image image

وحدات للبيع (67)

عرض المزيد

المحتوى

كل ما يخص كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Sun Capital 6 October

اعتمدت مجموعة عربية للتعمير في تنفيذ صن كابيتال على الخبرات الأوروبية لإظهاره بشكل مميز للغاية، مما جعله مختلفاً عن غيره من المشاريع في المنطقة، حيث يعتبر هو أحدث مشاريعها الذي يضم كافة الخدمات والمميزات التي يحتاجها العملاء وللمزيد من المعلومات اضغط عقارات مصر.

تصفح الان عقارات للبيع في اكتوبر

موقع صن كابيتال 6 اكتوبر

يتميز صن كابيتال اكتوبر موقعه الاستراتيجي في مدينة 6 أكتوبر، حيث يقع بالتحديد في منطقة تُعرف باسم النوادي، حيث يقترب منه نادي وادي دجلة والجزيرة، كما أنه لم يبعد عن المولات المشهورة في المنطقة ومنها مول العرب ومول مصر.

يقع المشروع أيضاً على طريق الفيوم، مما يمنح ساكنيه إطلالة مميزة على أهرامات الجيزة، ويفصل بينه وبين جامعة زويل ومول مصر وأيضاً مدينة الإنتاج الإعلامي حوالي 7 دقائق فقط، أما المسافة بينه وبين المتحف المصري الكبير تصل إلى 4 كم، وعن مطار سفنكس يقترب منه بمسافة تقدر بـ 5 دقائق.

يقترب الكمبوند من العديد من المناطق الحيوية، مما يسهل إمكانية الوصول إليه من أي مكان، فهو أيضاً يقترب من ميدان الرماية ومدينة الجيزة، بالإضافة إلى الطريق الدائري وشارع الهرم، فضلاً عن أحياء "الأشجار، الإيطالي، الأسباني"، ولم يبعد كثيراً عن مشروع كنز أكتوبر ورحاب أكتوبر سيتي، وأيضاً دريم بارك وميدان الرماية.

مساحة كمبوند صن كابيتال لشركة عربية للتعمير

تقدر مساحة صن كابيتال حدائق اكتوبر بحوالي 553 فداناً، حيث يضم 14 ألف وحدة سكنية وإدارية، تم تقسيمها ما بين بنتهاوس وتوين هاوس بالإضافة إلى الفيلات المستقلة والشقق السكنية، ذات المساحات المختلفة لتناسب جميع رغبات العملاء على اختلاف احتياجاتهم.

تتراوح مساحات شقق للبيع في صن كابيتال ما بين 90 متر مربع و250 متر مربع، أما مساحات التاون والتوين هاوس والفيلات تقدر بـ 250 متر مربع، كما حرصت الشركة المنفذة للمشروع على تصميم الفيلات بشكل مختلف حيث تم تصميمها على شكل معماري سواء من الداخل أو الخارج، فهو يعد مشروعاً متكاملاً من جميع الجوانب كما أنه أكبر المشاريع المنفذة في مدينة 6 أكتوبر.

تعرف بالتفاصيل على اجدد الكمبوندات في 6 اكتوبر

مميزات وخدمات كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

قدم Sun Capital Compound العديد من الخدمات المميزة التي يحتاجها كل عميل في حياته اليومية سواء كانت أساسية أو ترفيهية، وذلك لتلبية رغباته وعدم الشعور بوجود أي شيء ينقصه، وتمثلت هذه الخدمات في الأتي:

مول تجاري: يضم المشروع مول تجاري كبير يحتوي على العديد من المحلات التي تعرض كافة مستلزمات العملاء بالإضافة إلى أحدث البراندات والماركات العالمية.

مباني إدارية: يوجد العديد من المباني الإدارية لبعض من الشركات العالمية الكبرى المعروفة.

فنادق عالمية: يوجد 3 فنادق معروفة داخل الكمبوند والتي تقدم كافة الخدمات التي تعمل على راحة العملاء، وتمثلت هذه الفنادق في الآتي: "فيرمونت وانتركونتننتال وهوليداي إن".

مدارس وجامعات: يحتوي المشروع على العديد من المدارس الدولية بالإضافة إلى الجامعات الأجنبية، وذلك حتى لا يضطر العملاء الذهاب خارج الكمبوند لتعليم أبنائهم.

مستشفى: اهتم منفذو المشروع بالجانب الطبي، فتم إنشاء مستشفى خاصة بالإضافة إلى مركز طبي متكامل لتقديم الرعاية الصحية خاصة حالات الطوارئ.

نادي رياضي: يشتمل المشروع على نادي رياضي مزود بأفضل وأحدث الأجهزة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى نادي صحي مزود بأفضل الوسائل التكنولوجية.

بحيرات صناعية: يضم الكمبوند بحيرات صناعية رائعة الجمال تضفي مظهراً مميزاً يخطف أنظار الجميع، ويمنح شعوراً بالراحة والاسترخاء.

جراج: تم بناء جراج خاص بالسيارات تحت الأرض، تجنباً للازدحام والتكدس أمام الوحدات السكنية، حيث يضم حوالي 2000000 سيارة.

خدمات الصيانة: تتوفر خدمات الصيانة في المشروع على الرغم من تصميمه الذي لا يحتاج إلى صيانة بشكل دوري، حيث تم تجليد واجهاته بالرخام، وبالتالي لن تتعدى الصيانة حاجز 5%.

حمامات سباحة: يوجد العديد من حمامات السباحة ذات المساحات المتنوعة لتلبية كافة رغبات العملاء، بالإضافة إلى تخصيص حمامات سباحة للأطفال مزودة بأعلى درجات الأمان والخصوصية.

مساحات خضراء: يضم كمبوند صن كابيتال أكتوبر مساحات خضراء واسعة تتميز بجمال أشجارها التي تمنح الهدوء والسلام النفسي لكل من ينظر إليها.

ملاعب التنس وكرة القدم: تم إنشاء العديد من الملاعب لممارسة أنواع الرياضات المختلفة ومنها التنس وكرة القدم، حيث يقام الكثير من البطولات.

مكتبة: يوجد مكتبة داخل المشروع لمحبي القراءة وأيضاً لمساعدة الطلاب في دراستهم.

المطاعم والكافيهات: يوجد العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود أنواع الأطعمة والمشروبات التي يفضلها العملاء.

مناطق ترفيهية: تم تخصيص منطقة محددة للأطفال مزودة بأحدث الألعاب الترفيهية لتسلية أوقاتهم.

ممرات مخصصة للمشي: تم تخصيص ممرات محددة لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات وذلك للحفاظ على الخصوصية وتوفير الأمان.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وتزويدهم بأفضل الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة.

معلومات اكثر عن شقق للبيع في اكتوبر

مرحلة جديدة في sun capital مشروع

يضم كمبوند صن كابيتال اكتوبر مرحلة جديدة تُعرف باسم مالكاتا ريزيدنس، وهي الأكثر تميزاً بسبب استفادتها من جميع خدمات المشروع سواء الموقع أو المميزات الأخرى، بالإضافة إلى المزايا التي تخصها.

تقع المرحلة الجديدة في موقع مميز للغاية، بالتحديد أمام مدخل الأهرامات الجديد، مما يجعله قريباً من المتحف المصري الكبير والمناطق الحيوية الأخرى.

المزيد عن أحسن كمبوند في اكتوبر

اسعار صن كابيتال

قدم كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر أسعاراً مناسبة لجميع العملاء، مقارنة بالخدمات التي سيتم تقديمها، حيث سيتم تسليم الوحدات السكنية بعد مرور عامين من تاريخ التعاقد، وتمثلت الأسعار في الآتي:

  • يبلغ سعر شقة في الدور الأرضي مزودة بحديقة خاصة على مساحة 144 متر، والحديقة 123 متر مربع حوالي 2,100,000 جنيه.
  • يقدر سعر البنتهاوس بحديقة خاصة على مساحة 170 متر مربع بحوالي 3,340,000.
  • يبدأ سعر التاون هاوس على مساحة 261 متر مربع من 5,407,000 جنية.

وفر الكمبوند العديد من أنظمة السداد لراحة العملاء عند اختيار الوحدة السكنية وشرائها، وتمثلت هذه الأنظمة في الآتي:

  • سداد نسبة 10% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية كمقدم، على أن يتم دفع باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات، بدون فرض أي فوائد.
  • دفع 10% كمقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 7 سنوات بدون فرض أي فوائد.
  • سداد نسبة 15% كمقدم، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 8 سنوات بدون فرض أي فوائد.
  • دفع نسبة 20% كمقدم تعاقد، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق على مدار 9 سنوات بدون فرض أي فوائد.
  • سداد نسبة 25% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية كمقدم، على أن يتم سداد باقي المبلغ المستحق على مدار 13 سنة، بدون فرض أي فوائد.

دليلك الشامل لمعرفة افضل تاون هاوس للبيع في اكتوبر

الشركة المالكة للمشروع والأعمال السابقة

تُعرف مجموعة ارابيا للتعمير، المنفذة لمشروع صن كابيتال بشهرتها الواسعة في مجال العقارات، بسبب اتباعها لفكر جديد ومختلف في تنفيذ الوحدات السكنية ويعود ذلك لتاريخها المميز في المجال منذ تأسيسها، فضلاً عن المشاريع الرائعة والناجحة التي تم تنفيذها داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وتمثلت مشاريعها السابقة في الأتي: "مشروع قرية بانجلوز بالساحل الشمالي بالإضافة إلى مشروع جاليريا مون فالي في نفس المنطقة".

يعتبر كمبوند صن كابيتال من أكثر الكمبوندات تميزاً في مدينة 6 أكتوبر بسبب موقعه الاستراتيجي والإطلالة المميزة على الأهرامات وقربه من المتحف المصري الكبير.

فضلاً عن كونه مشروعاً متكاملاً من جميع الجوانب بسبب توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء بالإضافة إلى الأسعار المناسبة وأنظمة السداد العديدة التي تعمل على راحتهم، لذا سارع بحجز وحدتك في المشروع لتنعم بحياة مميزة ومختلفة مليئة بالرقي والرفاهية والهدوء.

تعرف على المزيد توين هاوس للبيع في اكتوبر


عرض المزيد
عرض اقل
youtube

الخصائص والمميزات

حراسة
ملاعب
حمامات سباحة
مركز تجاري
منطقة تجارية
نادي اجتماعي
نادي صحي و رياضي
نافورات مياه
عرض المزيد

افضل المشاريع فى 6 أكتوبر

اخبار ذات صلة

October Plaza - احجز وحدتك في كمبوند أكتوبر بلازا

كمبوند أكتوبر بلازا October Plaza يعتبر سوديك اكتوبر في مدينة السادس من أكتوبر من أحدث وأهم مشاريع شركة سوديك الاستثمارية العقارية، حيث يتميز بتصميمه

8 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Alma 6 October - بادر بحجز وحدتك في كمبوند الما السادس من أكتوبر

كمبوند الما الشيخ زايد – Alma 6 October يعد كمبوند الما السادس من أكتوبر واحداً من أهم وأبرز مشروعات شركة إيوان العقارية، التي عملت على تصميمه

1 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Palm Parks 6 October - احجز وحدتك في كمبوند بالم باركس السادس من أكتوبر

كمبوند بالم بارك 6 اكتوبر – Palm Parks 6 October السكن الفاخر والحياة الراقية حلم يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص، وقد تمكنت شركة بالم هيلز للتطوير

1 سبتمبر 2020 عرض التفاصيل

Keeva 6 October - جولة سريعة في مشروع كيفا السادس من أكتوبر

كمبوند كيفا 6 اكتوبر – Keeva 6 October أزاحت شركة الأهلي للتنمية العقارية الستار عن واحد من أرقى وأهم مشروعاتها السكنية وهو مشروع كيفا السادس من

31 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Aeon Towers 6 October - معلومات شاملة عن مشروع ايون تاورز السادس من أكتوبر

كمبوند ايون تاورز السادس من أكتوبر – Aeon Towers 6 October قامت شركة مراكز العقارية بالإعلان عن تنفيذها لواحد من أبرز وأهم مشروعاتها السكنية مشروع

30 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Compound Badya 6 October - الرفاهية والفخامة عنوانها كمبوند بادية 6 أكتوبر

كمبوند بادية 6 أكتوبر Compound Badya 6 October دائمًا تقدم شركة بالم هيلز العقارية كل ما هو جديد ومميز لعملائها، هذه المرة أزاحت الستار عن أفخم وأحدث

29 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

O West - جرب حياة الرفاهية والمتعة في كمبوند او ويست السادس من أكتوبر

كمبوند او ويست السادس من أكتوبر O West حياة المغامرة والرفاهية ليست في موسم الصيف فقط وليس مكانها المنتجعات الشاطئية فحسب، لكنك ستجدها في قلب القاهرة

27 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Brix 6Th of October - جولة سريعة في كمبوند بريكس السادس من أكتوبر

كمبوند بريكس السادس من اكتوبر لقد حدثت طفرة كبيرة في مجال التنمية العقارية في مصر في الفترة الأخيرة وتتسارع معظم الشركات العقارية للاستثمار في هذا

23 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

Joulz October - تعرف علي مميزات كمبوند جولز أكتوبر

كمبوند Joulz أصبحت مدينة السادس من أكتوبر من أهم المدن السكنية الفخمة في مصر حيث تحتضن الكثير من المشروعات التنموية الضخمة، وقد قامت شركة إنرشيا للتنمية

11 أغسطس 2020 عرض التفاصيل

مشاريع اخرى