image image
تجارى

مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة بلدريا للتطوير العقاري – Paragon 2 Mall New Capital

وحدات للبيع (20)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: باراجون 2.

عن مشروع باراجون 2: احدث مولات العاصمة الجديدة الذي اقيم على افضل الطرز المعمارية التي توفر جميع الخدمات والمرافق للعملاء والمستثمرين بسهولة بالغة.

موقع باراجون 2: يقع في العاصمة الادارية الجديدة امام مبنى البرصة المصرية.

مساحة مشروع باراجون 2: 11000 متر مربع.

أنواع الوحدات في مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة : وحدات وادارية وتجارية.

مساحة الوحدات: جاءت المساحات بداية من 60 متر مربع.

سعر المتر في باراجون 2: جاء سعر المتر للوحدات بدءاً من 32,000 جنيه مصري.

المطور العقاري: شركة بلدريا للتطوير العقاري.

طرق السداد في باراجون 2: مقدم يبدأ من 10% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلى 6 سنوات كما يوجد خصومات متغيرة حسب مدة التقسيط.

كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة – Paragon 2 Mall New Capital

استطاعت شركة بيلديريا أن تخطف الأنظار لما قامت به من مشروع عملاق منفذ بأحدث أساليب التطوير والبناء العالمية في أرقى المواقع بلا استثناء في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مول باراجون 2، كما عملت على تجهيز مشروع باراجون 2 العاصمة الجديدة ليتسع للكثير من الوحدات الإدارية والتجارية بأعلى معايير الجودة، فهو المكان الصحيح للإستثمار.

يتمتع باراجون 2 بتوفير كافة الخدمات ووسائل التسلية بخلاف الكثير من المطاعم والكافيهات لكي تحظى بتجربة جديدة مضمونة عن باقي المشاريع الإستثمارية، بخلاف توفير مساحات مخصصة للمناظر الخلابة والاستجمام، كل هذا بالإضافة إلى الأسعار المعلن عنها والتي جاءت في متوسط القدرات الشرائية للمستثمرين من الداخل والخارج مع وجود أكثر من نظام للدفع.

كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

أين يقع باراجون 2 Paragon 2 Mall New Capital

من دواعي انتقالك للإستثمار في مكان جديد، الموقع المختار لإبداء مشروعك هو الذي يجعلك تبادر بتملكه، لذلك برع المطور العقاري في بناء مول باراجون 2 في أكثر المناطق حيوية ونشاط في شريان الحياة للعاصمة الإدارية الجديدة.

حيث يقع مول باراجون 2 العاصمة في الداون تاون الحي المالي أمام القصر الرئاسي الجديد وفندق الماسة الشهير رقم CS26،  فهو موقع مميز جداً لما به من خدمات متوفرة ووسائل ترفيهية متكاملة، ويعتبر مول باراجون 2 العاصمة الإدارية محور ربط بين أكثر من اتجاه مما يسهل الوصول إليه، بجانب قربه من أعظم وأشهر التجمعات السكنية الضخمة مما يضمن لك نجاح استثمارك في باراجون 2.

أهم المعالم القريبة من مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة:

  • يقترب باراجون 2 من الطريق الدائري، والطريق الدائري الإقليمي، ومحور العاصمة الجديدة، وطريق القاهرة السويس الصحراوي.
  • يبعد باراجون 2 مول خطوات عن محطة قطار المونوريل الجديد مما يسهل الوصول لمشروع باراجون 2.
  • يقع مول باراجون 2 أمام مبنى البورصة المصرية.
  • كما يطل باراجون 2 على الحي الحكومي والبرلمان الجديد.
  • من أهم المشاريع الراقية المقامة بجوار مول بلدريا العاصمة الادارية الجديدة توباز تاور، اواجيك تاور، وهم علامة عالمية من علامات العاصمة الإدارية.
  • تفصل مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة مسافة تقدر بـ 20 دقيقة عن مطار العاصمة الدولي.
  • يقع مول باراجون 2 على بعد 5 دقائق من مقر البنك المركزي.
  • يطل باراجون 2 Paragon 2 Mall مباشرةً على الحديقة الرئاسية وقصر بن زايد.
  • يبعد مول باراجون 2 خطوات عن حديقة النهر الأخضر أكبر حديقة في الشرق الأوسط.

للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

المساحة الكلية لمول باراجون 2 العاصمة والتصميمات المقدمة من بيلديريا

المساحة هي أهم المقاومات التي تتدخل في ما يتمتع به مشروع باراجون 2 من خدمات ووحدات بجانب الحرية في عمل تصميمات متنوعة له، لذلك تم إقامة مشروع باراجون 2 العاصمة الجديدة على مساحة 11000 متر مربع، وتعد هذه المساحة ضخمة جداً نسبةً إلى المشاريع الأخرى المقامة في تلك المنطقة، كما تتنوع المكاتب الإدارية والمحال التجارية وغيرها من أماكن مخصصة للمؤتمرات بمساحات كبيرة، بالإضافة إلى الرقع الخضراء المحيطة بمشروع باراجون 2 والنافورات الراقصة التي تعطي كل العملاء والزوار البهجة والاستجمام في مول باراجون 2.

تم تقسيم باراجون 2 Paragon 2 مول إلى قسمين جزء به الوحدات المتنوعة والأخر خاص بالخدمات الموجودة من خدمات أساسية ووسائل ترفيهية بجانب المطاعم والكافيهات المتنوعة والمصممة بأعلى مستوى من الرقي لتجذب أصحاب الأذواق الرفيعة والرقع الخضراء والمائية.

برع المطور العقاري في تنفيذ مول بلدريا العاصمة الادارية الجديدة بأحدث الصيحات الجذابة على طراز رفيع من الفخامة والرقي، بالإضافة إلى الواجهات الزجاجية المدهشة والتي تلتف مول باراجون 2 من أربعة إتجاهات والتي توحي ببراعة فائقة، أما عن التصميمات و التشطيبات الداخلية جاءت بالرقي والازدهار لما نالته من أعمدة عالية مزخرفة تلفت الأنظار من كل الإتجاهات، وتشطيب الوحدات بأفخم وأحدث الديكورات المناسبة للاستثمار في منطقة مثل العاصمة الجديدة.

ويتكون باراجون 2 من عدد 2 بدروم تم تجهيزه لركن السيارات، ودور أرضي ثم سبعة أدوار علوية، وبه ثلاث مداخل رئيسية لعدم حدوث تكدس.

  • تبلغ مساحة الدور الأرضي في مول باراجون 2 العاصمة الجديدة  2700 متر مربع، وارتفاع 6.8 متر.
  • بينما تبلغ مساحة الدور الأول في مول باراجون 2 2400 متر مربع، ويصل ارتفاعه إلى 4 متر.
  • تبلغ مساحة الأدوار في مول باراجون 2 العاصمة الإدارية من الدور الثاني حتى الدور السابع لكل دور منهم 1400 متر مربع، وبارتفاع لكل دور 3.5 متر.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات المتاحة في بارجون 2 مول العاصمة الجديدة

أول ما سعت إليه شركة بيلديريا للتطوير والإستثمار العقاري هو الوصول بالعميل إلى تجربة فريدة لا مثيل لها في أي مشروع آخر، لذلك اهتمت بتوفير كل الخدمات ووسائل الترفيه الممتعة التي تجذبك لإمتلاك وحدة تجارية أو إدارية جديدة في باراجون مول، بجانب التنوع والإختلاف في الوحدات والتصميمات المقدمة، ومن أهم الخدمات المتاحة

  • المنظومة الأمنية لمول باراجون 2 جاءت على أعلى مستوى، أفراد الأمن يعملون بجد في مراقبة كل جزء في مشروع باراجون 2 العاصمة الإدارية وبأحدث الأساليب، كما أن المكان كله مغطى بالكاميرات عالية الجودة.
  • يوجد مبنى إداري متكامل داخل باراجون 2 يوفر لك كل ما تحتاجه على وجه السرعة وبمستوى عالي من الرقي.
  • تم تزويد باراجون 2 Paragon 2 Mall وكل الوحدات والمكاتب بخدمة الإنترنت السريع.
  • يضم مول باراجون 2 أكثر من غرفة خاصة بالاجتماعات وأخرى للمؤتمرات، كما أنها مجهزة بأحدث الوسائل والأجهزة.
  • منطقة ترفيهية كبيرة مخصصة للأطفال، وبها كيدز أريا مقامة على أعلى مستوى يتوفر بها الكثير من وسائل الترفيه والملاهي، تحت إشراف متخصصين.
  • يوجد الكثير من المطاعم والكافيهات الغربية والشرقية، تقدم أشهى الأكلات بأيدي طهاة متخصصين في مشروع باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد أكثر من منطقة ترفيهية كبيرة تستوعب الكثير من العملاء، لتوفير المزيد من الرفاهية والاستجمام.
  • يضم باراجون 2 الكثير والمتنوع من المحلات التجارية المحلية، والبراندات العالمية، تمتع بتجربة شرائية لا مثيل لها.
  • يوجد مكاتب متخصصة لتلقي طلبات الصيانة تقدم خدماتها على أكمل وجه وبسرعة فائقة، حتى لا تحملك أي أعباء.
  • يوجد في مشروع مول باراجون  بار اسبريسو لكل عشاق القهوة.
  • لكي تقضي أوقات ممتعة يضم مول باراجون 2 الكثير من صالات البلياردو والبولينج.
  • باراجون 2 يعمل بنظام الطاقة النظيفة وتوفير الطاقة المستهلكة، حفاظاً على المستثمرين والزوار.
  • سينما ضخمة بها الكثير من شاشات العرض لمحبي مشاهدة الأفلام العربية والغربية.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مميزات الاستثمار في باراجون 2 Paragon 2 Mall New Capital

ولأن بيلديريا لا تقبل إلا بأعلى المستويات قامت بطرح الكثير من المميزات الحصرية إضافةً للخدمات المقدمة لكي تضفي على مشروع باراجون 2 المزيد من الازدهار والرقي، ومن أهم ما يميز مول باراجون 2

  • لمزيد من الاستجمام تم توفير مساحات خضراء شاسعة، وبحيرات صناعية ونافورات راقصة لتضفي مزيداً من جمال ورقي مشروع باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تتمتع الوحدات داخل مول باراجون 2 العاصمة الجديدة بأجمل الإطلالات على المناظر الطبيعية وبواجهة واسعة وإرتفاع عالي، مما يعطيك الإحساس بالفخامة والرفاهية.
  • مول بلدريا العاصمة الادارية الجديدة بالكامل يعمل بالذكاء الإصطناعي، ليوفر لك تجربة جديدة لا مثيل لها داخل مشروع باراجون 2 العاصمة الإدارية.
  • إهتم المطور العقاري بتوفير المرافق من حمامات وغيرها حتى لايستدعي بك الأمر الخروج من مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة وضياع وقتك.
  • البنية التحتية لمشروع باراجون 2 تتميز بالمتانة، وتعمل بأنظمة الهاتف المحمول Hp ، Optical Fiber
  • إستمتع بالشلالات الصناعية الموجودة في باراجون 2 والتي تمنحك المتعة والرخاء.
  • يوجد جراج كبير للسيارات مجهز بأحدث الوسائل للحفاظ على سيارتك في مشروع باراجون 2 العاصمة الجديدة.
  • يحتوي باراجون 2 على أماكن مخصصة للتنزه والجلوس مع الإستماع بالموسيقى الهادئة، وسط أجواء رائعة والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • عند دخولك باراجون 2 سوف تستمتع بالرقي المتناهي، لأن المدخل مصمم بالجرانيت والأعمدة العالية التي تعطيك إحساس عالي بالفخامة.
  • تسهيلاً لإنتقال العملاء والزوار بين الطوابق وبعضها، يضم مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من المصاعد والسلالم الكهربائية فائقة السرعة، كما أنها تستوعب الكثير من الأفراد.
  • واجهات مول باراجون 2 العاصمة مصنوعة من الزجاج ذو شكل جذاب كما أنه يسمح بدخول الضوء ويمنع الضوضاء حفاظاً على الهدوء في مشروع باراجون 2 العاصمة الجديدة.

تعرف بالتفصيل على محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وأسعار الوحدات في باراجون 2 مول العاصمة الجديدة Paragon 2 Mall

من أهم ما تسعد به في بارجون مول هو أنك سوف تحظى بكل ما تحتاجه، كما أن التنوع في مساحات الوحدات التجارية والإدارية تمكنك من سهولة حصولك على ما يتوافق مع نشاطك الذي تريده، لذلك تم توفير مساحات تبدأ من 60 متر مربع، وتصل إلى 150 متر مربع.

أما عن أنظمة التشطيب يوجد ثلاثة أنواع وهم كلاسيكي وحديث وصناعي، لكي تختار ما يتفق مع ذوقك، علماً بأ، جميع الوحدات يتم تشطيبها بأعلى معايير الجودة وأفخم التصميمات الحديثة والملائمة مع كافة أذواق المستثمرين من الداخل والخارج.

أما عن الأسعار جائت وفقاً لما قدمته بيلديرا في Paragon 2 مول، كما راعى المطور المعماري عد تحمل العملاء والمستثمرين أي أعباء مادية، كي تخلق لهم فرصة للإستثمار جديدة في أرقى الأماكن حيوية ونشاط على مرئى ومسمع العالم اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، ويبدأ سعر المتر من 32,000 جنيه مصري، مع العلم بأن هذا السعر لا يوجد مثله على الإطلاق

الدفع ونظم السداد المقدمة من بيلديرا داخل Paragon 2 Mall

انتهز الفرصة وبادر بحجز وحدتك الجديدة في باراجون 2 مول، وابدأ مشروعك الجديد من تجاري أو إداري، لأن المطور العقاري طرح العديد والكثير من أنظمة الدفع والتقسيط المرنة تسهيلاً على المستثمرين، ومراعاةً للغلاء تم عمل الكثير من التخفيضات لكي تحظى بكل ما هو مميز اليوم.

  • أحصل على خصم بقيمة 40 % عند دفع قيمة الوحدة كاملةً في مشروع باراجون 2.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات، وخصم 9.5% من إجمالي سعر الوحدة.
  • كما يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 5 سنوات، وخصم 15% من إجمالي سعر الوحدة.
  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 4 سنوات، وخصم 18.5% من إجمالي سعر الوحدة.
  • وأيضاً يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 3 سنوات، وخصم 23% من إجمالي سعر الوحدة.
  • عند الحجز بدون مقدم ودفع قيمة الوحدة بالكامل خلال عام واحد، يتم خصم 37% من قيمة الوِحدة في مشروع باراجون 2 العاصمة.
  • بدون مقدم ودفع قيمة الوحدة بالكامل خلال عامين، يتم خصم 34% من قيمة الوِحدة في مشروع باراجون.

عيوب مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة

مول باراجون 2 يقدم أفضل قيمة ممكنة للاستثمار، حيث يشعر المستثمر وكأنه يشترك في مشروع قومي ذو عوائد مضمونة أو يشارك في تشكيل صفحات تاريخية جديدة في قطاع العقارات. وعلى الرغم من هذه المزايا الكبيرة، قد يثير بعض الأشخاص مخاوف بسبب بعد العاصمة الإدارية عن وسط القاهرة. ومع ذلك، فإن شبكة الطرق الحديثة ووسائل النقل مثل المونوريل والقطار الكهربائي تجعل العاصمة الإدارية أقرب من أي وقت مضى للجميع. هذا يجعل الاستثمار في هذه المنطقة الآن خيارًا استثماريًا ممتازًا وفرصة رابحة للجميع.

المطور العقاري لمول باراجون 2 العاصمة الادارية وأهم أعماله السابقة

شركة بيلديريا هي الشركة الماكة والمنفذة لمشروع باراجون 2 مول العاصمة الإدارية الجديدة، وهي شركة كبيرة رائدة في مجال التطوير والإستثمار العقاري، وقامت بتنفيذ الكثير من المشاريع داخل وخارج مصر، حتى استطاعت أن تصل للقمة بكل سهولة وتتنافس مع أكبر الشركات الأخرى لتحظى بمكانتها العالية، كما أن من أسباب تفوقها هو مصداقيتها في التعامل مع العملاء التي أكسبتها ثقة لا حدودلها، وهي تضم العديد من الشركات الأخرى فهي نتاج لتعاون مثمر وهم

  • شركة أساس Asass هي شركة رائدة بمجال التطوير العقاري بمنطقة الشرق الأوسط بالكامل.
  • شركة آل بدير Al Bedeir Construction وتصل خبرتها لأكثر من 30 عاماً.
  • كما أنها تعاونت مع شركة شنايدر لتنفيذ بارجون 2 مول العاصمة الإدارية الجديدة، وهي شركة عملاقة نجحت في تطبيق تكنولوجيا البناء في كافة ما قامت به من مشاريع.

كما تتميز شركة بيلديريا بتصميماتها العملاقة الرائعة التي تأخذك لعالم أخر من الفخامة والرقي بأدق التفاصيل وأعلى معايير الرقي، ومن أهم مشروعاتها السابقة في مصر والخارج الآتي

  • مبنى HSBC في القاهرة الجديدة.
  • مبنى بايونير الإداري في الشيخ زايد.
  • باراجون مول العاصمة الادارية.
  • المقر الرئيسي لبلدريا في التجمع الخامس.
  • برج ومجمع الخياط في المملكة العربية السعودية.
  • فندق دار السلام في المملكة العربية السعودية.
  • مبنى مول زيبتر الإداري.
  • مبنى مول سيمنس الإداري.

تجربة الحياة الفاخرة بين يديك في العاصمة الإدارية الجديدة! 

تُشكّل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نقطة تحول حضارية وثقافية، تعيد تعريف معايير الحياة العصرية بتفاصيلها الفخمة ومرافقها المتقدمة. هذا المشروع الطموح يضع في متناول أهلها وزائريها طيفًا واسعًا من الخيارات الراقية في مجالات الإقامة، الترفيه، والرياضة، ممّا يرسخ لمنهجية حياة مترفة ومتكاملة.

تتباهى هذه المدينة بضمها لمجموعة من الفنادق الفخمة ذات السمعة العالمية، إلى جانب مطاعم تقدم أطايب الأكلات من مختلف أنحاء العالم، ما يجعل منها دليلاً على الضيافة المترفة والمعيشة الرفيعة المستوى. أيضًا، تحتوي على سلسلة من المولات والمراكز التجارية المصممة بأناقة، موفرةً لزوارها تجربة تسوق لا مثيل لها بحضور العلامات التجارية العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، لعشاق الرياضة وأنشطة اللياقة البدنية، تعد العاصمة وجهة لا غنى عنها، حيث تجتمع فيها نوادي رياضية مجهزة بأحدث التقنيات وتقدم أنواعًا مختلفة من الأنشطة التي تضمن الحفاظ على صحة وسلامة المشتركين. تتيح هذه النوادي الفرصة لممارسة السباحة، لعب التنس، وغيرها من الأنشطة في بيئة تشجع على التنافسية والحيوية.

في النهاية، توفر العاصمة الإدارية الجديدة أسلوب حياة عالي الجودة، يجمع بين الرفاهية والعصرية في نسيج متناغم، مما يكفل لقاطنيها وزائريها تجربة غنية بالتجارب الفريدة والممتعة في بيئة معمارية مبتكرة ومستدامة.

استمتع بالحياة في العاصمة الإدارية الجديدة: خدمات ومميزات تجاوزت التوقعات! 

تطل العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع متكامل يجسد طموحات مصر نحو مستقبل أكثر تقدمًا واستدامة. تبرز هذه المدينة كنموذج للتطور العمراني، حيث تجمع بين الحداثة في التصميم والاهتمام بجودة الحياة من خلال توفير مرافق عصرية ومساحات خضراء واسعة لسكانها وزائريها على السواء.

النسق المعماري المتبع في تشييد العاصمة يخطف الأنظار، حيث الأبنية العملاقة والتصاميم الجذابة تعكس مدى الرقي والإتقان. لعل "الحديقة المركزية"، الواقعة في قلب العاصمة، مثالًا حيًا على هذا التطور، بمساحاتها الخضراء التي تمثل لوحة فنية تدعو للتنزه والاستجمام، مؤكدةً على أهمية الاستدامة والعيش بانسجام مع الطبيعة.

تتيح العاصمة أيضًا لزائريها فرصة الغوص في عمق الثقافة والفن المصري من خلال معارض فنية، متاحف، وأماكن ثقافية تعرض الإبداعات المصرية. تسعى لتكون بوتقة ثقافية تجمع بين الأصالة والحداثة، مقدمةً تجربة ثرية لا تُنسى لكل من يزورها.

من ناحية أخرى، تعد البنية التحتية المتقدمة ونظام المواصلات الحديث من أبرز مزايا العاصمة الإدارية الجديدة، فالطرق المُخطط لها بعناية وشبكات المواصلات الذكية تضمن سهولة الوصول والتنقل داخل المدينة، مما يعزز من جودة الحياة لسكانها.

ترسي العاصمة الإدارية الجديدة معايير جديدة للمعيشة العصرية في مصر، إذ تمزج بين الابتكار والاستدامة، وتقدم نموذجًا يحتذى به في التخطيط العمراني. تقدم هذه المدينة، بأسلوبها الفريد وخدماتها المتنوعة، فرصة للعيش في بيئة تحاكي مستقبل المدن الذكية.

للباحثين عن التميز والقرب: أفضل المولات المجاورة لمول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة! 

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر طفرة عمرانية واقتصادية كبيرة، مما جعلها موطناً لعدة مراكز تجارية وإدارية ذات طراز عالمي تقدم خيارات متنوعة للزبائن والمستثمرين على حد سواء.

مول سكاي لايت العاصمة الادارية

  • يبرز "سكاي لايت" كنقطة جذب استثمارية رئيسية بفضل تقديمه مجموعة واسعة من الوحدات الإدارية والتجارية، وموقعه الاستراتيجي المقابل للقصر الرئاسي في منطقة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يمتاز بتوفيره لخدمات متميزة وفرص ترفيهية متعددة.

مول باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة

  • يقدم "باريس ايست" تجربة تسوق مختلفة في قلب العاصمة الإدارية. يتيح هذا المول للزائرين إمكانية الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ذات الطابع العصري والأنيق، إلى جانب وسائل الراحة العديدة كمواقف السيارات ونظم الأمان المتقدمة.

مول اوبال العاصمة الادارية الجديدة

  • يستقطب "مول اوبال" العائلات والفردية على حد سواء بمرافقه المتنوعة من محلات تجارية، مطاعم، صالات سينما، ومناطق خاصة بالأطفال، مما يجعله وجهة شاملة للتسوق والترفيه.

مول جي ثري العاصمة الادارية الجديدة

  • يعد "مول جي ثري" مركزاً حيوياً للنشاط الثقافي والترفيهي في العاصمة. يتميز بتصميمه الفريد وعرضه لمجموعة غنية من المتاجر والخيارات الثقافية مثل المعارض الفنية والصالات، بالإضافة إلى مناطق الترفيه المخصصة للأطفال، مما يجعله مكاناً مثالياً لجميع أفراد العائلة.

توفر هذه المولات في العاصمة الإدارية الجديدة بيئة تسوق وعمل مثالية، ممزوجة بالتصميم العصري والخدمات الممتازة، مما يدعم نمط حياة عصري ويساهم في تعزيز الحركة الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

شراء وحدتك في مول باراجون 2 العاصمة الإدارية الجديدة لم يكن أسهل من ذلك: تعلم الطريقة مع realestate.eg!

تقدم بلدريا للتطوير العقاري فرصاً استثمارية مميزة في مول باراجون 2 بالعاصمة الإدارية الجديدة. لمن يبحثون عن فرص لتملك وحدات عقارية ضمن هذا المشروع الرائد، إليكم دليل الخطوات الواجب اتباعها:

1. الاطلاع والتقصي: يُنصح بزيارة موقع "عقارات مصر" للتعرف على تفاصيل مول باراجون 2 والوحدات المتاحة به، بما في ذلك أحجامها وأسعارها.

2. إجراء التواصل: عند العثور على الوحدة المطلوبة، يُرجى التواصل مع بلدريا عبر موقع "عقارات مصر" أو الاتصال المباشر للإستفسار عن المزيد من المعلومات وشروط الشراء.

3. زيارة المشروع: من الضروري القيام بزيارة للموقع لمشاهدة البنية التحتية والتعرف على المرافق المقدمة، وتقييم تطابقها مع الاحتياجات الشخصية.

4. إتمام عملية الحجز: بعد اتخاذ قرار الشراء، يلزم تقديم طلب حجز لدى بلدريا ودفع مبلغ التأمين المتفق عليه لضمان استحواذ الوحدة.

5. توقيع العقد: يتبع تأكيد الحجز التوقيع على عقد الشراء الذي يشمل كافة البنود والاتفاقيات بين الطرفين.

6. ترتيبات الدفع: من المهم تحديد خطة الدفع المناسبة والاستفسار عن خيارات التقسيط المتوفرة وشروطها.

7. استلام الوحدة: بمجرد الانتهاء من جميع المدفوعات، يمكن استلام الوحدة المطلوبة. يُرجى التنسيق مع بلدريا لتحديد موعد الاستلام وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
سينما
عرض المزيد

الاسئلة الشائعة

يقع في العاصمة الادارية الجديدة امام مبنى البرصة المصرية.

1,920,000 جنيه مصري.

+201009808986

شركة بلدريا للتطوير العقاري.

20 وحدة

مقدم يبدأ من 10% من اجمالي سعر الوحدة ويتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلى 6 سنوات كما يوجد خصومات متغيرة حسب مدة التقسيط.

11000 متر مربع.

بحث

طلب اتصال
واتساب