image image

Boho El Sokhna - تعرف على منتجع بوهو العين السخنة

المحتوى

منتجع بوهو العين السخنة Boho El Sokhna

يعتبر المنتجع من أحدث مشاريع شركة العصرية للتطوير العقاري، التي نفذته على أعلى طراز عالمي ليجذب جميع المستثمرين ويجبرهم على شراء الوحدات المختلفة للتمتع بالخدمات العديدة التي سيتم توفيرها داخل المشروع، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

موقع بوهو

يتميز منتجع بوهو بموقعه الاستراتيجي في العين السخنة، حيث يوجد بالتحديد على طريق الزعفرانة، والمسافة التي تفصله عن مخرج طريق الجلالة الجديد تقدر بـ 3,5 كيلو متراً، بينما يقترب من مدينة القاهرة بحوالي 80 دقيقة عن طريق السيارة، أما بورتو السخنة فيبعد عنه بمسافة تصل إلى 20 كيلو متراً.

يقترب المنتجع أيضاً من المحاور الرئيسية المعروفة التي تساعد في سهولة الوصول إليه دون تعب، بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من قرية مانجروفي بالجونة.

مساحة منتجع بوهو لشركة العصرية للتطوير العقاري

تقدر مساحة منتجع بوهو بحوالي 20 فداناً، على طول الشاطئ الذي يصل إلى 225 متراً، حيث تم تقسيمها بنسبة 20% فقط لصالح المباني السكنية، أما النسبة المتبقية تم تخصيصها للمساحات الخضراء التي تضفي مظهراً جذاباً على المشروع فضلاً عن الإطلالات المميزة.

حرصت الشركة المنفذة للمشروع على التنوع في الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة، فضمت الشاليهات والفيلات المستقلة بالإضافة إلى توين هاوس، وتتراوح المساحات ما بين 63 متر مربع و310 متر مربع.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

تصميم منتجع بوهو العين السخنة

تم بناء منتجع Boho بالاعتماد على فكرة المصاطب التي تتيح الرؤية الكاملة للبحر من جميع الوحدات السكنية، فتم إنشاء الوحدات على ثلاث مصاطب بتصميمات جذابة للغاية وألوان تبعث الراحة والسعادة لكل من ينظر إليها.

يعود تسمية المشروع بهذا الاسم، لأن كلمة بوهو المأخوذة من "بوهيمي" معناها في الأصل الحياة بشكل مختلف والتمتع بالطبيعة الجذابة الخاطفة للأنظار بجمالها وروعتها، وهذا ما نفذته بالفعل شركة العصرية للتطوير العقاري.

تعرف على عيوب ومميزات العين السخنة

مميزات وخدمات منتجع Boho

قدمت شركة العصرية المنفذة لمنتجع بوهو العديد من الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية من أجل راحة العميل وتوفير كل ما يحتاج إليه حتى لا يضطر الذهاب إلى خارج المنتجع للبحث عن كل ما يريد، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:

حمامات سباحة: يضم المنتجع حمامات سباحة متنوعة ذات مساحات مختلفة لتناسب رغبات جميع العملاء، مع توفير أعلى درجات الأمان والخصوصية.

مساحات خضراء: توجد مساحات كبيرة من المناطق الخضراء التي تمنح شعوراً بالراحة والاستجمام عند النظر إليها بالإضافة إلى وجود الشلالات الصناعية وكريستال لاجونز.

كلوب هاوس وأكوا بارك: يحتوي المشروع على منطقة أكوا بارك المليئة بالألعاب المائية الترفيهية التي تساعد في قضاء وقتاً ممتعاً ومميزاً، بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس.

مناطق ترفيهية للأطفال: تم تخصيص منطقة معينة للأطفال، مزودة بأفضل وأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم مع مراعاة الخصوصية.

منطقة تجارية: توجد منطقة تجارية كبيرة تضم العديد من المحلات التي تقدم كافة المستلزمات بالإضافة إلى وجود البراندات والماركات العالمية، فضلاً عن وجود مركز أعمال.

تراك للجري والدراجات: تم تخصيص تراك لممارسة رياضة الجري والدراجات لتوفير الخصوصية والأمان للعملاء.

فندق 5 نجوم: يوجد فندق لاستقبال الزوار مزود بأفضل الخدمات والمميزات لراحة جميع العملاء.

جيم وسبا: يضم المنتجع جيم مزود بأفضل الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى سبا لمحبي الاستجمام والراحة.

مطاعم وكافيهات: توجد مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود أنواع الأطعمة والمشروبات التي يفضلها العملاء والتي تم إعدادها على أيدي أفضل الطباخين.

عيادات طبية: لم يغفل منفذو المشروع الجانب الطبي، فتم توفير عيادات طبية لتقديم المشورة الصحية والمزودة بأحدث وأفضل الأجهزة الطبية.

صيدليات: تم إنشاء صيدليات في جميع أنحاء مشروع بوهو السخنة لتوفير الأدوية للعملاء، بالإضافة إلى الإسعافات الأولية.

مسجد: تم بناء مسجد لإقامة الشعائر الدينية والصلوات، حتى لا يشعر العميل بوجود أي شيء ينقصه أثناء تمضية عطلته.

خدمات فندقية: الخدمات التي يتم تقديمها تتمتع بالمميزات الفندقية، فيتم توفيرها على أعلى وأجود مستوى.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويدهم بأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

أسعار وأنظمة سداد منتجع Boho El Sokhna

وفر منتجع بوهو بالعين السخنة أسعاراً تناسب جميع العملاء على اختلاف احتياجاتهم، وذلك مقارنة بالخدمات التي سيتم تقديمها، بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد عدة بهدف راحة العميل عند اختيار وشراء الوحدة السكنية، وتمثلت الأسعار في الآتي:

وحدات في الصف الأول

تبدأ سعر الفيلا المنفصلة من 9,500,000 جنيه، والتي تقدر مساحتها بـ 320 متر مربع، بينما يصل سعر التوين هاوس إلى 4,559,655 جنيه، والتي تبدأ مساحته من 250 متراً حتى تصل إلى 270 متراً.

وحدات الصف الثاني

تبدأ أسعار الطابق الأرضي من 1,997,252 جنيه، والتي يتكون من غرفتين وبمساحة تقدر بـ 105 متر، أما الثلاث غرف والتي تبلغ مساحتها 130 متراً، فيبدأ سعرها من 2,364,466 جنيه، بينما وحدات الدوبلكس تصل أسعارها إلى 2,535,6 جنيه مصري، بمساحة تبدأ من 136 متراً.

الطابق الأول والثاني

يضم الطابقان وحدات تتكون من غرفتين وأخرى من 3 غرف، فالأولى تبدأ مساحتها من 114 متراً وبسعر يبلغ 2,028,827 جنيه، والثانية تقدر مساحتها بـ 140 متراً وبسعر يصل إلى 2,484,042 جنيه.

وحدات الصف الثالث

تبدأ أسعار الطابق الأرضي المكون من غرفتين من 1,716,000 جنيه، وبمساحة تقدر بـ 105 متر، بينما وحدات الثلاث غرف تبدأ مساحتها بـ 130 متراً وبسعر يصل إلى 2,155,000 جنيه.

وحدات الصف الرابع "الطابق الأول والثاني"

تضم وحدات مكونة من غرفتين تتراوح مساحتها ما بين 114 متراً و117 متراً، وتقدر أسعارهما بـ 1,795,422 جنيه، و 1,845,522 جنيه بالترتيب، بينما وحدات الدوبلكس التي تبلغ مساحتها 117 متراً، يصل سعرها إلى 2,051,267 جنيه، بينما الوحدات التي تقدر مساحتها بـ 134 متراً فتتراوح أسعارها ما بين 1,977,000 و2,027,741 جنيه.

الطابق الأرضي

يضم مساحات مختلفة ومتنوعة، فتوجد غرفة نوم واحدة بمساحة تصل إلى 50 متراً وحديقة بمساحة 34 متراً، ويبلغ سعرها 874,000 جنيه، أما الغرفتين بمساحة 80 متراً وحديقة بمساحة 34 متراً فيقدر سعرها بـ 1,148,745 جنيه، بينما الوحدات المكونة من ثلاث غرف تقدر مساحتها بـ 102 متر وحديقة بمساحة 36 متراً، ويبلغ سعرها 1,558,219 جنيه.

الطابق الأول

يوجد وحدات بمساحة 65 متراً تضم غرفة نوم واحدة وبسعر يبلغ 842,000 جنيه، ووحدات تضم غرفتين بمساحة 75 متراً وبسعر يقدر بـ 968,370 جنيه.

الطابق الثاني

يضم وحدات بمساحة 77 متراً تضم غرفتين نوم بسعر يبلغ 1,114,859جنيه، ووحدات تضم غرفتين بمساحة 85 متراً بالإضافة إلى تراس 40، وبسعر يقدر بـ 1,350,000 جنيه.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة

وتمثلت أنظمة السداد في الآتي:

  • تقسيط المبلغ المستحق للوحدة السكنية على مدار 5 سنوات مع عدم وجود أي مقدم.

  • سداد نسبة 8% كمقدم، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 6 سنوات.

  • دفع مقدم بنسبة 15%، على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق للوحدة السكنية على مدار 7 سنوات.

  • سداد نسبة 20% كمقدم، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 8 سنوات.

معلومات شاملة عن ارخص قرى العين السخنة

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

تتمتع شركة العصرية لتطوير للعقارات، المنفذة لمنتجع بوهو العين السخنة، بخبرة كبيرة تصل إلى 25 عامًا في المجال، اكتسبتها من خلال المشاريع المختلفة التي نفذتها بتصميمات جذابة وجديدة تبهر جميع المستثمرين، حيث تعتمد على أجود أنواع البناء والاستفادة من الطبيعة الرائعة في موقع المشروع، وبالتالي التمتع بإطلالة جذابة ورائعة لجميع الوحدات.

وتمثلت الأعمال السابقة للشركة في الأتي: "مشروع ديفينا جاردنز في الشروق، بالإضافة إلى كمبوند بورد ووك في العاصمة الإدارية الجديدة".

معلومات اكثر عن توين هاوس للبيع في العين السخنة


عرض المزيد
عرض اقل

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Porto Sokhna - معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى