image image
سكنى

كمبوند نيوم بيراميدز المطورون العرب للتطوير العقاري - Nyoum Pyramids Compound

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: نيوم بيراميدز.

عن مشروع نيوم بيراميدز: اذا كنت تبحث عن الفخامة والانفراد فهذا المجمع السكني الراقي هو اختيارك الامثل حيث يتميز بالموقع الهام وتوفير جميع الخدمات والمرافق.

موقع نيوم بيراميدز: يقع بالكيلو 6 طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوي.

مساحة كمبوند نيوم بيراميدز: 24 فدان.

أنواع الوحدات داخل نيوم بيراميدز: دوبلكس - شقق.

مساحة وحدات نيوم بيراميدز: تبدأ من 32 متر مربع.

اسعار الوحدات: يبدأ من 2,500,000 جنيه مصري.

اسم المطور العقاري: شركة المطورون العرب.

طرق السداد: يتم دفع مقدم 5% من اجمالي سعر الوحدة والباقي على أقساط تصل إلى 8 سنوات.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

كمبوند نيوم بيراميدز 

أحد المشروعات المميزة الموجودة في غرب القاهرة والذي تم العميل على أن يكون استكمالا لسلسلة النجاحات التي تقوم بها حاليا شركة المطورون العرب وهي المالكة لكمبوند نيوم بيراميدز.

من الجدير بالذكر أن المكان يملك أسلوب حياة خاص ويتمتع بقدر كبير من الاختلاف عن المجمعات السكنية العادية، لأنه يحقق التناغم بين الحياة الهادئة والبعيدة عن الضوضاء وبين أسلوب المعيشة الساحلي والمساحات المائية الواسعة الموجودة فيه. 

خلق حياة مفعمة بالحيوية والنشاط يعتبر من الأمور الهامة التي يوفرها Nyoum Pyramids  لعملائه الكرام ويتيح لهم الكثير من المزايا الأخرى التي من شأنها أن تجعل حياتهم ومستقبلهم في كمبوند نيوم بيراميدز أكثر سعادة ورفاهية وأمان بالتأكيد. 

يوجد في مشروع نيوم بيراميدز القاهرة الجديدة الكثير من المميزات والخدمات سواء على مستوى المكان بالكامل أو على مستوى الوحدات الموجودة فيه، وفي المقال توضيح كامل لكل ما تريد معرفته بخصوص كمبوند نيوم بيراميدز المتكامل ... فتابعونا 

اكتشف أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

موقع نيوم بيراميدز

التمتع بالحياة من منظر مختلف كان هو الفكرة الأهم التي تبنتها شركة المطورون العرب عند البدء في بناء مشروعها الجديد كمبوند نيوم بيراميدز المميز والذي يعتبر أحد المشروعات السكنية الهامة في القاهرة.

يوجد العديد من الأمور الرائعة التي أتاحها مشروع نيوم بيراميدز القاهرة الجديدة لسكانه وعمل على أن يتذوق الجميع به طرق رفاعية مختلفة يتمتع فيها بالكثير من الراحة والهدوء والمعنى الحقيقي للاسترخاء والوصول إلى السعادة. 

وكان يجب في بداية الأمر الاهتمام بموقع مشروع نيوم بيراميدز ومدى قربه من الطرق الرئيسية التي من شأنها أن تسهل الوصول إلى مشروع نيوم بيراميدز أكتبور في فترة زمنية قصيرة، كما أن محيط كمبوند نيوم بيراميدز 6 أكتوبر أيضا يشكل عامل فارق في أن يكون المكان مختلف. 

أهم المعالم القريبة من كمبوند نيوم بيراميدز 6 اكتوبر

  • يقع كمبوند نيوم في الكيلو 6 من طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي. 

  • يبعد مشرو نيوم بيراميدز حوالي 5 دقائق عن المتحف الكبير واحد من أهم المعالم السياحية في القاهرة. 

  • كما أن المسافة الفاصلة بين كمبوند نيوم بيراميدز 6 أكتوبر وبين أهرامات الجيزة ليست ببعيدة داخل مشروع نيوم بيراميدز القاهرة الجديدة. 

  • وهناك 15 دقيقة بالسيارة فقط هي الفاصلة بين نيوم بيراميدز وبين مطار اسفينكس الدولي. 

  • كما أن كمبوند نيوم بيراميدز القاهرة الجديدة من لي ببعيد عن أهرامات الجيزة. 

  • يتواجد كمبوند نيوم بيراميدز Nyoum Pyramids في محيط مميز به الكثير من المؤسسات الهامة التي قد يحتاج إليها السكان منها المستشفيات والمدارس الدولية والخاصة وغيرها. 

 إنه حقا مكان رائع ومختلف ويسهل الوصول إليه وأيضا يوجد فيه من الخدمات الكثير التي تمكنك من ان تحصل على ما تريد فيه بسهولة. 

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مميزات نيوم بيراميدز

يوجد الكثير من المميزات المتواجد في كمبوند نيوم بيراميدز والذي يعد واحد من أفضل المجمعات السكنية الموجودة في غرب القاهرة، وهذا لعدة اسباب موجودة فيه منها أنه على مساحة واسعة من الأرض بها الكثير من الوحدات وغيرها من المزايا الهامة. 

سنتعرف أكثر في هذه الفقرة على كم المزايا المتنوعة الموجودة فيه وهي كالتالي: 

  • بداية التميز في نيوم بيراميدز Nyoum Pyramids تأتي من الموقع والذي يعد على قدر عالي من الإختلاف بسبب قربة من محاور أساسية وأيضا يوجد عدد من المشروعات الأخرى القريبة منه. 

  • يوفر مشروع نيوم بيراميدز للعملاء أسعار تنافسية بحق وأيضا نظم سداد تعمل في المقام الأول على أن يكون العميل مُيسر عليه في إمتلاك وحدته. 

  • كما أن للتصميمات المعمارية الموجودة في نيوم بيراميدز القاهرة الجديدة دور فعال في أن تجعل المكان مميز وفيه تفاصيل عدة وأيضا ديكورات جذابة. 

  • توفير حياة المنتجعات في كمبوند داخل القاهرة يعد أيضا من الأمور التي تمثل أهمية كبيرة في نيوم بيراميدز. 

  • وجود العديد من المسطحات المائية بأشكال متنوع منها حمامات السباحة ومنها البحيرات الصناعية داخل كمبوند نيوم بيراميدز القاهرة الجديدة. 

  • كما أن المساحات الخضراء الموجودة في كمبوند نيوم بيراميدز القاهرة الجديدة تعد أحد الأمور ذات الأهمية الكبيرة لأنها تعطي اجواء رائعة للمكان. 

  • وجود الكثير من الوحدات بمساحات مختلفة في المكان لكي تختار ما يتناسب معك.  

اعرف اكثر عن اهم كمبوندات طريق اسكندرية الصحراوي

خدمات نيوم بيراميدز Nyoum Pyramids 

في هذه الفقرة تحديدا سنقوم بتوضيح الخدمات الموجودة في نيوم بيراميدز وهي تعتبر من الأمور المميزة للغاية في كمبوند نيوم بيراميدز 6 أكتوبر لأنها منتقاه بعنايه وحديثة ويوجد فيها تطور يسمح للعميل أن يحصل على ما يريد وأكثر بأفضل جودة ممكنة. 

كما أن المرافق والخدمات الموجودة في كمبوند نيوم بيراميدز قريبة من الوحدات الموجودة فيها وبالتالي سيكون الوصول إليها أسهل وأكثر يسر، ونقدم لك كل التفاصيل المتعلقة بالخدمات الموجودة في نيوم بيراميدز: 

  • يوفر كمبوند نيوم القاهرة الجديدة أمان وسلامة للسكان من خلال نظام أمني متكامل متطور للغاية ويتيح لك أن تكون مطمئن في كمبوند المطورون العرب اكتوبر. 

  • العديد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة لكي ترصد كافة التحركات داخل كمبوند نيوم بيراميدز. 

  • يوجد في مشروع نيوم بيراميدز الكثير من المسارات المخصصة للدراجات وهي بعيدة عن طريق السيارات لكي تكون آمنة أكثر. 

  • يضم كمبوند نيوم بيراميدز أكثر من ملعب رياضي في النادي الموجود في المكان لكي تستمتع بممارسة رياضتك المفضلة في نيوم القاهرة الجديدة. 

  • وجود منطقة ترفيهية كبيرة تناسب الأعمار السنية المختلفة داخل كمبوند المطورون العرب اكتوبر.

  • هناك منطقة كبيرة للمطاعم والكافيهات وتقدم لك خدمات مميزة على مدار اليوم، كما أنها قريبة من الوحدات داخل نيوم القاهرة الجديدة. 

  • يوجد في مشروع نيوم بيراميدز مول تجاري على مساحة كبيرة في أكثر من محل يقدم ماركات عالمية ومصرية لكي تحصل على كل مستلزماتك انت واسرتك. 

  • وجود عيادات طبية في الكثير من التخصصات المتنوعة وهو يقدم لك خدمته طوال الأربع والعشرين ساعة. 

  • علاوة على فرق النظافة والصيانة المتوفرة في كمبوند نيوم بيراميدز 6 أكتوبر لكي تحافظ على مشروع نيوم بيراميدز في شكل مميز داخل نيوم. 

  • عدد من حمامات السياحة التي تخلق أجواء رائعة في كمبوند نيوم بيراميدز. 

  • نادي اجتماعي وأيضا يوجد كلوب هاوس مميز داخل نيوم بيراميدز أكتوبر.

  • ومن الأمور الهامة في المكان أنه يوفر غرف لإقامة الندوات والاجتماعات الكبرى. 

  • وجود دور عبادة مجهزة في نيوم بيراميدز 6 أكتوبر. 

  • كما أن كمبوند نيوم بيراميدز يوجد له مدخلين لتسهيل الوصول إلى الوحدات دون أي تأخير. 

  • جراج كبير على مساحة واسعة تسمح بأن يكون كمبوند نيوم بيراميدز خالي من الزحام والتكدس. 

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في التجمع الخامس

البوليفارد

أحد المراحل المطروحة من قبل الشركة القعارية الكبرى بيراميدز والتي صممت على استكمال نشاطها في قلب السادس من أكتوبر وداخل مشروعها الضخم نيوم، والتي أطلقت عليه اسم البوليفارد و الذي يتمتع بالعديد من الخصائص وينفرد بالمميزات المختلفة عن أي مكان أخر.

كما أن المساحة المقام عليها كبيرة و التي قسمت ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، فضلاً عن مساجة الوحدات والتي تبدأ من 93 متر مربع، وتصل إلى 106 متر مربع، كما أن الخدمات بها متكاملة و التي تعمل على تلبية كافة رغبات العملاء والمستثمرين.

ستانلي

مرحلة ستانلي تعتبر من أهم المراحل المقامة في قلب مشروع نيوم السادس من أكتوبر، والتي قامت شركة بيراميدز على تنفيذها وحرصت على أن يكون صاحب العديد من المميزات مما جذب إليها الكثير من العملاء والمستثمرين.

كما أن الوحدات بها مختلفة و التي تتمتع بالمساحات المتفاوتة، فالشقق السكنية مساحتها تبدأ من 118 متر مربع وتصل إلى 242 متر مربع، التوين هاوس مساحتها تبدأ من 185 متر مربع، فضلاً عن الفلل المستقلة مساحتها تبدأ من 196 متر مربع.

فونتانا

يحتوي مشروع نيوم على أفضل المراحل السكنية المختلفة والتي حرصت شركة بيراميدز على توفيرها وأطلقت عليها اسم فونتانا، والتي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة، فنجد أنها تضم أكبر عدد من الوحدات والتي تبلغ عددها 74 وحدة صاحبة المساحات المتنوعة، كما أنها تضم 48 مكتب إداري، و9 وحدات تجارية.

روما

مرحلة روما تعتبر من أهم المراحل وأميزها المقامة في قلب السادس من أكتوبر و التي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة وتضم أكبر عدد من الوحدات السكنية التي تتفاوت المساحات بها، فنجد أن الشقق الشكنية مساحتها تبدأ من 45 متر مربع وتصل إلى 95 متر مربع.

مساحة وأنواع وحدات نيوم بيراميدز 

حياة المنتجعات السياحية أصبحت أقرب لك في نيوم بيراميدز لأنه من المجمعات السكنية التي اهتمت كثيرا بأن يدمج الحياة الطبيعية للسكان مع جمال اللاند سكيب والمساحات الخضراء وأيضا المسطحات المائية الواسعة مما يعطي طابع سياحي لكمبوند نيوم بيراميدز وهذا بالفعل ما يجعلك تعيش حياة الساحل بين اركان كمبوند نيوم بيراميدز.

يمكن وصف نيوم بيراميدز Nyoum Pyramids بأنه واحة رائعة تدعم فكرة الهدوء والسلام النفسي الرائع من خلال توفير أجواء صحية يغلب عليها اللاند سكيب الأخضر والتصميمات المعمارية التي تملك أكثر من إطلالة رائعة على عدة جهات في موقع كمبوند نيوم بيراميدز أكتوبر. 

على مساحة 24 فدان كاملة أو ما يزيد عن 100 ألف متر مربع تم بناء صرح نيوم بيراميدز المعماري المميز والذي يمتاز بأنه من المشروعات التي تم استغلال مساحتها بأفضل طريقة لكي يكون هناك تنوع كبير في المساحات المعروضة وأيضا أنواع الوحدات وتكون كل وحدة في ذاتها قطعة هندسية رائعة. 

عملت الشركة المطورة للمكان على أن يكون فيه أكثر من نوع من الوحدات منها دوبلكس وشقق رائعة منها ما هو ملحق بحديقة كبيرة، ويعتبر الجزء الأصغر في المكان للمباني أما عن المساحة الأكبر فهي للمرافق والخدمات وأيضا المساحات الخضراء التي تم توزيعها بشكل لائق في المكان لتتمتع كل وحدة على حدة بإطلالة خلابة وقرب أيضا من المرافق التي يحتاج إليها السكان. 

يوجد إطلالة بانورامية رائعة لكل الوحدات في المكان والتي تتباين في المساحة وهي كالتالي: 

  • يوجد في نيوم بيراميدز Nyoum Pyramids شقق دوبلكس تملك إطلالة ساحرة على حمامات السياحية في المكان. 

  • كما أن هناك شقق سكنية بمساحات مختلفة في المكان وأيضا تملك إطلالة رائعة على المساحات الخضراء في مشروع نيوم بيراميدز أكتوبر. 

  • تبدأ المساحات في مشروع نيوم بيراميدز من 32 متر مربع وتصل إلى 330 متر مربع. 

نيوم بيراميدز يعتبر من المشروعات الأكثر جاذبية في هذه المنطقة نظرا لما يحمله من مميزات عدة. 

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

أسعار ونظم سداد نيوم بيراميدز  

لا يكمن التميز في أن تحصل فقط على بيت داخل كمبوند ولكن كل التميز يكمن في أن يكون لك منزل رائع يطل على أهرامات الجيزة في صورة رائعة تحيط بها المساحات الخضراء والمسطحات المائية من عدة جهات مما يزيد من مدى استمتاعك في المكان الذي تعيش فيه. 

هناك عدد كبير من الصفات المميزة في نيوم بيراميدز الرائع منها موقع على طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي الذي يسهل الوصول إلى المكان من عدة جهات، كما تم الاهتمام بأن يكون في كمبوند لاند سكيب مميز على مساحة واسعة. 

وهنا جاء دور ميزة أخرى وهي الأسعار التنافسية التي وفرتها الشركة المطورة لكي تتناسب مع كم الرفاهية والمتع الكثيرة التي تحظى بها بمجرد إمتلاك بيت مميز في نيوم بيراميدز Nyoum Pyramids، وأيضا لم تنسى الشركة المالية أن تتيح أنظمة سداد مريحة لعملائها الكرام. 

الأسعار ونظم السداد الموجودة في بكمبوند نيوم بيراميدز المميز: 

  • يبدأ متوسط سعر الشقق الدوبلكس في المكان من 2 مليون و500 ألف جنيه مصري. 

  • أما عن سعر الشقق الملحقة بحديقة فيبدأ في المتوسط من من 2 مليون و800 ألف جنيه مصري. 

  • يوجد نظام سداد يمكن العميل من دفع 5% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات كاملة على هيئة أقساط. 

  • يوجد 10% وديعة صيانة.

  • سيتم تسليم الوحدات عام 2022.

أسلوب الحياة المختلف والتمتع بأكثر من شكل للسعادة ورغد العيش هو السمة الغالبة على كمبوند نيوم بيراميدز الذي تم إختار غرب القاهرة تحديدا ليكون موقعه نظرا الإطلالة الرائعة التي يملكها المكان على أهرامات الجيزة. 

وليس هذا فقط بل يوجد أكثر من ميزة وخدمة مختلفة في نيوم بيراميدز Nyoum Pyramids تزيد من جمال وسهولة العيش فيه، وقد حان الآن وقت اتخاذ القرار الصائب في أن يكون لك وحدة مميزة في مشروع نيوم بيراميدز الرائعة وكل ما عليك الآن هو أن تتواصل معنا لكي تكون هذه الوحدة بين يديك!!   

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

عيوب كمبوند نيوم بيراميدز 6 اكتوبر

على الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها كمبوند نيوم بيراميدز 6 اكتوبر، يعتبر بعض العملاء موقع مشروع المطورون العرب اكتوبر على طريق السويس عيبًا يجعله بعيدًا عن الأماكن الحيوية في قلب القاهرة. ومع ذلك، يمكن نفي ذلك بوجود شبكة واسعة من الطرق والمحاور تحيط بـكمبوند نيوم بيراميدز 6 اكتوبر من جميع الجهات، مما يسهل الوصول إليه ويزيد من انسيابية حركة المرور.

المطور العقاري والأعمال السابقة

بناء قاعدة قوية من المشروعات الهامة تعتبر أولى الخطوات الهامة التي تسير عليها شركة المطورون العرب في مسيرة عملها داخل السوق المصري منذ بدأت في عملها، كما ان الشركة كانت حريصة للغاية على أن تخلق علاقة جيدة للغاية مع عملائها الكرام. 

لم تقتصر أعمال الشركة على السوق المصري فقط بل عمل في أكثر من دولة خارج مصر واستطاعت أن تقدم الكثير من المشروعات الهامة التي تمثل قاعدة أساسية من نجاحها في مجال العقارات سواء في مصر أو في خارجها. 

تهتم شركة المطورون العرب بكل التفاصيل المتعلقة بمشروعاتها بداية من الموقع وصولا للمساحة وأيضا نوع الوحدات الموجودة في المكان وأيضا يمكن قول أن الشركة مميزة للغاية في انتقاء الخدمات والمزايا التي تضيفها لأعمالها الهندسية لكي تصل إلى ما يريده العمل وتبني جدار الثقة بأفضل طريقة بينهم. 

الأعمال السابقة لشركة المطورون العرب "Arab Developers Holding": 

إنها حقا من الشركات التي استطاعت أن تصل إلى رغبات العملاء وتصل إلى ما أبعد منها أيضا لذا استطاعت ان تبني ثقة ومصداقية كبيرة عن عملائها.

ابنِ مستقبلك بثقة: اختيارك للاستثمار في مدينة السادس من اكتوبر يضمن لك مستقبلاً باهرًا! 

يتجه المستثمرون نحو مدينة السادس من أكتوبر للاستثمار في مجموعة واسعة من القطاعات التجارية والصناعية. تعد هذه المدينة الواقعة بالقرب من العاصمة المصرية القاهرة، من بين المناطق التي يمكنها توفير فرصاً استثمارية رائعة تضمن للمستثمرين مستقبلاً باهرًا.

مدينة السادس من أكتوبر تتمتع بمزايا متعددة تجعلها جذابة للمستثمرين. منها التواجد الاستراتيجي حيث وجودها بالقرب من القاهرة يجعل من السهل والمريح الوصول إلى المدينة والعودة منها. بالإضافة إلى ذلك، البنية التحتية المتطورة من الطرق والمواصلات توفر وسيلة سهلة للتنقل داخل المدينة والخروج منها.

تتوفر في مدينة السادس من أكتوبر أيضًا مساحات شاسعة من الأراضي المخصصة للاستثمار، مما يتيح للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القطاعات والمشاريع. تتضمن هذه القطاعات التجارية والصناعية، بالإضافة إلى البنية التحتية المرافقة مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والمحلات التجارية.

وفرت الحكومة المصرية قوانين ومزايا استثمارية جاذبة للمستثمرين في مدينة السادس من أكتوبر. تشمل تلك المزايا استثناءات ضريبية وتخفيضات في الرسوم والإجراءات الإدارية المبسطة. كما توفر المدينة بيئة أمنة ومستقرة مع توفر الخدمات الأمنية والإنفاق الحكومي على البنية التحتية.

على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت مدينة السادس من أكتوبر نموًا ملحوظًا في الاستثمارات. استقطبت المدينة العديد من الشركات المحلية والعالمية الراغبة في توسيع نطاق أعمالها واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة فيها.

من خلال الاستثمار في مدينة السادس من أكتوبر، يمكن للمستثمرين ضمان مستقبلاً باهرًا. فإلى جانب الفرص الاستثمارية المتاحة، يمكن للشركات الاستمتاع بالتواجد في منطقة استراتيجية ومتطورة توفر لها جميع احتياجاتها من البنية التحتية والخدمات.

الحياة الراقية في مدينة السادس من اكتوبر: حيث البساطة تلتقي بالفخامة لتجربة لا مثيل لها! 

تعد مدينة السادس من أكتوبر واحدة من أكثر المدن تطوراً وتفوقاً في مصر. تم تأسيسها وتقع على بُعد حوالي 32 كيلومترًا غرب القاهرة. تشتهر بتصميمها المخطط بعناية فائقة وتوفرها للمرافق الراقية، مما يجعلها وجهة مثالية للمقيمين.

تتميز السادس من أكتوبر بالعديد من الخدمات والمرافق التي تساعد على توفير حياة راقية للسكان. تضم المدينة مناطق سكنية مختلفة، بدءًا بالفيلات الفخمة وصولًا إلى العقارات الفاخرة والشقق المجهزة بأحدث التجهيزات المعاصرة. تتوفر أيضًا مساحات خضراء وحدائق جميلة في جميع أنحاء المدينة، مما يعزز الجو الهادئ والمناسب للعائلات والأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز مدينة السادس من أكتوبر بالعديد من المرافق العامة المتقدمة. تشمل هذه المرافق المدارس الدولية والجامعات المرموقة، مما يسهم في توفير تعليم عالي الجودة للأطفال والشباب. كما تتوفر مراكز التسوق الحديثة والمرافق الترفيهية مثل المسارح وصالات السينما والمطاعم الفاخرة، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بوقتهم وتجربة أنشطة ترفيهية ممتعة.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر مدينة السادس من أكتوبر نظامًا متكاملًا للنقل يضم الطرق السريعة ووسائل النقل العام المتطورة، مما يسهل التنقل في المدينة والوصول السريع إلى القاهرة والمدن المجاورة.

يعتبر سكن في مدينة السادس من أكتوبر خيارًا شائعًا بين العائلات والمحترفين الذين يبحثون عن الحياة الراقية في مصر. توفر هذه المدينة بيئة آمنة وحضارية وخدمات ممتازة، مما يساعد في تحقيق الرفاهية والراحة التي يصبو إليها السكان.

باختصار، تعتبر السادس من أكتوبر واحدة من أفضل المدن للعيش في مصر، حيث تتمتع بالتطور الحضري والمرافق الراقية والأنشطة الترفيهية والخدمات المتكاملة. فإذا كنت تبحث عن حياة راقية ومريحة في مصر، فإن السادس من أكتوبر هي الوجهة المثالية لك.

اكتشف الخيارات: كمبوندات مشابهة لكمبوند نيوم بيراميدز بجوارك! 

يُعتبر كمبوند نيوم بيراميدز واحدًا من أبرز المشاريع العقارية المتميزة في القاهرة الجديدة، وتحديداً في منطقة 6 أكتوبر. وبفضل موقعه المتميز، توجد العديد من الكمبوندات الراقية والمميزة بالقرب منه، نستعرض لكم بعض الكمبوندات المثيرة الموجودة بجوار نيوم بيراميدز:

  1. كمبوند بورتو اكتوبر:
    يعتبر كمبوند بورتو اكتوبر واحدًا من أبرز الكمبوندات القريبة من نيوم بيراميدز. يقع في 6 أكتوبر، على بُعد مسافة قريبة من نيوم بيراميدز. يوفر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق المتميزة مثل المسابح والنوادي الصحية والحدائق الجميلة، بالإضافة إلى نظام أمني متطور.

  2. كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر:
    يُعد كمبوند كيفا صبور واحدًا من أكثر الكمبوندات الفاخرة والراقية في المنطقة. يقع على بُعد دقائق قليلة من نيوم بيراميدز، ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمرافق مثل المناطق التجارية والمطاعم والنوادي الصحية.

  3. كمبوند الهضبة 6 اكتوبر:
    يقع كمبوند الهضبة على بُعد مسافة قصيرة فقط من نيوم بيراميدز. يتميز الكمبوند بشواطئه الرملية الخاصة والمرافق الترفيهية والثقافية، فضلاً عن الحدائق الجميلة والمطاعم الراقية.

  4. كمبوند ايون مول العرب 6 اكتوبر:
    يقع كمبوند ايون على بُعد حوالي 10 دقائق فقط من نيوم بيراميدز. يتميز الكمبوند بالهدوء والسكينة، ويحتوي على العديد من الفيلات الفاخرة والوحدات السكنية المتنوعة. يوفر الكمبوند أيضًا خدمات مثل المطاعم والنوادي الرياضية والمسابح.

  5. كمبوند بريكس 6 اكتوبر:
    يُعتبر كمبوند بريكس أكتوبر واحدًا من أضخم الكمبوندات الموجودة بالقرب من نيوم بيراميدز. يقع الكمبوند على تلة عالية في 6 أكتوبر، مما يوفر إطلالة رائعة على الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة. يحتوي الكمبوند على العديد من المساحات الخضراء والخدمات الفاخرة مثل المناطق التجارية والنوادي الصحية.

تجربة شراء فريدة: استفد من مميزات موقع realestate.eg للحصول على أفضل العروض!

يعد موقع RealEstate.eg وجهة أمثل لمحبي العقارات الفاخرة في مصر. يقدم الموقع العديد من الخيارات المتنوعة لجميع الاحتياجات العقارية، بدءًا من الشقق المدروسة والفلل الراقية إلى المنازل المشتركة. إذا كنت تبحث عن الاستثمار في العقارات أو ترغب في الحصول على منزل فاخر، فإنك ستجد كل ما تبحث عنه في هذا الموقع.

للاستفادة القصوى من مميزات موقع RealEstate.eg، هنا بعض الخطوات التي يمكن اتباعها:

  1. زيارة الموقع: قم بفتح متصفح الإنترنت على جهازك واكتب RealEstate.eg في شريط البحث. قم بالوصول إلى الموقع الرسمي لـ RealEstate.eg للحصول على نتائج موثوقة.

  2. استخدام خيار البحث المركزي: عند الوصول إلى الموقع، يجب استخدام خيار البحث المركزي المتوفر على الصفحة الرئيسية. استخدم التفاصيل المهمة للعقار المطلوب مثل المنطقة والنوع والسعر والخدمات المتاحة. يساعدك هذا الخيار في تصفية النتائج وتوفير الوقت والجهد.

  3. استعانة بوكلاء عقارات محترفين: يوفر موقع RealEstate.eg دعمًا متواصلاً من خلال مراحل البيع والشراء وحتى بعد الاتمام. لذا، يوصى بالاستعانة بخدمات الوسطاء العقاريين المحترفين المتعاونين مع الموقع. يمكن لهؤلاء الوسطاء تقديم النصائح والاستشارات المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري ومساعدتك في العثور على العقار المناسب لاحتياجاتك.

  4. استكشاف العروض والمناطق: موقع RealEstate.eg يقدم جميع معلومات العقارات التي قد تحتاج إليها مثل التفاصيل والصور وأفضل المناطق والكمبوندات التي توفر أفضل الخدمات. يجب عليك استكشاف العروض المتاحة وتحديد الأماكن المفضلة لديك وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك.

باستخدام موقع RealEstate.eg، يمكنك الاستفادة من جميع المميزات التي يقدمها لتحقيق أهدافك في عالم العقارات. سواء كنت تبحث عن السكن الفاخر أو الاستثمار العقاري، يمكن لهذا الموقع مساعدتك في العثور على العقار المناسب لك. طرق البحث والتصفية المستخدمة في الموقع ستضمن لك الحصول على نتائج موثوقة وتوفير الوقت والجهد.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع بالكيلو 6 طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوي.

2,500,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة المطورون العرب.

10 شقق

يتم دفع مقدم 5% من اجمالي سعر الوحدة والباقي على أقساط تصل إلى 8 سنوات.

24 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب