image image

وحدات للبيع (16)

عرض المزيد

المحتوى

أهم مميزات قرية اروما العين السخنة Aroma Residence - Sokhna

يعتبر اروما العين السخنة من أحدث مشاريع شركة ريزيدنس العقارية، التي حرصت على إظهاره بشكل جذاب ومميز ومختلف عن غيره من المشاريع، فاعتمدت على تصميمات تخطف أنظار الجميع، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء فضلاً عن وجود كل عناصر الترفيهية التي تخلق جواً منعشاً ومختلفاً للسكان وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

موقع قرية اروما بيتش السخنة

يتميز اروما السخنة بموقعه الاستراتيجي المميز في العين السخنة، حيث يقع بالتحديد في منطقة رأس الخليج بالكيلو 38 على طريق السويس، بالإضافة إلى إطلالته بشكل مباشر على البحر، كما يقع قريباً من منتجع تيوليب الموجود بين قريتي العين باي ولاسيرينا بالم بيتش، أما المسافة التي تفصله عن مطار القاهرة الدولي فتقدر بساعة واحدة فقط، ولم يبتعد كثيراً عن العاصمة الإدارية الجديدة حيث يمكن الوصول إليها في غضون 20 دقيقة، بينما الوصول إلى القاهرة الجديدة يستغرق 45 دقيقة.

مساحة قرية اروما ريزيدنس Aroma Residence

تقدر مساحة منتجع أروما حوالي 85 فداناً، حيث اعتمدت على تصميمات ألترا مودرن وذلك من أجل الاستفادة من المساحة الكلية بشكل صحيح، كما أنها تقع على عمق 1250 متراً، بينما يبلغ عرض الشاطئ 250 متراً.

حرصت الشركة المنفذة للمنتجع على التنوع في مساحات الوحدات السكنية لتناسب كافة احتياجات العملاء، فضمت الشاليهات وتاون هاوس بالإضافة إلى الفيلات، وتتراوح المساحات ما بين 90 متراً و250 متراً.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

تصميم اروما ريزيدنس العين السخنه

يتمتع منتجع Aroma بتصميم جذاب ومختلف، بالإضافة إلى إطلالته على البحر وأيضاً الكريستال لاجونز التي تم توزيعها داخل المشروع بأكمله وبالقرب من الوحدات السكنية فضلاً عن وجود المساحات الخضراء رائعة الجمال التي تعكس منظراً خلاباً.

حرصت شركة ريزيدنس على توفير كافة الخدمات وأيضاً توزيعها في جميع الأنحاء من أجل راحة العملاء والحصول على ما يريدون في أي وقت.

وتم تنفيذ تصميم الالترا مودرن على يد اندري، مالك شركة AT design، والذي لديه سابقة أعمال في دول عدة ومنها عمان وليبيا بالإضافة إلى الإمارات والأردن، كما أنه صمم شيراتون بجمهورية مصر العربية، ويتمثل اعتماده الأساسي في التصميم على الأحجار والصخور لذلك تظهر مشاريعه مختلفة بشكل كلي عن غيرها ويضفي عليها لمسة مميزة.

تعرف على عيوب ومميزات العين السخنة

مميزات وخدمات منتجع Aroma Sokhna

قدم المنتجع الكثير من الخدمات المميزة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية، وذلك لتوفير كافة احتياجات العملاء وحتى لا يضطرون الذهاب للخارج للحصول على ما يبحثون عنه، وتمثلت هذه الخدمات في الأتي:

فندق تيوليب: يضم المشروع فندقاً لاستقبال الزوار، مزوداً بأفضل الخدمات المقدمة لقضاء وقتاً ممتعاً بداخله.

حمامات سباحة: يوجد العديد من حمامات السباحة ذات المساحات المتنوعة لتناسب جميع رغبات العملاء، بالإضافة إلى وجود حمام مخصص للسيدات، مع توفير أعلى درجات الأمان والخصوصية.

مطاعم وكافيهات: يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل وأجود أنواع الأطعمة والمشروبات التي يفضلها العملاء ويتم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة.

ملاعب رياضية: يوجد العديد من الملاعب الرياضية لممارسة كافة أنواع الرياضة المختلفة.

نادي صحي: يضم المنتجع نادي صحى مزود بأفضل وأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى وجود جيم لمحبي ممارسة الرياضة، وأيضاً يوجد سبا لمحبي الاستجمام والراحة.

ألعاب مائية: يشتمل المشروع على مكان مخصص للألعاب المائية التي يعشقها الجميع لقضاء وقتاً مميزاً مليء بالتسلية والرفاهية.

خدمات فندقية: تعتبر الخدمات المقدمة داخل المشروع بمثابة خدمات فندقية حتى لا يشعر العميل بوجود أي شيء ينقصه أو يحتاجه.

سينما: يوجد سينما والتي تعرض أحدث الأفلام لتسلية العملاء، ولتوفير احتياجاتهم حتى لا يضطرون الذهاب إلى السينمات في الخارج لمشاهدة كل ما هو جديد.

ميديكال سنتر كامل: من الناحية الطبية، اهتم منفذو المشروع بضرورة وجود ميديكال سنتر متكامل لتقديم الرعاية الطبية لكافة العملاء وتقديم كافة الاستشارات الصحية.

منطقة ترفيهية للأطفال: تم تخصيص منطقة محددة للأطفال، مزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية مع توفير الخصوصية.

أمن وحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وتزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة.

مول تجاري: يضم المنتجع مول تجاري كبير يحتوي على العديد من المحلات التي تقدم كافة مستلزمات العملاء بالإضافة إلى وجود الماركات والبراندات العالمية.

جولف كار: تم توفير جولف كار في جميع أنحاء المشروع لسهولة التنقل بين كافة المناطق وذلك بدون الحصول على أي مقابل مادي.

شاطئ رملي: يعتبر الشاطئ الذي يطل عليه المنتجع شاطئاً رملياً حيث لا يحتوي على أي نوع من أنواع الصخور، وبالتالي يستمتع العملاء بالمياه الصافية.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

أسعار وأنظمة سداد قرية اروما بالعين السخنة

قدمت شركة ريزيدنس، المنفذة لمنتجع أروما أسعاراً تناسب جميع العملاء على اختلاف احتياجاتهم مقارنة بالمميزات التي يتمتع بها المشروع أو الخدمات التي سيتم تقديمها، حيث سيتم تسليم الوحدات في عام 2022، بينما تمثل نظام الدفع في فكرة التقسيط المريح، من خلال تقسيط القيمة الإجمالية للوحدة على مدار 10 سنوات مع عدم وجود مقدم.

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

سعت شركة ريزيدنس للتطوير والتنمية العقارية إلى جعل مشروع أروما مميزاً ومختلفاً من كل الجوانب، وهذا أيضاً ما تسعى لتنفيذه في جميع مشاريعها لتصبح محط أنظار جميع المستثمرين، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمميزات داخل المشروع.

تمتلك الشركة شهرة واسعة في مجال العقارات وذلك منذ تأسيسها في عام 2009، ونفذت العديد من المشاريع السياحية، وأهمها منتجع تيوليب في العين السخنة الذي تم تسليمه في 2015، وهناك شيئاً آخر يضفي على الشركة الكثير من الثقة هو أن المهندس عاصم منصور، مالكها، يعد أحد المساهمين الرئيسيين في مجموعة أكام العقارية والمعروفة بأنها نفذت أحد المشاريع الكبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند سيناريو.

لذا كل ما سبق ينذر بتنفيذ مشروع لا مثيل له في السوق العقاري، يعمل على تحقيق طموحات ورغبات كافة العملاء لينعموا بحياة مختلفة مليئة بالرفاهية والراحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تعرف على ارخص قرى العين السخنة

مميزات الشراء في العين السخنة

  • سهولة الوصول إليها من أي مكان بسبب موقعها الاستراتيجي بين مدينتي السويس والقاهرة.

  • جوها معتدل وشواطئها رملية تخلو من الصخور فهي تعتبر من أفضل الوجهات التي يقصدها السياح لقضاء وقتاً ممتعاً، بالإضافة إلى المياه الزرقاء الصافية والرمال الصفراء الذهبية.

  • توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء في حياتهم اليومية.

  • تضم مساحات خضراء واسعة تحتوي على العديد من الأشجار والزهور فكأنها لوحة فنية رائعة الجمال تجذب كل من ينظر إليها، لتوفر له وقتاً جميلاً ملئ بالراحة والسعادة والاستجمام.

يعتبر منتجع أروما من أفضل المنتجعات التي سيتم إنشاءها في العين السخنة، بسبب تصميمه المميز الذي اعتمد على الأحجار والصخور، مع توفير المساحات المختلفة في الوحدات السكنية لتلبية كافة رغبات العملاء.

بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والاهتمام بالجانب الترفيهي والطبي فضلاً عن الأسعار التي تناسب الجميع ونظام السداد الذي يعتمد على التقسيط المريح بأطول فترة سداد، وكل ذلك في سبيل راحة العملاء عندما يفكرون في الشراء داخل المنتجع فأنهم سينعمون بأفضل المميزات والخدمات الفندقية والأجواء الساحرة في العين السخنة بشواطئها الجميلة ومياهها الفيروزية الصافية.

لذا عليك أن تبادر بسرعة حجز وحدتك لتحصل على كل هذه الأمور وتقضي وقتاً ممتعاً ومميزاً طول العام يملئه الرفاهية والاستجمام والأمان.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
اكوا بارك
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى