image image
سياحى

منتجع بورتو كروز العلمين عامر جروب للتطوير العقاري - Porto Cruise Alamein

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: بورتو كروز.

عن مشروع بورتو كروز: تمتع باتصميمات الراقية والمناظر الخلابة والجو الهادئ في مكان واحد من انشاء وتطوير شركة عامر جروب الرائدة في عالم التطوير العقاري.

موقع بورتو كروز: بمدينة العلمين على بعد 120 كيلو عن القاهرة.

مساحة بورتو كروز الساحل الشمالي: 25 فدان.

مساحة الوحدات: تبدأ من 80 متر مربع.

أنواع الوحدات: شاليهات.

أسعار الوحدات: يبدأ من 1,296,000 جنيه مصري.

أسم المطور العقاري: شركة عامر جروب للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

تصفح الان عقارات للبيع في مدينة العلمين الجديدة

منتجع بورتو كروز العلمين

تبحث عن حياة مفعمة بالرفاهية والراحة والمتعة تتمتع بمجموعة مميزة من الخدمات الحصرية؟ كل ذلك وأكثر ستجده بين يديك في بورتو كروز العلمين Porto Cruise Alamein Resort!

بورتو كروز العلمين هو معنى الرفاهية الحقيقي على شاطئ البحر المتوسط، سعت شركة عامر جروب العقارية بأن تكرس جزء كبير من مجهوداتها وخبراتها في سبيل ان تقوم بتشييد هذا الصرح المعماري الكبير بأفضل الوسائل المتقدمة وعلى طبقا لأفضل معايير السلامة العالمية.

من الجميل أن تعيش في مكان يوفر لك اكثر من ميزة مختلفة ويتيح لك موجوعة من الفرص الهامة المتمثلة في الخدمات والتنوع في الوحدات وأيضا العديد من عروض الأسعار وغيرها من أساليب الجذب المميزة للعملاء بمختلف رغباتهم.

يتيح لك بورتو كروز ان تتمتع بأكبر قدر ممكن من المميزات الخدمات فيه وأين تعيش أجواء مميزة طوال العام وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة فيها والتي تختلف بحق عن أي منتجع آخر في محيطه، وإليك المعلومات الكاملة عن مشروع بورتو كروز العلمين ... فتابعونا

تعرف على المزيد من احسن منتجعات ومشاريع العلمين الجديدة

موقع قرية بورتو كروز العلمين Porto Cruise Alamein 

التواجد على ساحل البحر المتوسط يعتبر من الأمور المميزة التي يبحث عنها الكثير من الناس، ولكن الأكثر تميز من هذا أن تعيش في مكان فخم مثل هذا وليس أن تقضي فيه مجرد إجازة عابرة، وتتمتع مع أسرتك وذويك بالكثير من المميزات التي تتماشى مستوى الرفاهية التي تحلم به في منتجع بورتو كروز العلمين الجديدة.

الحياة مختلفة بالفعل في بورتو كروز والتي تعتبر من المنتجعات الأكثر تميزا في مدينة العلمين الجديدة التي تملك إطلالة خلابة على ساحل البحر المتوسط، كما أن هناك العديد من المزايا في قرية عامر العلمين الجديدة منها الموقع المختلف في مدينة العلمين والقريب من مناطق عدة هامة.

أما عن المناطق القريبة من منتجع بورتو كروز العلمين الجديدة فهي متنوعة وهذا يضيف ميزة أخرى للمكان ويمكنك أن تصل إليه من عدة أماكن سواء في داخل العلمين أو خارجها.

أهم المعالم القريبة من منتجع بورتو كروز العلمين الجديدة:

  • يقع بورتو كروز Porto Cruise North Coast في الساحل الشمالي وهي أحد المناطق المميزة التي تطل على ساحل البحر المتوسط.
  • كما أن منتجع بورتو كروز العلمين يبعد حوالي 120 دقيقة فقط عن القاهرة.
  • أما عن المسافة الفاصلة بين بورتو كروز وبين مدينة مرسى مطروح فهي تبلغ 90 دقيقة فقط.
  • ويعتبر بورتو كروز العلمين من المشروعات القريبة من الإسكندرية ويفصلهم حوالي 60 دقيقة بالسيارة.
  • كما أن منتجع بورتو كروز على بعد 9 كيلو متر من طريق وادي النطرون.

يعتبر المكان من المشروعات الأهم في الساحل الشمالي وهذا لما يملكه من مزايا المتنوعة وفيها تطور كبير لكي تتمتع بكل لحظة لك في منتجع بورتو كروز

تعرف على أحدث منتجعات الساحل الشمالى

التصميم المعماري لمشروع بورتو كروز الساحل الشمالي

من الأمور الهامة التي أولتها الشركة قدر كبير من الاهتمام هو ان تجعل المكان فيه العديد من التفاصيل المعمارية المميزة التي تجعل التواجد فيه أمر مميز للغاية وتشعر فيه كونك في مكانك على ساحل البحر المتوسط الخلاب.

جمال الطبيعة الموجود في بورتو كروز الساحل الشمالي بحق مختلف ويملك طابع خاص يجعله أكثر قربا من قلوب الكثير من سكان العالم، علاوة على ان الشركة المطورة اهتمت كثيرا بأن يكون المنتج مصمم بطريقة مبتكرة فيها عدد من التفاصيل الهندسية المختلفة.

لكي يتم إرضاء جميع العملاء تم توفير العديد من التصميمات داخل بورتو كروز الساحل الشمالي Porto Cruise North Coast منها ما هو للوحدات السكنية وأخرى للوحدات تجارية المتاحة في المكان لكي يتم تلبية كافة الأذواق والرغبات بقدر المستطاع في منتجع بورتو كروز العلمين.

التصميمات المعمول بها في القريبة هي كالتالي:

  1. تصميم The boat: وهو ما تم العمل به على مساحة 7 آلاف متر مربع في القريبة وهو مكان واسع يتكون من دور أرضي ويليه 8 أدوار متتالية وأيضا روف كبير فيه العديد من الكافيهات والمطاعم المميزة في منتجع بورتو كروز العلمين.
  2. تصميم The oval: هذا التصميم المميز تم العمل به في عدة مباني والتي تبلغ 6 مباني بها 10 أدوار وهي مقسمة بين الوحدات التجارية والسكنية أيضا.
  3. تصاميم The curve و Atlantis: هي تصميمات تتميز بالعصرية الإخلاف عن أي مكان آخر تواجدت فيه وهي معمول بها في أكثر من مبنى في منتجع بورتو كروز العلمين.
  4. كما يوجد Multi-Story Parking: وهي مساحة أرض تبلغ 3 آلاف متر مربع وهي منطقة خدمات يوجد بها دور أرضي و5 أدوار علوية.

كل هذه التصميمات المختلفة تم العمل على أن تكون متواجدة في بورتو كروز الساحل الشمالي وكلها لراحتك وتمتعك.

مناطق هامة في بورتو كروز

يلعب التصميم الداخلي للقرية دور فعال في أن تكون بحق مميزة ومختلفة عن ناظريها وهذا يتضح جليا في بورتو كروز العلمين Porto Cruise Alamein ككل وفي الأمور المميزة الموجودة فيه منها المناطق الترفيهية وهي كالتالي:

منطقة بورتوفينو “Portofino”

  • منطقة ترفيهية على مساحة أرض واسعة والتي تملك طابع إيطالي بديع مُشبع بالتصميمات المعمارية الفريدة داخل منتجع بورتو كروز.
  • وبها أيضا منطقة تجارية على مساحة أرض كبيرة بها محلات تعرض لك البرندات العالمية والمصرية، وتوفر لك السلع الهامة والأساسية التي تحتاج لها.
  • ولكي تتمتع بالمياه الكريستالية الخلابة تم عمل كريستال لاجون باسم "Lazy River" والذي يمكنك من ان تستمتع بالتجول في المكان بالقارب.
  • كما يوجد عدد من حمامات السباحة الموجودة في قرية عامر العلمين الجديدة.

منطقة “Maldives”

  • جاء تصميم هذه المنطقة مختلف كثيرا لأنه يحاكي تصميمات جزيرة المالديف الشهيرة مما جعلها من أجمل الأماكن الترفيهية في بورتو كروز العلمين.
  • وهنا جاء تصميم حمامات السباحة مختلفة فهي تشبه الشواطئ المفتوحة ويوجد عليها مقاعد مجهزة للمتع بالمعنى الحقيق للاستجمام والترف.
  • علاوة على أن هناك جزيرة تتوسط المكان وهي Leisure Island المميزة وهي هادئة للغاية وتحيط بها الطبيعة الخلابة من الجهات كلها.
  • كما ان في بورتو كروز العلمين الجديدة عدد من المطاعم والكافيهات الفاخرة.

مزايا منتجع بورتو كروز العلمين

تعتبر المزايا من الأمور الهامة المتواجدة في قرية بورتو كروز المتميزة والتي تخلق أجواء من الاختلاف فيه، وهي:

  • وجود العديد من المناطق الترفيهية المتكاملة التي تمكنك من قضاء العديد من الأيام بها دون الشعور بأي ملل.
  • بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الذي يمثل أحد أكثر الصفات المميزة في Porto Cruise Alamein، فهو يطل على ساحل البحر المتوسط الجميل.
  • كما أن هناك أكثر من تصميم معماري يعتمد عليه المكان والذي يتنوع بين الكلاسيكي والحديث ومن أكثر من دولة وهذا يجعلك ترى العالم في كافة أركان منتجع بورتو كروز الرائعة.
  • القرب من عدة أماكن هامة منها مرسى مطروح والقاهرة ومدينة الإسكندرية أيضا في بورتو كروز.
  • بالإضافة إلى وجود عدد من وحدات المتنوعة بين السكنية والتجارية بمساحات متنوعة.
  • وأيضا نظم سداد وأسعار تنافسية للغاية داخل منتجع بورتو كروز.

الخدمات المتوفرة في بورتو كروز العلمين

يُكمل كل هذا الجمال الساحر الموجود في بورتو كروز العلمين الخدمات بأنواعها والمتواجدة في مشروع بورتو كروز العلمين بشكل مميز والتي تضفي إليه طابع خاص محبب للنفس لأنك تستطيع ان تتمتع بالتواجد فيه طوال العام وليس في فترة الصيف فقط.

كما تم الاهتمام بالمرافق الموجودة في الوحدات او المرفقة بها لكي تملك منزلك المميز في قرية عامر العلمين الجديدة بأسهل طريقة وتكون مستمتع بكل لحظة لك في المكان، نوضح لك في الفقرة بعض الخدمات والمرافق المتاحة لمتعتك في منتجع بورتو كروز:

  • من المميز في منتجع بورتو كروز أنه يحمل العديد من التقنيات الحديثة التي تمكن العملاء من التحكم في وحداتهم وتسهل عليهم الحياة داخل بيوتهم.
  • ونظرا لمساحة بورتو كروز العلمين الجديدة الكبيرة فهي توفر شبكة مواصلات كبيرة موجودة في المكان بالكامل.
  • علاوة على أن هناك جراجات كبيرة تمكن السكان من ان يحافظ على المظهر الجمالي أمام منزله داخل بورتو كروز العلمين.
  • بالإضافة إلى أن هناك ممرات واسعة مجهزة لكي تتمكن من ان تركب الدراجات أو تمارس رياضتك بأفضل طريقة بعيدا عن ممرات السيارات لتكون في أمان تام.
  • وأيضا منطقة شواء كبيرة ومجهزة لإقامة الحفلات بمختلف أنواعها في الهواء الطلق داخل بورتو كروز الساحل الشمالي.
  • كما يوجد في بورتو كروز الساحل الشمالي أماكن مخصصة يمكن أن تمارس فيها رياضة ركوب الأمواج وتتمتع بأجواء مرحة للغاية بصحة الأصدقاء.
  • نظام أمني متكامل به كاميرات مراقبة ورجال حراسة مدربين على حفظ السلامة والأمان في منتجع بورتو كروز الساحل الشمالي.

أنواع الوحدات ومساحاتها المختلفة داخل منتجع بورتو كروز العلمين Porto Cruise Alamein Resort

تم بناء بورتو كروز العلمين على مساحة 100 ألف متر مربع وهي مساحة كبيرة تمكن السكان من عيش حياة رائعة بها العديد من التفاصيل والديكورات المميزة، وهذه المساحة توازي حوالي 25 فدان كاملة تم الاستفادة منها بأفضل طريقة من خلال التصميم المميز الذي تم تنفيذه بالمكان.

وهي مساحة واسعة تم تخصيص حوالي 80% من إجماليها للمساحات الخضراء واللاند سكيب الخلاب المطل على ساحل البحر في شكل جمالي خلاب يخطف الأنفاس بصدق وأيضا للمرافق والمسطحات المائية الموجودة بكثرة في بورتو كروز الساحل الشمالي.

أما باقي المكان أي 20% المتبقية فهي للوحدات والمباني المقامة في مشروع بورتو كروز وإليك في هذه الفقرة التقسيمات والماسحات الموجودة في بورتو كروز وهي مصممة بأفضل شكل يجعل التواجد في المكان غاية في التميز.

يوجد مشروع بورتو كروز الساحل الشمالي العديد من المساحات التي بدا من الصغيرة حتى المتوسطة والكبرى أيضا وهي:

  • تبدأ المساحات الموجودة في وحدات Type 1 من 107 متر مربع وتصل إلى 137 متر مربع
  • أما عن وحدات Type 2 فالمساحات بها تبدأ من 74.5 متر مربع ويصل إلى 81 متر مربع.
  • وحدات Type 3 في بورتو كروز العلمين تبدأ المساحات بها من 80 متر مربع وتصل إلى 83 متر مربع.
  • وحدات Type 4 فهي تبدأ من 75.5 متر مربع وتصل إلى 81.5 متر مربع.
  • وحدات Type 5 تبدأ مساحتها من 106.5 متر مربع وتصل إلى 113 متر مربع في مشروع بورتو كروز الساحل الشمالي.
  • وحدات Type 6 تبدأ مساحتها من 72 متر مربع وتصل إلى 113.5 متر مربع داخل بورتو كروز.

إنه مكان مميز بحق وهذا كان جزء من المساحات المعروضة فيه لمن يوجد العديد من المساحات الأخرى وأيضا أنواع الوحدات التي تختلف بين التجاري والسكني وغيرها من المرافق التي تخدم السكان في القريبة بالكامل.

الأسعار ونظم السداد في بورتو كروز العلمين

احجز الآن وحدتك الفاخرة داخل بورتو كروز العلمين Porto Cruise Alamein Resort في مدينة العلمين الجديدة واستمتع بمنظر بانورامي للبحر والمعنى الحقيقي للرفاهية!

متع الحياة كثيرة وتتجمع كلها من أجلك في بورتو كروز التي تعد من اجمل القرى السياحية الموجودة على ساحل البحر المتوسط وتشتمل على العديد من الوان السعادة والمرح التي تجعلك تشتاق للتواجد فيه طوال الوقت.

استطاعت شركة عامر جروب المالكة لبورتو السخنة أن تتميز أيضا في واحد من أعمالها المعمارية الأكثر تميزا في العلمين وهو بورتو كروز العلمين والذي يعد من أفضل المنتجعات الموجودة في هذه المنطقة ويتوافد إليه الكثير من الناس على مدار العام.

من المزايا الهامة في بورتو كروز العلمين Porto Cruise Alamein هو الأسعار التنافسية ونظم السداد المميز التي أتاحت للعميل أن فرصة اكبر في ان يمتلك وحدة متكاملة في مكان مميز تكثر فيه الخدمات التي تعمل على ان تتواجد داخل بيت فيه كل ما تحلم به.

إليك الأسعار ونظم السداد الموجودة في منتجع بورتو كروز العلمين:

  • يبدأ سعر المتر في منتجع بورتو كروز من 18 ألف جنيه ويصل إلى 22 ألف جنيه مصري.
  • ويبدأ سعر الوحدات في مشروع بورتو كروز العلمين من 1,296,000 جنيه مصري داخل بورتو كروز العلمين.
  • نظام السداد: يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات كاملة.

عيوب منتجع بورتو كروز العلمين الجديدة

قد يعتقد بعض الأشخاص أن وجود مشروع بورتو كروز العلمين الجديدة في منطقة طريق الزعفرانة يمكن أن يكون عامل صعوبة يعيق وصولهم بسرعة إلى الأماكن الأخرى. ومع ذلك، قد تمكنت شركة بورتو جروب من حل هذه المشكلة بشكل استراتيجي من خلال اختيار موقعها القريب من الطرق الرئيسية والمناطق الهامة مثل منتجع الجلالة وبوابات السخنة والقاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة. وهذا يعني أنك ستتمتع بسهولة الوصول إلى أي مكان وستكون متصلًا بالعالم الخارجي دون أية مشكلة.

نبذة عن المطور العقاري لمنتجع بورتو كروز العلمين

تأسست شركة بورتو جروب في عام 1985م وتمتلك ما يزيد عن 20 عامًا من النجاح حققت خلالها العديد من الإنجازات والمشروعات الرائدة المتنوعة بين المجمعات السكنية والمنتجعات السياحية والمراكز التجارية والفنادق العالمية المصممة على أعلى مستوى من الدقة في الإنشاء والروعة في التصميم، وبالإضافة إلى ذلك فقد وفرت Amer Group أكثر من 12,000 فرصة عمل جديدة.

ويعد منتجع بورتو كروز العلمين أحدث المشروعات الساحلية التي قامت بتنفيذها في قلب مدينة العلمين الجديدة، ويتمتع بقدر عال من الفخامة والإبداع في كل تفاصيله، فضلًا عن توافر العديد من الخدمات والمزايا بداخله، والوحدات المتنوعة بمساحتها المختلفة التي يختار العميل من بينها ما يتناسب مع ذوقه واحتياجاته، ومن أهم الأعمال السابقة التي قامت بها الشركة ما يلي:

استعرض رؤيتك للغد: كيف تغيرت الحياة في مدينة العلمين! 

عملت السلطات المحلية بجد لتحديث البنى التحتية في المدينة، حيث تم إنشاء شبكات طرق وجسور متطورة بالإضافة إلى تحسين نظام الصرف الصحي. هذه الجهود لم تسهم فقط في تيسير الحركة داخل المدينة بل أيضًا في جعل الحياة أكثر راحة لسكانها، وفتحت آفاقًا جديدة أمام الاستثمار.

تحولت المدينة إلى نقطة جذب اقتصادية وسياحية بارزة في المنطقة، حيث شهدت إنشاء منتجعات فخمة، مراكز تسوق، مطاعم وكافيهات على مقربة من شواطئ البحر الأبيض المتوسط الخلابة. هذه التطورات لم تعزز السياحة فحسب، بل أيضًا جذبت المزيد من الاستثمارات إلى المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص استثمارات كبيرة في قطاع التعليم، مما أدى إلى إنشاء جامعات ومدارس دولية توفر تعليمًا عالي الجودة. هذا جعل المدينة مركزًا تعليميًا يجذب الطلاب من داخل البلاد وخارجها.

كما تنوعت الفرص الوظيفية بفضل توسع القطاعات الاقتصادية المختلفة مثل الطاقة، التكنولوجيا، والسياحة، مما أسهم في خلق وظائف جديدة وتحسين معدلات التوظيف في المدينة.

تطور المدينة شمل أيضًا توسع المرافق العامة كالمستشفيات، المراكز الصحية، والمتاجر الكبرى، مما عزز من جودة الحياة للسكان والزوار على حد سواء.

بهذه التحولات، شهدت المدينة نقلة نوعية في مستوى التنمية والازدهار، حيث أسهمت تحسينات البنية التحتية، توفير فرص العمل، وجذب الاستثمارات في رفع مستوى المعيشة وتعزيز الحياة الاقتصادية والثقافية. تستمر المدينة في جذب اهتمام المستثمرين والزوار الباحثين عن فرص جديدة وتجارب فريدة على الساحل الشمالي.

اجعل استثمارك في مدينة العلمين بوابتك لتحقيق أرباح رائعة وحياة مليئة بالرفاهية! 

 

تتميز مدينة العلمين الجديدة بكونها نقطة جذب استثماري هامة في مصر، حيث تجمع بين التصميمات العمرانية الحديثة والفرص الاستثمارية المتعددة. تشكل هذه المدينة محورًا للعقارات الفخمة، والمرافق التجارية والصناعية، ما يوفر إمكانيات كبيرة لتحقيق الأرباح والعيش برفاهية.

تقع مدينة العلمين في موقع استراتيجي يسهل الوصول إليها من القاهرة، مما يضعها في قلب الحركة الاقتصادية والتجارية في البلاد. بفضل بنيتها التحتية المتقدمة وشبكات المواصلات الفعالة، تضمن المدينة سهولة الوصول وتوفير الخدمات الأساسية بكفاءة عالية.

إضافة إلى ذلك، تتمتع مدينة العلمين بنظام قانوني ميسر للاستثمار يسهل على الشركات والمشاريع الجديدة بدء أعمالها وتوسيعها بسلاسة. كما أن المدينة مزودة بمرافق ترفيهية وتجارية راقية تضمن للسكان والزوار تجربة حياة عصرية وممتعة.

الاستثمار في مدينة العلمين يعد خطوة استراتيجية تتيح الاستفادة من النمو الاقتصادي المتسارع والتوسع العمراني في مصر. مع الطلب المتزايد على العقارات الحديثة والخدمات الجودة، يمكن للمستثمرين تحقيق عوائد مالية مجزية والمشاركة في رواج سوق العقارات المصري.

بالتالي، يمثل الاستثمار في مدينة العلمين فرصة استثمارية مميزة تجمع بين الربحية والعيش الرفيع، مستفيدة من القوة الاقتصادية والجاذبية العقارية للمدينة. هذا يجعل من الاستثمار في العلمين تجربة غنية بالفرص والإمكانيات.

بالجوار من العظمة: لمحة عن منتجعات جوار منتجع بورتو كروز العلمين! 

  1. داون تاون العلمين الجديدة

    • يتألق هذا الملاذ الراقي بقربه من منتجع بورتو كروز، موفرًا لزواره فرصة الاستمتاع بأوقات لا تُنسى.
    •  يزخر بميزات ترفيهية مثل شاطئ خصوصي، مسابح وحدائق غناء تضفي على الإقامة مزيدًا من البهجة
    • تتوفر به وحدات سكنية مفروشة بأناقة، إلى جانب مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية.
  2. قرية سيتي فيو العلمين الجديدة

    • يعتبر هذا المنتجع خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن بديل لمنتجع بورتو كروز، مع ميزة الشاطئ الخاص والإطلالات الساحرة.
    •  يقدم وحدات سكنية مجهزة بكل ما يلزم لإقامة مريحة، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية مثل ملاعب التنس والجولف ومناطق لعب للأطفال
  3. لا كابيتال العلمين الجديدة

    • يتمتع بمكانة مرموقة في قلب العلمين، مقدمًا إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط وشواطئه الذهبية.
    •  يحتضن وحدات سكنية فخمة ومجهزة بخدمات عالية الجودة ومرافق ترفيهية لضمان أقصى درجات الراحة للزوار
  4. بالم هيلز العلمين الجديدة

    • يُعد هذا المنتجع الملاذ المثالي للراغبين في الاستجمام والاسترخاء، مع توفير شاطئ خاص، مسبح كبير وحدائق خلابة.
    •  تتوافر به وحدات سكنية فاخرة، بالإضافة إلى خدمات السبا ومرافق للياقة البدنية، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأزواج
  5. مشروع مزارين العلمين الجديدة

    • يقع في موقع استثنائي على الساحل الغربي للعلمين، متميزًا بتصميمه الفاخر وديكوراته الفريدة التي توفر إطلالات مذهلة.
    •  يقدم تجارب ترفيهية لا مثيل لها تشمل الرياضات المائية، الغوص، والتجول بالقوارب، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق المغامرة

دليل الخبراء: كل ما تحتاج لمعرفته لشراء عقار في منتجع بورتو كروز العلمين عبر realestate.eg!

  • الخطوة الأولى تتمثل في التوجه إلى البوابة الإلكترونية لعقارات مصر، حيث يمكنك الاطلاع على مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية. يُنصح بالبحث عن منتجع بورتو كروز العلمين، ومن ثم الانتقال إلى صفحته الخاصة لمزيد من المعلومات.
  • في الخطوة التالية، يجب عليك تصفح الوحدات السكنية المعروضة ضمن المنتجع لاختيار الأنسب لك من حيث المواصفات والسعر. يُمكنك الاطلاع على الصور والتفاصيل الخاصة بكل وحدة لتحديد ما يتوافق مع رغباتك وإمكانياتك.
  • بعد ذلك، يأتي دور التواصل مع قسم المبيعات عبر الرقم الموضح على صفحة المشروع، حيث يمكنك الحصول على معلومات تفصيلية حول الوحدة السكنية المختارة والاستفسار عن خيارات الدفع المتوفرة.
  • الخطوة الرابعة تشمل الاستفسار عن خطط السداد والتقسيط المتاحة للوحدات السكنية في منتجع بورتو كروز العلمين، ومن الضروري الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالدفعة الأولى وجدول السداد.
  • لإتمام عملية الشراء، يجب توقيع عقد البيع الرسمي والتأكد من فهم وقبول جميع الشروط والأحكام المتعلقة بالصفقة، بالإضافة إلى التوقيع على أي وثائق قانونية أخرى مطلوبة.
  • بعد الاتفاق على كل التفاصيل ودفع الدفعة الأولى، يجب التأكد من استلام إيصال الدفع ومتابعة إجراءات الدفع وفقًا للاتفاق.
  • أخيرًا، وبعد إتمام جميع الإجراءات المالية والقانونية، سيتم ترتيب استلام الوحدة السكنية. يجب التأكد من حالة الوحدة ومطابقتها للمواصفات والصور المعروضة قبل استلام المفاتيح.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

بمدينة العلمين على بعد 120 كيلو عن القاهرة.

1,296,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة عامر جروب للتطوير العقاري.

10 وحدات

يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

25 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب