image image
سكنى

دي جويا بارك أكتوبر تاج مصر للتطوير العقاري - De Joya Park October

تبداء من 9,400,000

وحدات للبيع (6)

عرض المزيد

تفاصيل المشروع

اسم المشروع: كمبوند دي جويا بارك.

عن مشروع دي جويا بارك: وجهة فريدة من نوعها تجسد الهدوء والفخامة في قلب منطقة أكتوبر. يجمع المشروع بين الحياة العصرية والطبيعة الساحرة عبر وحدات سكنية فاخرة تتميز بإطلالات استثنائية على أهرامات الجيزة والطبيعة المحيطة.

موقع دي جويا بارك حدائق اكتوبر: في قلب 6 أكتوبر بالقرب من نادي أكتوبر.

مساحة دي جويا بارك حدائق اكتوبر: 1200 فدان.

أنواع الوحدات: شقق سكنية - فلل.

مساحة الوحدات: تبدأ من 130 متر مربع.

سعر الوحدات: يبدأ من 6,400,000 جنيه مصري.

طرق السداد: مقدم 10% من السعر الأصلي للوحدة، وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

المطور العقاري: شركة تاج مصر للتطوير العقاري.

تعرف على المتاح من عقارات للبيع في اكتوبر

استعد للانغمار في تجربة لن تجدها في أي مكان آخر، وكن جزءًا من الرؤية المبتكرة التي نقدمها في مشروع دي جويا بارك أكتوبر المتفرد والمتقدم

إنطلق معنا في جولة مميزة على أرض السادس من أكتوبر أفضل المواقع الاستراتيجية التي تم اختيارها للكمبوند السكني الفاخر دي جويا بارك - De Joya Park October والتي قامت بتشييده الشركة العقارية تاج مصر والتي حرصت على تقديم بأرقى مستوى يليق بجميع العملاء، فهو يقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمسافة التي تفصل بين دي جويا بارك كمبوند وأشهر المدن والمؤسسات الضخمة فهي قصيرة جداً، ويمكنك قطع أقصر المسافات للوصول من دي جويا بارك وأهم المشاريع المختلفة، وذلك دون معاناة من الزحام.

كما أن قامت شركة تاج مصر بتشييد دي جويا بارك أكتوبر على مساحة أرض ضخمة تشتمل على المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة كبيرة منه وتعطيه المظهر الراقي وتنشر الأجواء الإيجابية التي يجتاجها جميع السكان، فضلاً عن ذلك فإن الوحدات المتوفرة داخل كمبوند دي جويا بارك أكتوبر تختلف في المساحات والأنواع فمنها " الشقق السكنية، الفيلات " وتم تصميم كل واحدة بأعلى مستوى يليق بجميع العملاء وعلى نفس الطرز العالمية التي تجمع بين الفخامة والرقي والإبداع التام وذلك على يد كبار المصممين والمهندسين المعماريين.

ولقد تم العمل على توفير الخدمات الحصرية والاستثنائية التي من خلالها يتم تلبية جميع المتطلبات المختلفة لدى الكثيرين من العملاء ويمكنك الاستمتاع بالبيئة السكنية المريحة والأكثر تكاملاً وتليق بك وعائلتك حيث كمبوند دي جويا بارك السادس من أكتوبر، كما أن حرصت شركة تاج مصر على تقديم باقات مميزة من الأسعار التنافسية والتي من خلالها سيكون لجميع العملاء الفرصة من أجل اختيار وشراء الوحدة بمشروع دي جويا بارك، ودفع المبلغ بالتقسيط المريح على مدار سنوات طويلة وبدون فوائد، يمكنك الآن استغلال الفرصة والمبادرة بحجز وحدتك داخل كمبوند دي جويا بارك السادس من أكتوبر...!!!

اضغط الان لمعرفة شقق للبيع في اكتوبر

انطلق في جولة ساحرة داخل كمبوند دي جويا بارك 6 أكتوبر، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي

كمبوند دي جويا بارك يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والفريدة حيث اختارت شركة تاج مصر له أفضل موقع استراتيجي وجغرافي مميز وذلك بمدينة السادس من أكتوبر، فهو يقع غرب القاهرة بالشيخ زايد، ونجده يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق، والمسافة التي تفصل بين دي جويا بارك أكتوبر وأهم المدن والنوادي والمؤسسات الكبرى فهي قصيرة جداً.

أهم مميزات موقع كمبوند دي جويا بارك 6 أكتوبر - De Joya Park October:

  • يقع كمبوند دي جويا بارك بمدينة السادس من أكتوبر وعلى قرب من نادي 6 أكتوبر.

  • كما أن المسافة التي تفصل بين دي جويا بارك أكتوبر ومشروع بورتو أكتوبر عدة دقائق قليلة.

  • يجاور كمبوند دي جويا بارك أكتوبر أشهر المشاريع الفخمة المجاورة ومنها ويست تاون.

  • يمكنك الوصول من دي جويا بارك كمبوند وأشهر المولات الفخمة منها مول العرب فهي قصيرة جداً.

  • المسافة بين دي جويا بارك كمبوند وأكبر الأندية الشهيرة بالمنطقة فهي قصيرة ومنها نادي الصيد.

لتتعرف أكثر على أهم الكمبوندات في 6 اكتوبر اضغط هنا  

انضم إلينا واكتشف الجمال والإبداع الذي أضفناه لجعل كمبوند دي جويا بارك 6 أكتوبر مظلة للرقي والتميز

التصاميم المعمارية المبهرة والأكثر فخامة تم تطبيقها بأعلى مستوى داخل أفضل المشاريع السكنية الفاخرة وهو دي جويا بارك أكتوبر - De Joya Park October، فلقد قامت تاج مصر العقارية والمالكة باختيار له أكفأ المهندسين من أكبر المكاتب الاستشارية والمكاتب والتي لها الدور في وضع الخبرات الكبيرة في هذا المجال وتطبيق معايير الجودة به، ولذلك فقد تم جذب العديد من العملاء إلى كمبوند دي جويا بارك أكتوبر، ويشتمل أيضاً على عدة مزايا لا تقارن حيث أن تم اختيار له المساحة الكبيرة التي تبلغ 1200 فدان والتي تشتمل على الوحدات السكنية التي تختلف في المساحات فمنها " الشقق، الفلل "، كما أن الخدمات المتوفرة داخل دي جويا بارك فهي حصرية ومتكاملة تلبي جميع المتطلبات والاحتياجات لدى الجميع، استغل تلك الفرصة التي لا تعوض وبادر بحجز وحدتك داخل كمبوند دي جويا بارك أكتوبر...!!!

عش تجربة الاختيار بين مجموعة متنوعة ومبتكرة من الوحدات والمساحات في دي جويا بارك 6 أكتوبر، مصممة خصيصاً لتناسب كل احتياجاتك وتطلعاتك

كمبوند دي جويا بارك أكتوبر يعتبر من أهم المشاريع السكنية المميزة التي توفر لك البيئة المعيشية التي لازلت تبحث عنها، فلقد حققت شركة تاج مصر الحلم الذي لا يزال يحلم به الكثيرين، حيث تم تشييد كمبوند دي جويا على مساحة أرض ضخمة تجمع بها المساحات الخضراء وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتي تستحوذ على نسبة كبيرة منه وتعطيه سحراً خالصاً وأجواء مميزة تليق بمستوى الجميع، فضلاً عن ذلك فقد تم العمل على تقديم وحدات سكنية مختلفة داخل دي جويا بارك وذلك في المساحات والانواع ومصممة بأعلى مستوى فمنها الفلل السكنية، توين هاوس، تاون هاوس "، فهنا نمكنك من الاستمتاع بالبيئة الراقية والمميزة التي تليق بمستواك الفاخر، وتتمثمل المساحات داخل كمبوند دي جويا بارك أكتوبر فيما يلي:

  • وحدات الفلل السكنية داخل كمبوند دي جويا بارك أكتوبر - De Joya Park October: تبدأ مساحتها من 130 متر مربع.

شاهد اكثر من 1000 تاون هاوس للبيع في اكتوبر

استمتع بتجربة حياة ملونة وفريدة مع مجموعة الامتيازات الحصرية التي يقدمها لك كمبوند دي جويا بارك أكتوبر الراقي - De Joya Park October

إن المزايا التي ينفرد بها كمبوند دي جويا بارك تعتبر الأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة الحيوية أكتوبر، كما أن حرصت شركة تاج مصر على اختيار له الموقع الاستراتيجي، وإقامته على مساحة أرض ضخمة، وبذلك نوفر لك البيئة السكنية المتكاملة، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • لقد تم اختيار للكمبوند السكني الراقي دي جويا بارك أفضل المواقع الاستراتيجية الهامة وذلك بمدينة أكتوبر، حيث أنها تربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عليك الوصول في أقل الدقائق المعدودة.

  • الوحدات السكنية بكمبوند دي جويا بارك تاج مصر والتي تختلف من حيث المساحات والأنواع ويجعلك تستمتع بالحرية لاختيار وحدتك الأنسب لك ولعائتلك وهي مصممة على نفس الطرز العالمية الحديثة.

  • وتجنباً لانقطاع التيار الكهربي فقد تم توفير داخل البنابات السكنية مولدات كهربائية تعمل تلقائياً داخل مشروع دي جويا بارك 6 اكتوبر وذلك في حالة حدوث أي عطل.

  • تكييفات حديثة تم تزويد كافة الوحدات السكنية وذلك ليتم توزيع الهواء البارد داخل كمبوند دي جويا بارك والاستماع بأوقات مميزة داخل وحدتك.

  • كما أن تم العمل على توفير خدمة إنترنت مميزة والتي تعمل بشكل سريع بكمبوند دي جويا بارك أكتوبر، وذلم لمزيد من الحياة السكنية المميزة والتي تليق بمستوى جميع السكان.

  • تصميم منطقة ضخمة وسط المساحات الخضراء داخل كمبوند دي جويا أكتوبر وذلك لإقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية، وهي مجهزة بالكامل وبالديكورات الفاخرة وذلك لمزيد من الاستمتاع.

  • تصميم لكمبوند دي جويا بارك بوابات الدخول والخروج وذلك لتسهل عليك  التنقل بسهولة دون معاناة من التكدس أو الزحام.

  • تمهيد أطول مسارات وتراكات طويلة داخل دي جويا بارك كمبوند والتي يمكنك من خلالها المشي والجري في الصباح الباكر، وركوب الدراجات، وتبعد عن الطريق الخاص بالسيارات وذلك لمزيد من الامان على الجميع وتجنب الحوادث.

  • ولقد تم العمل على توفير بيئة سكنية أمنة حيث تم تركيب كاميرات مراقبة حديثة بمشروع دي جويا بارك تعمل على رصد كافة الأحداث التي تدور على مدار اليوم، وذلك لمزيد من التحضر والرقي وتوفير البيئة السكنية المريحة.

  • مسجد كبير تم تصميمه داخل مشروع دي جويا بارك حيث أنه يكفي لأكبر عدد من المصليين، ولأداء الصلوات على مدار اليوم.

  • ولمزيد من التحضر والتقدم فقد تم العمل على تصميم داخل دي جويا بارك عدد من المسطحات المائية التي تتمثل في البحيرات الصناعية ونوافير المياه الراقصة مميزة مما تعكس بذلك أجواء فريدة ومميزة لا مثيل لها تليق بالجميع.

  • المساحة المشيد عليها كمبوند دي جويا بارك تاج مصر فهي شاسعة حيث أنها قسمت بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الوحدات المختلفة من حيث المساحات والأنواع.

  • تصميم عدد من الجراجات الواسعة أسفل كل مبنى سكني بكمبوند دي جويا بارك تاج مصر وتكفي لعدد من السيارات لمزيد من التنظيم، وتجنباً للزحام المروري.

  • بنية تحتية مصممة بأعلى مستوى أسفل الأرض داخل دي جويا بارك كمبوند والتي تحتوي على الخدمات الأساسية والتي تتمثل في الكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي.

تصفح الان توين هاوس للبيع في اكتوبر

مع خدماتنا المميزة في كمبوند دي جويا بارك السادس من أكتوبر، تأكد من أن الراحة والرفاهية ستكون جزءًا أساسيًا من كل يوم في حياتك - De Joya Park October

قررت شركة تاج مصر الإنطلاق نحو المستقبل وتلبية حاجة السوق العقاري وما يبحث عنه الكثيرين من العملاء المميزين، فلقد قامت بالاعلان عن باقات مميزة من الأسعار التنافسية داخل دي جويا بارك أكتوبر وتوفير خدمات حصرية لا مثيل لها، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • قامت شركة تاج مصر بتقديم داخل كمبوند دي جويا بارك أكتوبر خدمات أمنية مميزة حيث أن تم تعيين عدد من أفراد الأمن والحراسة والتي تعمل على مدار اليوم لمزيد من راحة السكان داخله.

  • توفير خدمات تعليمية متكاملة داخل مشروع دي جويا بارك أكتوبر، حيث أن هناك مدرسة دولية لجميع الأعمار السنية والتي يتم عرض بها كافة وسائل التعليم التكنولوجية الحديثة.

  • قاعة للاجتماعات مخصصة لرجال الأعمال داخل دي جويا بارك تاج مصر، وهي تحمل الديكورات المبهرة وبها أجهزة التكييف الحديثة.

  • توفير منطقة ترفيهية ضخمة داخل دي جويا بارك أكتوبر تشتمل على الخدمات المميزة والأكثر رفاهية والتي تليق بمستوى الجميع وذلم لمزيد من الإستمتاع بأجواء فريدة وسط العائلة والأصدقاء.

  • يوجد عدد من المطاعم والكافيهات ذات الديكورات المبهرة والفخمة داخل كمبوند دي جويا بارك ويتم تقديم بها أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة ووسط الديكورات المبهرة والتي تليق بالجميع.

  • شبكة مواصلات ضخمة تمكنك من التنقل بسهولة داخل دي جويا بارك أكتوبر، وذلك لمزيد من التأمين الكامل على الجميع

  • تصميم مركز صحي يشتمل على سبا وساونا و جاكوزي وتم تقديم بها كافة الخدمات المتكاملة والأكثر رفاهية لمزيد من الاستمتاع والاسترخاء.

  • هايبر ماركت كبير تم توفيره داخل ساحة كمبوند دي جويا بارك أكتوبر حيث يشتمل على المستلزمات المنزلية والسلع الغذائية وهناك توصيل للمنازل لمزيد من راحة السكان.

  • تم توفير داخل دي جويا بارك كمبوند مول تجاري ضخم يشتمل على المحلات المختلفة التي تعمل على عرض البراندات العالمية التي تليق بمستوى الوافدين إليه.

  • صيدليات كبرى تعمل على مدار اليوم بكمبوند دي جويا بارك حيث أنها تشتمل على الأدوية المستوردة وذلك لمزيد من خدمة المرضى.

  • مراكز اللياقة البدنية الضخمة وصالات Gym تشتمل على الأجهزة الرياضية الحديثة بكمبوند دي جويا بارك والتي تساعدك على بناء الجسم بشكل مميز والحفاظ على قوامه.

  • تعيين عيادات طبية تشتمل على عدد من أكفأ الأطباء المميزين داخل دي جويا كمبوند بارك وبها ايضا فريق تمريض متكامل، حيث يتم تقديم كافة الخدمات الطبية لجميع المرضى وباعلى مستوى.

  • تعيين عدد من عمال النظافة والصيانة داخل كمبوند دي جويا بارك كمبوند والتي تعمل على مدار اليوم وذلك لإصلاح الأعطال داخل الوحدات المختلفة وذلك للحفاظ على المظهر الراقي الخاص به.

  • حضانة لجميع الأطفال بكمبوند دي جويا بارك وبها كيدز ايريا تحمل كافة الألعاب المناسبة لهم، ويتم تدريبهم وتنمية مهاراتهم.

لا تتردد ولا تفوت الفرصة، فالعروض المذهلة وخطط السداد المريحة بانتظارك لتكمل تجربتك المثالية مع كمبوند دي جويا بارك 6 أكتوبر 

قدمت شركة تاج مصر مشروع سكني فخم يضاهي العصر الحديث ويقدم العديد من المقومات المختلفة والعوامل التي ساعدت في جذب العديد من العملاء والباحثين عن البيئة السكنية المميزة والفريدة من نوعها حيث تم توفير بكمبوند دي جويا أكتوبر الخدمات الحصرية والاستثنائية والتي من خلالها يتم تلبية جميع متطلباتك المختلفة وتم الإعلان عن باقات من الأسعار الخاصة بجميع الوحدات داخل دي جويا بارك والتي تليق بمستواك ورغبتك للشراء، وتسهيلاً على الجميع فقد تم طرح أنظمة سداد مرنة والتي من خلالها يمكنك تقسيط المبلغ الإجمالي على مدار سنوات وبدون فوائد، وتتمثل فيما يلي:

  • وحدات الفلل السكنية داخل كمبوند دي جويا بارك أكتوبر - De Joya Park October: يبدأ سعرها من 6,400,000 جنيه مصري.

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة لكمبوند دي جويا بارك أكتوبر، وسداد الباقي على مدار 7 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا...!!!

عيوب دي جويا بارك أكتوبر

رغم المميزات العديدة لـ De Joya Park October، قد يجد بعض العملاء أن الموعد المحدد لتسليم الوحدات بعيد. ولكن، التزمت الشركة بتسليم الوحدات بتشطيبات سوبر لوكس كاملة، مما يخفف العبء على العملاء ويوفر لهم خدمات معمارية متميزة.

شاهد بنفسك كيف يحول المطور العقاري تاج مصر التحديات إلى فرص، ويجعل من العقارات تجربة سهلة وممتعة لك

شركة تاج مصر تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري والتي تأسست منذ أعوام طويلة ولها الخبرات الواسعة في مجال تطوير وتشييد العديد من المشروعات المختلفة والتي تصل إلى حوالي 15 عام، كما أنها أثبتت جدارتها الكبيرة وذلك بتنفيذها عدد من المشاريع الفريدة والتي تخدم السوق العقاري وجذبت نحوها العديد من العملاء وحازت على ثقتهم الكاملة، كما أن قد قامت بتشييد مشروع فاخر أطلقت عليه دي جويا بارك والواقع في قلب مدينة أكتوبر ولقد تم العمل على تصميمها بأعلى مستوى وتليق بالجميع، كما أن شركة تاج مصر تعمل دائماً من أجل توفير الخدمات وكفاية المتطلبات المختلفة لدى العملاء المميزين، ولا زالت تسعى من أجل الإنطلاق نحو العديد من الأراضي الاستثمارية والتي تخدم بها السوق العقاري.

أهم المشاريع السابقة لشركة تاج مصر العقارية:

  • دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة.

  • دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة.

  • ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة.

  • دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة.

  • تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

  • دي جويا ستريب العاصمة الإدارية الجديدة.

تعكس عوائد الاستثمار في مدينة 6 اكتوبر رؤية متكاملة لمدينة أحلامك!

تشكل مدينة 6 أكتوبر في مصر قبلة مهمة للمستثمرين نظراً لما تقدمه من فرص واعدة على صعيد العوائد الاقتصادية. تدعم المدينة استثماراتها بتسهيلات متقدمة تشمل البنية التحتية الراقية والخدمات المتنوعة والمرافق العصرية، مما يجعلها مركز جذب قوي للأموال.

من خلال تنوعها في الفرص الاستثمارية التي تغطي مجالات متعددة مثل القطاع العقاري، الصناعي، التجاري والخدمي، تثبت مدينة 6 أكتوبر جدواها الاقتصادية. السهولة في الإجراءات الإدارية والدعم المقدم في البنية التحتية تساهم في جذب المزيد من المشاريع وتيسير عمليات الاستثمار.

تركز المدينة كذلك على تطوير القطاع السكني باستمرار، ما يعد دليلاً على توفيرها لمستوى عال من الرفاهية والراحة لقاطنيها، حيث يتم بناء مجمعات سكنية تلائم احتياجات مختلف الفئات. إلى جانب ذلك، يعتبر اهتمامها بالابتكار والتقنيات الحديثة عامل جذب رئيسي للشركات الطموحة والمبتكرة، مما يساهم في رفع مستوى الاقتصاد المحلي وإيجاد فرص عمل متنوعة.

من خلال توفير دعم لوجستي وقانوني يضمن حقوق المستثمرين، تُعزز مدينة 6 أكتوبر موقعها كمحور استثماري مهم ومرغوب لدى الشركات من داخل مصر وخارجها. هذه الأمور تسهم في نمو الاقتصاد المحلي وتوفر المزيد من فرص العمل.

في الختام، تقف مدينة 6 أكتوبر كنموذج للمدينة الاستثمارية الناجحة في مصر، بفضل بيئتها الاستثمارية المتكاملة، الاستقرار، والإمكانيات الكبيرة لتحقيق العائد المالي المرضي على المدى الطويل.

مميزات مدينة 6 اكتوبر: تجربة الراحة العليا والتفوق التي يجب أن تختبرها!

تعتبر مدينة 6 أكتوبر في مصر نموذجاً للتطور العمراني والصناعي، حيث تجتمع فيها المقومات التي تجعل منها بيئة مثالية لكل من السكن والعمل. هذه بعض الخصائص التي تبرز أهميتها:

- نشأت في الأساس كمنطقة صناعية لكنها تحولت بمرور الزمن إلى منطقة سكنية تضم أحياء فاخرة مع مرافق عصرية.
- يتمتع سكانها بسهولة الوصول إلى الخدمات الأساسية من تعليم وصحة؛ بفضل وجود مدارس وجامعات دولية، إضافة إلى مستشفيات وعيادات مجهزة بأحدث التقنيات.
- تُعرف المدينة بمولات تجارية كبرى كمول العرب وسيتي سكيب مول، التي تقدم تجارب تسوق وترفيه متنوعة.
- البنية التحتية المتقدمة ووسائل النقل العام المتاحة تسهل التنقل داخل المدينة وتجعل الحياة أكثر راحة للسكان.
- تتميز بتوافر المساحات الخضراء والمتنزهات التي تساهم في توفير أجواء صحية ومنعشة.
- تعد المدينة مركزاً للفرص الاستثمارية، خصوصاً في القطاع العقاري بما في ذلك المشاريع الفخمة والمباني عالية الجودة.
- تشهد المدينة توفر فرص عمل متنوعة بفضل جذبها للشركات والمستثمرين لإقامة أعمال جديدة.

مع هذه الخصائص، تصبح مدينة 6 أكتوبر وجهة مثالية تجمع بين الحداثة والرفاهية، مما يجعلها خيارًا استثماريًا وسكنيًا متميزًا.

تفضيلات متميزة: من دي جويا بارك أكتوبر إلى المجاورين!

إذا كنت تبحث عن سكن في منطقة أكتوبر المميزة، فإليك قائمة بالخيارات التي تجمع بين الفخامة وجودة الحياة:

1. كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر: يعتبر هذا المكان مثاليًا لمحبي الهدوء والفخامة، حيث يقدم وحدات سكنية تتمتع بتصميمات عصرية ووسائل راحة من الطراز الأول.

2. كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر: تتميز بتصميمها الفريد الذي يحتضن الطبيعة، ما يوفر لسكانها جوًا من الراحة والاستجمام داخل مرافق ترفيهية متكاملة.

3. كمبوند بورتو اكتوبر: يبرز هذا الكمبوند بمساحاته الخضراء الواسعة وتصميماته الحديثة التي تضمن للسكان جودة حياة عالية وخصوصية مطلقة.

4. ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 اكتوبر: يُعد خيارًا رائعًا للعائلات، بفضل بيئته الآمنة وتنوع مرافقه الترفيهية والتعليمية التي تلبي احتياجات الصغار والكبار.

5. ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر: تجمع بين الحداثة والأناقة، وتقدم وحدات سكنية مصممة بدقة، مع الحفاظ على الخصوصية وتوفير أجواء من الرفاهية والراحة العائلية.

كل هذه الخيارات تعد بتجربة سكنية استثنائية في منطقة أكتوبر، مما يجعلها تلبي تطلعات وأذواق مختلف الباحثين عن جودة الحياة والفخامة.

الشراء الذكي: اكتشف كيفية شراء وحدة عقارية من دي جويا بارك أكتوبر عبر موقع العقارات Realestate.eg!

يجذب مجال الاستثمار العقاري في مصر اهتمامًا كبيرًا من قبل المستثمرين الذين يطمحون لتأمين مستقبلهم الاقتصادي، وتعد مشروعات مثل دي جويا بارك أكتوبر من الخيارات المفضلة لهذا النوع من الاستثمار بفضل ميزاتها العديدة وخدماتها المتكاملة. للمهتمين بشراء وحدة في هذا المشروع، يمكن اتباع خطوات بسيطة لتحقيق هذا الهدف.

أولاً، يُنصح بزيارة الموقع الإلكتروني realestate.eg لتصفح الخيارات المتاحة في دي جويا بارك، حيث يمكن البحث بسهولة واطلاع على الصور ومعلومات مفصلة حول كل وحدة. يُتاح أيضًا للزوار التواصل مباشرة مع مسؤولي المبيعات لطلب الاستشارة أو التوضيحات الإضافية.

عند الرغبة في المضي قدمًا، يمكن للمشتري حجز الوحدة السكنية المختارة من خلال الموقع نفسه، ليتلقى بعدها توجيهات حول كيفية إكمال عملية الشراء والتفاصيل المتعلقة بالدفع والتعاقد. في النهاية، يُمهد هذا الطريق للمستثمرين لاستلام وحداتهم العقارية في واحدة من أبرز المناطق الاستثمارية بمصر.

من خلال الخطوات الموجزة والبسيطة هذه، يضمن موقع realestate.eg توفير تجربة سلسة وميسرة للراغبين في التملك العقاري ضمن مشروع دي جويا بارك أكتوبر، مقدمًا فرصة قيّمة لمن يرغب في الاستثمار بحكمة في السوق العقاري المصري.


عرض المزيد
عرض اقل

الخصائص والمميزات

حراسة
حمامات سباحة
مركز تجاري
مسجد
غرفتين
2 حمام
عرض المزيد

بحث

طلب اتصال
واتساب