image image

معلومات شاملة عن أحسن قرى العين السخنة

المحتوى

أفضل قرى العين السخنة

  • من أهم المُميزات التي تميزت بها منطقة العين السخنة هي وجود عدد كبير من القرى السياحية والمنتجعات الفخمة بالمنطقة والتي تميزت بتنفيذها عدد من التصميمات الفنية المعمارية بجودة مُميزة وأحدث الإمكانيات الخاصة بجميع المشاريع السكنية الموجودة بمنطقة العين السخنة للمزيد ادخل على عقارات مصر، بالإضافة إلى تواجد العديد من الخدمات الخاصة والمُميزة التي تُساعد على توفير حياة الرفاهية والآمان والهدوء والراحة لجميع السكان.
  • كما ساعد الجو المُعتدل بمنطقة العين السخنة على جذب عدد كبير من السائحين المُهتمين بالمناخ للإستمتاع بالسياحة العلاجية وكذلك جميع الرياضات المائية التي تميزت جميع القرى السياحية بالعين السخنة بوجودها.
  • من أهم مميزات العين السخنة هي قِصر المسافة بينها وبين القاهرة الكبرى بمسافة لا تتجاوز الساعة الواحدة فقط وهي مسافة الرحلة ما بين القاهرة إلى العين السخنة بالسيارة عن طريق القاهرة السويس.
  • مما ساعد في جعل الوجهة الأولي لمُحبي قضاء العطلات الأسرية في مكان جيد ومُتنوع المميزات خاصة العطلات الأسبوعية لقُربها الشديد من القاهرة حتى يتسنى للجميع سرعة الذهاب والعودة من الأجازة في وقت قصير، فضلاً عن جعل منطقة العين السخنة من أهم المناطق الجاذبة للإستثمار السياحي من قبل عدد كبير من المُستثمرين وشركات التطوير العقاري لتنفيذ عدد من الفنادق السياحية والمُنتجعات العالمية، ومن خلال بعض السطور القادمة نسرد عليكم أفضل القرى والمنتجعات السياحية بالعين السخنة.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

قرية بلو بلو السخنة

قرية بلو بلو السخنة

موقع قرية بلو بلو السخنة من مطاوع جروب: تقع قرية بلو بلو العين السخنة بمنطقة طواحين الهواء والتي تقع على بعد 2 كيلو متراً مربعاً من قرية أورلاندو بالجهة المُقابلة لقرية ماونتن فيو 2، والتي تقع على طريق الزعفرانة في إطلالة مُباشرة على البحر برؤية بانورامية لواجهة تصل نحو كيلو متراً مربعاً مباشرةً على البحر.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحات الشاليهات في قرية بلو بلو من 100 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفيلات من 235 متراً مربعاً.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية بلو بلو من مليون و800 ألف جنيهاً بينما تبدأ أسعار الفيلات من أربعة ملايين و148 ألف جنيهاً ويعد من ارخص قرى العين السخنة.

الخدمات والمميزات الموجودة في قرية بلو بلو العين السخنة: المساحات الخضراء، بحيرات صناعية، حدائق عامة، شلالات مياه، مارينا ومراسي لليخوت مراكز خاصة لتعليم الغوص واكوا بارك، مراكز تجارية ومراكز صحية وامن وحراسة على مدار 24 ساعة، حمامات سباحة ومطاعم وكافيهات ومطاعم عائمة على البحر ومناطق ترفيهية للكبار والصغار.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

 قرية المونت جلالة العين السخنة

موقع قرية المونت جلالة من تطوير مصر: تقع قرية المونت جلالة في أجمل المواقع بمنطقة جبل الجلالة وهي من افضل قرى السخنة  والتي تميزت بالطبيعة الساحرة والجبال الخلابة، يفصل قرية المونت جلالة ومنتجع موفينبيك مسافة 7 كيلو متراً كما تقع القرية على بعد حوالي 11 كيلو متراً عن منتجع بورتو العين السخنة.

المساحات: تبدأ مساحة الشاليهات في قرية المونت جلالة من 109 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة الفيلات من 288 متراً مربعاً.

الأسعار: تبدأ أسعار الشاليهات من 2 مليون و200 ألف جنيهاً مصرياً، بينما تبدأ أسعار الفيلات من 6 ملايين و700 ألف جنيهاً مصرياً.

مميزات منتجع المونت جلالة العين السخنة: أضخم منطقة كريستال لاجونز، عدد كبير من الفنادق العالمية، رحلات سفاري مع أفضل المدربين، الكثير من الخدمات الرئيسية والترفيهية، منطقة واسعة من المناطق الترفيهية والكلوب هاوس والمارينا والمراكز التجارية.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

قرية ازها العين السخنة

من أبرز القرى السياحية بمنطقة العين السخنة والتي تذكر إسمها في أوائل قائمة أفخم المُنتجعات والقرى السياحية المُميزة.

موقع القرية: تقع قرية أزها في قلب مدينة العين السخنة على الطريق المؤدي إلى مدينة السويس وتبعد عن القاهرة الكبرى مسافة 126 كيلو متراً مربعاً، يفصل القرية مسافة 11 كيلو متراً عن بوابات العين السخنة.

المساحات في منتجع أزها السخنة من مدار العقارية: تبدأ مساحة الشاليهات في قرية أزها من 100 متر مربع بينما تبدأ مساحة الفيلات من 270 متر مربع.

الأسعار: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية أزها من 2 مليون و600 ألف جنيهاً مصرياً بينما تبدأ أسعار الفيلات من ثمان ملايين و50 ألف جنيهاً مصرياً.

الخدمات والمُميزات في قرية أزها العين السخنة: كريستال لاجونز وفنادق عالمية، سنترال بارك وحمامات سباحة ونوادي صحية، أمن وحراسة على مدار اليوم، مستشفيات وصيدليات.

قرية كورونادو مارينا السخنة

قرية كورونادو السخنة

موقع القرية: تقع قرية كورونادو العين السخنة على الكيلو 108 على طريق الزعفرانة والتي تبعد عن القاهرة مسافة الساعة ونصف بالسيارة.

المساحات بداخل منتجع كورونادو من شركة البحر الأحمر: تنوعت المساحات الخاصة بالشاليهات داخل قرية كورنادو العين السخنة حيث تبدأ المساحة فيها من 110 متراً مربعاً وتصل إلى 150 متراً مربعاً.

الأسعار في منتجع العين السخنة : بينما تبدأ أسعار الشاليهات من مليون و18 ألف جنيهاً مصرياً وتصل إلى مليون و311 ألف جنيهاً مصرياً.

الخدمات التي تقدمها قرية كورنادو العين السخنة: المساحات الخضراء وحمامات السباحة، البحيرات الصناعية والنوادي الصحية والترفيهية للأطفال، مركز تجاري عالمي ومراسي لليخوت ومراكز خاصة لبيع أدوات الصيد والغوص، مسارح مكشوفة وألعاب مائية ودور للسينما، مطاعم وكافيهات وامن وحراسة تعمل على مدار الساعة.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة

قرية عين هيلز السخنة

منتجع عين هيلز السخنة

موقع القرية: تقع قرية العين هيلز على بعد مسافة 12 كيلو متراً مربعاً من البوابات العامة للعين السخنة، بينما تبعد مسافة 127 كيلو متراً مربعاً عن القاهرة.

المساحات: تبدأ مساحة شاليهات قرية عين هيلز من 130 متراً مربعاً وتصل إلى 317 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة الفيلات من 414 متراً مربعاً وتصل إلى 1,036 متراً مربعاً.

الأسعار بمنتجع العين هيلز من الشهاوي جروب: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية العين هيلز من مليون و450 ألف جنيهاً مصرياً، أما عن أسعار الفيلات فهي تبدأ من 12 مليون و250 ألف جنيهاً مصرياً.

المميزات والخدمات في قرية عين هيلز السخنة: خدمات ترفيهية وحمامات سباحة، عدد من المطاعم والكافيهات والاكوا بارك، مساحات خضراء ونادي صحي وجيم وسبا وملاعب رياضية، فنادق وشلالات صناعية ومول تجاري كبير وكريستال لاجونز، جراجات خاصة بالقرية وتليفريك للتنقل بين قمم الجبال الساحرة.

معلومات اكثر عن توين هاوس للبيع في العين السخنة

قرية ذا جروف السخنة

موقع القرية: تقع قرية ذا جروف العين السخنة على طريق السويس وبالتحديد طريق الزعفرانة، كما تبعد مسافة حوالي 11 كيلو متر مربع قبل منتجع بورتو السخنة.

على بعد مسافة حوالي 7 كيلو متر من منتجع المونت جلالة العين السخنة.

مساحة الوحدات بداخل قرية ذا جروف السخنة: تبدأ مساحات الشاليهات في قرية ذا جروف من 100 متر مربع وتصل إلى 120 متر مربع.

أسعار الوحدات: أما عن أسعار الشاليهات في القرية فهي تبدأ من مليون و650 ألف جنيه وتصل إلى مليون و750 ألف جنيه مصري.

الخدمات والمميزات لمنتجع ذا جروف من دي أم: شواطئ برمال بيضاء ناعمة، خدمات مُميزة ترفيهية متكاملة، ألعاب مائية ونوادي صحية، ملاهي ترفيهية ومولات تُجارية ضخمة، فندق عالمي وقاعة كبيرة للمؤتمرات بأحدث التجهيزات العالمية ومارينا ومراسي لليخوت، وأنظمة أمنية على أعلي مستوي عالمي.

تصفح الان تاون هاوس للبيع في العين السخنة

قرية ستيلا دي ماري

منتجع ستيلا دي ماري السخنة

موقع القرية: عند الكيلو 46 طريق السويس الغردقة تقع قرية ستيلا دي ماري السخنة، فهي من أهم القرى السياحية الداي يوز ويلجأ إليها الكثير من العائلات لقضاء أهم العطلات والأجازات الخاصة بهم فهي قرية لليوم الواحد.

مُميزات قرية ستيلا دي ماري: تميزت القرية بالرمال البيضاء الناعمة وكذلك المياه الزرقاء الفيروزية، كما يوجد الكثير من الحدائق العامة والمساحات الخضراء ومناطق خاصة لألعاب الأطفال، وممارسة رياضة الغوص والإستمتاع بممارسة الألعاب البحرية.

الخدمات: توفير عدد من حمامات السباحة، مطاعم عالمية وكافيهات، ملاعب للجولف وجيم وسبا.

الأسعار في منتجع ستيلا دي ماري السخنة: تبدأ أسعار قرية ستيلا دي ماري برحلات الداي يوز والتي تبدأ أسعارها من 500 جنيهاً مصرياً للفرد بدون تأجير الشاليه، بينما تبدأ الإيجارات الخاصة بالشاليه من 1300 جنيهاً مصرياً لليوم الواحد على حسب المساحة والتصميم.

قرية لاسيرينا

قرية لاسيرينا السخنة

موقع القرية: عند الكيلو 68 تقع قرية لاسيرينا بمنطقة العين السخنة، وتُعد من أبرز القرى السياحية لرحلات الداي يوز بالعين السخنة، بينما تبعُد قرية لاسيرينا مسافة 189 كيلو متراً عن مطار القاهرة الدولي، وتبعُد مسافة 20 كيلو متراً عن منتجع بورتو السخنة.

مميزات منتجع لاسيرينا : تميزت قرية لاسيرينا العين السخنة بوجود عدد من الخدمات المُميزة وهي شاطئ خاص بالقرية وحمامات سباحة مُختلفة المساحات فندق كبير وجراجات خاصة للسيارات.

الأسعار في قرية لاسيرينا السخنة: أما عن أسعار قرية لاسيرينا فتبدأ تذاكر الدخول للفرد الواحد من 200 جنيهاً مصرياً وتبدأ الإيجارات الخاصة بالشاليهات من 800 جنيهاً مصرياً.

قرية الوادي

قرية الوادي

موقع قرية الوادي: تقع قرية الوادي في الطريق المؤدي إلى طريق الغردقة العين السخنة، بينما تبعُد مسافة ساعة واحدة فقط عن محافظة القاهرة بالسيارة، كما توجد قرية الوادي بالجهة المُقابلة من منتجع ستيلا العين السخنة.

المميزات والخدمات في منتجع الوادي السخنة: حمامات سباحة ومول تجاري ضخم يضم عدد من المحلات التجارية الضخمة بجميع الماركات العالمية، حفلات مائية على البحر ومارينا للغطس والصيد ومراسي لليخوت وعدد من البُحيرات الصناعية، مراكز للإسعاف الفوري موزعة بطريقة مُناسبة على باقي المساحات، ملاعب شاطئية وحفلات مائية وحدات للإنقاذ السريع تعمل على مدار ال 24 ساعة.

الأسعار: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية الوادي من 500 جنيه للإيجار اليومي.

قرية كانكون

قرية كانكون السخنة

موقع قرية كانكون: تقع قرية كانكون العين السخنة عند الكيلو 102 على طريق الزعفرانة السويس.

مميزاتها: حمامات سباحة، فندق كبير وألعاب مائية، عدد كبيير من الخدمات الترفيهية.

الأسعار في كانكون السخنة: يبدأ سعر الإيجار اليومي للشاليهات داخل قرية كانون بالعين السخنة من 500 جنيهاً مصرياً لرحلات اليوم الواحد.

قرية لافيستا 5

قرية لافيستا 5 السخنة

موقع القرية: تقع القرية على بعد مسافة 165 كيلو متر مربع من القاهرة على طريق القاهرة السويس بمسافة لا تتجاوز مدتها حوالي ساعة واحدة فقط عند الانتقال بالسيارة.

المُميزات بمنتجع لافيستا 5: تميزت قرية لافيستا بوجود العديد من الخدمات المُميزة والتي من أهمها فندق كبير يضم كافيهات ومطاعم وعدد من المراكز التُجارية التي تقوم ببيع الهدايا التذكارية، حمامات سباحة ومحلات تسويقية لعدد كبير من السلع الغذائية.

الأسعار بقرية لافيستا 5 السخنة: يبدأ سعر الإيجار اليومي للشاليه داخل قرية لافيستا من 700 جنيهاً مصرياً، بينما تبدأ أسعار الشاليهات الخاصة بالتمليك من 9 ملايين جنيهاً مصرياً.

قرية مارينا وادي دجلة

منتجع مارينا وادي دجلة السخنة

موقع القرية: تقع قرية مارينا وادي دجلة بأجمل المواقع بالعين السخنة على طريق السويس مع وجود كامل لجميع الخدمات المُميزة حيث يوجد بها عدد من حمامات السباحة والمساحات الخضراء وقوارب سريعة لخدمة التوصيل.

الأسعار بمنتجع مارينا وادي دجلة: تبدأ أسعار التأجير اليومي للشالية داخل قرية مارينا وادي دجله من 1000 جنيهاً مصرياً لليوم الواحد، بينما يبدأ سعر الشاليهات للبيع داخل القرية من مليون و 450 جنيهاً مصرياً.

قرية بورتو العين السخنة

موقع منتجع بورتو السخنة: تقع القرية عند الكيلو 48 على طريق العين السخنة والزعفرانة وهي من أهم القرى السياحية بمنطقة العين السخنة وأشهرها والتي تتوافر بها خدمة التنقل بالتليفريك ومنتجع كبير للجولف.

الخدمات والمميزات: يوجد في القرية عدد من الخدمات المُميزة والخدمات الترفيهية وملاعب الجولف وحمامات السباحة وعدد من البُحيرات الصناعية متفاوتة المساحة، كما تم تزويد القرية بعدد من الأماكن الخاصة بالصيد ورياضة الغوص والمدينة الأولمبية ومناطق ترفيهية للأطفال.

الأسعار في بورتو السخنة من عامر جروب: تبدأ أسعار الرحلات اليومية للقرية من 265 جنيهاً مصرياً بينما تبدأ أسعار الإيجار اليومي للشالية من 600 جنيهاً مصرياً، ويبدأ سعر الشاليهات الخاصة بالبيع داخل قرية بورتو السخنة من مليون ونصف جنيهاً مصرياً.

قرية تلال العين السخنة

موقع منتجع تلال السخنة: تقع القرية على بُعد مسافة 2 كيلو متراً عن منتجع بورتو السخنة الشهير ومسافة لا تتجاوز 130 كيلو متراً من القاهرة الكبرى على إمتداد يصل إلى 6 كيلو متراً على شاطئ البحر الأحمر.

أسعار قرية تلال من رؤية جروب: أما عن الأسعار فتبدأ أسعار الشاليهات المُخصصة للبيع في تلال العين السخنة من مليون و300 ألف جنيهاً وتصل إلى أربع ملايين جنيه.

قرية بلومار السخنة

قؤية بلومار السخنة

موقع قرية بلومار العين السخنة: تقع عند الكيلو 32 على طريق القاهرة السويس بمسافة لا تتعدي الساعة والنصف من القاهرة.

الخدمات والمرافق: مطاعم وكافيهات، محلات تجارية مركزية، جيم وسبا وجاكوزي، منطقة ترفيهية خاصة بألعاب للأطفال.

الأسعار في بلومار من وادي دجلة: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية بلومار السخنة من 800 ألف جنيهاً مصرياً وتصل إلى 2 مليون و 500 ألف جنيهاً مصرياً.

قرية لاجونا باي السخنة

موقع منتجع لاجونا باي السخنة: عند الكيلو 93 على طريق الزعفرانة السويس تقع قرية لاجونا باي العين السخنة.

الخدمات والمرافق: مطاعم عائمة، مراكز تجارية ومناطق ترفيهية، ألعاب مائية على الشاطئ ورياضة الغوص والصيد، فندق خمس نجوم، حمامات سباحة، تصميمات ومساحات مختلفة، كلوب هاوس بعمالة مُدربة.

الأسعار في لاجونا باي من كابيتال العقارية: تبدأ أسعار الشاليهات في قرية لاجونا باي العين السخنة من مليون و200 ألف جنيهاً مصرياً وتصل إلى 2 مليون و700 ألف جنيهاً مصرياً.

اوشن بلو (المحيط الأزرق)

قرية أوشن بلو السخنة

موقع قرية اوشن بلو: تقع على طريق العين السخنة الزعفرانة وبالتحديد في الكيلو 92.

الأسعار: تبدأ أسعار الشاليهات الخاصة بالبيع في قرية أوشن بلو من مليون جنيهاً مصرياً.

قرية بالميرا بيتش العين السخنة

منتجع بالميرا بيتش العين السخنة

موقع قرية بالميرا بيتش العين السخنة: تبعُد القرية عن القاهرة مسافة 120 كيلو متراً مربعاً على قرب من منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة وقرية مارينا وادي دجلة.

المرافق والخدمات: 2 حمام سباحة مُختلف المساحة والتصميم، فندق كبير، مطعم عائم، ملعب للأطفال بالمنطقة الترفيهية.

الأسعار في منتجع بالميرا بيتش: تبدأ أسعار الإيجار اليومي في قرية بالميرا بيتش العين السخنة من 650 جنيهاً مصرياً، بينما تبدأ أسعار الشاليهات للبيع من مليون و150 ألف جنيهاً مصرياً.

قرية چاز ليتل فينيس العين السخنة

قرية چاز ليتل فينيس العين السخنة

موقع قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة:تقع في الكيلو 36 على طريق العين السخنة السويس.

المرافق والخدمات: حمامات سباحة ومنطقة ترفيهية للأطفال وعدد من المطاعم وفندق وملاعب للكرة.

الأسعار في منتجع جاز ليتل فينيس: تبدأ أسعار الشاليهات للإيجار داخل قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة من ألف جنيهاً مصرياً بينما تبدأ أسعار الشاليهات المُخصصة للبيع من 2 مليون و500 ألف جنيهاً مصرياً.

منتجع كارنيليا العين السخنة

موقع المنتجع: يفصل بينها وبين وسائل المواصلات مسافة 40 دقيقة كما يفصل بينها وبين بورتو السخنة مسافة 4 كيلو متراً مربعاً، كما يفصل بينها وبين قرية المونت جلالة مسافة أربعة كيلو متراً مربعاً.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 350 متراً مربعاً، تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 265 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة وحدات التاون هاوس من 195 متراً مربعاً.

مساحة الشاليهات داخل قرية كارنيليا العين السخنة: تبدأ مساحة الشاليهات التي تتكون من غرفة واحدة من 90 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة الشاليهات التي تتكون من غرفتين للنوم من 100 متراً مربعاً، بينما تبدأ مساحة الشاليهات التي تتكون من ثلاث غرف للنوم من 150 متراً مربعاً.

الأسعار وأنظمة الدفع في منتجع كارنيليا من أجنا العقارية: بمُقدم يبدأ من 10% من إجمالي سعر الوحدة وتسديد الباقي على أقساط شهرية على فترة تصل إلى أربع سنوات، كما يمكن تسديد ثمن الوحدة الكلي والذي يبدأ من مليون و250 ألف جنيهاً مصريأً.

قرية ماجادا السخنة

المطور العقاري: الشركة المالكة للمشروع هي شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية.

موقع قرية ماجادا السخنة: تقع القرية على بعد مسافة لا تتعدي أربع كيلو ونصف من منتجع المونت جلالة العين السخنة، تقع على مسافة زمنية تقدر بحوالي الساعة والنصف من القاهرة الجديدة بمعدل 126 كيلو متر مربع عن القاهرة الجديدة، يفصل بينها وبين قرية جلالة سيتي وبورتو السخنة مسافة خمس كيلو متر مربع.

المساحات في منتجع ماجادا من إيوان:

  • تبدأ مساحة الشقق الدوبلكس من 170 متراً مربعاً وتصل إلى 230 متراً مربعاً بتصميمات ومساحات متفاوتة.
  • تبدأ مساحة الفيلات التوين هاوس الذي يتكون من طابقين وتبدأ المساحة فيه من 160 متراً وتصل إلى 190 متراً مربعاً.
  • الفلل المُستقلة تبدأ المساحة فيها من 515 متراً إلى 367 متراً مربعاً ومساحة 250 متراً مربعاً بثلاث مساحات مُختلفة مُتنوعة التصميم.
  • تبدأ مساحة الشاليهات من 65 متراً مربعاً وتصل إلى 170 متراً مربعاً بعدد غرف مُختلفة.

عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى