تفاصيل عن المطور العقاري لكمبوند أرمونيا العاصمة الإدارية

وحدات سكنية في كمبوند ارمونيا العاصمة الجديدة
نُشرت بتاريخ 2019-07-28

تفاصيل عن المطور العقاري لكمبوند أرمونيا بالعاصمة  الجديدة  ARMONIA NEW CAPITAL

كمبوند أرمونيا واحد من أرقى المشاريع التي قامت شركة لاند للتنمية العقارية بتطويرها وإنشائها، وأثبتت خلاله أن الطبيعية يمكن لها أن تتجسد بل وتمتزج مع السحر المعماري للوحدات السكنية.

تعد الشركة من الشركات حديثة التأسيس والتي تعود إلى 2018 ميلادياً، ومالكها هو رجل الأعمال أحمد الطيبي وهو المالك لعدد من المشاريع السياحية إلى جانب مجموعة الطيبي للتطوير العقاري.

هذا وتجد أن التصاميم في حد ذاتها راقية للغاية مع تناغم ما بين الفخامة والعصرية التي حرصت الشركة المالكة على إضافتها بل وتطويرها لتصب كامل خبراتها في هذا المشروع.

تعرف على المزيد من مشروعات العاصمة الإدارية

معلومات عن شركة لاند المطور العقاري لكمبوند أرمونيا

تشتهر الشركة كذلك باسم أرمونيا للتطوير العقاري وهو نفس إسم مشروعها الجديد داخل العاصمة الإدارية، وتعد بالفعل واحدة من أقوى الشركات في مصر.

إذ أن إجمالي إستثماراتها بالمشاريع قد بلغ نحو 3 مليارات تقريباً وتفوقت في تقديمها لمختلف أنواع المشاريع وأبرزها المقام في:

  • المشاريع الكبرى في المعادي الجديدة.
  • مشاريع بالقاهرة.
  • غرب الجولف.
  • في الإسكندرية.

هذا وقد برزت في تصميم مشروعها الأحدث وهو كمبوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية الذي اختارت تصميمه بالأحجار البيضاء، هذا ما يشعرك بأنك تعانق السحب لمنحك شعور بالإسترخاء والذي لا تجده بأياً من المشاريع الأخرى.

ما هي أهم الخدمات المتوفرة بداخل كمبوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية؟

وحدات مشروع كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل عن كمبوند أرمونيا العاصمة الادارية Armonia The Land

من مميزات التصميم أن الشركة حرصت علي إنتقاء قطعة أرض لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها، وبالفعل وجدت القطعة المناسبة على مساحة 42 فدان بالمنطقة E3 وبالتحديد ضمن الحي السابع R7.

بهذا يقرب المشروع إلى مواقع عدة في غاية الأهمية على رأسها القصر الرئاسي إلى جانب المنطقة الدبلوماسية وعدد من مراكز الهيئات الحكومية وحي الوزارات.

أما من ناحية التصميم الهندسي فقد نوعت الشركة ما بين مساحات الوحدات التي تبدأ من 80 متراًمربعاً للوحدة الصغيرة وحتى 185 متراًمربعاً للوحدات الكبيرة.

حيث بلغ إجمالي عدد الوحدات الكلية بالمشروع نحو 1750 وحدة، مع العلم أن تلك الوحدات ليست قاصرة على الشقق فقط بل تشمل وحدات أخرى دوبلكس وبنتهاوس.

ويمكنك إستلام وحدتك السكنية دون تشطيب لكي تتمكن من تشطيبها وفقاً لذوقك الخاص، أو إختيار أن يتم تشطيب وحدتك سوبر لوكس مع زيادة في القيمة الإجمالية لسعر بيع الوحدة.

مع العلم أن المرحلة الأولى من المشروع ضمن 4 مراحل من المتوقع تسليمها بالكامل في غضون عام 2023 ميلادياً .

أبرز الخدمات والمميزات التي يتمتع بها كمبوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة

  • لاند سكيب واسع مع مساحات خضراء شاسعة.
  • حدائق خاصة للحيوانات الأليفة.
  • مول تجاري ضخم يضم محلات عدة تعرض أرقى الماركات العالمية.
  • منطقة مخصصة لممارسة اليوغا.
  • صالات رياضية ومنتجعات صحية.
  • منطقة كبيرة مخصصة فقط للمطاعم البرندات وأرقى الكافيهات.
  • أمن وحراسة مع تزويد كامل بالكاميرات التي تعمل على مدار اليوم.

لأرخص كمبوندات العاصمة الجديدة اضغط هنا