معلومات عن المطور العقاري لكمبوند الموندو بالعاصمة الجديدة

وحدات سكنية بفيو متميز بكمبوند الموندو
نُشرت بتاريخ 2019-08-01

كمبوند الموندو من التحف المعمارية المميزة التي أبدعت شركة رافكو للإنشاء في تصميمها وتنفيذها وصولاً إلى ما حققته في مشروعها من تناغم حاد في الألوان للوحدات المُستوحاة من المناظر الطبيعية الساحرة، إلى جانب حرصها على حصول عملائها على كافة أوجه الرفاهية والترف مع تواجد جميع أنواع الخدمات والتنوع في المساحات الخضراء والنافورات الساحرة.

تفاصيل عن كمبوند الموندو بالعاصمة الإدارية الجديدة IL Mondo compound

  • يعد هذا الكمبوند كالأيقونة البارزة بين جميع المشاريع السكنية المقامة بالعاصمة والتي ترسم شكل الحياة الذي نتوقعه بالمستقبل القريب، إذ أن اعتماد الشركة المالكة للمشروع قد تركز على ما أجرته من دمج  بين كافة الألوان الأساسية التي استوحتها من الطبيعة الساحرة حول العالم.
  • إذ أن مساحة الكمبوند والتي بلغت 23 فدان وما يتواجد به من وحدات سكنية قد تنوعت بل وتدرجت في عرض ألوانها التي شغلت فقط 22% من إجمالي المساحة الكلية للكمبوند.

دليلك الشامل لأفضل مشروعات العاصمة الادارية الجديدة

افضل كمبوندات في العاصمة الادارية

 

ما هو موقع كمبوند الموندو بالعاصمة الإدارية؟ IL Mondo New Capital

  • تعمدت الشركة المطورة وضع جهدها في إختيار أفضل قطعة لتدشين الكمبوند عليها، وبالفعل وجدت ما كانت تسعى إليه وهي تلك القطعة المتواجدة بالحي السابع .

حيث تقترب من أهم المشاريع السكنية بالعاصمة وهي (كمبوند ذا سيتي- كمبنود أويا- كمبوند ميدتاون سكاي- كمبوند البوسكو).

  • يرافق هذا إطلالة المشروع على النهر الأخضر الخلاب والحديقة المركزية ، ولا يبعد مطار العاصمة عن مكان تواجد المشروع سوى بضعة دقائق فقط.
  • الميزة الأكبر بالموقع هو إرتفاعه عن باقي الأراضي المجاورة بمنسوب يصل إلى 10 أمتار لتحظى بإطلالة ساحرة على ما يجاورك من أحياء ومواقع.

معلومات عن شركة رافكو المالكة لكمبوند الموندو بالعاصمة الجديدة 

  • تعد من الشركات الرائدة في المجال الخاص بالتطوير العقاري لصاحبها ومالكها المهندس/ رامي فارس الذي يعد بدوره من أكثر الشخصيات المشهورة بالسوق العقاري.
  • على الرغم من أن مقر شركة رافكو متواجد بالقاهرة إلا أنها توسعت في تنفيذ مشاريعها بدول مثل الإمارات وغيرها من دول الخليج بعد ما شهدته من نجاح بمشاريعها داخل الأراضي المصرية.
  • ضخّت الشركة المطورة ما يصل إلى 2 مليار جنيهاً مصرياً في مشروع كمبوند الموندو حتى يومنا هذا مع العلم أنها قد طرحت مؤخراً المرحلة الثالثة من وحداتها للبيع.
  • كما راعت في تصاميمها إتباعها لأنظمة المساحات المفتوحة بالمشروع مما يوفر مساحات وحدائق خاصة ساحرة بالوحدات السكنية، وبين بعضها البعض حرصت على تشييد عدد من البحيرات الكريستالية الساحرة.
  •  إستعانت الشركة المالكة بخبرات أخرى في التصميم الهندسي للمشروع منها (مكتب DESK- مكتب DNA- دار المعمار- شركة بروجكس الدولية).

ما هي أبرز إنجازات شركة رافكو للإنشاء والتعمير ؟

  • أبرز ما حققته الشركة المطورة بالفترة الأخيرة إلى جانب كمبوند الموندو هو مبادرتها المجتمعية التي من خلالها إستهدفت فكرة مساعدة الشباب في إمتلاكهم للوحدات السكنية، وأطلقت على تلك المبادرة اسم "ابني شقتك" والتي لاقت رواجاً وإقبالا كبيراً لما قدمته من مشاريع عدة قد بلغ عددها نحو 17 مشروع بأسعار تقل 40% عما هو معروض في الأسواق.