Sarai - مزايا امتلاك وحدة في مشروع سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة
نُشرت بتاريخ 2020-09-15

 

مشروع سراي القاهرة الجديدة - Sarai

يعد امتلاك وحدة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة فرصة عظيمة فريدة من نوعها يجب استغلالها، حيث عيش حياة مليئة بالرفاهية والمتعة في التجمع الخامس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، و بجوار عدد من المشروعات السكنية الضخمة والطرق الرئيسية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمساحات الطبيعية الخضراء والمسطحات المائية الخلابة، التي تمنح الحياة هناك طابع مختلف، و للتعرف على مزيد من التفاصيل عن مشروع Sarai  تابع المقال وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

تصميمات مشروع سراي

حرصت الشركة المالكة للمشروع وهي شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على تنفيذ تصميمات راقية وعلى مستوى عالي من الفخامة في الكمبوند، حيث استعانت بأكبر شركات الاستشارات الهندسية من أجل التنفيذ، ألا وهي شركة بينوي التي عملت على تنفيذ تصميمات لا مثيل لها زادت من جمال المشروع.

التصميمات جاءت على طراز عالمي، بالإضافة إلى إطلالة كافة الوحدات على منظر الكريستال لاجونز الرائع، بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تحيط به من كل مكان، مما يضفي على المكان المزيد من الجمال، فضلاً عن منح العملاء الشعور بالراحة النفسية.

اعرف أكثر عن أرخص كمبوندات في القاهرة الجديدة

وحدات مشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يعتبر الكمبوند من أهم المشروعات العقارية التي قامت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بتنفيذها في قلب القاهرة الجديدة، حيث أن مزايا المشروع وموقعه المتميز يساعد في جذب الأنظار إليه والإقبال الشديد من قبل المستثمرين الراغبين في تحقيق أرباح مالية كبيرة، ومن أهم ما يميز موقع كمبوند Sarai ما يلي:

  • المشروع قريب للغاية من الطريق الدائري، حيث يبعد عنه بحوالي ربع ساعة فقط، كما أنه يوجد في وسط مدينة المستقبل الراقية.
  • يبعد مسافة بسيطة عن طريق القاهرة - السويس الصحراوي، كما يبعد مسافة لا تتعدى خمس دقائق عن الجامعة الأمريكية.
  • يوجد على مقربة من بعض الأحياء السكنية الجديدة التي تزيد من أهميته نظرًا إلى الهدوء والخصوصية التي يستمتع بها السكان، مثل مدينتي، مدينة المستقبل، والعاصمة الإدارية الجديدة.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من أحسن الكمبوندات بالقاهرة الجديدة

الخدمات المتاحة في كمبوند سراي التجمع الخامس

تدرك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أن توفير الخدمات الشاملة سواء الرئيسية أو الترفيهية في المشروعات السكنية تساعد في جذب العملاء والمستثمرين إليها، لذلك عملت على توفير كافة المرافق الخدمية من أجل خدمة السكان وتوفير الراحة لهم، ومن أهم الخدمات المتاحة ما يلي:

  • يوجد داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة نادي صحي ضخم ومجموعة من النوادي الرياضية المجهزة بأفضل الأجهزة الحديثة.
  • يوجد أماكن مخصصة لاستقبال الحالات الحرجة والحالات الطارئة.
  • تم استقطاع مساحات كبيرة من إجمالي مساحة مشروع Sarai من أجل توفير المساحات الخضراء والأشجار المزدهرة واللاند سكيب.
  • يوجد خدمات طبية، تتمثل في توفير مستشفى ضخم على مستوى عالي من الكفاءة، ومزود بأفضل الأجهزة والمعدات، وطواقم طبية تمتلك قدر عالي من الخبرة والكفاءة، من أجل تقديم خدمات صحية وعلاجية على جودة عالية للسكان.
  • متوفر نادي صحي يسمح بممارسة الأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى مجموعة من أحواض السباحة التي تم توزيعها بشكل مدروس في جميع الأنحاء، فضلاً عن توفير حوض سباحة مغطى مخصص للنساء فقط للحفاظ على مبدأ الخصوصية لديهم.
  • جميع الوحدات السكنية تطل مباشرة على البحيرات والكريستال لاجونز والمسطحات المائية المختلفة، مما يمنح الشعور بالمتعة والاستمتاع بحياة مختلفة.
  • يوجد مسار ممهد ومُعد خصيصًا لممارسة رياضتي الجري والمشي داخل المشروع.
  • يوجد في كمبوند سراي القاهرة الجديدة عدد من المراكز الترفيهية، بالإضافة إلى وحدات تصلح أن تكون مكاتب إدارية.
  • لمحبي ركوب الخيل، يوجد داخل Sarai مسار ممهد ومجهز على مستوى عالي للفروسية، ومزود بأعلى سبل الأمان.
  • يوجد مول كبير يمكن من خلاله الحصول على كافة المنتجات التي تحمل علامات تجارية مشهورة على المستوى العالمي.
  • يوجد هايبر ماركت ضخم يوفر كافة السلع الغذائية ومستلزمات الأسرة اليومية بأفضل الأسعار.
  • يوجد أيضًا عدد كبير من الفنادق المشهورة عالميًا التي تقدم خدمات على جودة عالية للنزلاء.
  • يوجد نظام حراسة عالي، مع توفير أفراد أمن طوال اليوم، وتوزيع كاميرات المراقبة في كل مكان.

مزايا مشروع سراي 

كما أن الكمبوند به العديد من المزايا التي تجعل امتلاك وحدة والسكن فيه أمر مميز للغاية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يوجد عدد كبير من المولات الضخمة التي توفر كافة المنتجات والعلامات التجارية الشهيرة للسكان.
  • يوجد داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة خدمات تعليمية تتمثل في المدارس الانترناشيونال التي تضم كافة المراحل التعليمية والجامعة الخاصة.
  • يوجد أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال مزودة بأنواع مختلفة من الألعاب، بالإضافة إلى الحدائق المزدهرة الجميلة.
  • تم توفير نظام التحكم في الأجهزة عن بعد من خارج الوحدات السكنية من خلال استخدام الهاتف أو جهاز الحاسب الآلي، وهي من أهم مميزات Sarai .
  • يوجد عدد كبير من المراكز التجارية الضخمة التي تلبي كافة احتياجات السكان.
  • يوجد فندق بتقييم خمس نجوم يقدم خدمات فندقية بجودة عالية للنزلاء.
  • يوجد مجموعة من البنوك المعروفة تسمح للسكان القيام بالمعاملات المالية بسهولة.
  • يوجد مسجد كبير في مشروع سراي لإقامة الصلاة.

كل هذه المزايا وأكثر متوفرة في الكمبوند الذي تم تصميمه على مستوى عالي لمواكبة أعمال التطوير العمراني والعيش في مجتمع متحضر، للراغبين في الاستمتاع بكل هذه المميزات يجب المبادرة بحجز الوحدة السكنية المميزة في أسرع وقت.

مساحة كمبوند سراي القاهرة الجديدة 

تم تخصيص مساحة تقدر بـ 1300 فدان من أجل إقامة المشروع بالكامل، وهي مساحة واسعة سمحت بتوفير كافة الخدمات والمرافق المختلفة، حيث أن المباني والمرافق تستحوذ على نسبة 18% فقط من المساحة الكُلية، كما أن معظم المساحة المتبقية تم استغلالها في توفير المساحات الخضراء واللاند سكيب، بالإضافة إلى البحيرات الاصطناعية الخلابة.

الأسعار والمساحات في Sarai

الأسعار في كمبوند سراي تنافسية ومناسبة للغاية مقارنة بالخدمات المقدمة والمزايا المتوفرة، حيث أن أسعار الشقق السكنية تبدأ من مليون و540 ألف جنيه.

كما أن هناك تسهيلات يحصل عليها العميل عند شراء وحدة، حيث يقوم بدفع أقساط شهرية على مدار ثمانية أعوام بدون دفع مقدمة تعاقد.

فيما يلي عرض لأسعار الوحدات السكنية داخل الكمبوند، مع العلم أن سعر المتر يبلغ 13 ألف جنيه:

  • يبدأ سعر الشقة السكنية التي تبلغ مساحتها 127 متر مربع في سراي القاهرة الجديدة من مليون و930 ألف جنيه.
  • سعر الشقة السكنية التي تبلغ مساحتها 129 متر مربع يبلغ 2 مليون و 156 ألف جنيه، علمًا بأنها تمتلك حديقة خاصة بمساحة 106 متر مربع.
  • أما أسعار الشقق التي تبلغ مساحتها 147 متر مربع، فإنها تبدأ من 2 مليون و 252 جنيه.

تم استقطاع 50 ألف متر مربع من إجمالي مساحة مشروع Sarai من أجل المساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية، والتي تم توزيعها بشكل مدروس ومنظم على جميع أنحاء الكمبوند، بالإضافة إلى تقسيم المشروع بشكل متناسق ومميز بين شقق فاخرة، فيلات مستقلة، ووحدات دوبلكس فخمة.

مساحة المشروع بالكامل تبلغ 1300 فدان، تم استقطاع 26 ألف متر منهم من أجل إقامة اسطبل للخيول وتراك للفروسية.

الشقق السكنية في الكمبوند تتراوح مساحتها ما بين 122 متر مربع حتى 182 متر مربع، حيث أن هناك وحدات مكونة من غرفة واحدة للنوم، وهناك وحدات مكونة من غرفتين.

الوحدات في المرحلة الجديدة كافا سراي

كما تم افتتاح مرحلة أخرى من المشروع تسمى كافا ليكس سراي القاهرة الجديدة ، 90% منه عبارة عن فيلات مستقلة، و5% تاون هاوس، و 5% توين هاوس، مع العلم أن المساحات تتنوع ما بين 260، 195 ، 150، 175، 165. 300 متر مربع، بالإضافة إلى الكريستال لاجونز.

أما عن أسعار الوحدات في المرحلة الجديدة، فهي كالتالي:

  • يبدأ سعر الفيلات في Sarai من 4 مليون و 131 ألف جنيه مصري، مع العلم أن مساحتها تبلغ 174 متر مربع، وتحتوي على حديقة خاصة مساحتها 78 متر مربع، كما تحتوي على رووف بمساحة 41 متر مربع.
  • سعر الفيلات المستقلة التي تبلغ مساحتها 191 متر مربع تبدأ من 6 مليون و 166 ألف جنيه، مع حديقة خاصة بمساحة 189 متر مربع وروف خاص مساحته 61 متر مربع.
  • وأخيرًا أسعار الفيلات التي تبلغ مساحتها 341 متر مربع تبدأ من 13 مليون و 340 ألف جنيه، بها حديقة خاصة مقامة على مساحة 368 متر مربع وروف بمساحة 92 متر مربع.

أنظمة السداد مقابل امتلاك وحدة سكنية في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

الأسعار في الكمبوند تعد مناسبة للغاية إذا تم مقارنتها بالخدمات المتكاملة والمزايا الفريدة التي تشمل الموقع الاستراتيجي، الذي يوفر للسكان العيش في جو خالي من الإزعاج مع الاستمتاع بالمزيد من الرفاهية، بالإضافة إلى التصميمات ذات الجودة العالية والفخامة.

حيث أن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير أتاحت أنظمة سداد ميسرة للعملاء، تتمثل في تقسيط سعر الوحدة على مدار سبعة أعوام كاملة بدون دفع مقدم تعاقد وبدون احتساب نسبة فوائد نهائيًا، مع العلم أن الشركة تتعهد بتسليم كافة الوحدات بعد مرور أربعة أعوام من تاريخ التعاقد وسداد القسط الأول.

الشركة المالكة لمشروع Sarai New Cairo وأهم أعمالها

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير هي التي قامت بإنشاء المشروع في القاهرة الجديدة، مع العلم أنها من شركات العقارات التي لها صيت ذائع في السوق المصري، وتمتلك خبرة واسعة جعلتها تحتل مرتبة الصدارة في المجال، ولها سابقة أعمال مشرفة حققت من خلالها أرباح ضخمة، من أبرزها ما يلي:

  • كمبوند تاج سيتي في التجمع الخامس.
  • كمبوند بريميرا فى الواحة.
  • وأخيرًا كمبوند سراي القاهرة الجديدة الذي تحدثنا عنه في المقال.

المميزات

المميزات

حراسة ملاعب حمامات سباحة مركز تجاري منطقة تجارية مسجد نادي اجتماعي نادي صحي و رياضي نافورات مياه