image image

أعرف أكثر عن أفضل 10 كمبوندات من شركة مصر إيطاليا

المحتوى

شركة مصر إيطاليا هي واحدة من الشركات العقارية الكبرى التي تمتلك تاريخ كبير وسجل حافل بالإنجازات، فقد استطاعت خلال الفترة القليلة الماضية أن تقوم بإنشاء الكثير من المشاريع العقارية الضخمة، التي تميزت بالتصميمات العصرية الحديثة والتي ساهمت في تغيير مفهوم السكن العقاري في مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

نبذة عن شركة مصر إيطاليا

تأسست شركة مصر إيطاليا في عام 1998ميلادياً، وقد استطاعت أن تثبت جدارة كبيرة في مجال العقارات، حيث أن  لها رؤيتها الخاصة في تنفيذ مشروعاتها والعمل على تخطيط المستقبل بكل أمان للأفراد.

تتمثل هذه الرؤية في تحديد تصميمات خاصة بالمشروعات التي تنفذها وتتميز هذه التصميمات بالتميز والتفرد والإبداع بعيداً عن الأسلوب التقليدي المعتاد في المشروعات العقارية.

لم تقتصر خبرتها على مجال العقارات فقط، فهي تمتلك من الأعمال والمشروعات نصيباً أخر في مجالات أخرى سواء تجارية أو إدارية أو سياحية وغيرها.

كما أن الشركة قامت بالتعاون مع أكبر شركات التصميمات والاستشارات الهندسية لتنفيذ التصميمات العالمية ومن هذه الشركات مثلاً:

شركة Callisonrtkle وشركة DMA، كما أنها تعاونت مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

مشاريع وكمبوندات شركة مصر إيطاليا

قرية كاي العين السخنة

قرية كاي العين السخنة

تعد قرية كاي العين السخنة من المشروعات السياحية المتميزة للغاية والتي تقدمها لنا شركة مصر إيطاليا، والتي قد حرصت على توفير كافة وسائل الرفاهية مع التصميمات العصرية الطبيعية الساحرة مما يوفر لك الجو المثالي الذي تحلم به ولتحقيق أقصى درجات الرفاهية لقضاء العطلات.

موقع كاي العين السخنة

حرصت شركة مصر إيطاليا على إختيار الموقع الخاص بالمشروع بعناية فائقة، فيقع المشروع بالكيلو 180 من طريق القاهرة العين السخنة، بعد قريبة لافيستا 4 بدقائق قليلة، فضلاً عن أنه يقترب من طريق الجلالة الجديد ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة نصف ساعة فقط.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

مميزات منتجع كاي 

فنادق عالمية، حمامات سباحة، كلوب هاوس، مناطق رياضية وملاعب ونوادي، مارينا للصيد ومرسى خاص باليخوت، كريستال لاجونز ومساحات خضراء بمساحة 88% من المشروع، منطقة تجارية، منطقة ترفيهية، العاب مائية، بحيرات صناعية، سبا، مطاعم وكافيهات.

مساحات الوحدات في كاي  من مصر ايطاليا

  • فيلات بمساحات 365 متراً مربعاً First Row Stand – Alone Villa.

  • شاليهات بمساحة 165 متراً مربعاً Second Row Chalets.

  • شاليهات 174 متراً مربعاً Pool Deck Chalets.

  • شاليهات 116 متراً مربعاً Pool Deck Chalets.

  • شاليهات 96 متراً مربعاً Pool Deck Chalets.

  • شاليهات 64 متراً مربعاً Pool Deck Chalets.

  • شقق منفصلة بمساحات متنوعة تبدأ من 140 متراً مربعاً وتصل إلى 174 متراً مربعاً.

أما عن أنظمة الدفع فيمكنك أن تقوم بدفع مقدم حجز 10% مع التقسيط على 7 سنوات بدون فوائد.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة

منتجع موسى كوست برأس سدر

منتجع موسى كوست برأس سدر

يعد منتجع موسى كوست أحد المشروعات الاستثمارية المتميزة المقدمة من قبل شركة مصر إيطاليا، بأفضل منطقة في رأس سدر، وتتميز القرية بالتصميمات الساحرة التي توفر لك الراحة النفسية والمناظر الطبيعية الساحرة بمنطقة عيون موسى.

موقع قرية موسى كوست

تقع القرية بموقع فريد ومتميز للغاية بمنطقة عيون موسى على البحر الأحمر مباشرة، وتبعد مسافة 150 كيلو متراً مربعاً فقط من مدينة القاهرة، ويفصل بينها وبين نفق الشهيد أحمد حمدي 25 كيلو متراً مربعاً فقط، وتبعد مسافة ربع ساعة فقط من رأس سدر وبذلك تستطيع الوصول إليها بسهولة ويسر من أي مكان.

أهم الخدمات ومميزات المشروع

مساحات خضراء شاسعة، حمامات سباحة، حراسة طوال الوقت، موقف خاص لقاطني المشروع، حدائق، نوافير صناعية، كلوب هاوس، كافيهات ومطاعم، سبا وجيم، منطقة تجارية، أكوا بارك، فنادق 5 نجوم، جولف، مول تجارى، نوادى إجتماعية.

الوحدات السكنية والمساحات داخل موسي كوست

يحتوي المشروع على 13 مرحلة، وتحتوي كل مرحلة على 450 شاليه متنوع المساحات، حيث تبدأ المساحات من 60 متراً مربعاً وحتى 400 متراً مربعاً من أجل أن تتوافق مع الجميع.

أسعار الوحدات السكنية بالمنتجع

تعد أسعار الشاليهات أسعار تنافسية ويبلغ متوسط سعر المتر 11 ألف جنيهاً مصرياً، أما عن طريقة السداد فيمكن دفع 30% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على خمس سنوات.

ومن أهم مشاريع شركة مصر ايطاليا

مشروع الحي الإيطالي بمدينة 6 أكتوبر

مشروع الحي الإيطالي بمدينة 6 أكتوبر

يعد الحي الإيطالي أحد المشروعات المتميزة للغاية التي تقع بقلب مدينة السادس من أكتوبر، حيث أنه يوفر لك جميع مقومات الحياة العصرية المتطورة التي تجمع ما بين الهدوء والراحة وتوفير جميع وسائل الخدمات و وسائل الرفاهية مع الحياة العصرية الحديثة، بالإضافة إلى أن التصميمات الخاصة بالمشروع قد جاءت عالمية بصورة فريدة.

موقع الحي الإيطالي

يتميز الحي الإيطالي بوقوعه بقلب مدينة السادس من أكتوبر على شارع بعرض 670 متراً مربعاً على طريق الفيوم، ويبعد بمسافة 10 دقائق فقط من ميدان الرماية بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، مول مصر و حي الأشجار ودريم لاند ويبعد دقائق عن مطار أكتوبر، فضلاً عن سهولة الوصول إليه عبر العديد من الطرق مثل طريق الإسكندرية الصحراوي، طريق الفيوم، طريق الواحات، محور 26 يوليو.

أهم خدمات ومميزات الحي الإيطالي

مول تجاري على مساحة 20 فدان، ساونا وجيم وجاكوزي، مطاعم عالمية، أمن وحراسة، مدارس عالمية، مطاعم وكافيهات، ملاعب رياضية، فنادق 5 نجوم، نوادي.

مساحات الوحدات السكنية داخل المشروع

تتنوع الوحدات السكنية بداخل المشروع من أجل أن تتناسب مع الجميع وتبدأ المساحات من 90 متراً مربعاً وتصل إلى 160 متراً مربعاً.

أما عن الأسعار فتبدأ من 350 ألف جنيهاً مصرياً وتصل إلى مليون و 450 ألف جنيهاً مصرياً.

كمبوند البوسكو العاصمة الجديدة

توين هاوس بكمبوند البوسكو العاصمة الجديدة

يعد كمبوند البوسكو أحد المشروعات السكنية الجديدة بالعاصمة الإدارية والذي قد جاء على مساحة كبيرة تصل إلى 200 فدان بموقع إستراتيجي ساحر بقلب العاصمة، ويعد هذا المشروع بمثابة مدينة سكنية عالمية متكاملة الخدمات وهي خيار مثالي للباحثين عن الهدوء والحياة الصحية.

اعرف المزيد عقارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

يقع الكمبوند بقلب العاصمة الإدارية بالقرب من شارع محمد بن زايد الجنوبي وبالقرب من فندق الماسة والمدينة الطبية العالمية بالإضافة إلى القرب من الأماكن الآتية:

  • المدينة الأكاديمية.
  • القصر الرئاسي الجديد.
  • مركز المؤتمرات.
  • دار الأوبرا الجديدة.
  • المنطقة الدبلوماسية.
  • النهر الأخضر.
  • مطار العاصمة الدولي.
  • مدينة المعارض اكسبو .

أهم خدمات ومميزات الكمبوند

نوادي رياضية، كلوب هاوس، منطقة تجارية متكاملة، جراجات خاصة لقاطني المشروع، حمامات سباحة متنوعة، نوافير صناعية وبحيرات، مدارس دولية، وحدات إدارية ومقار للشركات، سنترال بارك، مطاعم وكافيهات، أمن وحراسة طوال الوقت، مناطق خاصة بالأطفال، جيم وسبا وجاكوزي.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

الوحدات السكنية داخل البوسكو من مصر ايطاليا

تتنوع الوحدات السكنية ما بين الشقق والفيلات والتاون هاوس و التوين هاوس، بمساحات متنوعة تبدأ من 130 متراً مربعاً وحتى 194 متراً مربعاً للشقق، و مساحات من 297 متراً مربعاً وحتى 530 متراً مربعاً للفيلات و التوين هاوس والتاون هاوس.

أما عن أنظمة السداد فيمكنك أن تقوم بدفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 9 سنوات.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

مشروع فينشي العاصمة الإدارية 

فيلا بحمام سباحة بكمبوند فينشي

فينشي العاصمة الإدارية من أكبر المشروعات العقارية التي تقوم بإنشائها شركة مصر إيطاليا بقلب العاصمة، ويقام المشروع على مساحة 110 فدان، وقد تم تقسيم المساحة من أجل إنشاء العديد من الوحدات السكنية ما بين الفيلات والشقق السكنية والشقق الفندقية.

موقع كمبوند فينشي العاصمة الجديدة

يقع الكمبوند بالحي السكني السابع بالقرب من القصر الرئاسي ومحور محمد بن زايد الجنوبي، وكذلك يبعد دقائق قليلة عن النهار الأخضر والمنطقة الدبلوماسية وأرض المعارض والجامعة البريطانية.

كذلك يقع بالقرب من كمبوند ميدتاون سكاي بكمبوند البوسكو و فندق الماسة العالمية ومسجد الفتاح العليم والكنسية الكاتدرائية.

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

أهم خدمات ومميزات مشروع فينشي 

أسعار تنافسية، مساحات خضراء شاسعة، تصميمات عالمية، بارك خاص لكل وحدة، أمن وحراسة على مدار الساعة، نوادي رياضية، فيو رائع، حمامات سباحة متنوعة للكبار والصغار، بحيرات صناعية، مطاعم وكافيهات عالمية، نوادي رياضية، جيم وسبا، مناطق خاصة بالأطفال.

الأسعار  والمساحات بداخل المشروع 

تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 358 متراً مربعاً، أما مساحة التاون هاوس و التوين هاوس فتبدأ من 295 متراً مربعاً.

  • أسعار الفيلات تبدأ من 7.600.000 جنيهاً مصرياً.
  • أسعار التاون هاوس تبدأ من 5.300.000 جنيهاً مصرياً.
  • أسعار التوين هاوس تبدأ من 6.700.000 جنيهاً مصرياً.

أنظمة الدفع والسداد

يمكنك أن تقوم بدفع 10% من إجمالي ثمن الوحدة ويتم تقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.

كمبوند لانوفا فيستا 

مميزات كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس أحد المشروعات الساحرة المخصص للفيلات السكنية متكاملة الخدمات، يقام المشروع على مساحة 41 فدان لكن مساحة المباني الفعلية لم تتجاوز 10% من المساحة الإجمالية وقد تم تخصيص باقي المساحة من أجل المساحات الخضراء والخدمات ووسائل الترفيه.

موقع لانوفا فيستا التجمع الخامس

يقع الكمبوند بقلب التجمع الخامس على إطلالة مباشرة على شارع ال90 الشمالي، بجوار بوابة 13 مدينة الرحاب، بالقرب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل.

مميزات وخدمات المشروع

مساحات خضراء، مولات تجارية، مطاعم وكافيهات، منطقة تجارية، مناطق ترفيهية خاصة بالكبار والصغار، سنترال بارك، جراجات خاصة، تصميمات عصرية، حمامات سباحة وبحيرات صناعية، كريستال لاجونز، نوادي إجتماعية، أمن وحراسة.

أسعار الوحدات السكنية والمساحات المتوفرة

يضم المشروع بداخله 131 فيلا على مساحة إجمالية 41 فدان، وتبدأ مساحة الأرض من 315 متراً مربعاً وحتى 1115 متراً مربعاً، لكن مساحة المباني تبدأ من 349 متراً مربعاً وتصل إلى 887 متراً مربعاً .

تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 6 مليون و 600 ألف جنيهاً مصرياً، أما عن طرق السداد فيمكنك أن تقوم بدفع 25% مقدم تعاقد ويتم تقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات بدون فوائد.

مشروع كايرو بيزنس بارك

مشروع كايرو بيزنس بارك

يعد مشروع كايرو بيزنس بارك أحد المشروعات الكبرى التي قدمتها شركة مصر إيطاليا بالقاهرة الجديدة بالقرب من مدينة الرحاب، وقد تم إنشاء هذا المشروع على مساحة 18 فدان مقسمة إلى 42 مبنى إداري مختلف المساحات من أجل أن يتناسب مع جميع الشركات والأنشطة، فهو مشروع متكامل يعمل على دعم كينونة الشركات.

موقع كايرو بيزنس بارك

يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة على بعد مسافة خمس دقائق من الرحاب ومكتب النائب العام، بالقرب من كمبوند ماونتن فيو.

مميزات المشروع

التصميمات العالمية، المساحات المتنوعة التي تناسب الجميع، توفير العديد من أنظمة السداد.

أنظمة السداد بمشروع كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة

يمكنك دفع مقدم 10% فقط وتقسيط الباقي على أقساط متساوية لمدة 4 سنوات.


عرض المزيد
عرض اقل

اخبار ذات صلة

تفاصيل عن المطور العقاري لوود فيل بالم هيلز

أصبحت منطقة العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم مناطق الجذب المعماري التي اتجهت إليها أنظار الكثير من الشركات العقارية لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية

16 أبريل 2024 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن خدمات وأسعار كمبوند تيجان المعادي من وادي دجلة

مشروع شركة وادي دجلة بالمعادي شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر فلقد نفذت الشركة العديد من المشروعات في العديد من المدن

19 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل ما تريد أن تعرفه عن المطور العقاري لكمبوند بروميناد التجمع الخامس

مشروع شركة وادي دجلة التجمع الخامس شركة وادي دجلة من الشركات الرائدة في مجال العقارات فلقد حرصت على تقديم الأفضل دائماً من خلال مشروعاتها السكنية

16 أبريل 2024 عرض التفاصيل

تعرف على مميزات وعيوب مشاريع وكمبوندات شركة بورتو جروب

مشروعات عامر جروب شركة عامر جروب من أكبر شركات العقارات في مصر لما قدمته من مشاريع رائعة ومتطوره لتقدم مفهوماً جديداً للحياة السكنية. حيث تعد شركة بورتو

29 مارس 2020 عرض التفاصيل

معلومات شاملة عن أهم وأفضل كمبوندات ومشاريع سوديك

مشاريع سوديك شركة سوديك للتطوير العقاري من الشركات الرائده في مجال العقارات فقد حرصت الشركة على تقديم الأفضل دائماً من خلال حرصها على إختيار الموقع

1 أبريل 2020 عرض التفاصيل

تعرف على أهم مُميزات وخدمات كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية من ماستر جروب

مشروع شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية الجديدة شركة ماستر جروب للإستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات فقدمت العديد من المشاريع الناجحة في

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

كل المعلومات عن أجمل وأرقى كمبوندات ومشاريع حسن علام

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

10 فبراير 2020 عرض التفاصيل

أعرف أكثر عن الشركة المُنفذة لكمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشاريع شركة حسن علام شركة حسن علام للتطوير العقاري من الشركات الغنية عن التعريف فقد نفذت العديد من المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

16 مارس 2020 عرض التفاصيل

كمبوندات المطور العقاري لكمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز العاصمة الإدارية شركة بيراميدز للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات وهي شركة فرنسية الأصل تمكنت الشركة من إنشاء العديد من

9 فبراير 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى