image image
سياحى

الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة سيكون العقارية - Il-Latini New Alamein

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: الحي اللاتيني.

عن مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة: من اجمل المشروعات في مدينة العلمين الذي تم تصميمه على الطراز الروماني القديم كما يتوفر به مولات تجارية وخدمات ترفيهية واساسية.

موقع الحي اللاتيني: في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

مساحة مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة: اقيم المشروع على مساحة 450 فدان.

أنواع الوحدات في الحي اللاتيني: تتنوع الوحدات بين الشقق السكنية والاستديوهات.

مساحة الوحدات: تبدأ من 70 متر مربع.

أسعار الوحدات: تبدأ من 1,900,000 جنيه مصري.

سعر المتر في الحي اللاتيني: يبدأ سعر المتر من 24,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد: يدفع العميل 5% مقدم حجز الوحدة ثم دفعى ثانية بعد ثلاثة اشهر بقيمة 10% ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إالى 7 سنوات.

تصفح الان عقارات للبيع في مدينة العلمين الجديدة

لا تفوت الفرصة لتعيش نمط الحياة الأمثل في العلمين الجديدة داخل الحي اللاتيني - Il-Latini New Alamein

في الحي اللاتيني العلمين الجديدة ستتمتع بطابع الإسكندرية الكلاسيكي العريق المُتأثّر بالعمارة الرومانية، والإغريقية، فمشروع سيكون العلمين الجديدة مُشيَّد على مساحة هائلة تبلغ 450 فدان مقسمة بطريقة مميزة لتشمل العديد من الخدمات، والمزايا من مساحات خضراء شاسعة، ومسطحات مائية، ومراكز تجارية، وخدمات ترفيهية، وتعليمية، وفنادق، إلى جانب المباني السكنية ذات التشطيبات الداخلية، والخارجية الفائقة الروعة، وردهات الانتظار الاستثنائية التي لا تجعلك تفكر مليًا في اختيار منزل أحلامك.

ومشروع الحي اللاتيني من تنفيذ الشركة المصرية السعودية "SED"، ويعد من أبرز المشروعات العمرانية بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وينفرد Il-Latini New Alamein بكونه منطقة سكنية، ومزارًا سياحيًا في نفس الوقت لوجود الجامعات، ومراكز الخدمات الإقليمية إلى جانب مياه البحر المتوسط الساحرة، ورماله البيضاء الناعمة، ومنطقة الشواطئ، والبحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية الرائعة.

سارع بحجز وحدتك الآن داخل اللاتيني بالساحل الشمالي، ولمزيد من المعلومات اتصل بنا!

تعرف على المزيد من احسن منتجعات ومشاريع العلمين الجديدة

ابحث عن ملاذك الخاص في أروقة الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة Il-Latini New Alamein المتميز، حيث تلتقي الهدوء والراحة مع الجمال الطبيعي 

ينفرد مشروع الحي اللاتيني بالعلمين بالموقع الاستراتيجي الذي تم اختياره بعناية فائقة من قِبل الشركة المطورة، حيث قامت بطرح مشروع سيكون في قلب مدينة العلمين الجديدة على الطريق الساحلي الدولي، والذي يسهل الوصول إليه عبر طريق إسكندرية مطروح، وطريق الفوكا الجديد.

اهم المعالم القريبة من الحي اللاتيني العلمين الجديدة:

  • مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة يبعد حوالي 45 دقيقة من مطار العلمين الجديدة.
  • المسافة بين الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة ومارينا 7 حوالي 5 دقائق.
  • يمكن الوصول من مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة إلى مدينة الإسكندرية في غضون 30 دقيقة.
  • تقع القرية على بعد 20 دقيقة من سيدي عبد الرحمن، هاسيندا باي ومراسي الساحل الشمالي.
  • مشروع سيكون العلمين الجديدة قريب من كورنيش بطور 14 كيلو متر وديزني لاند.

تعرف على أحدث منتجعات الساحل الشمالى

أجمل المميزات التي ينفرد بها الحي اللاتيني North Coast

مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة هو الأرقى بلا منازع؛ حيث يجمع بين الهدوء، والفخامة، والرفاهية في آنٍ واحد، ويشتمل على كافة الخدمات المتكاملة التي لا توجد في أي مكان واحد، ومن أهم مزاياه ما يلي:

  • الواجهة الشاطئية الساحرة المطلة على بحر الساحل الشمالي بروح مدينة العلمين.
  • التصميم الكلاسيكي المميز الذي يتمتع به الحي اللاتيني يعطيه سحرًا خاصًا، ويجذب إليه العديد من العملاء، والمستثمرين من شتى البقاع.
  • ستتمتع بحياة يومية تشبه العطلة بإطلالة منزلك على بحيرة العلمين الجديدة الرائعة.
  • الحدائق، والمنتزهات الخضراء التي تجدد الهواء، وتحافظ عليه نقيًا.
  • يمكنك الركض في الصباح، أو ركوب دراجتك وسط أجواء تشعرك بالانتعاش، والرفاهية كل صباح.

استمتع بأفضل الخدمات المتوفرة داخل الحي اللاتيني العلمين الجديدة

تبحث عن مكان متوفر به العديد من الخدمات بمقاييس عالمية، وجودة عالية، ورفاهية لا متناهية؛ إليك كل ذلك وأكثر داخل Il-Latini لتُنشئ أسرتك في مجتمع متميز بعيدًا عن الضوضاء، والتلوث، ويطل على مياه البحر المتوسط الرائع، وتتمثل أهم تلك الخدمات فيما يلي:

  • يوفر لك مشروع الحي اللاتيني صرح ديني مصمم بأفخم الطرز المعمارية لتأدية الصلوات، والشعائر الدينية المختلفة، فتم إنشاء مسجد كبير، وكنيسة ضخمة.
  • وجود منطقة الشاطئ المميزة التي توفر للقاطنين أجواء مصيفية جذابة، وتُمكنهم من الاستمتاع بأنقى مياه فيروزية، والخدمات الترفيهية المتوفرة على الشاطئ.
  • تم إنشاء منطقة أبراج فخمة بالحي اللاتيني العلمين مُصممة بأفضل التقنيات العالمية، وأجمل الطرز المعمارية، فضلًا عن الخدمات عالية الجودة التي تتوفر بها؛ الأمر الذي يضعها في منافسة مع أبراج دبي.
  • يوجد وحدات إسكان اجتماعي مميزة بأسعار معقولة تتناسب مع الطبقات المختلفة.
  • الاهتمام بالجانب التعليمي من خلال توفير مدارس عدة، وجامعات جديدة توظف أفضل الأساتذة، ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، والتقنيات المختلفة.
  • تتوفر مراكز تجارية راقية بها أفخم البراندات، والماركات العالمية لأصحاب الذوق الرفيع، وهايبر ماركت تتوفر بداخله جميع السلع، والخدمات التي يحتاجها البيت.
  • إنشاء نوادي رياضية تضم العديد من الملاعب، وجيم به أجهزة، ومعدات حديثة للحفاظ على اللياقة البدنية لسكان الحي اللاتيني.
  • ملاهي رائعة تضم مختلف الألعاب الممتعة لقضاء أجمل الأوقات وسط الأهل، والأصدقاء.
  • توظيف أفراد أمن وحراسة يعملون على مدار الـ24 ساعة لحفظ الأمان، والاستقرار، كما توجد كاميرات مراقبة حديثة موزعة في كل مكان داخل الحي اللاتيني.
  • تنفيذ مجمع سينمات يضم العديد من قاعات العرض المجهزة بأحدث أجهزة الصوت، والتقنيات، بالإضافة إلى المقاعد المريحة من أجل عرض أحدث الأفلام العالمية.
  • حمامات سباحة عديدة مختلفة الأشكال، والمساحات لتتناسب مع الكبار، والصغار في الحي اللاتيني.
  • مطاعم وكافيهات عالمية تقدم خدمات ممتازة إلى جانب أشهى المأكولات، وألذ المشروبات وسط أجواء رومانسية هادئة.
  • جراجات واسعة لاستيعاب أكير عدد من السيارات، ومنع الازدحام داخل الحي اللاتيني.
  • لعشاق القراءة، والتطلُّع يوجد مكتبة ضخمة تحاكي مكتبة الإسكندرية توفر أنواع كثيرة من الكتب المختلفة.
  • يوجد في الحي اللاتيني منتجع صحي ضخم يحتوي على أماكن كثيرة للسبا، والجاكوزي، والسونا للاستجمام، والعناية بالجسم؛ لمزيد من الاستجمام للقاطنين باللاتيني.
  • يضم الحي اللاتيني متحف مارينا العلمين على مساحة كبيرة تبلغ ٨٠٠ متر مربع.
  • يوجد في الحي اللاتيني كورنيش 14 كم يضاهي طول مثيله بالإسكندرية.
  • تدرس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فكرة تنفيذ صالة ألعاب أوليمبية، والاتفاق مع الفرق الأوروبية لإقامة معسكرات سنوية بها.

أنواع الوحدات ومساحاتها داخل الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - Il-Latini North Coast

المساحة الكبيرة لمشروع الحي اللاتيني العلمين تسمح بتوفير خدمات لا حصر لها، إضافة إلى الاستمتاع بأعلى قدر من الراحة، والأمان، والرفاهية، وتمتلك الوحدات إطلالة رائعة على المياه الزرقاء اللامعة، والمساحات الخضراء الخلابة، فطبيعة المكان توفر أجواء ساحرة تضفي شعورًا بالهدوء النفسي، والاسترخاء.

تبلغ مساحة الحي اللاتيني "Il-Latini" العلمين الجديدة 450 فدان، ويضم 6 مناطق بها 249 عمارة سكنية بإجمالي 12 ألف وحدة سكنية من الاستوديوهات، والشقق، تتمتع جميعها بتصميمات معمارية فخمة، وفاخرة بلمسات كلاسيكية عالمية تمزج بين الحضارة المصرية، واليونانية، والرومانية، وتتنوع الأدوار بين طابق أرضي و4 أدوار علوية، إلى طابق أرضي و7 أدوار علوية.

وفيما يلي عرض لمساحات الوحدات المختلفة داخل المجمع السكني المقرر تسليمها كاملة التشطيب خلال 2023:

  • يبلغ متوسط مساحة الاستوديو في الحي اللاتيني 70 متر مربع.
  • يتراوح متوسط مساحة الشقق السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة من 90 متر مربع، إلى 100 متر مربع.
  • يتراوح متوسط مساحة الشقق السكنية في الحي اللاتيني المكونة من غرفتين نوم من 120 متر مربع، إلى 135 متر مربع.
  • يتراوح متوسط مساحة الشقق السكنية في الحي اللاتيني بالعلمين المكونة من 3 غرف نوم من 158 متر مربع، إلى 205 متر مربع.
  • يبلغ متوسط مساحة الشقق السكنية المكونة من 4 غرف نوم 235 متر مربع.

استثمر بذكاء وبثقة، واستكشف القيمة الحقيقية للاستثمار مع خطط السداد المرنة التي نقدمها وأسعارنا المنافسة في الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة 

نجحت الشركة المطورة في تحقيق المعادلة الصعبة في الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة بتوفير وحدات سكنية على مساحات مختلفة بأسعار تنافسية لا مثيل لها في أي مشروع بالساحل الشمالي، حيث تتيح للعميل الحصول على الوحدة التي تناسب إمكانياته المادية دون تحمل أعباء مالية من ضمن الأسعار التالية:

  • يبدأ سعر الشقق في الحي اللاتيني بالساحل الشمالي من 1,900,000 جنيه مصري.

لم تكتفي الشركة السعودية المصري للتطوير العقاري بالأسعار التي قدمتها وقامت بطرح أنظمة سداد بأقل مقدم وأطول فترة للتقسيط تتمثل في التالي:

  • يمكن الحصول على وحدة في مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة بدفع 5% مقدم وسداد 10% بعد 3 أشهر وتقسيط الباقي على 7 سنوات على نظام الربع سنوي للأقساط.
  • يمكن الحصول على خصم 5% من قيمة الوحدة عند سداد المبلغ على 5 سنوات.
  • عند سداد جميع الأقساط على 3 سنوات يحصل العميل على خصم يصل إلى 10%.
  • يتم دفع وديعة صيانة بقيمة 5% عند الاستلام.
  • سيتم تسليم الوحدات السكنية في مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة خلال عام 2023.

عيوب الحي اللاتيني العلمين الجديدة

على الرغم من الخصائص المتميزة التي يقدمها مشروع الحي اللاتيني، قد يرى بعض المستثمرين أن السعر المعلن لوحدات الـ70 مترًا يبدو مرتفعًا. ولكن عند التأمل، يكتشف العميل أنه سيحصل على وحدة مكتملة التشطيب مع الأثاث، مما يبرر القيمة المعروضة ويجعلها استثمارًا ملائمًا بدلاً من كونها نقطة ضعف.

نبذة عن المطور العقاري وأهم الأعمال السابقة

الشركة المصرية السعودية (SED) هي المالكة لمشروع "اللاتيني الساحل الشمالي" بمنطقة العلمين الجديدة، وتُعد من الشركات الرائدة في المجال العقاري، تأسست عام 1975، ولها تاريخ عريق من الإنجازات نفذت خلاله العديد من المشروعات العقارية الناجحة، وتعتمد على أفضل التقنيات، ومواد البناء الحديثة، وتتمثل أهم مبادئها في المصداقية، وتحقيق التنمية المستدامة، والحصول على ثقة عملائها، كما أنها تحرص دائمًا على إختيار الموقع المميز الذي يجذب العميل.

وتقدم لنا SED من خلال Il-Latini أفضل الخدمات الأساسية، والترفيهية وسط الأجواء الساحلية، والطبيعة الساحرة، والتصميمات الكلاسيكية الراقية التي تجذب عشاق الذوق الرفيع.

ومن أهم أعمال الشركة السابقة ما يلي:

مزايا السكن بمدينة العلمين الجديدة

تمتلك العلمين الجديدة بالساحل الشمالي العديد من المقومات التي تجعلها مدينة ساحلية بمفهوم حياتي مستقر، ومن أكثر الوجهات السياحية جاذبية، حيث أنها إلى جانب مناخها الرائع، ومياهها الزرقاء الصافية، وأمواجها الهادئة، وشواطئها التي تضاهي مثيلاتها في اليونان، وإيطاليا، وفرنسا، تتمتع بقدر مميز من الخدمات المختلفة السكنية، والتجارية، والتعليمية، والثقافية، والترفيهية، ويمكن توضيح ذلك من خلال التالي:

  • العلمين الجديدة تعتبر بمثابة أول مدينة مليونية بالساحل الشمالي تم إنشائها على مساحة هائلة تبلغ 48 ألف فدان، وتتميز بضخامة مشروعاتها، وفخامتها.
  • تتميز بشبكة طرق سهلة، وواسعة لا تتقاطع مع طرق المشاة، كما يوجد شبكات للمرافق الحديثة من مياه، وكهرباء، واتصالات، وصرف صحي، إلى جانب محطة تحلية مياه البحر التي تعتبر بمثابة مصدر رئيسي لتغذية المدينة بالمياه.
  • الواجهة الشاطئية الساحرة المطلة على بحر الساحل الشمالي بروح مدينة العلمين.
  • تتمتع بوجود بحيرات هادئة، وآمنة للسباحة، وممارسة كافة الرياضات المائية.
  • توجد المناطق الصناعية الكبيرة، والمتنوعة التي تمثل الركيزة الاقتصادية الأساسية للمدينة.
  • إنشاء جامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع وزارة الإسكان، ووزارة التعليم العالي، وجامعة الإسكندرية، وتضم كليات كثيرة بمختلف التخصصات.
  • الإسكان الاجتماعي الذي تم البدء فيه بعدد 6000 وحدة سكنية، والإسكان الاجتماعي المميز الذي تم البدء فيه بعدد 2000 وحدة سكنية.
  • مدينة الثقافة والفنون على مساحة 190 فدان، وتضم الأوبرا، والمسرح الروماني، وقاعات عرض سينمائية، ومناطق ترفيهية، وفندق.
  • كورنيش يمتد بعرض المدينة، وممشى شاطئي عام مزين بالنخيل، والأشجار.
  • برجولات للجلوس، والراحة، وملاعب تنس، وكرة طائرة.
  • عين مياه طبيعية بنافورة ساحرة تعطي منظرًا جماليًا.
  • مناطق ترفيهية، وأماكن تسوق عالمية، ومطاعم وكافيهات.
  • فندق عالمي يستوعب 20,000 غرفة فندقية لوضع العلمين كمقصد للسياحة العالمية.
  • أبراج فندقية، وسكنية يصل ارتفاعها إلى 100 متر.

اخترق المستقبل: العلمين الجديدة ودورها الرئيسي في تشكيل الغد!

تتميز مدينة العلمين الجديدة بموقعها الاستراتيجي في شمال غرب مصر على الساحل الشمالي، حيث تم إنشاؤها بهدف دفع عجلة التنمية والتحديث في البلاد. منذ بداية تأسيسها في 2018، أصبحت هذه المدينة نقطة جذب لا سيما لمن يبحثون عن فرص العيش والاستثمار في بيئة تجمع بين الحداثة والتقدم وفق رؤية مستقبلية متطورة.

تقع في قلب جهود مصر لتحقيق النقلة نحو الاعتماد على التكنولوجيا والابتكار، حيث تضم العلمين الجديدة مشروع المدينة الذكية الذي يعتبر خطوة رائدة نحو تحقيق هذا الهدف. يتميز هذا المشروع بتقديمه لبنية تحتية عصرية تسهم في دعم مختلف الأنشطة التكنولوجية والابتكارية، مما يعزز فرص النمو والتطور.

بالإضافة إلى ذلك، تضم العلمين الجديدة مجموعة من المرافق والخدمات العالمية المستوى من مدارس دولية وجامعات بارزة ومستشفيات متخصصة ومراكز تجارية، مما يسهم في توفير جودة حياة عالية لسكانها. كما تشهد المدينة إقبالاً متزايداً من السياح والمستثمرين بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الرملية ومرافق الإقامة الفاخرة.

تمثل العلمين الجديدة طموح مصر في تحقيق تقدم علمي وتكنولوجي يعزز من مكانتها ويرسخ أساساً قوياً لمستقبل مشرق. هي رمز للابتكار والتطور المستدام وتقدم نموذجاً للمدن التي تسعى لجذب فرص الاستثمار وتوفير بيئة مثالية للعيش. بالنسبة للباحثين عن فرصة للاستثمار في مستقبل مصر والعيش ضمن إطار متطور ومزدهر، تقدم العلمين الجديدة الإجابة الشاملة لتطلعاتهم.

لمحبي التنوع: خيارات سكنية متعددة بالقرب من الحي اللاتيني العلمين الجديدة!

منتجع وينتر العلمين الجديدة:

  • يبرز منتجع وينتر كوجهة مثالية لقضاء العطلات، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من أبرز معالم المدينة مثل مارينا العلمين ومتحف العلمين. يوفر المنتجع لزواره فرصة الاستمتاع بإطلالات خلابة وتصميمات معمارية فاخرة، كما يتيح خيارات سداد مرنة تناسب الجميع.

منتجع ليفير:

  •  منتجع ليفير، فهو يعد ملاذًا للراغبين في الانغماس بالرفاهية والخصوصية، بفضل موقعه القريب من مطاري العلمين وبرج العرب. المنتجع مزود بتسهيلات وخدمات متقدمة تشمل مساحات ترفيهية ومرافق رياضية، ناهيك عن الأمان والخصوصية المضمونة بواسطة أنظمة المراقبة المتطورة.

منتجع وان علمين الساحل الشمالي:

  • في منتجع وان علمين، يجتمع جمال الطبيعة مع التصميم العصري ليوفر تجربة لا مثيل لها. يقع المنتجع على الواجهة الشاطئية للعلمين الجديدة، موفرًا لزواره إمكانية الاستجمام بين البحيرات الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة. بالإضافة إلى ذلك، يعزز المنتجع من إحساس الزوار بالراحة والأمان عبر تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة المائية الآمنة.

خطوات سهلة لامتلاك وحدتك الجديدة عبر موقع realestate.eg!

إليكم الخطوات التي يمكن اتباعها للحصول على عقار من خلال موقع الويب RealEstate.eg:

1. تصفح الموقع الإلكتروني: يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني RealEstate.eg، حيث يتيح لك عرض مجموعة واسعة من الخيارات العقارية لتلبية مختلف الاحتياجات.

2. الاستفادة من أدوات البحث والتصفية: يمكنك تحديد مواصفات العقار المرغوب، مثل المكان، النوع، السعر، والمرافق من خلال استخدام أداة البحث، ثم تنقيح النتائج باستخدام فلاتر مثل السعر، المساحة، أو تاريخ الإضافة للحصول على ما يناسبك.

3. التواصل مع وسطائنا العقاريين المتخصصين: لدينا فريق من الوسطاء العقاريين المختصين متاحون للمساعدة في إيجاد العقار المناسب لك، مقدمين كافة الاستشارات والنصائح اللازمة في هذا المجال.

4. الاستفادة من الخدمات الشاملة التي يقدمها RealEstate.eg: يقدم الموقع خدمات متنوعة تضمن لك الراحة والأمان عند القيام بعمليات الشراء أو البيع، مع توفير الدعم اللازم طوال فترة العملية وحتى بعدها.

5. اطلع على أبرز العروض والفرص السعرية: يمكنك العثور على مجموعة مختارة من أفضل العقارات بأسعار منافسة، سواء كانت شققًا، فيلات فخمة، أو منازل متعددة الوحدات.

6. فرص الاستثمار في القطاع العقاري: لمن يرغب في استثمار أمواله في القطاع العقاري، يوفر موقع RealEstate.eg فرصة ذهبية لاكتشاف عروض استثمارية متميزة والاستمتاع بالخدمات المقدمة من الوسطاء العقاريين لضمان تحقيق الأهداف الاستثمارية بنجاح.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد
youtube
image

الاسئلة الشائعة

في قلب مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

1,900,000 جنيه مصري.

+201009808986

سيكون

20 شفة

يدفع العميل 5% مقدم حجز الوحدة ثم دفعى ثانية بعد ثلاثة اشهر بقيمة 10% ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إالى 7 سنوات.

450 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب