image image
سياحى

قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي المطورون العرب للتطوير العقاري  - Sia Golf Bay Marina North Coast

وحدات للبيع (10)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: سيا جولف باي مارينا.

عن مشروع سيا جولف باي مارينا: تمتع بالطبيعة الساحرة والهدوء في اهم منتجعات الساحل الشمالي والذي يتميز بجميع المقومات التي تجعله واحد من انسب الاختيارات للعملاء والمستثمرين.

موقع سيا جولف: تقع في الكيلو 105 العلمين الجديدة

مساحة قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي: 357 فدان.

أنواع الوحدات داخل سيا جولف باي مارينا: فيلات - شاليهات - وحدات فندقية.

مساحة حدات سيا جولف باي مارينا: تبدأ من 30 متر مربع.

أسعار الوحدات: يبدأ من 800,000 جنيه مصري.

أسم المطور العقاري: شركة المطورون العرب للتطوير العقاري.

أنظمة السداد: يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي 

يوجد العديد من الأمور المميزة التي وفرتها شركة المطورون العرب في مشروعها الجديدة وهو قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي وهو من المنتجعات السياحية الأكثر شهرة في هذه المنطقة وهذا لأنه يتمتع بقدر كبير من الجمال والتميز. 

هناك العديد من مقومات النجاح والعناصر الهامة التي تم توفيرها في سيا جولف باي مارينا Sia Golf Bay Marina وهي متنوعة للغاية لكي تتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء، وهذا ما جعل هناك إقبال كبير على منتجع سيا جولف باي مارينا الساحل، علاوة على أن التصميم المعماري الذي يعتمد على تناسق اللاند سكيب مع المياه الشواطئ الجميلة أعطى شكل أخاذ لقرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي. 

وهذا جزء من الأمور الهامة الموجودة في جولف باي مارينا الساحل الشمالي وفي الفقرات التالية عرض توضيحي أكثر لباقي المعلومات التي تريد معرفتها بخصوص منتجع سيا جولف باي مارينا ... فتابعونا 

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع سيا جولف باي مارينا

مياه البحر المتوسط من الأماكن التي لا تقارن بأي شاطئ آخر لأن طبيعتها الخاصة تجعلها من أفضل الأماكن السياحة ليس في مصر فقط بل في العالم، والجمال في المكان لا يقتصر على المياه بل أن التكامل الموجود في الطبيعة بشكل عام رائع ويضفي مزيد من الاختلاف والتفرد للمشروعات الموجودة فيها. 

كما ان الساحل الشمالي وهو أحد أهم المناطق على ساحل المتوسط يعتبر من الأماكن الأكثر إقبالا من قبل الكثير من العملاء بمختلف أحلامهم لأنه يتيح لهم سكن يتمتعون فيه بمزايا عدة وأمور متنوعة تجعل العيش في مكان رائع مثل الساحل أمر ينجذب إليه الكثير من الناس داخل قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي. 

جاء موقع قرية جولف باي مارينا مميزا لأنه في منطقة الساحل الشمالي وعلى مقربه من مجموعة كبيرة من الطرق الهامة، كما أن هذا الموقع تحديدا يسهل الوصول إليه من أكثر من مكان سواء في مصر أو خارجها بسبب قربه من مطارات كثيرة. 

أهم المعالم القريبة من قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي

  • تقع قرية سيا جولف باي مارينا في الساحل الشمالي تحديدا في عند الكيلو 105 العلمين الجديدة. 

  • كما أنه يقع أمام مارينا 7 أحد كبرى قرى الساحل. 

  • كما أن موقعه على أحد الطرق الهامة التي تصل بين الإسكندرية وبين مرسى مطروح. 

  • يبعد سيا جولف باي مارينا Sia Golf Bay Marina حوالي ساعتين عن مدينة الإسكندرية وأيضا تعتبر نفس المسافة موجودة بينه وبين القاهرة. 

  • يمكن من خلال قرية سيا جولف باي مارينا الوصول إلى المتحف العسكري في العلمين داخل قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي. 

  • بالإضافة إلى أن هناك دقائق فقط هي الفاصلة بين مشروع سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي ومنطقة مارينا. 

  • يبعد منتجع المطورون العرب الساحل الشمالي مسافة قصيرة عن جامعة العلمين الجديدة. 

  • علاوة على كونه قريب للغاية من المدينة التراثية في العلمين الجديدة. 

  • فضلا عن أنه ليس ببعيد عن الطريق الساحلي الدولي. 

  • ولكي تحصل على كل ما تريده وفر لك المكان موقع قريب من مستشفى العلمين المركزي في سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي. 

  • بالإضافة إلى أنه قريب من عدة قرى في الساحل منها مارينا تاورز ومراسي وفيستا مارينا الساحل وغيرهم. 

إنه حقا مكان يحقق لك كل ما تريده من معالك الرفاهية ويتيح لك أن تصل إليه في ا وقت من العام بسهولة. 

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

مميزات سيا جولف باي مارينا Sia Golf Bay Marina

يوجد العديد من المزايا الهامة التي يتيحها منتجع سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي لأنه يجعل التواجد فيه أمر فريد بالفعل وفيه العديد من الأمور المميزة التي تضيف إلى من يقضي إجازة فيه لأن من أجمل القرى الموجودة على ساحل المتوسط. 

إليك أهم المزايا الموجودة في سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي: 

  • وجود مساحات خضراء واسعة في قرية سيا جولف والتي تتناغم مع زرقة مياه البحر وأيضا تتحد مع الرمال الذهبية في صورة جمالية مميزة للغاية وفيها شيء من الإخلاف الجميل. 

  • يمكن للعميل أن يصل إلى قرية سيا جولف باي مارينا بسهولة لأنها تقع على طريق العلمين الجديدة وأيضا تبعد دقائق فقط عن طريق الساحل الشمالي. 

  • كما أن هناك أكثر من مشروع سيا جولف على مقربة من منتجع سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي أيضا مما يجعل محيطة مميز للغاية. 

  • البيئة التي يوفرها لك منتجع سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي مميزة للغاية فيها قدر كبير من الهدوء وأيضا بعيدة عن التلوث وضوضاء المدينة حتى تستطيع أن تأخذ قسط رائع من الاستجمام والراحة. 

  • تضم جولف باي مارينا الساحل العديد من الوحدات التي تتفاوت في المساحة المعرضة في المكان وهذا يساهم بأفضل طريقة في أن تكون على قدر من الحرية في الاختيار. 

  • وهناك أيضا العديد من البحيرات الصناعية التي تعطي مزيد من الجمال لقرية سيا جولف باي مارينا الساحل. 

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

خدمات سيا جولف الساحل الشمالي 

مساحة سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي ليست بقليلة فهي تبلغ حوالي مليون ونصف متر مربع وأيضا أضافت لها الشركة المطورة ميزة أخرى وهي تخصيص جزء كبير من المساحة للخدمات والمرافق التي متنوعة ما بين الأساسية والترفيهية الموجودة في المكان. 

يوجد الكثير من الخدمات التي نعرضها لك في ما يلي بشيء من التفصيل في قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي: 

  •  يوجد في منتجع سيا جولف باي مارينا العديد من الملاعب المميزة والتي تمكنك من ممارسة أكثر من رياضة تحبها في المكان. 

  • كما يوجد كلوب هاوس مجهز لكم دائما ويجعل التواجد فيه ممتع وتستطيع أن تقضي به أوقات رائعة داخل منتجع المطورون العرب الساحل الشمالي.

  • يوجد في جولف باي مارينا الساحل الشمالي فندق 5 نجوم على مساحة كبيرة ومجهز لاستقبال الزوار في أي وقت ويمكنهم التمتع بخدمات قرية سيا جولف باي مارينا. 

  • يضم منتجع سيا جولف الساحل الشمالي منطقة مخصصة للأطفال فيها العديد من الألعاب المسلية لهم وهو أيضا مؤمن بالكامل لسلامتهم. 

  • أما عن النظام الأمني الموجودة في قرية سيا جولف باي مارينا فهو متطور للغاية ويسمح للسكان بعيش حياة أكثر أمان. 

  • وجود جراجات كبيرة في المساحة وأيضا بها نظام تأمين متكامل لحفظ سلامة ممتلكات السكان. 

  • يضم منتجع سيا جولف باي مارينا عيادات شاملة تقدم لك الخدمات الطبية على مدار اليوم. 

  • كما أن العميل يمكنه التمتع بإقامة الحفلات المختلفة في أماكن مخصصة لها داخل قرية سيا جولف الساحل الشمالي وهي مجهز بأفضل الأدوات الحديثة. 

  • وجود أكثر من دار للعبادة وهي مجهزة بالكامل ويتم تعقيمها بشكل مستمر في مشروع سيا جولف باي. 

  • وجود داخل مشروع سيا جولف نادي صحي على مساحة كبيرة فيه أفضل الأجهزة التي توفر لك الاستجمام والاسترخاء اللازم. 

  • يوجد في سيا جولف باي مارينا Sia Golf Bay Marina كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة. 

  • مركز تجاري كبير يوفر للسكان كافة السلع والمستلزمات التي تريدها أنت وأسرتك فهو يتضمن 180 محل. 

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

مساحة وأنواع وحدات سيا جولف باي الساحل 

تمثل المساحة أحد أهم الأمور التي يبحث عنها العملاء بشكل عام في المكان، يوجد العديد من الأمور المميزة في قربة سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي والتي تعد أحد الأماكن الجذابة في الساحل لأنه من القرى القريبة من طرق رئيسية وأيضا تحمل مساحة كبيرة فيها تصميم مميز للغاية داخل سيا جولف باي مارينا. 

التواجد في الساحل الشمالي يعتبر من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس لأنها منطقة غنية بالطبيعة الجميلة والمياه الصافية والأجواء المنعشة التي تجعل العيش في هذا قرية سيا جولف باي الرائع أمر مميز للغاية. 

وهنا جاء دور سيا جولف باي الساحل الشمالي لأن تقع على مساحة مليون ونصف متر مربع أي ما يزيد عن 357 فدان كامله واقعة على ساحل البحر المتوسط الرائع، وأيضا تم العمل على أن يكون تصميم مشروع سيا جولف باي مارينا الساحل جذاب وفيه اكثر من تفصيله هندسية من شأنها أن تجعل العملاء في راحة داخل وحداتهم. 

تم تخصيص حوالي 20% من سيا جولف باي مارينا Sia Golf Bay Marina للإنشاءات والوحدات بأنواعها، أما باقي المساحة والذي يمثل 80% من الإجمالي فهو للمرافق والمساحات الخضراء وأيضا للكثير من الخدمات التي وفرتها الشركة المطورة داخل منتجع سيا جولف الساحل الشمالي. 

يوجد في منتجع سيا جولف باي عدد من الوحدات المتنوعة ما بين شاليهات وفيلات في سيا جولف باي مارينا بأنواعها وأيضا يوجد العديد من الوحدات الفندقية المجهزة بالكامل بأفضل التجهيزات الحديثة في سيا جولف باي، وأيضا هذه الوحدات تتنوع بشكل كبير في المساحة ما بين الصغير والمتوسط والكبير، وتبدأ المساحات في المكان من 30 متر مربع. 

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

أسعار ونظم سداد سيا منتجع جولف باي الساحل الشمالي

لكي تتمتع بوقتك وتعيش جو رائع خاصة في الإجازات الصيفية الرائعة، إذا فإن الساحل الشمالي يجب أن يكون وجهتك الأولى لأنه يتيح لك الحياة المفعمة بالحيوية والمرح والتي تجعلك تقضي على شاطئه أوقات لا تنسى بصحبة من تحب داخل سيا جولف باي مارينا. 

يوجد في الساحل الشمالي أكثر من قرية سياحية ولكن ليست جميعها تتمتع بقدر المميزات الموجودة في سيا جولف باي الساحل الشمالي لأنه من المنتجعات الأكثر جمال على ساحل البحر المتوسط وتتضمن العديد من الخدمات التي من شأنها أن تساعدك على الوصول للمتعة والحصول على ألوان السعادة المتنوعة. 

يجب أن لا نغفل على أن هناك ميزة تنافسية أخرى توجد في Sia Golf Bay Marina وهي أنها تقدم أسعار مميزة وأيضا نظم سداد ميسرة والتي من شأنها أن تتيح لك فرص كبيرة في الحصول على بيتك الصيفي الجميل بين جنبات الطبيعة الغناء بأسهل الطرق الممكنة داخل سيا جولف. 

الأسعار ونظم السداد الموجودة في جولف باي مارينا الساحل الشمالي: 

  • يبدأ متوسط سعر الوحدة في منتجع سيا جولف باي مارينا من 880 ألف جنيه مصري. 

  • نظام السداد: يمكن للعميل دفع 10% من قيمة الوحدة الإجمالي وسداد باقي المبلغ على مدار 8 سنوات كاملة على هيئة أقساط في مشروع سيا جولف باي مارينا.  

ها هي الفرصة الاستثمارية المميزة بين يديك في سيا جولف باي الساحل الشمالي وكل ما عليك هو أن تحصل عليها الآن من خلال التواصل معنا وبدأ التمتع بمعنى الحياة الحقيقي ورفاهيتها في منتجع سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي المميز. 

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

عيوب قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي

على الرغم من صعوبة العثور على أي عيوب في مشروع متكامل مثل سيا جولف باي الساحل الشمالي، يظل بعض الأفراد يفضلون عدم مغادرة القاهرة ويرون أن موقع مشروع المطورون العرب الساحل الشمالي قد يكون بعيدًا إلى حد ما. ومع ذلك، مع وجود شبكة طرق حديثة، أصبحت الساحل الشمالي واحدة من أقرب الأماكن التي يمكن قضاء العطلات فيها. ويتميز موقع قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي بالقرب من جميع الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالراحة والمرافق المتاحة.

المطور العقاري والأعمال السابقة  

شركة المطورون العرب للتنمية والتطوير العقاري قد يبدو لك أسم جديد ولكن هذه الشركة تحمل من سنوات الخبرة الكثير ولها العديد من المشروعات المميزة في أكثر من مدينة مصرية وخاصة الساحل الشمالي والعين السخنة. 

تعتبر شركة المطورون العرب أو "بورتو جروب" سابقا واحدة من من الشركات العقارية الكبرى التي تم إعادة هيكلتها بإدارة متطورة في الفكر والمضمون والتي تعمل بقدر كبير على أن تصل بشكل أكبر إلى احتياجات العمل وأيضا تكون مساهم كبير في عجلة التنمية من خلال عدة مشروعات رائعة ومميزة للغاية. 

بالرغم من أن هذه الشركة بدأ عملها الفعل منذ عام 2021 إلا أنها تعمل وصلت إلى أرباح كبيرة تصل إلى 91 مليون جنيه، كما أنها ضغط حجم استثمارات كبيرة في السوق في خلال هذه الفترة الوجيزة التي استطاعت من خلالها أن تزيد من علو نجمها في الأفق. 

من الجدير بالذكر أن ARAB DEVELOPERS HOLDING لها بالفعل 156 مشروع قائمين في السوق المصري وتم تسليم حوالي 10 آلاف وحدة للعملاء وجاري العمل على تسليم 7 آلاف وحدة أخرى في الفترة القصيرة القادمة. 

الأعمال السابقة لشركة المطورون العرب "ARAB DEVELOPERS HOLDING":

على ضوء الأمل والابتكار: الساحل الشمالي، مكان تتحقق فيه رؤيتك للحياة! 

الساحل الشمالي لمصر يشكل وجهة سياحية رئيسية تتميز بسحرها الخاص، وتعد منطقة جذب للمصريين والزائرين الدوليين على السواء. تتخذ هذه المنطقة مكانة خاصة بفضل تنوعها الرائع ما بين مناظرها الطبيعية ومرافقها الفخمة، مقدمة تجربة إجازة متكاملة أمام روعة البحر الأبيض المتوسط. بامتداد يصل إلى حوالي 525 كم، يزخر الساحل الشمالي بالشواطئ ذات الرمال الذهبية والمياه الزرقاء الصافية، إلى جانب عدد من المنتجعات الساحلية الأنيقة التي تستقطب زواراً من كافة أنحاء الكرة الأرضية.

في هذه المنطقة، تتوفر مختلف الخدمات والأنشطة التي تلبي رغبات الزائرين. تشتمل على مدن ساحلية ومنتجعات عالية الجودة مثل العلمين ومرسى مطروح بالإضافة إلى رأس الحكمة وسيدي عبد الرحمن، حيث يتاح للنزلاء الاستمتاع بمرافق الإقامة الفخمة، وتناول الطعام في مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية، وزيارة مراكز التسوق الراقية.

كما يعد الساحل الشمالي جنة لمحبي الرياضات المائية مثل التزلج على الماء، والغوص، والغطس، حيث تتميز مياهه بالهدوء والاعتدال مما يجعلها مثالية لممارسة هذه الأنشطة بسلام وأمان.

من خلال مزجه بين الجمال الطبيعي الخلاب والخدمات الفاخرة، يصبح الساحل الشمالي وجهة لا مثيل لها توفر تجربة فريدة للراغبين في الابتعاد عن صخب الحياة اليومية، والغوص في عمق تجربة استجمام راقية، مستمتعين بأفضل ما تقدمه الطبيعة من مناظر خلابة وشواطئ لا تقارن.

اكتشف الأبعاد الجديدة للحياة المدينية المرموقة: الخدمات والمميزات الفاخرة في الساحل الشمالي! 

تشتهر الساحل الشمالي الممتد على طول البحر المتوسط في مصر بكونه وجهة فخمة تجتذب الزوار من جميع أنحاء العالم وداخل البلاد أيضًا. يُظهر هذا الجزء من مصر تفردًا في استقطاب الزائرين بفضل ما يوفره من خدمات عالية الجودة ومرافق ترفيهية تتميز بالفخامة والرقي. بالتفصيل، يبرز في الساحل الشمالي مجموعة مختارة من الفنادق والمنتجعات التي تقدم خدمات استثنائية حيث توفر هذه الأماكن إقامة مريحة في غرف واسعة مزودة بأحدث الوسائل والتقنيات لإضفاء أقصى درجات الراحة للنزلاء. من ناحية أخرى، تعد الفعاليات والأنشطة الترفيهية عنصرًا جوهريًا في تجربة الإقامة، إذ تضمن للزائرين ذكريات لا تُنسى من خلال المسابح، الشواطئ الخاصة، والمرافق الرياضية المتاحة داخل هذه المؤسسات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنتجعات في هذه المنطقة لزوارها تجارب فاخرة عبر موقعها الفريد وإطلالاتها الساحرة على الطبيعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الرفيعة مثل مراكز السبا، المطاعم الراقية التي تقدم توليفة من أشهى الأطعمة العالمية. هذه المنطقة تتيح أيضًا فرصة الانغماس في مجموعة واسعة من الأنشطة المائية المثيرة مثل الغوص، ركوب الأمواج، وغيرها، مما يضمن استفادة الزوار من الواجهة البحرية وجمالها الطبيعي.

إلى جانب الجوانب الترفيهية والفندقية، تزخر المنطقة بتجربة تسوق لا مثيل لها حيث توجد مجموعة متنوعة من المجمعات التجارية التي تعرض أفخم العلامات التجارية العالمية والمحلية إلى جانب مطاعم ومقاهي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات من مختلف الثقافات.

الساحل الشمالي بهذا يُعتبر ملاذًا فاخرًا يجمع بين الرفاهية، الطبيعة الخلابة، ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تضمن للزائرين تجربة لا تُنسى في أحضان الطبيعة والفخامة على البحر الأبيض المتوسط.

قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي وأكثر: تعرف على المنتجعات التي تستحق الاهتمام بجوارها!

البحث عن المكان المثالي للإقامة بالقرب من قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي قد يبدو مهمة شاقة. من خلال هذه القائمة المختصرة، نوفر لك دليلاً يبرز أفضل 5 منتجعات ساحلية يمكنك الاستمتاع بها بالقرب من هذه القرية الخلابة.

  1. قرية نايا باي الساحل الشمالي: يتألق هذا المنتجع الفخم بقربه من قرية سيا جولف باي مارينا، حيث يستغرق الوصول إليه دقائق معدودة فقط. يقدم المنتجع لضيوفه فرصة للاستمتاع بالجمال الساحر للساحل، معظمه ناظرًا إلى مياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء. فيه من المرافق ما هو فاخر ومتنوع، إضافة إلى الأنشطة التي تلبي اهتمامات الراغبين بالرياضة. يحتضن المكان أيضًا شاليهات وفلل تجهزت بكل ما يلزم لضمان إقامة هادئة ومريحة، ما يجعله المكان الأمثل للباحثين عن استراحة من روتين الحياة اليومية.

  2. منتجع بيانكى الساحل الشمالى:  قرية بيانكي تعتبر واحة الهدوء والرفاهية. يتيح المنتجع لزواره تجربة إقامة فريدة، حيث يحتوي على غرف وأجنحة مصممة بذوق رفيع ومزودة بكل سبل الراحة العصرية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بشاطئ خاص يعد ملجأ للباحثين عن الاستجمام تحت أشعة الشمس. كما يوفر المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات الترفيهية مثل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية، والمسابح، ومرافق السبا التي تساعد على التجديد والاسترخاء.

  3. منتجع زويا غزالة باي الساحل الشمالي: يمثل منتجع زويا غزالة الوجهة الأمثل لمن يسعى إلى الاستمتاع بإقامة فخمة ومميزة على الساحل الشمالي. يتخذ المنتجع موقعاً مميزاً بالقرب من قرية سيا جولف باي مارينا، حيث يقدم لضيوفه باقة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية، من فلل وشاليهات تتسم بإطلالتها الخلابة على البحر. المنتجع مزود بمجموعة من المرافق العصرية والتسهيلات الفخمة التي تشمل مرسى لليخوت، ومركز تجاري يضم متاجر عدة، بالإضافة إلى مساحات ترفيهية مصممة خصيصاً للأطفال. كما يقدم المنتجع تجربة طعام استثنائية من خلال مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة الموجودة ضمنه.

  4. منتجع سكايا مراسي الساحل الشمالي: منتجع سكايا يقف كمعلم فريد بالقرب من سيا جولف باي مارينا، يتمتع بجمال آسر ومرافق فاخرة. يتألق هذا المنتجع بإطلالاته الساحرة على البحر ويحتوي على شاطئ مخصص لضيوفه، ليوفر تجربة استثنائية وخصوصية متناهية. كما أنه يضم وحدات معيشية مزودة بجميع وسائل الراحة والفخامة. يزخر المنتجع بأنشطة ترفيهية تلبي مختلف الأذواق منها حمامات سباحة مميزة، مرافق رياضية متعددة، ومطاعم تُقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، سواء تلك المحلية أو العالمية، ليضمن تجربة غنية وممتعة للزوار.

  5. منتجع ليك يارد الساحل الشمالي: يتيح منتجع ليك يارد إقامة راقية في أحضان طبيعة بحرية خلابة، حيث يقدم فلل وشاليهات رفيعة المستوى بتصاميم حديثة وديكورات مرهفة. يبرز هذا المنتجع بموقعه المتميز الذي يضم شاطئاً خاصاً ساحراً وتشكيلة واسعة من الخدمات التي تشمل مطاعم متنوعة، بارات، مسابح، ومراكز للعافية.

كانت هناك مجموعة من المنتجعات الفريدة تقع بالقرب من قرية سيا جولف باي مارينا على الساحل الشمالي. توفر هذه المنتجعات فرصة للاستمتاع بإقامة مترفة والاسترخاء على شواطئ البحر الخلابة، مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجربة استثنائية.

شراء العقارات أصبح أسهل: دليلك للتنقل والشراء في قرية سيا جولف باي مارينا الساحل الشمالي على realestate.eg!  

  • الخطوة الأولى: يجب البدء بالتواصل مع فريق العمل الخاص بالعقارات في مصر للتعرف على تفاصيل مشروع قرية سيا جولف باي مارينا. هذا يمكن أن يتم إما عن طريق زيارة الصفحة الإلكترونية الرسمية للقرية أو الاتصال بالرقم المخصص للمبيعات.
  • الخطوة الثانية: يتيح التواصل فرصة لاستعراض مختلف جوانب المشروع بما يشمل التعرف على الوحدات المتاحة وفئاتها المختلفة. من الممكن زيارة الموقع الخاص بالمشروع أو تنسيق زيارة ميدانية للتجول داخل القرية وذلك لاختيار الوحدة الأنسب.
  • الخطوة الثالثة: بعد الحصول على لمحة شاملة حول المشروع، يأتي دور تحديد الخيار الأمثل من بين الوحدات بناءً على المتطلبات والميزانية. تتوفر تفاصيل حول المساحات، التصاميم، والأسعار سواء عبر الموقع الإلكتروني أو المناقشة مع فريق المبيعات.
  • الخطوة الرابعة: من الضروري بعد ذلك تحديد طريقة الدفع المفضلة. يمكن الحصول على معلومات حول خيارات السداد المتوفرة بالتواصل مباشرة مع فريق المبيعات، والتي قد تشمل خطط دفع مسبق وأطر زمنية معينة للسداد.
  • الخطوة الخامسة: عقب اختيار الوحدة وترتيب طريقة الدفع، يأتي الشروع في إغلاق عملية الشراء. يتطلب ذلك توقيع العقود، إجراء الدفعة الأولى، وإتمام جميع الإجراءات اللازمة التي تحددها شركة المطورين.
  • الخطوة السادسة: بعد الانتهاء من كل ما يتعلق بعملية الشراء، سيتم تحديد موعد لاستلام الوحدة من قبل شركة المطورين العرب. يجب التأكد من استيفاء كافة الالتزامات القانونية وسداد جميع المستحقات قبل الاستلام.
  • الخطوة السابعة: أخيرًا، بعد استلام الوحدة، يبقى التمتع بحياة الفخامة والرقي التي تقدمها قرية سيا جولف باي مارينا على الساحل الشمالي. استمتع بالإمكانيات الفريدة والخدمات المتاحة بالقرية لتعيش حياة مفعمة بالراحة والرفاهية على ضفاف البحر.

عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

تقع في الكيلو 105 العلمين الجديدة

800,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة المطورون العرب للتطوير العقاري.

10 فلل مستقلة

يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

357 فدان.

بحث

طلب اتصال
واتساب