image image

وحدات للبيع (83)

عرض المزيد

المحتوى

بو ايلاند الساحل الشمالي

هل تحلم بالعيش في إحدى الجزر الخلابة حيث الطبيعة البكر دون إزعاج وفي نفس الوقت تحيط بك كافة الخدمات والمرافق التي تحتاجها؟

هذا هو المشروع الوحيد في الساحل الذي يمكنه أن يأخذك إلى قلب الطبيعة، حيث يوفر لك أعلى مستويات الترفيه والتميز، ويقدم لك وحدات إقامة فاخرة وأفضل التصميمات العالمية التي صنعت المنتجع.

تعرف على العقارات المعروضة للبيع في الساحل الشمالي

موقع بو ايلاند مكسيم

تقع على الكيلو 120 طريق الإسكندرية مطروح على البحر مباشرة، أحدث انطلاقة لشركة مكسيم التي تبلغ مساحتها أكثر من 1700 فدان في المنطقة المسماة "سيدي عبد الرحمن" ويبلغ عرض الشاطئ في المنتجع 800 متر و1200 متر. بعمق متر، وتقع على بعد 15 كم من منتجع مارينا.
يتميز بشاطئ رملي ساحر ليستمتع سكان المشروع بأجمل بحر في الساحل الشمالي بجوار قرية هاسيندا الساحل الشمالي. تم تصميم جزر بو على أحدث التصميمات الهندسية، وتم تقسيم مساحة المنتجع بين البناء وهو الأصغر وبين المساحات الخضراء والكريستال لاجونز وهي الأكبر في شمال أفريقيا والتي تشغل أغلبية المنتجع فضاء. ويهدف ذلك في المقام الأول إلى تحقيق أقصى قدر من الرفاهية النفسية والراحة للعميل بالإضافة إلى إحساسه بالخصوصية الكاملة في وحدته العائلية.
لمزيد من المعلومات عن أفضل منتجعات الساحل الشمالي، اضغط هنا

عن قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

يوفر المنتجع خدمة ترام كهربائي لنقل الركاب إلى الشاطئ، حيث يربط خطين سريعين بين مراحل المنتجع الرئيسية، ويمر الآخر بكل وحدة ويربطها بالشاطئ. يوجد في منتجع بو ايلاند الساحل الشمالي عدد غير محدود من حمامات السباحة، موزعة بالتساوي بحيث يكون لكل وحدة حمام سباحة خاص بها. ولمزيد من المتعة تم تخصيص مساحة كبيرة من المشروع لمدينة أكوا بارك وهي حديقة مائية ضخمة على الشاطئ. كما يوجد فندق 5 نجوم، و4 نجوم، ومركز تجاري في جزر بو.

تفاصيل كاملة عن أرخص شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

الأسعار وأنظمة السداد

ينقسم المشروع من الداخل بحيث تبلغ نسبة البناء حوالي 12% من المساحة الإجمالية للمشروع؛ والباقي للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات. تم التعاقد مع شركات عالمية لتصميم المنتجع بالتعاون مع HCP Architecture and Engineering. وتعتبر هذه الشركات من أهم شركات التصميم المعماري بمعايير عالمية، والتي تقدم لك منتجع سياحي بمعايير عالمية.

بو ايلاند مكسيم

تم تجهيز مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي بكافة الأنظمة الصديقة للبيئة مثل مولدات الطاقة الشمسية وإعادة تدوير المياه لأغراض الري. تبدأ أسعار شاليهات ووحدات منتجع بو ايلاند من 3.700.000 جنيه مصري، وهو من أفضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بمقدم 15% والباقي تقسيط على 5 سنوات، وسيكون موعد التسليم هو في عام 2019.

دليلك للتعرف على أفضل فلل للبيع في الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالي

هذا المنتجع السياحي الرائع سيمنحك كل ما تتطلع إليه، وسيجعلك تعيد اكتشاف حياتك من جديد، حياة مليئة بالرفاهية والمتعة والراحة النفسية. اسم منتجع بو ايلاند مستوحى من الطابع البوهيمي الذي يسكن الجزر الطبيعية والذي يظهر بوضوح في استخدام الألوان الصاخبة وغير التقليدية في التصميمات.

الخدمات والمساحات

يقدم لك هذا المنتجع السياحي ذو المستوى العالمي مجموعة مختارة من الجزر ذات الإطلالات الرائعة لتختار من بينها جزيرة خاصة بك لقضاء أجمل عطلات الصيف.

تصفح الآن شقق للبيع في الساحل الشمالي

كافة الخدمات والمرافق التي سوف تحتاجها وأبرزها

  • شاطئ رملي من أجمل شواطئ الساحل الشمالي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية، كما يوجد شاطئ خاص للأطفال.
  • كريستال لاجونز هي الأكبر في شمال أفريقيا، وتنتشر في جميع أنحاء المنتجع.
  • مساحات خضراء كبيرة ومنتزهات بها جلسات خاصة ومسارات للمشي تغطي أغلب مساحة المنتجع.
  • ترام كهربائي وهو الأول من نوعه في منتجع سياحي بالساحل لسهولة حركة العملاء
  • داخل المنتجع.
  • منطقة تجارية ضخمة بها مول ذا ستريب الأول من نوعه في الساحل الشمالي والشرق الأوسط، وهايبر ماركت وسلسلة مطاعم وكافيهات عالمية.
  • فندق 5 نجوم و1550 غرفة فندقية. مركز طبي مجهز بالكامل على أحدث طراز.
  • جامعة دولية، حيث يقوم مكسيم بالتفاوض مع مجموعة من الجامعات في سنغافورة، المصنفة ضمن الدول الأولى في جودة التعليم.
  • منطقة ترفيهية للأطفال وشاطئ خاص.
  • مراكز ثقافية اجتماعية وترفيهية، ومركز صحي، ومنتجع صحي، وساونا.
  • سوق مفتوح يضم الكثير من البازارات المتخصصة.
  • حمامات السباحة موزعة بالتساوي في جميع أنحاء المنتجع، ومن بينها حمامات سباحة مغطاة للسيدات.
  • ولمزيد من الأمن والهدوء داخل المنتجع تم توفير الأمن والحراسة على مدار الساعة.
  • أما عن مساحة شاليهات قرية بو ايلاند فتبدأ من 133 م2 إلى 584 م2 مع أجمل فيو على البحر.

كل التفاصيل عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

الشركة المالكة وأعمالها السابقة

تعتبر شركة مكسيم للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر ولها العديد من المشروعات التي حققت نجاحات مذهلة.
المشاريع السابقة لشركة مكسيم للتطوير العقاري:

  • رويال مكسيم
  • قصر كمبينسكي
  • مكسيم كانتري كلوب القاهرة الجديدة
  • مكسيم ريزيدنس مدينة الشروق
  • ذا كانيون القاهرة الجديدة
  • بو ساندس الساحل الشمالي.

اختر منزل أحلامك بسهولة توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

بو ايلاند سيدي عبد الرحمن

وغيرها الكثير من المشاريع الناجحة التي استطاعت شركة مكسيم للتطوير العقاري من خلالها إنشاء مجتمعات سكنية مثالية من حيث التصميم. لطالما كانت مكسيم أكبر شركة استشارية في العالم للتخطيط والتصميم الرئيسي لمشاريعها من أجل توفير بيئة معيشية خضراء وصحية لعملائنا ليشعروا بالهدوء والراحة وتوافر جميع المرافق والخدمات حولها لمواصلة أعمالها العقارية إنجازاتها في أحدث مشروعاتها بو ايلاند الساحل الشمالي والتي صنفت كواحدة من أكبر المشروعات السياحية في أفريقيا والتي تتمتع بموقع حيوي في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة.
ولمزيد من التميز تعاقدت مكسيم مع أكبر الشركات العالمية كريستال لاجونز لإنشاء كريستال لاجونز لمزيد من الراحة.

وأخيرًا تقدم لك بو آيلاندز منتجعًا راقيًا ومتكاملًا يقع في قلب سيدي عبد الرحمن أجمل منطقة في الساحل الشمالي، تجربة الحياة البوهيمية في جزر خلابة تحاكي أجمل الجزر الطبيعية في العالم.

مزيد من المعلومات عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى