image image

تعرف على عيوب ومميزات أفضل منتجعات وقري العين السخنة

المحتوى

أجمل منتجعات العين السخنة

قري العين السخنة

العين السخنة القلب النابض لمدينة القاهرة لكل عُشاق الرفاهية والأجواء الساحلية بأروع أشكالها يُمكنك الأن الإستجمام وسط أجواء الطبيعة الساحرة والإستمتاع بالسياحة العلاجية والحجز في أجمل منتجعات العين السخنة، فهي منبع الروح بعيداً عن إزدحام المُدن حيث شواطئها ذو المياة الفيروزية والرمال الذهبية وموقعها بالقُرب من القاهرة حيث يُمكنك التعرف على ما يُميز كل قرية عن الأخرى وموقعها وخدماتها ومُميزاتها من خلال قرائتك للمقال على موقع عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

مميزات العين السخنة

  • تتميز العين السخنة بموقعها المُتميز والفريد بين مدينة القاهرة والسويس حيث يمكنك الوصول إليها بكافة الطرق والمواصلات.
  • كما تتميز بأنها أحد أهم الوجهات السياحية المميزة في العالم.
  • أجوائها المعتدلة طوال العام.
  • الخدمات التي تحويها العين السخنة لتلبية كافة إحتياجاتك.
  • العيون الكبريتية الرائعة التي جعلت منها ملجأ للسياح الباحثين عن السياحة العلاجية.
  • تتميز العين السخنة بإحتوائها على العديد من القري والمنتجعات الساحلية التي تلبي كافة إحتياجات الزوار وتوفر لهم كافة سبل الإقامة الراقية والرفاهية الممتعة.
  • تضم العين السخنة الأحياء البرية التي تضم العديد من الأزهار والنباتات العطرية المميزة حيث يمكنك زيارة المكان وممارسة رياضة التزحلق على الجليد والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.
  • المناظر الطبيعية الخلابة التي تجعل من العين السخنة لوحة فنية رائعة ومميزة.
  • العين السخنة هي ملجأ لكل الباحثين عن المتعة والرفاهية وقضاء أجمل الأوقات.
  • تضم العين السخنة العديد من الشواطىء ذو المياة الفيروزية والرمال الذهبية متكاملة الخدمات لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • يمكنك الإستمتاع برحلات سفاري في أجواء الصحراء نظراً لقرب العين السخنة من الصحراء.
  • يوجد بالعين السخنة أكبر ملعب للجولف بالقاهرة المقام على مساحة 2.5 مليون متر مربع.
  • تضم العين السخنة العديد من المولات التجارية التي تحمل الماركات العالمية لكل عشاق التسوق وشراء الهدايا التزكارية.
  • كما تضم سينمات لكل عشاق الدراما ومطاعم وكافيهات تتميز بالأجواء الساحلية الرائعة.
  • يوجد بالعين السخنة الخدمات الطبية على مدار ال 24 ساعة.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

موقع العين السخنة

تقع العين السخنة على ساحل خليج السويس حيث تبعد عن مدينة القاهرة مسافة 133 كيلو متر مربع، وتبعد عن مدينة الإسكندرية مسافة 350 كيلو متر، وتبعد عن مدينة السويس مسافة 56 كيلو متر، وتبعد عن مدينة الغردقة مسافة 330 كيلو متر، كما تبعد العين السخنة عن العاصمة الإدارية مسافة 80 كيلو متر، وتبعد عن مدينة الإسماعيليه مسافة 80 كيلو متر، وتبعد عن طريق الزعفرانه مسافة 200 كيلو متر.

أجمل منتجعات العين السخنة 

تضم العين السخنة العديد من المنتجعات السياحية التي تتمتع بأجوائها الساحلية الرائعة وتقدم أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة للشعور برفاهية الإقامة والإسترخاء وسط أجواء الطبيعة الساحرة وقضاء أجمل الأوقات.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

منتجع أزها العين السخنة

عن المنتجع: منتجع أزها العين السخنة من أفضل منتجعات العين السخنة حيث يتميز بأجوائه الساحلية الرائعة وموقعه الفريد على شاطىء البحر مباشرة حيث يقدم المنتجع أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة لكل عشاق الترفيه والإستجمام.

موقع منتجع أزها: تقع قرية أزها بالعين السخنة بإتجاه السويس حيث تبعد القرية عن مدينة العين السخنة مسافة 126 كيلو متر، وتبعد عن البوابة الرئيسية مسافة 11 كيلو متر، فهى قريبة من كافة الطرق والمواصلات التي يمكنك من خلالها التنقل والوصول إلى أي مكان تريد الوصول إليه.

مساحة قرية من مدار للتطوير العقاري: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 380 فدان على شاطىء البحر مباشرة.

 أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين التاون هاوس والتوين هاوس والبنتهاوس والفلل.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة التاون هاوس من 150 متر مربع حتى 175 متر مربع، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 210 متر مربع، وتبدأ مساحة البنتهاوس من 270 متر مربع.

سعر الوحدة: يبدأ سعر التاون هاوس من 5.500.000 جنية،و يبدأ سعر التوين هاوس من 7.700.000 جنية، بينما يبدأ سعر البنتهاوس من 10.500.000 جنية.

طرق الدفع: يمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 9 سنوات.

مميزات منتجع أزها العين السخنة: كريستال لاجونز، سنترال بارك، مطاعم وكافيهات، نادي صحي مجهز، حمامات سباحة متنوعة، فنادق عالمية 5 نجوم و7 نجوم و3 نجوم، جولف كار، أمن وحراسة على مدار اليوم.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة لمنتجع أزها هي شركة مدار للتطوير العقاري وهي من أكبر شركات العقارات في مصر فقد نفذت العديد من المشروعات العقارية الناجحة.

منتجع بلو بلو العين السخنة

منتجع بلو بلو العين السخنة

عن المنتجع: منتجع بلو بلو من أجمل منتجعات العين السخنة الذي يتميز بإطلالته الرائعة على شاطىء البحر حيث يمكنك الإستمتاع بكافة الخدمات والمرافق وكافة الأنشطة الترفيهية التي تشعرهم برفاهية الإقامة.

موقع منتجع بلو بلو من مطاوع جروب: يقع منتجع بلو بلو في العين السخنة حيث يمكنك الوصول إلى القاهرة في خلال 80 دقيقة بالسيارة، ويمكنك الوصول إلى العاصمة الإدارية بالسيارة في خلال 45 دقيقة، كما تبعد عن بوابة العين السخنة في خلال 55 كيلو متر.

مساحة منتجع بلو بلو السخنة: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 30 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين الشاليهات والفلل والبنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات من 100 متر مربع حتى 135 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفلل من 303 متر مربع.

سعر الوحده: تبدأ أسعار الشاليهات من 1.500.000 جنية.

طرق الدفع:  يمكنك تقسيط المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء شاسعة، مسطحات مائية، كريستال لاجونز، حمامات سباحة، مطاعم وكافيهات، فندق عالمي خدمة 5 نجوم، أكوا بارك، نادي صحي، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، مول تجاري، الخدمة الطبية على مدار اليوم، جراج أمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة على مدار اليوم.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة لمنتجع بلو بلو هي شركة مطاوع جروب للإستثمار العقاري التي تمتلك حوالي 700 مليون جنية ومن أهم أعمالها السابقة : 

  • برج سكاي فيو بريميير.
  • مبنى كومبوند سكاي فيو.
  • كومبوند لافيدا السكني بمدينة هيلوبوليس الجديدة.
  • مشروع هيدكوارتر بيزنس الإداري والتجاري المتكامل.

منتجع ماجادا العين السخنة

عن المنتجع: من أفضل المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي تتميز بإطلالتها الرائعة على شاطىء البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الخلابة كما يوفر المنتجع كافة الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة.

موقع قرية ماجادا السخنة: يقع منتجع ماجادا في مدينة الجلالة بالعين السخنة كما يتميز بقربه من نيو جلالة سيتي مارينا ويبعد عن بورتو السخنة مسافة 5 كيلو متر وعن مشروع المونت جلالة مسافة 4.5 كيلو متر وعن ميناء العين السخنة 30 كيلو متر.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 101 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والتوين هاوس والفلل المستقلة والدوبلكس.

مساحة الوحدات بمنتجع ماجادا من إيوان: تبدأ مساحة الشاليهات من 65 متر حتى 70 متر مربع، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 190 متر حتى 160 متر، بينما تبدأ مساحة الدوبلكس من 170 متر حتى 230 متر، وتبدأ مساحة الفلل من 515 متر.

سعر الوحدة: يبدأ سعر الشاليه من مليون و400 ألف جنية، بينما يبدأ سعر التوين هاوس من 4.400.000 جنية، ويبدأ سعر الفلل من 5.800.000 جنية.

طرق الدفع: يمكنك دفع 10% وبعد 3 أشهر 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 9 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء شاسعة، بحيرة صناعية رائعة، بيتش لاجون، فندق بوتيك بروجيكت سنتر، كلوب هاوس، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، مسارات لركوب الدراجات، مول تجاري يضم كافة الماركات العالمية، أسواق للجملة، مركز طبي مجهز، شاطىء خاص، حديقة مركزية كبيرة، معامل للتحاليل الطبية، منطقة خاصة لليوجا، مطاعم وكافيهات.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة عن منتجع ماجادا العين السخنة هي شركة إيوان للإستثمار العقاري فقد تأسست من 15 عام وفي خلال تلك الأعوام نفذت العديد من المشروعات العقارية الناجحة ومن أهم مشروعاتها:

  • مشروع فيدا.
  • مشروع جوار.
  • كمبنود ألما 6 أكتوبر.
  • مشروع أتريو.
  • مشروع جيرة.
  • كمبوند ذا أكسيس السادس من أكتوبر.

منتجع كارنيليا

عن المنتجع: منتجع كارنيليا العين السخنة من أرقى منتجعات العين السخنة الي يتميز بموقعه الإستراتيجي على شاطىء البحر مباشرة مع توفير كافة الخدمات والمرافق التى تلبي كافة إحتياجات الزوار وتشعرهم بالسعادة.

موقع قرية كارنيليا العين السخنة: يقع منتجع كارنيليا في العين السخنة بالقرب من منتجع الجلالة على الطريق بين مدينة السويس وطريق الجلالة، كما يبعد المنتجع عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة مسافة 40 دقيقة بالسيارة ويبعد 30 كيلو متر عن محطة العين السخنة.

مساحة منتجع كارنيليا من أجنا العقارية: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 100 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع المساحات بين الشاليهات والدوبلكس والتوين هاوس والفلل المستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 90 متر مربع، وتبدأ مساحة التاون هاوس من 195 متر، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 265 متر.

سعر الوحدة: تبدأ سعر الوحدات من 1.290.000 جنية.

طرق الدفع: يمكنك دفع 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال أربع سنوات.

المميزات: مساحات خضراء شاسعة، بحيرات صناعية، مولات تجارية، خدمات طبية على مدار اليوم، مطاعم وكافيهات، نادي صحي مجهز، أماكن خاصة لإقامة حفلات الشواء، اكوا بارك، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، مصاعد كهربائية، محطات لمياة الشرب، خدمات إتصالات وانترنت، كاميرات مراقبة مجهزة، سيارات للجولف، فنادق عالمية، جراج أمن ومغطى للسيارات.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة عن منتجع كارنيليا هي شركة أجنا العقارية أحد أهم شركات العقارات في مصر ومن أهم أعمالها السابقة: 

  • ozone clinics
  • Business plus
  • North plus
  • Triple C
  • All projects in tagamo3

منتجع بورتو العين السخنة

عن المنتجع: من افضل قري العين السخنة  ومن أكثر المنتجعات الحافلة بالزوار طوال سنوات العام للإستمتاع بالأجواء الساحلية الرائعة والإطلالة الرائعة على شاطىء البحر مباشرة مع الإستمتاع بكافة الخدمات والمرافق التي تلبي إحتياجات المقيمين.

موقع قرية بورتو العين السخنة: تقع القرية في العين السخنة عند الكيلو 48 طريق الزعفرانه.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 5.000 كيلو متر مربع.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والدوبلكس والتاون هاوس والفلل المستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 55 متر مربع، وتبدأ مساحة البنتهاوس من 200 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفلل المتقلة من 430 متر مربع.

أسعار الوحدات في بورتو السخنة من عامر جروب: تبدأ الأسعار من 700.000 جنية.

طرق الدفع: يمكنك دفع 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: شواطىء خاصة ومميزة، تلفريك، حمامات سباحة، مركز طبي، مول تجاري، ملاعب للجولف، أندية رياضية، مطاعم وكافيهات، أنشطة خاصة لمحبي الصيد، مدينة أوليمبية، أسواق للجملة، جراج أمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة لمشروع بورتو السخنة هي شركة عامر جروب للتطوير العقاري وهي من أكبر شركات العقارات في مصر ومن أهم أعمالها السابقة: 

وغيرها من المشروعات الأخرى الرائعة.

منتجع كاي السخنة في العين السخنة

منتجع كاي السخنة

عن المنتجع: من أرقى قرى السخنة حيث الإطلالة الرائعة على ساحل البحر الأحمر والإقامة الراقية في أجمل الغرف والشاليهات مع توفير كافة الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة.

موقع المنتجع: يقع في العين السخنة على بعد 20 كيلو متر قبل طريق الزعفرانه حيث تبعد القرية عن القاهرة مسافة 180 كيلو متر، وعن طريق الجلالة مسافة 3 كيلو متر كما تبعد عن محطة الزعفرانه مسافة 20 كيلو متر.

مساحة قرية كاي السخنة: تم تنفيذ القرية على مساحة 147 ألف متر مربع.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والبنتهاوس والدوبلكس والفلل المستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 64 متر مربع.

تبدأ مساحة الفلل من 270 متر.

أسعار الوحدات: يبدأ سعر الشاليه مساحة 65 متر من 850.000 جنية ويعتبر من ارخص قرى العين السخنة.

طرق الدفع: يمكنك دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

مميزات كاي السخنة مصر إيطاليا: حمامات سباحة، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، مساحات خضراء شاسعة، مسجد، نادي إجتماعي، فندق هيلتون، دش مركزي، مطاعم وكافيهات، هايبر ماركت، مارينا للصيد، مرسى لليخوت، كلوب هاوس، نادي صحي.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة لمنتجع كاي هى شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: 

  • قرية موسى كوست الساحل الشمالي.
  • قرية كاي الساحل الشمالي.
  • قرية لانوفا فيستا التجمع الخامس.
  • مشروع البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند الحي الإيطالي 6 أكتوبر.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة

منتجع عين هيلز

منتجع عين هيلز

عن المنتجع: لكل عشاق الطبيعة والخيال منتجع عين هيلز يقدم لك عالم من الرفاهية والجمال على شاطىء البحر الأحمر يوفر لك كافة إحتياجاتك كمقيم للشعور برفاهية الإقامة.

موقع منتجع العين هيلز من الشهاوي جروب: يقع منتجع عين هيلز في العين السخنة على بعد 12 كيلو متر من البوابة الرئيسية كما تبعد عن مدينة القاهرة مسافة 127 متر مربع.

مساحة منتجع العين السخنة : تم تنفيذ منتجع عين هيلز على مساحة 49 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والتاون هاوس والفلل المستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 130 متراً مربعاً حتى 317 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 414 متراً وحتى 1.036 متراً.

أسعار الوحدات بقرية العين هيلز: تبدأ أسعار الشاليهات من 1.450.000 جنية، بينما تبدأ أسعار الفلل من 12.250.000 جنية.

طرق الدفع: لا يشترط دفع مقدم يمكنك تقسيط المبلغ خلال 8 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء، حمامات سباحة، نادي صحي، بحيرات صناعية، كريستال لاجونز، فندق 5 نجوم، هايبر ماركت، مطاعم وكافيهات، مول تجاري، شاطىء خاص، جراج أمن للسيارات، أمن وحراسة.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة للمنتجع هي شركة الشهاوي للتطوير العقاري وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات ومن أهم أعمالها السابقة: 

  • قرية عين باى السخنة.
  • فندق موفبنيك السخنة.
  • العين ريزورت السخنة.
  • قرية بالي الساحل الشمالي.
  • قرية عين هيلز الساحل الشمالي.
  • جزر النخيل شرم الشيخ.

معلومات اكثرعن توين هاوس للبيع في العين السخنة

منتجع لاجونا باي 

عن المنتجع: من أفضل وأرقى المنتجعات الساحلية بالعين السخنة حيث الموقع الممتاز والإطلالة الرائعة على شاطىء البحر مع توفير أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تلبي كافة إحتياجات المقيمين.

موقع منتجع لاجونا باي السخنة: يقع المنتجع في العين السخنة بالقرب من مدينة السويس كما يتميز بقربه من بورتو السخنة مسافة 15 كيلو متر فقط كما يبعد عن مدينة القاهرة مسافة 93 كيلو متر.

مساحة المنتجع: مساحة المنتجع 142 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والبنتهاوس والفلل المستقلة والتاون هاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ المساحات من 120 متر حتى 320 متر مربع.

أسعار الوحدات في لاجونا باي من كابيتال العقارية: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 120 متر من 1.395.000 جنية.

طرق الدفع: يمكنك دفع 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ خلال 6 سنوات.

المميزات: حمامات سباحة، مساحات خضراء، كريستال لاجونز، اكوا بارك، منطقة ترفيهية، نادي صحي، جيم، سبا، مطاعم وكافيهات، هايبر ماركت، جراج أمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة للمشروع هي شركة كابيتال بالتشارك مع شركة الشروق للتنمية السياحية وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في العين السخنة

منتجع المونت جلالة

عن منتجع المونت جلالة: من أرقى قرى الساحل الشمالي التي تتميز بالتصميم المعماري المستوحى من منطقة بورتفوليو الجبلية في ايطاليا، وإطلالتها الرائعة على شاطىء البحر مباشرة كما تجد بالمنتجع أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية الممتعة.

موقع قرية المونت جلالة العين السخنة من تطوير مصر: يقع منتجع المونت جلالة في العين السخنة بالقرب من منتجع موفنبيك بحوالي 7 كيلو متر كما يبعد المنتجع عن العاصمة الإدارية مسافة نصف ساعة فقط.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ المنتجع على مساحة 530 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والشقق والتوين هاوس والفلل المستقلة.

مساحة الوحدات بمنتجع المونت جلالة العين السخنة: تبدأ مساحة الشاليهات من 60 متراً حتى 140 متراً، وتبدأ مساحة الدوبلكس من 155 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحات التوين هاوس من 175 متراً حتى 200 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الفلل من 263 متراً حتى 446 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات من 1.7 مليون جنية، وتبدأ أسعار الشقق من 3.5 مليون جنيهاً، بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 5 مليون جنيهاً، وتبدأ أسعار الفلل من 9.7 مليون جنية.

طرق الدفع: يمكنك دفع 5% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: مساحات خضراء شاسعة، فنادق عالمية 7 نجوم، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، حمامات سباحة، مرسى لليخوت، كريستال لاجونز، ملعب للجولف، مولات تجارية، بيتش كلوب هاوس، منطقة ثقافية ورياضية، مطاعم وكافيهات، مركز خاص لليوجا.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة لمنتجع المونت جلالة هي شركة تطوير مصر العقارية فقد تأسست الشركة عام 2014 ومن أهم أعمالها: 

منتجع لافيستا العين السخنة

منتجع لافيستا العين السخنة

عن قرية لافيستا السخنة : من أفضل منتجعات العين السخنة وهو عبارة عن عدة قرى تقع على شاطىء البحر مباشرة توفر كافة الخدمات وسبل الإقامة الراقية للشعور برفاهية الإقامة.

موقع المنتجع: يقع منتجع لافيستا على البحر مباشرة عند الكيلو 142 من مدينة السويس ومدينة زعفرانه.

مساحة المنتجع: تم تنفيذ القرية على مساحة 45 فدان.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والدوبلكس والبنتهاوس والفلل المستقلة.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات من 70 متر مربع.

سعر الوحدات بقرية لافيستا العين السخنة من لافيستا: تبدأ أسعار الشاليهات مساحة 140 متر مربع من 2 مليون ونصف جنيه، وتبدأ أسعار الشاليهات مساحة 150 متر مربع من 3 مليون ونصف جنيه، وتبدأ أسعار التاون هاوس مساحة 220 متر من 5 ملايين جنيه مصرى، وتبدأ أسعار الدوبليكس من 4 مليون و690 مليون جنية.

طرق الدفع: يمكنك دفع 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال 7 سنوات.

المميزات: شاطىء خاص، حمامات سباحة متنوعة، مساحات خضراء شاسعة، مطاعم وكافيهات، ألعاب مائية، أماكن ترفيهية للأطفال والكبار، مساجد، مول تجاري، أكوا بارك، جراج أمن ومغطى للسيارات، أمن وحراسة، هايبر ماركت.

الشركة المالكة والأعمال السابقة: الشركة المالكة للمشروع هي شركة لافيستا للتطوير العقاري فقد تأسست عام 1971 ومن أهم أعمالها السابقة: 


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى