمتع بالجلوس في أرقى مجموعة من المطاعم والكافيهات الشرقية والغربية، وتناول ما تحبه بأيدي أفضل الشيفات، وعلى مستوى عالي من الرقي في مدينة نور هشام طلعت.
  • إهتم المطور العقاري ببناء أكثر من مركز طبي متكامل، يضم عيادات في كافة التخصصات تحت إشراف مجموعة كبيرة من الأطباء، كما يوجد قسم خاص لحالات الطوارئ في مدينة نور هشام طلعت العاصمة الجديدة.
  • يوجد في مدينة نور هشام طلعت منطقة تجارية ضخمة بها العديد من المحلات التجارية المحلية، والبراندات العالمية التي تمنحك تجربة شرائية فريدة من نوعها.
  • يوجد صيدلية كبيرة بها كافة احتياجاتك العلاجية، والمستلزمات الطبية، تقدم خدمتها على مدار الـ 24 ساعة داخل مدينة نور هشام طلعت.
  • الإهتمام بالتعليم كان من أولويات المطور العقاري في إنشاء كمبوند نور طلعت مصطفى، لذلك تم بناء حضانات للأطفال، كما أنها تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة لهم.
  • تم إنشاء مدارس تناسب كافة المراحل التعليمية، توفر خدماتها على أعلى مستوى في مدينة نور هشام طلعت العاصمة.
  • تحتوي مدينة نور على أماكن مخصصة لإقامة الحفلات مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات، كما يوجد أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء بها كافة المعدات اللازمة.
  • يوجد قاعات خاصة للإقامة المجتمعات والمؤتمرات داخل مدينة نور، مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية المرئية والصوتية بأعلى تقنية.
  • يضم مشروع نور العديد من صالات الجيم، مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات، للحفاظ على لياقتك البدنية تحت إشراف مدربين متخصصين.
  • يوجد في مدينة نور مغسلة ملابس ضخمة مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات تقدم خدماتها من وحدتك السكنية.
  • إستمتع بمزيد من الرفاهية والاستجمام في النادي الصحي، الذي يقدم خدماته على أعلى مستوى من السبا والجاكوزي والساونا، كما يوجد به جزء مخصص للاعتناء بالجسم والبشرة في مدينة نور هشام طلعت.
  • يوجد كلوب هاوس كبير في مدينة نور يقدم المزيد من الوسائل الترفيهية المتنوعة والحصرية لكي تستمتع بكل وقت يمر عليك في حياتك الجديدة.
  • تضم مدينة نور العديد من الملاعب الرياضية لكي تمارس رياضتك المفضلة من كرة قدم، وتنس، واسكواش مع وجود تنظيم رائع لإقامة المباريات.
  • يوجد أكثر من نادي اجتماعي ضخم به الكثير من الخدمات الترفيهية، وأماكن للجلوس وسط الطبيعة الخلابة، كما أنه يضم مجموعة متنوعة من الكافيهات داخل مدينة نور هشام طلعت.
  • حمامات السباحة جاءت في أحجام ومساحات مختلفة، فمنها ما هو مشترك وأخرى مخصص للسيدات فقط، ومنها ما يناسب الأطفال، كما يوجد مدربين متخصصين في مدينة نور.
  • يتوفر في مدينة نور الكثير من ماكينات الصرف الآلى في أكثر من مكان ولأكثر من بنك، تيسراً على العملاء والسكان.
  • يضم مشروع نور هشام طلعت مول تجاري ضخم به الكثير من الأنشطة الترفيهية، والمحلات التجارية المتنوعة، بجانب منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات الشهيرة.
  • توفير محطات لشحن السيارات مجهزة في أكثر من مكان داخل المشروع تسهيلاً على السكان.
  • أنظمة المنازل في مدينة نور طلعت مصطفى يتم التحكم بها من خلال الموبايل واللاب توب من إضاءة وغيرها.
  • سينما ضخمة في مدينة نور هشام طلعت بها الكثير من شاشات العرض لمحبي مشاهدة الأفلام العربية والغربية.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

من أهم ما يميز السكن في مدينة نور حدائق العاصمة

مما لا شك فيه أن الحياة في مدينة نور أصبحت هدفاً يسعى إلية الكثير، ومن أهم ما يميز ذلك المشروع هو فخامة التصميمات وتنوعها والطبيعة الساحرة التي تحيط بالوحدات السكنية المتمثلة في الأشجار الخضراء الزاهية التي تنشر البهجة والنقاء والبحيرات الصناعية الكريستالية والمناطق الترفيهية، والأهم هو القرب من الطرق والأماكن الحيوية.

ولم تكتفي شركة طلعت مصطفى العقارية بهذا الكم الهائل من المميزات بل حرصت أيضاً على أن تجعل العيش في مدينة نور العاصمة الادارية له طابع خاص تجعل كل من يسكن فيها يشعر بأنه إنتقل إلى عالم آخر من الكمال والمثالية الممزوجة بالرفاهية المطلقة، لذلك قدم باقة إضافية من المميزات الحصرية ومنها

  • يوجد تراكات مخصصة للمشي داخل مدينة نور، وأخرى للجري وسط المسطحات الخضراء، كما يوجد تراكات مخصصة لركوب الدراجات.
  • يوجد لكل الملاك جراجات كبيرة تتسع للكثير من السيارات، كما أنها مؤمنة داخل مدينة نور هشام طلعت.
  •  منطقة ترفيهية كبيرة مخصصة للأطفال، وبها كيدز أريا مقامة على أعلى مستوى يتوفر بها الكثير من وسائل الترفيه والملاهي، تحت إشراف متخصصين.
  • تم توفير مجموعة كبيرة من الخرائط وشاشات العرض تذليلاً لصعوبة حصول العملاء على المكان المراد الذهاب إليه في مدينة نور هشام طلعت.
  • إستمتع مع الأهل والأصدقاء بقضاء أجمل الأوقات وسط الأجواء الممتعة في أماكن مخصصة للجلوس بين المساحات الخضراء.
  • يضم مشروع نور صالة استقبال كبيرة ومجهزة لتلقي الطلبات وتقدم خدماتها على أكمل وجه وبأرقى أسلوب من الرقي.
  • توفير مكاتب خاصة للصيانة الدورية للمشروع ككل، كما يوجد مكاتب متخصصة لتلقي طلبات الصيانة تقدم خدماتها على أكمل وجه وبسرعة فائقة، حتى لا تحملك أي أعباء.
  •  يوجد في مدينة نور مبنى إداري متكامل يوفر لك كل ما تحتاجه على وجه السرعة وبمستوى عالي من الرقي.
  • يوجد مسجد كبير مصمم على الطراز الإسلامي يستوعب الكثير من المصلين لإقامة الصلوات والشعائر الدينية.
  • ترشيد استهلاك المياه من أهم الجوانب الإيجابية في المشروع وذلك عن طريق إستخدام وسائل الري الذكي.
  • إضاءة مدينة نور هشام طلعت بالكامل من خلال منظومة الإضاءة الذكية، واستخدام ألواح الطاقة الشمسية كنظام موفر للطاقة.
  • من أهم المميزات في مدينة نور Noor City هي الحفاظ على خصوصية السكان بتوفير مساحة واسعة بين الوحدات وبعضها.
  • يوجد العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة، والمناسبة لكل الأعمار لكي تستمتع بجومن البهجة والرقي لا مثيل له داخل مدينة نور هشام طلعت.
  • الإعتماد على الطاقة المتجددة النظيفة حفاظاً على صحة القاطنين في مدينة نور هشام طلعت.
  • حفاظاً على صحة السكان والمنظر الجمالي للمشروع يتم جمع المخلفات بنظام ألماني صديق للبيئة.
  • توفير خدمة الإنترنت فائق السرعة في كل مكان في مشروع نور هشام طلعت.
  • يوجد داخل مدينة نور نظام أمني يعمل ذاتياً ضد نشوب الحرائق.

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أنواع الوحدات السكنية المتاحة داخل مشروع نور طلعت مصطفى

نور هي مدينة منفذة بمعايير أوروبية على أرض مصرية صنعت بأيدي شركة تتمتع بالمصداقية من أجل كسب المزيد من الثقة، لذلك إهتم المطور العقاري بأن تضم مجموعة هائلة من الوحدات السكنية بين ستوديوهات وشقق سكنية وفيلات مختلفة المساحة لكي تناسب كل متطلبات واحتياجات العملاء من كافة الشرائح.

وجاء تصميم الوحدات السكنية في مدينة نور هشام طلعت وفقاً للمعايير الغربية مناسبة لأصحاب الذوق الرفيع والباحثين عن التميز، أما عن الديكورات الداخلية والمقدمة من كبرى الشركات العالمية لترضي كافة الأذواق، كما تتميز كل الوحدات السكنية بإطلالات رائعة على البحيرات الصناعية والزهور الملونة، كل هذا بجانب أن كل الوحدات السكنية تعمل بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق على الهاتف المحمول، فيمكنك وبكل سهولة الآن التحكم في منزلك بالكامل.

تتكون العمارة من دور أرضي وسبعة أدوار علوية، وتم تصميم الماستر بلان طبقاً لما تم تصميمه في مدينتي ويشار إلى مجموعة العمارات بحرف الـ B وتبدأ من B1 وحتي B8، ومجموعة الفيلات بحرف الـ V وتبدأ من V1 وحتي V4.

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 67 متر مربع، وتصل إلى 230 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحة الفيلات في Noor City من 195 متر مربع، وتصل إلى 370 متر مربع.

تسهيلاً على العملاء وعدم تحملهم أي أعباء، مجموعة طلعت مصطفى تقدم كل الوحدات السكنية كاملة التشطيب بالتجهيزات والمرافق.

اسعار مدينة نور وأنظمة السداد المقدمة من طلعت مصطفى جروب

كما اعتدنا من مجموعة طلعت مصطفى العقارية أنها لا تجعل الربح هدفها الأول فهو دائماً هامش تفكيرها في بناء مدينة نور، ولكنها تهدف إلى كسب الكثير من العملاء والمستثمرين، وتقديم خدمات عالية الجودة والرقي، لذلك طرحت اسعار مدينة نور الوحدات في أقل من الأسعار التي تم طرحها في باقي المشاريع الأخرى مثل مدينتي.

أما عن أنظمة الدفع والتي تم تطبيقها لأول مرة في مصر جاءت مختلفة تبعاً للأنظمة المرنة التي قدمها المطور العقاري بما يتناسب مع كافة القدرات الشرائية والمحافظة المالية لجميع الطبقات ليختار منها العميل ما يناسبه وعلى فترات زمنية طويلة، كما تم التعاقد مع أكبر ثلاث بنوك في مصر لوضع هذه الأنظمة تسهيلاً على العملاء وهم بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة.

  • نظام التقسيط على مدار 10 سنوات يبدأ سعر المتر من 20,000 جنيه مصري، ويصل إلى 23,000 جنيه مصري.
  • بينما نظام التقسيط على مدار 15 سنة يبدأ سعر المتر من 26,000 جنيه مصري، ويصل إلى 28,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الشقق في مدينة نور من 1,800,000 جنيه مصري.
  • يقوم العميل بدفع مقدم حجز يبدأ من 40,175 جنيه مصري.
  • يقوم العميل بدفع دفعة سنوية من إجمالي سعر الوحدة بقيمة 52,000 جنيه مصري.
  • يقوم العميل بدفع قسط شهري يبدأ من 4,020 جنيه مصري.
  • يقوم عميل Noor City بدفع وديعة صيانة تقدر بـ 5.5% من قيمة الوحدة، يتم سداد 50% عند تسليم الوحدة، و50% الأخرى يتم سدادها على مدار 36 شهر.

كيفية حجز مدينة نور وحدتك الجديدة

تتوالى المفاجآت المقدمة في هذا الصرح العظيم من شركة عملاقة تحمل كل ما يساهم في الارتقاء بمستوى السكان إلى أسمى درجات الرفاهية والرقي، لذلك تم عمل أكثر من نظام مريح يمتع كل العملاء بسهولة حجز وحدته الجديدة في مدينة نور العاصمة، كما أن أنظمة حجز مدينة نور متطورة تتماشى مع التطور التكنولوجي الرهيب المنفذ في المشروع، ويليق بأصحاب الذوق الرفيع.

فيمكنك التواصل معنا من خلال الواتساب أو الاتصال مباشرة على الخط الساخن الموضح في الموقع لحجز مدينة نور وحدتك المتميزة.

بادر بحجز وحدتك السكنية الجديدة، وانتقل وعش بمنظور جديد للرفاهية بشتى صورها في نور Noor City، ذلك الصرح المعماري الأوحد والأمثل من نوعه.

مشروع مدينة نور يرفع من العائد الاقتصادي لمصر

قامت شركة طلعت مصطفى العقارية بالشراكة مع القطاع الحكومي مع هيئة المجتمعات العمرانية، ذلك النهج المتبع في الآونة الأخيرة تماشياً مع سياسة الدولة في عملية التنمية والتطوير، وجاءت فكرة الشراكة لتخصيص قطعة أرض لشركة تطوير عقاري لها إسم عالمي من بين الشركات الأخرى تتمتع بمصداقية كبيرة مثل TMG، كما أنها تتضمن تقديم تسهيلات في السداد رائعة في سداد قيمة الأرض لكي تجعل الاهتمام الأول والأخير للشركة المطورة في بناء مجتمع ضخم يساعد في النهوض بالتنمية العمرانية إلى أعلى المستويات.

وجاءت نتيجة الإيرادات التي تم الكشف عنها خلال الربع الأول من العام الجاري والتي كانت الأفضل من المتوقع حدوثه والتي بلغت نحو 2.92 مليار جنيه مصري، وظهر هذا النمو الاقتصادي بنسبة 28% عن العام الماضي والتي بلغت نحو 2.29 مليار جنيه مصري، وهذا إن دل فهو يدل على الفكر الجديد و المواكبة العصرية التكنولوجية في مجال التطوير العمراني والذي يجمع بين الأهداف السكنية والأهداف الاقتصادية في نفس الوقت تلك المعادلة الصعبة الذي لا تستطع القيام به سوى شركة عملاقة مثل طلعت مصطفى جروب.

كما أن مدينة نور استطاعت أن توفر فرص عمل كبيرة تصل إلى 3.3 مليون فرصة متنوعة في كافة المجالات.

عيوب مدينة نور هشام طلعت مصطفى العاصمة الإدارية

مدينة نور هشام طلعت مصطفى العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بمزايا متعددة تجعل العديد من العملاء مهتمين بشراء شقق داخله. ومع ذلك، قد يُثير بعض الأشخاص تحفظات بسبب بُعد العاصمة الإدارية عن وسط القاهرة. ومع ذلك، يُنظر إلى مستقبل العاصمة الإدارية بتفاؤل، مما يجعل المستثمرين الذكيين يرون قيمة كبيرة في شراء وحداتهم هناك من الآن.

وبالإضافة إلى ذلك، يجعل وجود شبكة طرق حديثة ووسائل نقل مثل المونوريل والقطار الكهربائي، العاصمة الإدارية أكثر سهولة في الوصول إليها من وسط القاهرة. هذا يعزز جاذبية المنطقة كوجهة استثمارية مستقبلية ويجعلها خيارًا مغريًا للمستثمرين الذكيين.

المطور العقاري لمشروع Noor City وأهم أعماله السابقة

مجموعة طلعت مصطفى هي الشركة المالكة والمنفذة لمدينة نور حدائق العاصمة، وهي تعد قصة نجاح جديدة بدأتها بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، TMG هي ملك لرجل الأعمال المصري المعروف المهندس هشام طلعت مصطفى، وهي تعد من أعرق وأنجح شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر بفضل ما قدمته من مشاريع مبهرة، حيث واصلت سلسلة نجاحاتها المستمرة لأكثر من 50 عاماً ومازالت تسعى لتحافظ على مكانتها.

تتميز مشروعات طلعت مصطفى جروب بالتنوع من حيث الشكل العمراني الجذاب والفاخر، والتصميمات الداخلية التي تتميز دائماً بالتطور والفخامة والرقي، كما نجحت الشركة في تنفيذ مشروعات على مساحات تعدت 53 مليون متر مربع، وباعت نحو 90 ألف وحدة متنوعة، كما أنها طورت حدائق العاصمة التي تبلغ 5000 فدان، باستثمارات إجمالية تزيد عن 50 مليار دولار، ثم قدمت براعة لا سبق لها من قبل في تنفيذ مشروعها العالمي مدينة نور، وهو أول وأضخم مشروع سكني يواكب التطور التكنولوجي العالمي.

وتضم الشركة مجموعة هائلة من المستشارين والمهندسين والعمال الذين يعملون في ترابط قوي من أجل النهوض بالسكان لمستقبل أفضل يحتذى به في باقي المشاريع الأخرى، ومن أهم أعمالها السابقة والتي تمتعت دائماً بالانفراد والمثالية

  • مشروع مدينتي شرق القاهرة.
  • مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.
  • مجتمع الربوة السكني، في مدينة الشيخ زايد.
  • مجمع ماي فير السكني، في مدينة الشروق.
  • قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي.
  • قرية الروضة الخضراء، في الإسكندرية (العجمي).
  • فندق نايل بلازا في جاردن سيتي.
  • فندق فور سيزونز في الإسكندرية سان ستيفانو.
  • كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند بريفادو القاهرة الجديدة.

تجربة الحياة الفاخرة بين يديك في العاصمة الإدارية الجديدة! 

تمثل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقلة نوعية في مفهوم العمران والتطور، إذ تُبرز هذه المنطقة نموذجًا متقدمًا للمعيشة، متجسدًا في مزيج فريد من التصميمات العمرانية الحديثة والخدمات المتكاملة التي تسعى لتلبية كافة احتياجات السكان وتمنحهم حياة مفعمة بالرفاهية.

ترتكز هذه المدينة الجديدة على مبدأ توفير مستويات عالية من الفخامة لسكانها، وهذا يتضح جليًا من خلال المرافق المتعددة كالمراكز التجارية العصرية، النوادي، المطاعم الراقية، وأماكن الترفيه التي صُممت لتقديم تجربة معيشية استثنائية.

يشكل السكن الفاخر ركيزة أساسية في هذه المدينة، حيث تأتي الفلل والشقق بتصاميم معمارية أنيقة وتجهيزات عصرية تضمن أعلى معايير الراحة والخصوصية. كل وحدة سكنية صُممت بدقة لتوفير تجربة سكن غنية بالفخامة، من خلال مساحات الاستجمام الخاصة كالحدائق والمسابح.

زيادة على ذلك، تشكل العاصمة الإدارية الجديدة مركز جذب للأعمال والاستثمار، إذ تحتضن مجموعة واسعة من المكاتب والمراكز التجارية التي توفر بيئة عمل مثالية للأعمال الناشئة والشركات الكبرى على حدٍ سواء.

كما تقدم هذه المدينة الجديدة وجهة مميزة للسياحة والاستجمام، من خلال استضافتها لفنادق ومنتجعات فاخرة تقدم مستويات لا مثيل لها من الخدمات والرفاهية لزوارها، مما يجعلها نقطة جذب للسياح من أنحاء العالم.

باختصار، تسعى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إلى إعادة تعريف مفاهيم الحياة العصرية، متيحةً لسكانها وزائريها فرصة للعيش والعمل والاستمتاع بأعلى مستويات الرفاهية والجودة.

استمتع بالحياة في العاصمة الإدارية الجديدة: خدمات ومميزات تجاوزت التوقعات! 

شهدت مصر إطلاق مشروع طموح وعصري يعد بتحويل جوانب الحياة اليومية لسكانها وزوارها على حد سواء. هذا المشروع، المسمى العاصمة الإدارية الجديدة، يقدم فسحة كبيرة من الخيارات الترفيهية، الثقافية والترفيهية، مما يخلق بيئة متنوعة تلبي رغبات واحتياجات الجميع.

داخل هذه المدينة الفريدة، يعتبر التسوق والترفيه جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية، حيث توجد مراكز التسوق العصرية التي تضم متاجر لماركات عالمية ومحلية متنوعة، إلى جانب صالات السينما التي تعرض أحدث الإصدارات السينمائية. يمكن للزوار أيضًا تجربة المأكولات الشهية في المطاعم الفاخرة المتوفرة هناك.

الأنشطة العائلية متوفرة بكثرة، حيث توجد الحدائق والمنتزهات التي توفر مساحات خضراء واسعة للراحة والاستجمام، كما يوجد مجموعة من الملاعب والمرافق الترفيهية للأطفال والكبار. الرياضة والنشاط البدني أيضًا جزء لا ينفصل عن نمط الحياة الذي تروج له العاصمة حيث تتوفر مرافق رياضية متعددة تلبي اهتمامات الجميع من الجري إلى ركوب الدراجات واللعب في ملاعب الغولف.

للباحثين عن الثقافة والتاريخ، يُعد المتحف القومي المصري الجديد بمثابة كنز يحتوي على تحف وقطع أثرية تسرد سطورًا من تاريخ مصر الغني. هذا المتحف يعزز مكانة العاصمة الإدارية كمركز ثقافي بارز يجذب الزوار من داخل مصر وخارجها.

في المجمل، تقدم العاصمة الإدارية الجديدة مزيجًا مثيرًا من الحداثة والتقاليد، وتعد بتجربة شاملة وغنية لكل من يزورها أو يختار العيش فيها، سواء كانوا في رحلة للبحث عن الترفيه، التسوق، التثقيف أو حتى مجرد الاستجمام والاسترخاء.

للباحثين عن التميز والقرب: أفضل الكمبوندات المجاورة لمدينة نور هشام طلعت مصطفى العاصمة الإدارية! 

في العاصمة الإدارية الجديدة، وبجوار مشروع مدينة نور هشام طلعت مصطفى الفريد، توجد عدة خيارات للسكن تتنوع ما بين الحداثة والفخامة وتقدم بدائل مناسبة لمختلف الأذواق والاحتياجات. من أبرز هذه الخيارات، يمكن إبراز النقاط التالية:

  1. كمبوند البوسكو العاصمة الادارية: يتمتع بفرادة تصميمه ويقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات متنوعة مع توفير خدمات قيمة مثل النوادي والحدائق الواسعة التي تضيف جودة للحياة اليومية لسكانه.

  2. كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة: يبرز كخيار سكني مثالي يجمع بين الفخامة والهدوء، موفرًا وحدات بتصاميم متقنة ومرافق ترفيهية تناسب جميع السكان مع تأكيده على خصوصية وأمان البيئة السكنية.

  3. كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة: يقدم بيئة سكنية فريدة من نوعها، تجمع بين الحداثة في التصميم والراحة في الاستخدام، وتشمل المسابح والمطاعم والمقاهي، مع الأخذ بعين الاعتبار جودة التشطيبات واهتمامه بالتفاصيل الدقيقة.

  4. كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة:  يتميز بتقديمه لمستوى عالٍ من الرقي في السكن من خلال وحدات تتسم بالتصميمات العصرية والمرافق التي تعزز مفهوم الحياة الصحية والنشطة، إضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تعطي طابعًا مميزًا للكمبوند.

  5. كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية: يعتبر أحد أبرز الخيارات لمن يبحث عن السكن قرب مدينة نور، مع توفيره مزايا متعددة من خلال تنوع الوحدات السكنية من شقق إلى فيلات، وتضمين مرافق تساهم في بناء بيئة معيشية متكاملة ومريحة.

تمثل هذه الكمبوندات البديل المثالي للراغبين في التمتع بتجربة سكنية فريدة ومريحة في العاصمة الإدارية الجديدة، مع ضمان مستوى عالٍ من الجودة والرفاهية.

شراء منزلك الجديد في مدينة نور هشام طلعت مصطفى العاصمة الإدارية لم يكن أسهل من ذلك: تعلم الطريقة مع realestate.eg!

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود مجموعة من المشروعات العمرانية المتقدمة، وتبرز ضمنها مدينة نور، وهي مبادرة من شركة هشام طلعت مصطفى، التي تقدم مساكن متنوعة تلبي كافة الرغبات والحاجيات. إليك كيفية اقتناء منزل ضمن هذه المدينة المبتكرة:

  1. أول خطوة تتمثل في البحث الدقيق للعثور على الوحدة السكنية الأنسب لك، حيث تتوافر خيارات عدة من شقق وفلل واستديوهات. يمكنك الاطلاع على قائمة المتاح من خلال موقع عقارات مصر، مع الانتباه جيدًا لمواصفات كل وحدة ومساحتها.
  2. بعد تحديد الوحدة المثالية، يأتي دور التواصل مع الجهة المطورة للمشروع لتبادل التفاصيل والاستفسارات، وذلك عبر وسائل الاتصال المتاحة كالهاتف أو الواتساب.
  3. تلي ذلك مرحلة الحجز وترتيبات الدفع، حيث يجب الإلمام بكل الشروط والأنظمة المالية المعتمدة من قبل المطورين لإتمام عملية شراء الوحدة بسلاسة ووضوح.
  4. فيما بعد، يجب إنهاء الجزء القانوني والتوثيقي من العملية، والذي يتضمن توقيع العقود وسداد المستحقات النهائية، مع تقديم كافة المستندات المطلوبة.
  5. أخيرًا، يحين الوقت للتحضير للانتقال إلى منزلك الجديد، مع ترتيب كل ما يلزم من مفروشات ومستلزمات لبدء حياة جديدة في مدينة نور بكل أريحية وسعادة.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

يقع بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة على بعد 3 كيلو من الطريق الدائري الاقليمي

1,800,000 جنيه مصري.

+201009808986

20 وحدة

اقرت الشركة انظمة سداد عديدة ومتنوعة على فترات تبدأ من 10 سنوات وتصل إلى 15 سنة.

5000 فدان.

طلعت مصطفى جروب.

بحث

طلب اتصال
واتساب