image image

وحدات للبيع (113)

عرض المزيد

المحتوى

يوجد كمبوند أزار التجمع الخامس بأفضل المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ويوفر للعملاء جميع الخدمات الترفيهية والأساسية على أعلى مستوى، وتتميز الوحدات السكنية بداخله بالتصميم المعماري الراقي، حيث تم تصميمه مشابهاً لكمبوندات مدينة كاليفورنيا الأمريكية، ويعد كمبوند أزار حلقة الوصل بين الشرق في تحقق الخصوصية وبين الغرب بتحضره وتصميماته المعمارية الراقية، وهو أول مشروع لشركة ريدي جروب في الأسواق العقارية، وعملت على إختيار موقع متميز حيث يقع الكمبوند على بعد دقائق من شارع التسعين والجامعة الأمريكية، وبالقرب أيضاً من أهم الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

شقق للبيع في كمبوند أزار  Azar New Cairo

  • شقة بمساحة ١٧٧ متراً مربعاً بمنطقة مميزة، وتتكون من ٣غرف نوم+٢حمام+مطبخ+ريسيبشن، ويبدأ سعرها من 3,014,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١١٥متراً مربعاً وتشطيب سوبر لوكس، تتكون من ٣غرف نوم+٢حمام+مطبخ، ويبدأ سعرها من 2,813,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ٢١٢ متراً مربعاً وبإطلالة على مساحات خضراء، تتكون من ٣غرف نوم+٣حمام+مسبح ونادي مشترك، ويبدأ سعرها من 3,470,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٤٠ متراً مربعاً وتشطيب كامل، تتكون من ٢غرفة نوم+غرفة خادمة+٢حمام+مطبخ+ريسبشن، ويبدأ سعرها من 2,800,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٤٠متراً مربعاً بموقع متميز كورنر بحري، تتكون من ٢غرفة نوم+غرفة خادمة+٢حمام+بلكونة كبيرة، ويبدأ سعرها من 1,153,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٤٠ متراً مربعاً وبجانب الجامعة الأمريكية، تتكون من ٢غرفة نوم+٢حمام+مطبخ+تراس وريسيبشن، ويبدأ سعرها من 2,331,800 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ٢١٢ متراً مربعاً تطل على شارع رئيسي، تتكون من ٣غرف نوم+٣حمام+مطبخ وريسيبشن، ويبدأ سعرها من 3,475,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٧٠ متراً مربعاً، تتكون من ٣غرف نوم+٣حمام+مطبخ وتراس، ويبدأ سعرها من 2,600,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٨٣ متراً مربعاً وبجوار الجامعة الأمريكية، تتكون من ٣غرف نوم+غرفة خادمة+٢حمام، ويبدأ سعرها من 3,000,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ١٧٧ متراً مربعاً، تتكون من ٣غرف نوم+٣حمام+حمامات سباحة ونادي صحي مشترك، ويبدأ سعرها من 2,927,398 جنيهاً مصرياً.

  • شقة بمساحة ٢٤٣ متراً مربعاً تطل على مساحات خضراء، تتكون من ٤غرف نوم+٣حمام، ويبدأ سعرها من 3,623,080 جنيهاً مصرياً.

اضغط هنا لتتعرف على  أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

فلل للبيع في كمبوند أزار بالقاهرة الجديدة Azzar 5th Settlement

  • فيلا منفصلة بمساحة ٤٤٠ متراً مربعاً بسعر مميز، تتكون من ٥غرف نوم+٦حمام، ويبدأ سعرها من 11,000,000 جنيهاً مصرياً.

  • فيلا بمساحة ٤٨٨ متراً مربعاً، تتكون من ٣غرف نوم+غرفة خادمة+٤حمام، ويبدأ سعرها من 13,500,000 جنيهاً مصرياً.

  • فيلا بمساحة ٣٠٠ متراً مربعاً بمزايا متعددة، تتكون من٥غرف نوم+٤حمام، ويبدأ سعرها من 11,900,000 جنيهاً مصرياً.

  • فيلا بمساحة ٤٤٩ متراً مربعاً وبإطلالة خلابة، تتكون من ٥غرف نوم+غرفة خادمة+٦حمام، ويبدأ سعرها من 11,960,000 جنيهاً مصرياً.

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

-شقق دوبلكس للبيع  بكمبوند أزار من ريدي جروب

  • شقة دوبلكس بمساحة ١٤٠ متراً مربعاً وتشطيب سوبر لوكس، تتكون من ٢غرفة نوم+٢حمام، ويبدأ سعرها من 2,633,020 جنيهاً مصرياً.

  • شقة دوبلكس بمساحة ١٤٠ متراً مربعاً وموقع متميز، تتكون من ٢غرفة نوم+غرفة خادمة+٢حمام، ويبدأ سعرها من 2,900,000 جنيهاً مصرياً.

  • شقة دوبلكس بمساحة ١٤٠ متراً مربعاً وتطل على حديقة، تتكون من ٢غرفة نوم+غرفة خادمة+٢حمام، ويبدأ سعرها من 2,085,806 جنيهاً مصرياً.

  • شقة دوبلكس وتصل مساحتها إلى ١٤٠ متراً مربعاً وتطل على شارع رئيسي، تتكون من ٢غرفة نوم+٢حمام+منطقة للشواء وحديقة خاصة، ويبدأ سعرها من 3,100,000 جنيهاً مصرياً.

اضغط هنا لتقرأ عن أحسن كمبوندات التجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
عرض المزيد

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zed East - تعرف على كافة التفاصيل حول مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View 3 - أهم المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى