image image

Azadir New Cairo - معلومات شاملة عن كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

المحتوى

كمبوند أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة

لا يمكنك أن تحظي بفرصة سكن مثالية بعيدا عن هذا المجمع السكني الراقي أزادير Azadir New Cairo القاهرة الجديدة، وها هو المطور العقاري يعكس الحياة العصرية والترفيهية في كل صورها ومعانيها والدليل على ذلك تنوع الخدمات الترفيهية التي تلبي رغبات العملاء، وللمزيد من التفاصيل حول هذا المشروع العملاق تابعونا حتى السطور الأخيرة من المقال وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معلومات شاملة عن أفضل كمبوند التجمع الخامس

شركة النساجون الشرقيون المالك الرسمي للمشروع

النساجون الشرقيون لا يخفى على اى منا هذا الاسم اللامع، فهي من أهم الشركات المصرية في السوق العقاري، بدأت شركة النساجون الشرقيون OUD عملها في هذا المجال في عام ١٩٩٤ الماضي، حققت خلال ٢٦ عاما الماضية عدد كبير من الإنجازات الناجحة، فقد بلغ حجم استثماراتها نحو ٣.٥ مليار دولار.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة إحدى الفروع التابعة للشركة المصرية الشهيرة النساجون الشرقيون، تمكنت الشركة من تلبية احتياجات جميع طبقات المجتمع بكافة مشروعاتها الناجحة، وهذا هو سر تميزها ووصولها إلى الريادة.

أما عن أحدث المشروعات العمرانية التي تتبناها الشركة بالفترة الأخيرة هو مشروع أزادير بمنطقة القاهرة الجديدة، ويعد هذا المشروع من أضخم مشروعات الشركة كونه بميزانية ضخمة تتخطي المليار جنيه مصري.

لتتعرف أكثر على أهم كمبوندات التجمع الخامس

موقع كمبوند Azadir New Cairo القاهرة الجديدة

يحتل مشروع ازادير العمراني السكني الجديد موقع ممتاز في التجمع الخامس، وكان موقعه الاستراتيجي الممتاز دور كبير في جذب الأنظار إليه وذلك لوقوعه بالقرب من اكثر المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة.

يقع هذا المشروع الضخم على مقربة من العاصمة الادارية الجديدة، كل ما تحتاج إليه هو ١٥ دقيقة فقط لبلوغها، كما يبعد الكمبوند عن شارع التسعين اشهر احياء التجمع الخامس وأكثرها حيوية بحوالي ٥ دقائق فقط.

كما يقع الكمبوند على مقربة من كمبوند ماونتن فيو القاهرة الجديدة فضلا على موقعه المميز خلف المجمع السكني الشهير القطامية ديونز، وايضا كمبوند نيوبوليس القاهرة الجديدة، كان لهذا الموقع الممتاز دور كبير في الإقبال على حجز الوحدات السكنية المختلفة بالمشروع.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

مساحة المجمع السكني أزادير التجمع الخامس

حرصت شركة النساجون الشرقيون للتنمية العقارية على اختيار موقع هذا المشروع بعناية فائقة، وها هي بالفعل تنجح في اختيار مساحة ١٧ فدان بالكامل بقلب القاهرة الجديدة.

موقع مثالي بيئة صحية تناسبك وتناسب جميع أفراد أسرتك، حيث الشمس والهواء النقي، كما عملت الشركة على توفير الخصوصية لكافة العملاء والدليل على ذلك تخصيص مساحة ٢٠ % من الأرض للمباني الإنشائية، وتم إقامة ١٣ عمارة فقط على هذه المساحة.

أما باقي المساحة وهي ٧٥% عملت الشركة على تخصيصها بالكامل لإنشاء المساحات الخضراء والمتنزهات والمسطحات المائية وكذلك الخدمات الترفيهية والمرافق.

 تميزت المدينة السكنية أزادير عن غيرها من المدن السكنية بالمنطقة بالطريق الدائري حول الكمبوند، وقد تم تخصيص مساحة ٥% من إجمالي الأرض لإنشاء هذا الطريق المميز.

حرصت شركة النساجون الشرقيون للتنمية العقارية على اختيار افضل التصميمات العالمية وذلك بالاستعانة المهندسين الاستشاريين في مصر وهو المهندس الشهير ياسر عصام، تصميمات عصرية مبتكرة غاية في الفخامة والرقي.

وقد أشارت شركة النساجون الشرقيون إلى الخطة المستقبلية المتوقع تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي تستهدف تنفيذ المشروع بالكامل على مرحلتين بإجمالي عدد وحدات ٤٦٣ وحدة سكنية، ومن المتوقع خلال المرحلة الأولى الانتهاء من تسليم عدد كبير من الوحدات، ويبلغ ٢٢٠ وحدة سكنية، والمرحلة المقبلة سيتم خلالها تسليم ٢٤٣ وحدة سكنية.

يقدم مشروع ازادير للعملاء من جميع المستويات وحدات سكنية متنوعة المساحة والتقسيم الداخلي، مساحة الوحدات السكنية متنوعة، تبدأ مساحة الشقق السكنية من ١٢٤ متر مربع وتنتهي عند ١٧٩ متر مربع، أما وحدات الدوبلكس فهي تبدأ من مساحة ٢٥٩ متر مربع حتى ٣٥٩ متر مربع.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

مزايا وخدمات كمبوند أزادير النساجون الشرقيون

يوفر هذا المجمع السكني الراقي لجميع العملاء كل ما يحتاجون إليه ويحلمون به، كونه يعج بالعديد من الخدمات والمزايا الغير متوفرة في اي مجمع سكني آخر بقلب القاهرة الجديدة، وهذا ما جعل من مشروع ازادير مدينة سكنية متكاملة الخدمات، واليكم أهم المزايا والخدمات المتوفرة داخل المشروع وهي كما يلي:

  • تصميم المباني السكنية الخاصة بالمشروع وفقا للطراز العالمي، والمميز حقا أن تنوع هذه التصميمات بين المودرن والكلاسيك، وذلك لتلبية رغبات وأذواق كافة العملاء.

  • أعطت شركة النساجون الشرقيون الخدمات الأساسية اهتمام كبير، والدليل على ذلك وقوع الكمبوند على مقربة من أكبر مجمع المدارس الانترناشيونال والجامعات بالقاهرة الجديدة.
  • حرص المالك العقاري للمشروع على تحقيق الرفاهية وحياة الخصوصية لكل القاطنين داخل الكمبوند، وذلك بتخصيص مساحة واسعة لإنشاء المساحات الخضراء والمتنزهات. 
  • تنتشر أشجار النيم الهندي في جميع ارجاء الكمبوند، تساعد هذه الأشجار على توفير بيئة صحية كونها تساعد على إنتاج غاز الأكسجين وطرد كافة الغازات السامة.
  • مساحات واسعة من أشجار النيم، وذلك لانتشارها بين الوحدات السكنية، وهذه الأشجار لها العديد من الفوائد فهي سريعة النمو وتساعد على تلطيف حرارة الجو وايضا تعمل على خفض درجة حرارة الجسم كما أنها تمنع انتشار الحشرات.
  • تحتوى متنزهات كمبوند أزادير على تراكات خاصة بالتريض وركوب الدراجات.
  • جراجات تحت الارض، خصصت الشركة مساحة واسعة لاستيعاب جميع سيارات العملاء.
  • تحتوى مداخل المباني الإنشائية على مساحة واسعة وهي منطقة الاستقبال ريسيبشن، وهذه المنطقة مخصصة لاستقبال الزوار.
  • كل عمارة داخل هذا المشروع العملاق تحتوى على ثلاثة مداخل، المدخل الأول يطل على المساحات الواسعة للمشروع، والمدخل الثاني يطل على الطريق الدائري أما الطريق الثالث فهو تحت الأرض. 
  • قامت شركة النساجون الشرقيون باختيار تصميمات مبتكرة لمداخل العمارات، تصميمات على الطراز الفندقي double height، وتأتى بارتفاع ٧ متر.
  • مصاعد كهربائية لنقل العملاء إلى الأدوار العليا، كل عمارة تحتوي على عدد ٢ مصعد كهربائي وذلك لتجنب تكدس العملاء أمام المصعد.
  • يتضمن الكمبوند منطقة خاصة بالاجتماعات وهي Meeting Point، وهذه المنطقة من أهم الخدمات التي يحتاج إليها العملاء لعقد اجتماعاتهم داخل الكمبوند.
  • يحتوى الكمبوند على نادى صحي غاية في الفخامة، كما أنه يتضمن صالة جيم مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة وأيضا صالة جاكوزي.
  • نادى اجتماعي أكثر من رائع.
  • ملاعب رياضية متنوعة لتلبية رغبات جميع محبي الرياضة.
  • حمامات سباحة متنوعة ومختلفة في الحجم والمقاس بما يجعلها تتلائم مع جميع العملاء الكبار والصغار.
  • يتميز الكمبوند باحتوائه على وحدات سكنية متميزة وأكثر من رائعة، وما يميزها أنها صممت وفقا لنظام smart home، أما الحدائق فهي infinity garden.
  • غرف تخزين واسعة الحجم تحت الأرض.
  • كافيهات ومطاعم، ويمكن اعتبار هذه الخدمات من أكثر الخدمات الترفيهية التي يبحث عنها الكثير من العملاء.
  • مول تجاري، وهذا المركز التجاري يضم عدد من المحلات التجارية الشهيرة، والتي تنفرد بتقديمها تشكيلة مميزة من الماركات والبراندات العالمية.
  • منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، منطقة ألعاب آمنة تماما ومناسبة لجميع الأطفال.
  • خدمات الامن والحراسة على مدار ٢٤ ساعة، كما تشمل خدمات الأمن وجود البوابات الإلكترونية وتوفر أحدث الأجهزة الأمنية. 

تعرف على المزيد فيلات للبيع بالتجمع الخامس

الأسعار وطرق الدفع في كمبوند Azadir القاهرة الجديدة

تأكد عزيزي العميل ان شركة النساجون الشرقيون للتنمية العقارية تمنحك أفضل سعر للوحدات السكنية بالتجمع الخامس فضلا عن أفضل طرق الدفع والسداد.

وكما ذكرنا من قبل وجود تنوع كبير في مساحة وتصميم الوحدات السكنية، هناك أيضا تنوع كبير في التشطيب، وحدات نصف تشطيب وهي أقل في السعر عن وحدات التشطيب الكامل.

يبدأ سعر متر الشقق السكنية نصف تشطيب من ١٨ الف جنيه مصري، أما سعر المتر التشطيب الكامل يبدأ من ٢٢ الف جنيه مصري، يسدد العميل قيمة الوحدة السكنية على أقساط متساوية حتى ٤ سنوات، بعد التعاقد ودفع مقدم ١% من قيمة الوحدة السكنية، أو يختار العميل دفع مقدم يتراوح من ٥% إلى ١٠% ويسدد باقي المبلغ بالتقسيط حتى ٨ سنوات بدون فوائد. 

دليلك الشامل لمعرفة افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى التجمع الخامس

اخبار ذات صلة

Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية

15 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

haptown - فرصة استثمار ذهبية في كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون haptown المستقبل سيتي إنجازات كثيرة قدمتها شركة حسن علام للتطوير العقاري، وها هي تتوج أعمالها المميزة بمشروعها النجم الصاعد كمبوند هاب

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Zed East - تعرف على كافة التفاصيل حول مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة Zed East يعد مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المشروعات العقارية التي تقدمها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة

14 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Sila - استمتع بحياة المستقبل الفخمة في كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة - Sila New Cairo يعتبر كمبوند سيلا Sila من أفخم وأرقى كمبوندات القاهرة الجديدة الذي يوجد في قلب مدينة المستقبل، ويتميز بأنه

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Mountain View 3 - أهم المعلومات حول كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة

كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 يتميز كمبوند ماونتن فيو 3 التجمع الخامس بتصميمه الرائع الذي تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

District 5 New Cairo - بادر بحجز وحدتك في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة – District 5 New Cairo يعد كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة

13 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

The VUES New Cairo - معلومات أكثر عن كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة

كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة – The VUES New Cairo السكن الفاخر والحياة الراقية حلم تمكنت من تحقيقه شركة تطوير مصر العقارية عندما أزاحت الستار عن

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

mountain view Icity  - أكبر تنوع في المساحات والأسعار والخدمات ستجده في كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

كمبوند ماونتن فيو أي سيتيmountain view Icity تتميز سلسلة مشروعات ماونتن فيو بالفخامة والرقي والجمال، ولعل من أهمها وأكثرها جمالاً هو كمبوند ماونتن فيو

12 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Taj City The New Cairo - احجز وحدتك في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City The New Cairo تتميز وحدات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بإطلالتها على المناطق الخضراء والمسطحات المائية مما

11 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى