image image

وحدات للبيع (2)

المحتوى

معلومات شاملة عن منتجع بورتو السخنة – Porto Sokhna

عشاق التميز والخصوصية يمكنكم الآن حجز وحدتكم المصيفية في واحد من أرقى المنتجعات السياحية على الإطلاق، وهو منتجع بورتو السخنة حيث التميز والجمال والمناظر الرائعة، فقد وضعت الشركة المطورة كل ما تتمتع به من خبرات في مجال العقارات عند تنفيذ هذا المشروع الرائع، مما جعله فرصة حقيقية للعملاء سواء كان امتلاك الوحدة بغرض شخصي أو استثماري وللمزيد من التفاصيل اضغط عقارات مصر.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في العين السخنة

موقع منتجع بورتو السخنة العين السخنة

أهم ما يميز منتجع بورتو السخنة هو موقعه الاستراتيجي المميز، حيث أنه جاء على مقربة من الكثير من المواقع الهامة، إذ أنه يقع على خليج السويس على بعد 55 كيلو متر فقط من مدينة السويس، ويبعد مسافة 140 كيلو متر عن مدينة القاهرة الكبرى، وبالتالي الوصول إليه بما يقارب ساعتين فقط.

وأهم ما يميز هذا الموقع أنه يبعد خطوات بسيطة عن شاطئ البحر الأحمر، مما ساهم في جعل وحداته تتمتع برؤية واضحة ومميزة على الشاطئ، والتمتع باطلالة ساحرة تبعث الراحة والاسترخاء في نفوس العملاء.

مساحة فندق بورتو السخنة 

منتجع Porto Sokhna تم إنجازه خلال عام 2007م، وهو وجهة لا مثيل لها لكل من يبحث عن الراحة والاستجمام، فهو أحد المنتجعات الرائعة الموجودة بالعين السخنة والذي يوفر كل احتياجات العملاء على اختلاف رغباتهم.

وقد تم تنفيذ المنتجع على مساحة ضخمة تصل لحوالي 618 فدان ما يعادل 2.5 مليون متر مربع، والذي يمتد بطول 270 متر فوق مستوى البحر، وهذه المساحة الشاسعة تم استغلالها على الوجه الأكمل لتنفيذ منتجع مكتمل الخدمات لا ينقصه أي شئ.

هذا وقد قامت الشركة المطورة بتصميم العديد من الوحدات به تتنوع ما بين الشقق العادية والدوبلكس والفيلات، والتي تنوعت في مساحتها لتلائم جميع العملاء سواء كانوا عائلات أو رجال أعمال أو مجموعة من الأصدقاء.

فقد تنوعت مساحات الشقق السكنية داخل المنتجع فجاءت بدءاً من 62 متر مربع إلى 103 متر مربع، فضلاً عن التنوع في مساحات الفيلات والوحدات من نوع الدوبلكس.

اقرأ الآن عن أحسن المشاريع في العين السخنة

أسعار منتجع Porto Sokhna

خدمات مميزة ووحدات بتصميمات رائعة كل هذا متوفر داخل منتجع بورتو السخنة، فقد حقق هذا المشروع الراقي فرصة الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والهواء النقي، بعيداً عن صخب وزحام المدينة، كل هذا جاء بأسعار لا تقبل المنافسة فقد أعلنت الشركة المطورة عن إمكانية تملك وحدة داخل هذا الصرح، بمساحة تبدأ من 63 متر مربع مكونة من غرفة نوم وحمام بسعر 700 ألف جنيه مصري.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار خاصة بالنصف الأول من عام 2020 مما يجعلها قابلة لأي تعديل، تبعاً لأي تغييرات يمكن أن تطرأ على سوق العقارات.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالعين السخنة

خدمات منتجع بورتو السخنة عامر جروب

وفر منتجع Porto Sokhna باقة متنوعة من المميزات والخدمات، التي يحتاجها العملاء في حياتهم اليومية، حتى لا يضطرون للخروج من المكان بحثاً عن متطلباتهم واحتياجاتهم، فقد تميز المنتجع بخدماته المتنوعة التي تجعل السكان ينعمون بالراحة والاسترخاء والهدوء النفسي، ومن أهم وأبرز هذه الخدمات الآتي:-

  • متوفر حمامات سباحة داخلية وخارجية مصممة وفقاً لنمط اللاجون بجاكوزي ومقاعد مفروشة للتشمس، لمزيد من الاسترخاء والتميز للسكان.

  • المنتجع يضم سوق تجاري ضخم يحتوي على العديد من المحلات التجارية المتواجد بها كل المستلزمات والمتطلبات التي يحتاج إليها السكان، كما أنه يوفر جميع البراندات والماركات العالمية.

  • مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الآلات والمعدات الرياضية، التي تتضمن للعملاء الحصول على خدمة مميزة.

  • حديقة خارجية بديعة المنظر مليئة بالمساحات الخضراء الرائعة، لمزيد من الراحة والهدوء النفسي.

  • مكان في الهواء الطلق تم تخصيصه للشواء، لقضاء أوقات ممتعة.

  • مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الإقليمية يقوم بإعدادها فريق من أمهر الطهاة، فضلاً عن كونه يقدم مستوى خدمي راقي للعملاء بفضل تجهيزه على أعلى مستوى.

  • مجموعة من الأجنحة تصل مساحتها إلى 500 متر مربع، مطلة على المسبح أو الحديقة المجاورة.

  • متوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة، التي صممت بعناية من أجل إسعاد الأطفال وجعلهم ينعمون بقضاء أوقات ممتعة من المرح والاستمتاع.

  • فنادق مجهزة على أعلى مستوى جاءت بفئات مختلفة، جاهزة لاستقبال النزلاء طوال العام.

  • شواطئ خاصة بالمنتجع مما جعل جميع الوحدات تتمتع برؤية ساحرة، حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة.

  • منتجع Porto Sokhna مزود بتلفريك للتنقل بحرية وسهولة في جميع أرجاء المنتجع.

  • متوفر ملاعب جولف وجميعها مجهز على أعلى مستوى.

  • كافيهات تقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة.

  • جيت سكي.

  • خدمات التنظيف والكي الجاف.

  • متوفر خدمة الليموزين.

  • موقف سيارات مجاني لركن سيارات العملاء منعاً لحدوث تكدس أمام الوحدات، مما يشوه المظهر الجمالي للمنتجع ويجعل السكان يشعرون بالضيق والانزعاج.

  • جاكوزي وساونا مجهزة على أعلى مستوى، لتقديم أفضل خدمة ممكنة للسكان.

  • ملاعب لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة، مثل كرة اليد وكرة الطائرة.

  • مركز غوص ورحلات قوارب لمزيد من الرفاهية والاستمتاع.

  • لمزيد من التميز والرقي تُقام داخل المنتجع العديد من الاحتفالات والكرنفالات طوال العام، لإتاحة الفرصة للعملاء بقضاء أوقات ممتعة لا تنسى برفقة الأصدقاء والعائلة.

  • خدمات الاستقبال وحمل الشنط.

  • يوجد نظام أمن كامل الخدمات يضم أفراد مدربين على أعلى مستوى تعمل بأقصى جهد لها على مدار الأربع وعشرون ساعة.

  • كاميرات مراقبة تعمل بجودة وكفاءة عالية موزعة بعناية في جميع أنحاء المنتجع لتوفير أقصى درجات الحماية والأمان للعملاء، وجعلهم يشعرون بالاستقرار والطمأنينة.

  • أحواض سباحة بتصميمات وأشكال متنوعة تناسب الكبار والصغار، مع وجود أحواض مخصصة للسيدات متوفر بها الخصوصية الكافية التي تمنحهم الحرية المطلقة.

  • متوفر مارينا رائعة مخصصة لسكان المنتجع تمكنهم من ممارسة هواية صيد الأسماك.

اعرف أكثر عن أرخص منتجعات في السخنة

مميزات Porto Sokhna Resort

يضم المنتجع العديد من المزايا التي جعلته وجهة مميزة للعديد من العملاء الراغبين في حياة مميزة فريدة من نوعها، والتي من ضمنها الآتي:-

  • مساحات متنوعة للوحدات تلائم جميع الرغبات والأذواق.

  • أسعار مناسبة تعد الأفضل على الإطلاق، مقارنة بالمزايا والخدمات المتاحة للعملاء.

  • موقع استراتيجي مميز بفضل اقترابه من مدينة القاهرة، وبالتالي سرعة وسهولة الوصول إليه دون تكبد أي عناء أو مشقة.

  • خدمات متنوعة تجعل الأفراد ينعمون بحياة أكثر رقي ورفاهية.

  • وحدات مصممة على أحدث الطرز العالمية.

  • أنشطة متنوعة للترفيه والتنزه.

  • المنتجع بالكامل مصمم على قمة جبلية بشكل رائع، وبالتالي الاستمتاع بمشاهدة جبال البحر الأحمر وشواطئه الساحرة.

تعرف على المزيد شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

الشركة المطورة والأعمال السابقة

منتجع Porto Sokhna هو أحد المشروعات الراقية التي تم تنفيذها من قبل عامر جروب للتطوير العقاري، وهى واحدة من رواد الشركات العاملة في مجال العقارات في مصر، وقد قامت الشركة بالإشراف على تنفيذ العديد من المشروعات، والتي من أهمها وأبرزها الآتي:-

ينفرد منتجع بورتو السخنة بخدماته المميزة التي يقدمها لعملائه، حتى لا يشعرون بوجود أي شئ ينقصهم، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة التي تلائم الجميع كل هذا جعل المنتجع محط أنظار الكثير، لذا عليك أن تبادر بسرعة حجز وحدتك لتنعم بحياة مريحة مفعمة بالرقي والرفاهية.

دليلك الشامل لمعرفة افضل فلل للبيع في العين السخنة


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
مسجد
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
فندق
سينما
عرض المزيد

افضل المشاريع فى العين السخنة

اخبار ذات صلة

كل ما تريد معرفته عن مدينة الجلالة العين السخنة

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

19 مايو 2021 عرض التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن منتجع بيراميدز العين السخنة

منتجع بيراميدز العين السخنة – El Sokhna Resort Pyramids انطلاقة جديدة تُخطط لها مجموعة شركات بيراميدز في السوق العقاري، فقد أعلنت عن استعدادها

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اقتني الآن بيت احلامك في منتجع سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة حلم الرفاهية والعصرية بين يديك حلم العيش في مكان سياحي ساحر كالعين السخنة يتحقق مع سكاي سيتي الجلالة فهو مشروع سكني فريد من نوعه أطلقته

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

بيراميدز الجلالة مشروع المستقبل في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة منتجع بيراميدز الجلالة هو واحد من المشروعات العملاقة الذي بدأ الإعلان عنه لينضم

26 نوفمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Gardens Ain Sokhna - احجز وحدتك في منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة

منتجع لافيستا جاردنز العين السخنة – La Vista Gardens Ain Sokhna يعد لافيستا جاردنز السخنه واحداً من أهم وأرقى المنتجعات السياحية المنفذة من قبل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

CAVO - تعرف على مزايا مشروع كافو العين السخنة

مشروع كافو العين السخنة CAVO يعد منتجع كافو العين السخنة من أجمل وأرقى المنتجعات السياحية التابعة إلى مشروع خليج ألماظة الذي له صيت ذائع في الساحل

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Topaz Ain Sokhna - أهم المعلومات عن منتجع لافيستا توباز العين السخنة

منتجع لافيستا توباز العين السخنة – La Vista Topaz Sokhna يعد لافيستا توباز من ارقى المشروعات الساحلية في مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة لافيستا

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

La Vista Ray Ain Sokhna - جولة سريعة في منتجع لافيستا راي العين السخنة

منتجع لافيستا راي العين السخنة – La Vista Ray Ain Sokhna يعد منتجع لافيستا راي العين السخنة وجهة مميزة لجميع العملاء الراغبين في قضاء عطلة صيفية

7 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى