image image
سياحى

قرية ليف سيزار رأس الحكمه جيتس - LYV Caesar Village Ras El Hekma

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: ليف سيزار.

عن المشروع: يتميز مشروع ليف سيزار رأس الحكمه بمناطق خضراء واسعة تساعد في تنقية الهواء وتوفر مناخًا معتدلًا داخل المجتمع، مما يجعله مثاليًا لمحبي الطبيعة ويساهم في تعزيز جودة الحياة لجميع السكان.تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة، من خلال استخدام تقنيات بناء متقدمة تقلل من البصمة الكربونية وتعزز الكفاءة الطاقية.

موقع ليف سيزار رأس الحكمه : المنتجع يقع بالقرب من مرسى مطروح.

مساحة قرية ليف سيزارالساحل الشمالي: 206 فدان.

أنواع الوحدات: شاليهات - دوبلكس- فلل.

مساحة الوحدات: تبدأ من 60 متر مربع.

سعر الوحدات في ليف سيزار: أسعار الوحدات تبدأ من 90,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المطورة: شركة جيتس للتطوير العقاري.

طرق السداد في قرية ليف سيزار رأس الحكمه : مقدم 10% والتقسيط حتى 7 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

انتهز الفرصة الذهبية وابدأ رحلة لا مثيل لها معنا في قلب قرية ليف سيزار رأس الحكمة الفريد الذي يجمع بين التميز والإبداع

لكل الباحثين عن البيئة الساحلية الممتعة والتي تعطيك الرفاهية و الراحة النفسية فهنا قامت الشركة العقارية جيتس بتقديم مشروع ساحلي فريد ينفرد بعدة مزايا لا مثيل لها، ولذلك فقد تم اختيار لقرية ليف سيزار - LYV Caesar Village Ras El Hekma الموقع الجغرافي المميز حيث رأس الحكمة المطلة على ساحل البحر المتوسط، ولذلك فنجده يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من ليف سيزار إلى أشهر المناطق الخدمية والمؤسسات الكبرى فهي قصيرة جداً.

ولقد قامت شركة جيتس بتنفيذ ليف سيزار الساحل الشمالي ليكون على مساحة أرض ضخمة والتي تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المسطحات المائية والتي تستحوذ على نسبة 80% من المساحة الإجمالية والتي تعطيه المظهر الفاخر الراقي ويعمل على نشر الطاقة الإيجابية، كما أن الوحدات التي تم توفيرها داخل ليف سيزار رأس الحكمة فهي متفاوتة من حيث المساحات والأنواع فمنها " الشاليهات، الشقق، الفيلات "، وتم الاعتماد على أكفأ المهندسين المعماريين والذين لهم الدور البارز في وضع أهم اللمسات الفنية والتصاميم مما حاز بذلك على إعجاب الكثيرين من العملاء ولكل الباحثين عن البيئة الساحلية الراقية.

فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على توفير القدر الكبير من الخدمات الحصرية والمتكاملة داخل ليف سيزار الساحل التي تلبي جميع المتطلبات وكفاية احتياجات العملاء، ولذلك قامت بتقديم باقات مميزة من الأسعار التنافسية والتي يمكنك من خلالها شراء الوحدة لما يتوافق مع الرغبة الشرائية للجميع، وطرحت أنظمة سداد مرنة لتقسيط المبلغ الكٌلي على مدار سنوات طويلة، لا تتردد واستغل الفرصة المميزة وبادر بحجز وحدتك داخل ليف سيزار الساحل الشمالي....!!!

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

ابحث عن ملاذك الخاص في أروقة منتجع ليف سيزار رأس الحكمة المتميز، حيث تلتقي الهدوء والراحة مع الجمال الطبيعي

ليف سيزار يعتبر من أهم المشاريع الساحلية المميزة التي توفر لك كل ما تبحث عنه من الرفاهية، ولقد حرصت شركة جيتس العقارية باختيار الموقع الاستراتيجي الهام والذي كان له العامل الرئيسي في جذب العديد من العملاء والمستثمرين، فلقد تم تشييده برأس الحكمة وبالتحديد بالكيلو 200، فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، ويمكنك قطع أقصر المسافات من ليف سيزار إلى أشهر المعالم الفخمة والمدن الساحلية المجاورة.

أهم المعالم القريبة من قرية ليف سيزار رأس الحكمة - LYV Ceasar Ras El Hekma:

  • قرية ليف سيزار الساحل الشمالي يقع بالقرب من مرسى مطروح.
  • كما أن منتجع ليف سيزار تجاور أشهر المدن السياحية ومنها الإسكندرية.
  • أما عن الوصول من ليف سيزار رأس الحكمة إلى سيدي عبدالرحمن فهي قصيرة.
  • تقترب قرية ليف سيزار من القاهرة وذلك بحوالي 200 كم.
  • يمكنك الوصول من ليف سيزار الساحل الشمالي إلى طريق العلمين الدولي.
  • المسافة التي تفصل بين قرية ليف سيزار جيتس ومطار العلمين فهي قصيرة جداً.
  • يمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من ليف سيزار الساحل الشمالي إلى طريق الفوكا.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

استمتع بأفضل ما في عالم الهندسة المعمارية مع تصاميمنا الحديثة والفريدة التي تجسد الابتكار في كل زاوية من منتجع ليف سيزار الساحل الشمالي

تتمتع ليف سيزار الساحل الشمالي بالتصاميم المعمارية الأوروبية التي تجمع كافة التفاصيل المميزة من الرقي و الفخامة، فلقد تم الأعتماد على أكبر الشركات الاستشارية حيث أنها تضم باقة من المهندسين المعماريين والذين لهم الدور في وضع اللمسات الراقية والتي تجمع بين الفخامة والرقي وتجعلك تتسمتع بالبيئة الساحلية المريحة والفاخرة، ولقد تم العمل على تشييد القرية الفاخرة ليف سيزار على مساحة أرض شاسعة والتي تبلغ 206 فدان، حيث أنها مقسمة بشكل هندسي فريد فنحد أن المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والمسطحات المائية التي تتمثل في البحيرات وحمامات السباحة والتي تتسحوذ على نسبة كبيرة من المساحة الكلية.

أما عن الوحدات المتوفرة داخل ليف سيزار الساحل الشمالي - LYV Caesar Village Ras El Hekma فهي تتباين من حيث المساحات والأنواع فمنها " الفلل، الشاليهات " وتم العمل على تقديم عدد من الخدمات الحصرية والتي تعمل على تلبية جميع الاحتياجات لحميع السكان، فيمكنك الآن استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك داخل ليف سيزار رأس الحكمة....!!!

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

اختر وحدتك المثالية من بين مجموعتنا المتنوعة من الوحدات في ليف سيزار رأس الحكمة التي تم تصميمها لتقدم لك الرفاهية والراحة في آن واحد

كافة التفاصيل المميزة للبيئة الساحلية الراقية التي تليق بمستواك الفاخرة وتمكنك من قضاء أجازتك المصيفية وسط الأجواء المتعشة والأكثر رفاهية، فهنا قامت الشركة العقارية جيتس بتقديم مشروعها الساحلي الفاخر ليف سيزار التي تطل على ساحل البحر المتوسط، ولقد تم تشيده على مساحة أرض ضخمة وتشتمل على الوحدات الساحلية المختلفة التي صممت بأعلى مستوى ولكل واحدة المساحة المتباينة عن الأخرى وذلك ليكون لجميع العملاء الفرصة من أجل اختيار الأنسب لهم ولعائلتهم، وتتمثل تلك المساحات بمشروع ليف سيزار الساحل الشمالي فيما يلي:

  • مساحة الوحدات داخل قرية ليف سيزار رأس الحكمة - LYV Ceasar Village Ras El Hekma: تبدأ من 60 متر مربع، وتصل إلى 430 متر مربع.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

اكتشف السر وراء تميزنا وابتكارنا، وكيف نقدم لك تجربة سكنية فريدة من نوعها ولا مثيل لها في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي - LYV Caesar Village Ras El Hekma

قرية ليف سيزار رأس الحكمة يعتبر من أهم المشروعات الساحلية الراقية والذي ينفرد بالعديد من المميزات المتعددة والمختلفة والتي من خلالها تم جذب أكبر قدر من العملاء والمستثمرين لما له من مكانة مميزة لا مثيل لها، وهنا نوفر لك البيئة الساحلية المريحة والأكثر رفاهية، وتتمثل فيما يلي:

  • قرية ليف سيزار تتمتع بالعديد من المميزات الفاخرة حيث تم اختيار له الموقع الاستراتيجي حيث رأس الحكمة، حيث أنه يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، كما أنها على مسافة قصيرة من المناطق الحيوية والخدمية فهي قصيرة جداً.
  • ولقد قامت شركة جيتس العقارية بتحديد المساحة الخاصة بالقرية الساحلية ليف سيزار الساحل الشمالي والتي تبدو شاسعة حيث أنها تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى الوحدات المختلفة والتي تتفاوت في المساحات وتختلف بأنواعها.
  • فضلاً عن ذلك فإن الوحدات بقرية ليف سيزار التي تم العمل على تصميمها لجميع عملاء جيتس العقارية فهي تنفرد بالمساحات والأنواع المتعددة وذلك ليتمكن العملاء من اختيار الأنسب لهم ولعائلتهم.
  • تم الاعتماد على أكبر الشركات الاستشارية التي تشتمل على عدد من المهندسين والذين كان لهم الدور البارز في وضع التصاميم المعمارية داخل قرية ليف سيزار رأس الحكمة.
  • ولمزيد من التنظيم وتوفير البيئة الساحلية المنظمة فقد تم العمل على تصميم بمشروع ليف سيزار الساحل الشمالي أسفل الوحدات عدد من الجراجات والتي تتسع لأكبر عدد من السيارات الخاصة بالعملاء وذلك للحافظ على شكلها الراقي ومنع الزحام.
  • تعتمد ليف سيزار الساحل الشمالي  على نظام الطاقة الشمسية وذلك من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء و الاستماع ببيئة سكنية راقية، وتوفير البيئة الساحلية المريحة للجميع.
  • للأطفال الصغار داخل قرية ليف سيزار رأس الحكمة تم تصميم لهم منطقة تشتمل على أكبر قدر من الألعاب المناسبة لأعمارهم وهنا نوفر الرفاهية التامة وذلك لقضاء أوقات ممتعة مع أصدقائهم.
  • كما أن تم العمل على توفير أكبر قدر من المرافق المميزة بمشروع ليف سيزار الساحل الشمالي وذلك على شاطئ البحر الخلاب والتي تساعدك على الاسترخاء وقضاء أفضل وقت أمام أفضل المناظر الطبيعية والاستمتاع بضوء الشمس الدافئ.
  • على شاطئ البحر الخلاب تم توفير أكبر منطقة ترفهية تضم كافة الألعاب الترفيهية المميزة بـ ليف سيزار الساحل الشمالي وذلك لمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات المبهرة للجميع.
  • ولمزيد من الرقي والبيئة المريحة للجميع فقد تم تعيين فرق للصيانة تعمل على مدار اليوم وذلك لرصد كافة الأعطال بكافة وحدات قرية ليف سيزار الساحل الشمالي .
  • هناك أكبر بنية تحتية مميزة تم تصميمها داخل أفضل المشروعات الساحلية المبهرة ليف سيزار رأس الحكمة والتي تضم أكبر قدر من الخدمات الأساسية و التي لا غنى عنها.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

دع كل يوم في حياتك يشع بالفخامة والتميز مع مجموعة الخدمات المتقدمة والمتكاملة التي نقدمها لك في منتجع ليف سيزار رأس الحكمة - LYV Caesar Ras El Hekma

لكل الباحثين عن الرفاهية والرقي التام، فهنا إنطلقت الشركة العقارية جيتس بمشروعها الساحلي الذي يطل على ساحل البحر الخلاب حيث قرية ليف سيزار التي تطل على ساحل البحر المتوسط، ولقد تم بذل العديد من الجهود المميزة من أجل توفير القدر الكبير من الخدمات الحصرية والأكثر تكاملاً وذلك لمزيد البيئة الساحلية المتكاملة والفريدة من نوعها، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • لقد تم العمل على توفير أكبر نادي صحي ضخم يشتمل على كافة الأقسام المميزة بمشروع ليف سيزار العلمين والتي تتمثل في سباهاوس، ساونا، وجاكوزي حيث يتم تقديم الخدمات الأكثر رفاهية التي تساعد على الاسترخاء وضمان الاستجمام لجميع العملاء.
  • كما أن تم توفير لمحبي الحفاظ على المظهر الخاص بالجسم وضمان رشاقته حيث أن هناك داخل قرية ليف سيزار الساحل الشمالي صالات للجيم تشتمل على الأجهزة الرياضية والمعدات وذلك بمساعدة عدد كبير من المدربين.
  • توفير منطقة مجهزة بالكامل لإقامة أعياد الميلاد والشواء لمزيد من الرفاهية والاستمتاع بأوقات مبهرة مع العائلة داخل ليف سيزار الساحل الشمالي، وذلك لمزيد من الاستمتاع بأفضل الأوقات مع الأصدقاء.
  • هناك داخل ليف سيزار رأس الحكمة تم العمل على تصميم ملاعب رياضية مختلفة المساحات منها لكرة القدم والتنس والطائرة وهناك صالات ذات التخصصات لتتمكن من ممارسة الأفضل لك.
  • تصميم عدد من المحلات داخل مشروع ليف سيزار الساحل الشمالي حيث تعرض البراندات العالمية وذلك لما يتوافق مع أصحاب الذوق الراقي من العملاء.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تعيين بقرية ليف سيزار الساحل الشمالي عدد من الحراس وأفراد الأمن والتي تعمل على مدار اليوم، وهنا يوفر لك البيئة الساحلية المريحة والأكثر أماناً وحماية.
  • تصميم عيادات طبية وصيدلية تضم الأدوية المستوردة وتعمل على مدار 24 ساعة داخل ليف سيزار الساحل الشمالي، وذلك لتقديم خدمة علاجية مميزة وذلك لمزيد من خدمة المرضى.
  • تعيين عدد من عمال النظافة داخل منتجع ليف سيزار الساحل الشمالي والتي تعمل كل يوم وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري.
  • الأسعار المعلن عنها بمشروع ليف سيزار فهي مميزة وتتوافق مع الرغبات الشرائية لدى العملاء، كما تم طرح طرق سداد مرنة لدفع المبلغ الإجمالي على مدار سنوات طويلة.
  • توزيع داخل ليف سيزار الساحل الشمالي عدد من كاميرات المراقبة حيث تعمل على رصد الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من الاستقرار والاستمتاع بالبيئة الساحلية المريحة.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تقديم بقرية ليف سيزار رأس الحكمة عدد من المطاعم والكافيهات و التي صممت على نفس الطرز العالمية ويتم تقديم به أفضل المأكولات والمشروبات اللذيذة، وتحمل الديكورات المبهرة وذلك وسط الأجواء المريحة.
  • تصميم حمامات سباحة بقرية ليف سيزار جيتس تتفاوت المساحات والتصاميم وتتوافق مع كافة الفئات العمرية وذلك للاستمتاع بأجمل الأجواء مع الأصدقاء.
  • كما أن تم العمل على تعيين بمشروع ليف سيزار أكبر فريق إنقاذ على الشاطئ لمزيد من الحفاظ على حياة الجميع وللاستمتاع بأوقات مريحة وأكثر رفاهية.
  • تمهيد تراكات طويلة داخل مشروع ليف سيزار الساحل الشمالي مما تساعدك على المشي و الجري وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن الطريق الخاص بالسيارات.
  • ماكينات الصرافة الألي تم تصميمه بـ ليف سيزار جيتس و التي تساعدك على سحب وإيداع الأموال بسهولة دوت الخروج عن نطاقها.
  • كما أن تم توفير داخل قرية ليف سيزار أكبر هايبر ماركت يشتمل على أكبر عدد من المستلزمات المنزلية وهناك خدمة توصيل للمنازل على مدار اليوم.

تعرف بالتفصيل على أجمل منتجعات الساحل الشمالي 

معنا، الجودة تلتقي بالتكلفة المعقولة! نقدم لك خطط دفع مرنة في قرية ليف سيزار رأس الحكمة وأسعارًا تتناسب مع كل الميزانيات دون التنازل عن الجودة

قامت شركة جيتس العقارية بالإنطلاق في الفترة الأخيرة بمشرع ساحلي فاخر لا يقارن والذي ينفرد بالمكانة الفريدة وسط العديد من المشروعات، ولقد وفرت داخل قرية ليف سيزار رأس الحكمة عدد هائل من الخدمات الحصرية والتي تلبي جميع المتطلبات المختلفة لدى العملاء وتتوافق مع مستواهم الرفيع، وتم الأعلان عن باقات مميزة من الأسعار وعروض لتسهيل امتلاك الوحدة، فضلاً عن أنظمة وطرق السداد التي من خلالها يمكنك تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات متساوية وبدون فوائد داخل ليف سيزار الساحل الشمالي، وتتمثل فيما يلي:

  • سعر المتر داخل قرية ليف سيزار رأس الحكمة - LYV Caesar Ras El Hekma: يبدأ من 90,000 جنيه مصري.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة داخل مشروع ليف سيزار الحكمة، وسداد الباقي على مدار 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا....!!!

عيوب قرية ليف سيزار رأس الحكمه

رغم جاذبية منتجع LYV Caesar Village Ras El Hekma، قد يعتبر البعض بُعد الساحل الشمالي عن القاهرة عائقًا، ولكن الطرق الجديدة التي أنشأتها الدولة قد جعلت الوصول إلى هذا المنتجع أسهل بكثير، خاصة مع قربه من مطار العلمين الجديد، الذي يبعد نصف ساعة فقط.

اتجه نحو الاستثمار الموثوق به مع المطور العقاري جيتس، الذي يجمع بين الرؤية الثاقبة والتجربة الممتدة على مر السنين

شركة جيتس تعتبر من أكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري والتي تأسست في عام 1996، فهي عبارة عن توسع للشركة الأم وهي بينيد عرب، ولقد إنطلقت في 2018 حيث تمكنت من بتقديم المشروعات المختلفة والتي حازت على إعجاب الكثيرين من العملاء والمستثمرين، ولقد إنطلقت أيضاً في الفترة الأخيرة بمشروعها الفاخر ليف سيزار رأس الحكمه و التي تطل على ساجل البحر الأبيض المتوسط، كما انها لا زالت تسعى من أجل الإنطلاق نحو التقدم لتقديم الأفضل وتوفير العديد من الخدمات الحصرية، ولقد نالت على ثقة الكثيرين من العملاء وذلك لمصداقيتها الكبيرة وحرصها على تسليم الوحدات في الوقت المحدد، ولقد إنطلقت بمشروعات متعددة والتي حققت منها أعلى ترافيك.

أهم المشاريع السابقة لشركة حيتس العقارية:

  • مول سبيس أكتوبر.
  • كمبوند بريف الشيخ زايد.
  • بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد.
  • مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند كتالات العاصمة الإدارية الجديدة.

مميزات الساحل الشمالي ليس مجرد مكان للعيش، بل هو نمط حياة!

يعتبر الشمال المصري نقطة جذب خلابة تجمع بين شواطئها الرائعة ومياه البحر المتوسط الزرقاء التي تلامس رمالها الناعمة، مشكلة بذلك لوحة طبيعية فريدة من نوعها تستقطب زائرين من كل أنحاء العالم. زيارة هذه المنطقة تتيح فرصة الغوص في عالم من الاستجمام والاسترخاء على ضفافها الهادئة التي توفر مكانًا مثاليًا للعائلات والباحثين عن لحظات من السكينة والهدوء.

الاستمتاع بالساحل الشمالي لا ينحصر عند جماله الطبيعي فحسب، بل يمتد ليشمل ثراء ثقافي وتراثي يتجلى في أزقة الأسواق القديمة والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق البحرية، إلى جانب الفعاليات الثقافية التي تعبر عن عراقة هذه المنطقة وتنوعها.

الإقامة هنا تعد تجربة فريدة بحد ذاتها، حيث تضم المنطقة مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تقدم خدمات راقية ومرافق فخمة تضمن راحة الزوار ورضاهم. ولا يقف الأمر عند هذا الحد، إذ يمكن للزائرين الاستمتاع بأنشطة متنوعة كركوب الخيل على الرمال، الغوص في أعماق البحار النقية، والتسوق في الأسواق العصرية التي تلبي كافة الأذواق.

ميزة أخرى لهذا المكان هي الجو المعتدل معظم أيام السنة والهواء الطلق النقي، ما يجعل منه ملاذًا مثاليًا لمن يطلب فسحة من روتين الحياة اليومية والانغماس في أجواء من الهدوء والجمال الطبيعي.

بكل هذه الخصائص، يصبح الشمال المصري وجهة لا غنى عنها للباحثين عن تجربة سياحية متكاملة تجمع بين الجمال، الترفيه، والثقافة، مما يجعلها محط أنظار للزوار الراغبين في استكشاف أحد أجمل الأماكن في مصر.

اصعد إلى القمة، اكتشف عوائد الاستثمار في الساحل الشمالي!

تتمتع منطقة الساحل الشمالي في مصر بجذابية لافتة تجعلها نقطة جذب لكثير من المستثمرين والسياح على حد سواء. هذا الشاطئ الخلاب يوفر فرصًا استثمارية رائعة نظرًا لما يمتاز به من رمال بيضاء ناعمة ومياه بلورية تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم.

مشاريع البنى التحتية والتطورات العقارية المستمرة تجعل من الساحل الشمالي بيئة خصبة للاستثمار، خاصة في مجالات السياحة والفندقة. العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة بدأت تتخذ من هذه المنطقة موقعًا لها، مما يزيد من قيمتها الاستثمارية.

بالنسبة للعقارات، يعد الساحل الشمالي وجهة مثالية لمن يبحث عن الفخامة والجمال، حيث تتوفر العديد من الشقق والفيلات التي تطل مباشرة على البحر، بأسعار تعد منافسة إذا ما قورنت بمناطق سياحية أخرى.

البنية التحتية المتطورة والخدمات الممتازة التي توفرها هذه المنطقة تجعل من السهل على المستثمرين تنفيذ مشروعاتهم الكبيرة هنا، خصوصًا مع الدعم الحكومي المتزايد لتطوير هذه المنطقة سياحيًا وعقاريًا.

مع التوقعات الإيجابية لنمو مجالات الاستثمار في الساحل الشمالي، يرى كثيرون في هذه المنطقة فرصة ذهبية للاستثمار، سواء للمستثمرين المحليين أو الدوليين. يؤكد الإقبال المتزايد على هذه المنطقة على مستقبل واعد للاستثمار فيها، مما يجعلها من بين أبرز الوجهات الاستثمارية في مصر.

تجربة الرقي: العيش في منتجعات قريبة من قرية ليف سيزار رأس الحكمه!

في قلب طبيعة خلابة بعيداً عن زحام المدن وضجيجها، يقع عدد من المنتجعات الراقية بالقرب من قرية ليف سيزار في منطقة رأس الحكمة، تلك الوجهات تعد ملاذاً مثالياً لمن يبحث عن الهدوء وفسحة من الراحة:

  1. شماسي سيدي عبدالرحمن: يتميز هذا المنتجع بوجود شاطئ ذو رمال بيضاء ومياه زرقاء صافية، مما يوفر منظراً ساحراً للبحر المتوسط وفرصة لقضاء وقت ممتع تحت أشعة الشمس.
  2. مرسى باجوش الساحل الشمالي: يشتهر بتصميمه الحديث وتوفيره لكافة وسائل الراحة والترفيه، ما يضمن إقامة فاخرة ومليئة بالمتعة لجميع زواره.
  3. قرية الورا الساحل الشمالي: تقدم هذه القرية تجربة فريدة من نوعها لزائريها، حيث تحتضن مساحات خضراء واسعة وأجواء تسودها الهدوء، مما يساعد على الاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة.
  4. منتجع سيدرا الساحل الشمالي: يعد هذا المنتجع مزيجاً مثالياً بين الفخامة وتعدد الأنشطة الترفيهية، مما يجعله وجهة مناسبة لكل من العائلات والأزواج.
  5. قرية كيو نورث الساحل الشمالي: بتصميمها العصري وتوفرها على خدمات راقية، تقدم تجربة فريدة لضيوفها الراغبين في الاستجمام والابتعاد عن صخب الحياة اليومية.

اختيار أي من هذه المنتجعات يعد بداية لرحلة استثنائية من الاستجمام والتسلية في أحضان الطبيعة بجوار قرية ليف سيزار في رأس الحكمة، لتجربة عطلة لا تُنسى.

من البحث إلى الشراء: خطوات شراء وحدة من قرية ليف سيزار رأس الحكمه مع موقع Realestate.eg خطوة بخطوة!

للراغبين في امتلاك وحدة سكنية بقرية ليف سيزار الكائنة في منطقة رأس الحكمة، يمكن التوجه إلى الموقع الإلكتروني realestate.eg لتحقيق هذه الغاية عبر خطوات محددة وسهلة:

1. ابدأ العملية بزيارة الموقع الإلكتروني realestate.eg واستخدم ميزة البحث للعثور على قرية ليف سيزار ضمن رأس الحكمة.

2. قم بتصفح الخيارات المتاحة للوحدات السكنية ضمن القرية، مع الانتباه التام للتفاصيل والخصائص المرتبطة بكل وحدة.

3. للحصول على تفاصيل إضافية، يُنصح بالتواصل مباشرة مع الوكيل العقاري المسؤول عن هذا المشروع.

4. الخطوة التالية تتضمن تنظيم زيارة ميدانية للقرية والوحدة المعنية لرؤيتها على أرض الواقع.

5. إذا ما وجدت الوحدة ملائمة ونالت إعجابك، يجب التفاوض على السعر وشروط الدفع المختلفة.

6. تتطلب الخطوة التالية إعداد وتوقيع كل الوثائق القانونية الضرورية للشراء لضمان سير العملية وفقاً للأطر القانونية.

7. وأخيراً، القيام بدفع المبلغ المتفق عليه واتباع كافة الإجراءات اللازمة لنقل الملكية باسمك.

يوفر هذا المنهج المنظم للمشترين المحتملين فرصة الحصول على وحداتهم السكنية بطريقة مبسطة وشفافة، مع التأكيد على أهمية كل خطوة في العملية.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب