image image

وحدات للبيع (25)

عرض المزيد

المحتوى

قرية وايت ساند White Sands

تعتبر قرية وايت ساند من أحدث المشاريع التي نفذتها شركة جرين فالي للتطوير العقاري، في الساحل الشمالي، والتي حرصت على تقديم مشروع متكامل الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية، فضلاً عن اختيار الموقع الاستراتيجي المميز للمشروع لجذب أكبر عدد من العملاء لشراء الوحدات داخل القرية هذا و اكثر على موقع عقارات مصر.

اعرف المزيد عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي

موقع قرية وايت ساند الساحل الشمالي

تتميز قرية وايت ساند بموقعها الاستراتيجي في الساحل الشمالي، حيث تقع على الطريق الساحلي "اسكندرية – مطروح"، بالتحديد في الكيلو 75، بالإضافة إلى قربها من المناطق الحيوية المعروفة، حيث تقترب من مدينة العلمين الجديدة بـ 15 دقيقة فقط.

وتقترب القرية من مطار العلمين الدولي بربع ساعة فقط عن طريق السيارة، أما عن محافظتي القاهرة والإسكندرية فتبعد عنهما بحوالي 200 كيلو، و80 كيلو، بينما يفصل بينهما وبين مارينا 10 دقائق فقط، وتقع بالقرب من مينا 3 وأيضاً مارسيليا بيتش 1، كما أنها ترتبط بوادي النطرون والطريق الساحلي الجديد مباشرة.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

مساحة وايت ساند لشركة جرين فالي

بلغت مساحة قرية White Sands 186 فداناً، على أن يكون عرضها كيلو، بينما طول الشاطئ يصل إلى 750 متراً، وتخصيص 18% من المساحة الإجمالية لصالح المباني، بينما 82% من المساحة سيتم تخصيصها للخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية بالإضافة إلى المساحات الخضراء وحمامات السباحة وأكوا بارك.

خدمات قرية وايت ساند الساحل الشمالي

حرصت الشركة المنفذة لمشروع قرية وايت ساند على تقديم كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتلبية جميع رغبات العملاء على اختلاف أذواقهم، وحتى لا يضطرون للذهاب خارج القرية لشراء مستلزماتهم، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

مجمع خدمي تجاري: تم إنشاء مجمع خدمي تجاري داخل القرية لتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها المنطقة بأكملها على مساحة بلغت 20 فداناً.

بحيرات صناعية: تضم القرية 3 بحيرات صناعية كبيرة تتميز بشكلها الخلاب بالإضافة إلى كونها قابلة للسباحة بداخلها.

حمامات سباحة: تحتوي القرية على 22 حمام سباحة تم توزيعهم على مساحة المشروع ككل لتلبية كافة رغبات العملاء.

مدرج للشاطئ: تم إنشاء مدرج خاص بالشاطئ، بالإضافة إلى وجود العربات التي تقدم الآيس كريم وبعض الوجبات الخفيفة، فضلاً عن وجود المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات.

نادي اجتماعي: تشتمل قرية White Sands على نادي اجتماعي مميز، يساعد على تقوية العلاقة بين الأشخاص وبعضهم البعض، بالإضافة إلى وجود نادي صحي ومركز خاص باللياقة البدنية.

منطقة ترفيهية: تم تخصيص مساحة محددة داخل المشروع لإقامة منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال ومزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم.

ملاعب رياضية: يضم المشروع ملاعب رياضية لممارسة كافة أنواع الرياضات المختلفة، بالإضافة إلى وجود ممشى مخصص لممارسة رياضة التريض وأيضاً ركوب الدراجات.

جراجات: تحتوي القرية على ثلاثة أنواع من الجراجات، فتم إنشاء جراج خاص بالوحدات السكنية، وآخر للشاطئ، والثالث لصالح النوادي.

محطة مياه: حرصت الشركة المنفذة للمشروع على إنشاء محطة مياه وأيضاً محطة للصرف الصحي، بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى تزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية، من أجل توفير الأمان والاستقرار داخل القرية.

كل ما تريد معرفته عن افضل منتجعات الساحل الشمالي

مساحات وحدات قرية White Sands

حرصت الشركة المنفذة لمشروع وايت ساند على التنوع في مساحات الوحدات السكنية لتناسب جميع رغبات العملاء، فقدمت مساحات مختلفة من الشاليهات والتوين فيلا والتاون.

وتمثلت المساحات في الآتي:

  • تتراوح مساحات الشاليهات ذات الغرفة الواحدة ما بين 66 متر إلى 80 متر مربع.

  • تبدأ مساحات الشاليهات ذات الغرفتين من 100 متر إلى 140 متر مربع.

  • تتراوح مساحات الشاليهات ذات الـ 3 غرف ما بين 130 إلى 180 متر مربع.

  • تبدأ مساحات التاون هاوس من 200 متر حتى تصل إلى 280 متر مربع.

  • تبلغ مساحات التوين هاوس 260 متر مربع حتى تصل إلى 320 متر مربع.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

الأسعار طرق سداد مشروع قرية White Sand North Coast

حرصت شركة جرين فالي العقارية، الشركة المنفذة لمشروع قرية وايت ساند على تقديم الأسعار المناسبة مقارنة بالخدمات التي سيتم تقديمها داخل المشروع سواء الأساسية أو الترفيهية لتلبية جميع رغبات العملاء على اختلاف أذواقهم، حيث تبدأ الأسعار من 1,173,694 جنية.

وقدمت الشركة العديد من التسهيلات، والتي تمثلت في سداد نسبة 5% كمقدم، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق بنظام التقسيط على مدار 8 سنوات.

الشركة المالكة لقرية وايت ساند والأعمال السابقة

تعتبر شركة جرين فالي العقارية من أهم الشركات المعروفة في السوق العقاري، فهي إحدى شركات المجموعة الشهيرة GV GroupK، وهي شركة تابعة لمؤسسات الدولة، تمتلك حوالي 40 ألف فدان في القاهرة الجديدة، بينما تمتلك في الساحل الشمالي 5 قطع أراضي.

ولم تتوقف الشركة المنفذة لمشروع قرية وايت ساند على المجال العقاري فقط، بل شاركت في الاستثمار، من خلال الاستثمار الزراعي والملاحة، بالإضافة إلى الخدمات اللوجيستية، وإعادة تدوير المخلفات.

وتعتبر قرية White Sand هي أحدث مشاريعها في الساحل الشمالي التي قدمتها بتصميمات مميزة تجذب أنظار الجميع من خلال الجمع بين الرقي والبساطة بالإضافة إلى وجود المناظر الطبيعية الخلابة.

تصفح الان شقق للبيع فى الساحل الشمالى

مميزات القُرب من مدينة العلمين الجديدة

يعتبر وجود مدينة العلمين الجديدة بالقرب من أي مشروع جديد، بمثابة فرصة كبيرة في نجاحه من خلال الترويج له، فهذه المدينة تعد إضافة كبيرة لأي مشروع، ولا سيما مشروع قرية وايت ساند.

وتعود هذه الأهمية إلى أن المدينة ستغير من شكل الساحل الشمالي، بعدما أصبحت المدينة المليونية الأولى في المنطقة، لتصير منطقة سكنية تضم العديد من الوحدات السكنية على مدار العام، ولا يقتصر الأمر فقط على الصيف لقضاء وقت مختلف وممتع.

سيحصل كل السكان على كافة الخدمات التي يحتاجون إليها سواء الأساسية أو الترفيهية بسبب قربهم من مدينة العلمين، حيث تتوافر الخدمات الصحية من خلال المستشفيات والمركز الطبي العالمي، بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب التعليمي من خلال إنشاء العديد من المدارس والجامعات، كما أنها لم تغفل عن رجال الأعمال فأنشات مركز للمؤتمرات لاستقبال كافة الاجتماعات المهمة، بالإضافة إلى وجود مكتبة.

وتضم المدينة أيضاً العديد من الفنادق والنوادي، بالإضافة إلى وجود منطقة صناعية كبيرة ومراكز تجارية تحتوي على العديد من المحلات التي تقدم أشهر البراندات والماركات على مستوى العالم، فضلاً عن وجود مركز خدمات إقليمي، ولم تغفل أهمية وجود الخدمات الترفيهية فأقامت مدن الملاهي فضلاً عن الأماكن التاريخية.

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن اجمل قرى و منتجعات الساحل الشمالي

 مميزات شراء الوحدات في الساحل الشمالي

يُعرف الساحل الشمالي بوجود العديد من القرى السياحية المختلفة، فهي منطقة مميزة بسبب الخدمات التي يتم تقديمها والتي تمثلت في الآتي:

  • الأماكن الترفيهية والملاهي المائية والتي تم تخصيص جزء منها لصالح الأطفال، بالإضافة إلى السبا والجيم والجاكوزي، لمحبي ممارسة الرياضة والاستجمام.

  • المحلات التجارية والمولات التي تحتوي على المحلات التي تقدم أفضل الماركات على مستوى العالم، بالإضافة إلى النوادي الرياضية، لممارسة كل أنواع الرياضات المختلفة.

  • الصيدليات والمراكز الطبية وأيضاً مراكز الإسعاف، من أجل توفير الجانب الطبي لجميع العملاء.

  • حمامات سباحة متنوعة تناسب الجميع وتتسم بالحفاظ على الخصوصية، كما يوجد حمامات مخصصة للسيدات.

  • مرسى لليخوت، بالإضافة إلى جمال المياه في الشواطئ الخاصة التي تتميز بالنقاء.

  • المساحات الخضراء الكبيرة التي تمنح الشعور بالراحة والاستجمام عند النظر إليها.

  • توفير الجامعات والمدارس الدولية للاهتمام بالجانب التعليمي.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى الساحل الشمالي

اخبار ذات صلة

City Stars Al Sahel - تعرف على مزايا مشروع سيتي ستارز الساحل

منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالى City Stars North Coast تُعد قرية سيتى ستارز من أرقى المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في أفضل المناطق بالساحل الشمالي

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View Ras El Hekma - احجز وحدتك فى مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة

احجز وحدتك فى ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma تعد ماونتن فيو الساحل من أهم القري السياحية الواقعة بالقرب من طريق الفوكا الجديد، كما

6 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Bo Islands North Coast Resort - كل ما يخص قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى Bo Island استمتع بحياة الهدوء والرفاهية داخل بوايلاند الساحل الشمالى المذهلة، فرصة ذهبية اغتنمها قبل فوات وذلك بحجز الوحدة التي

3 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mazarine - حياة المصيف طوال العام في كمبوند مزارين العلمين الجديدة

كمبوند مزارين العلمين الجديدة حياة سعيدة مريحة ومبهجة يمكنك أن تعيشها طوال العام في أجمل مكان في الساحل الشمالي المصري، حياة فاخرة تجدها في هذا الكمبوند

2 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Fouka Bay North Coast Resort - جولة سريعة في قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast Resort انفردت شركة تطوير مصر العقارية بتقديمها وحدات سكنية وخدمات ترفيهية لا مثيل لها بمنطقة الساحل

25 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

White Bay North Coast Resort - استمتع بالحياة الراقية في قرية وايت باي الساحل الشمالي

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast Resort منتجع ترفيهي متكامل في أجمل بقعة في الساحل الشمالي، إنه قرية وايت باي الذي تم تصميمه وفق أحدث

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

El Masyaf - استمتع بجمال الطبيعية الساحرة في قرية المصيف الساحل الشمالي

قرية المصيف El Masyaf الساحل الشمالي الصيف يعني الاستمتاع بجمال البحر وسحر الرمال الصفراء والهواء النقي وأصوات الأمواج، كل هذا وأكثر ستجده في قرية المصيف

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Hacienda Bay - كل ما يخص منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي

منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay يمتلك منتجع هاسيندا باي في الساحل الشمالي، العديد من المميزات والخدمات التي جعلته مكان مثالي لا مثيل له في

19 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

The Gate New Alamein  - اهم مميزات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamein معلومات شاملة عن ابراج ذا جيت العلمين الجديدة ستجدها في موقع عقارات مصر، تعد هذه الأبراج السكنية تحفة

9 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى